Friday 9 March 2018

وسيط الفوركس لا دعوة هامش


ما هو نداء الهامش؟


يمكن أن ينمو حساب التداول فقط إذا كان التاجر يتبع قواعد محددة لإدارة الأموال، حيث أنه من غير الممكن الفوز بنسبة 100٪ من الوقت. لا يوجد الكأس المقدسة في تداول العملات الأجنبية، وليس وصفة سحرية لكسب المال. الشيء الوحيد الذي يكفل تداول الفوركس تقريبا هو أنه مع العمل الشاق والانضباط، والاستفادة من ذلك هو ممكن.


علم النفس المسائل معظم.


الطريق لبدء تداول الفوركس هو واضح. يجب على كل متداول القيام بما يلي:


أول شيء أولا، والعثور على وسيط جيد. المقالة المخصصة لكيفية اختيار وسيط الفوركس الحق هنا على أكاديمية التداول في الفوركس لدينا يظهر الأشياء لمشاهدة ل، ويقدم دليلا لطيفا لإيجاد وسيط الكمال. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو فتح حساب تجريبي مع هذا الوسيط، والممارسة. وينصح التداول على حساب تجريبي كما أنه يقدم لمحة عما يفعله الوسيط مع ينتشر عندما يكون السوق متقلبة، وكيف التنفيذ العام والتداول العمل مع هذا الوسيط. وتجدر الإشارة هنا إلى أن التداول التجريبي أمر صعب، لأن منصات التداول التجريبي لا تعكس 100٪ بيئة التداول الحقيقية. بعد التداول لفترة من الوقت على حساب تجريبي، يجب عليك فتح حساب حقيقي مع نفس الوسيط، ومن ثم التداول الحقيقي يمكن أن تبدأ.


يبدو بسيطا، ولكن الخطوات أعلاه لا يتبعها العديد من التجار، على الرغم من أنها ثلاثة أشياء بسيطة للقيام به. والسبب في ذلك هو الطبيعة البشرية، حيث يلعب علم النفس دورا هاما عند تداول الأسواق المالية. الرغبة في تحقيق الربح قوية لدرجة أن قواعد السلامة الأساسية تميل إلى نسيانها أو تجاهلها. ماذا حدث بعد ذلك؟ وسيط يعطيك مكالمة الهامش!


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


دعوة الهامش لا مفر منه.


بالنسبة لكل صفقة يتم تداولها في حساب التداول، يقوم الوسيط باقتطاع هامش مناسب للاحتفاظ بالتجارة العائمة. وبحلول الوقت الذي تصل فيه التجارة إلى وقف الخسارة أو الربح، أو يتم إغلاقها ببساطة، يتم تحرير الهامش وتبدأ العملية من جديد. وجود مواقف متعددة مفتوحة، ومع السوق يتعارض معها، والميل الطبيعي هو إضافة إلى تلك المراكز الخاسرة، وبهذه الطريقة يصبح الهامش نادرة جدا في حساب التداول أن حتى دفعة صغيرة أخرى في الأسعار سوف يضع لكم للخروج من اللعبة. ومع ذلك، فإن هذا لا يحدث دون إشعار، وبحلول الوقت الذي ينخفض ​​مستوى الهامش أقل من 100٪، وسيبدأ وسيط إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني أن الهامش في حساب التداول لم يعد كافيا للحفاظ على المراكز المفتوحة، وإرشادك إلى إما إضافة المزيد من الأموال إلى حساب التداول أو بدء إغلاق المراكز من أجل تحرير الهامش.


إذا لم يتم اتباع أي من الخطوات أعلاه، وسيبدأ وسيط تلقائيا إغلاق الصفقات، وإذا كان السوق لا يزال يتعارض مع مواقف مفتوحة فإن المتداول ينتهي مع حساب التداول محوها. هذا هو ما هو دعوة الهامش، وماذا يفعل لحساب التداول. والشيء هو أن نداء الهامش صحي حقا من الناحية النفسية طالما أنه لا يحدث في كثير من الأحيان. يتم جلب التاجر إلى واقع، ويبدأ الآن أن ندرك أن تجاهل تلك الخطوات الثلاث المذكورة في بداية هذه المقالة كان خطأ فادحا.


التعلم من الأخطاء السابقة.


يمكن أن يكون تلقي مكالمة هامش فرصة عظيمة لطرح السؤال التالي: هل التداول مناسب لي، أو هل لدي ما يلزم للتجارة مربحة؟ في كثير من الأحيان فقط من هذه اللحظة في الوقت الذي يؤخذ التداول على محمل الجد، وأن الناس سوف تبدأ التحقيق في بعض أكثر حول ما يجب القيام به للتجارة مربحة.


ليس هناك عار في الاعتراف الهزيمة أو الفشل، طالما يتعلم المرء منه. لهذا السبب ذكرت في بداية المقال أن الناس لا يتبعون تلك الخطوات البسيطة الثلاث. الطبيعة البشرية هي أن نعلم بدلا من الأخطاء من اتباع مسار بسيط لتحقيق النجاح.


كيفية تجنب مكالمة الهامش.


إجابة بسيطة على هذا السؤال هو أن يكون ببساطة الكثير من الأموال في حساب التداول، وإضافة باستمرار أكثر من المراكز المفتوحة. لسوء الحظ، في حين أن هذا بالتأكيد سوف تعمل، فإنه ليس عادة واقعية. الفكرة وراء تداول الفوركس والتجارة بشكل عام هو أن تنمو حسابا بطريقة تجعل التداول في نهاية المطاف من أجل العيش حقيقة واقعة. خطة إدارة الأموال السليمة هي حجر الزاوية في تجنب نداء الهامش. يمكنك أن تفقد المال في حساب التداول، ولكن الوسيط لن يعطيك مكالمة الهامش إذا كنت تطبيق إدارة الأموال وإدارة المخاطر بشكل صحيح.


هناك العديد من تقنيات إدارة الأموال التي سيتم تطبيقها، وهنا في أكاديمية تداول العملات، سنقوم بتغطيتها لاحقا. في هذه اللحظة في الوقت دعونا نقول فقط أن المخاطرة سوى نسبة صغيرة على كل التجارة هو وسيلة بسيطة لتجنب الحصول على ورطة مرة أخرى. ولعل أبسط شيء لا يتبعه الناس هو وضع وقف الخسارة على الصفقات المفتوحة. الأسواق يمكن أن تكون عنيفة جدا أنه من دون وقف الخسارة مكالمة هامش يمكن أن تأتي في غمضة عين. في الواقع، في بعض الأحيان حتى وقف الخسارة لا يمكن أن تساعد. المثال الذي يتبادر إلى الذهن هو البنك الوطني السويسري (سنب) الذي انخفض من سعر 1.20 على زوج اليورو / الفرنك السويسري، حيث كان العديد من المتداولين على الجانب الطويل مع خسائر وقف أقل بقليل من 1.20. هذه المحطات لم تتمكن من حماية الحساب من محوها، كما في الوقت الذي أغلق البنك الوطني السويسري الوتد لم يكن هناك سوق لآلاف النقاط؛ وبحلول الوقت كان هناك سوق والوسطاء أغلقت الصفقات، تم محو الحسابات بها. لم يفقد التجار المال فقط في حسابات التداول الخاصة بهم، ولكن الوسطاء أيضا دعا إلى الفرق بين المستوى الفعلي تم إغلاق الصفقات عند ومستوى وقف الخسارة الأولي.


والتجارة هي عمل خطير وخطر محتمل، وإذا كان المرء هو البقاء على قيد الحياة وجعل العيش للخروج منه، وإدارة المخاطر أمر لا بد منه. معرفة ما هو دعوة الهامش سوف تساعد بالتأكيد، ولكن معرفة كيفية تجنب ذلك سيساعد أكثر من ذلك بكثير.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8220؛ مارجين كال ستوك لوبس & & # 8221؛ إكستروم، E. R. I. K.، و هنريك ونتورب. نتائج غير منشورة (2008).


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


ما هو الهامش؟


مصطلح "الهامش" في الاستثمار والتمويل له تعريفات مختلفة اعتمادا على المنطقة والسياق الذي يتم استخدامه. وفي التجارة، يمكن أن يشير الهامش (أو هامش المبيعات) إلى الفرق بين التكلفة الأساسية المدفوعة للمنتجات التي يتم بيعها وسعر مبيعاتها للمستهلك النهائي. وتشمل التكاليف المحسوبة فقط التكاليف المباشرة للمنتج وليس التكاليف الأخرى المتعلقة بتشغيل الأعمال التجارية التي تبيعها. وفي هذه الحالة، غالبا ما يوصف الهامش كنسبة مئوية من سعر البيع النهائي.


وهناك تعريف آخر ذي صلة للهامش، يعرف أيضا باسم هامش الربح، يظهر في المحاسبة التجارية. يأخذ هذا التعريف في الاعتبار أرباح الشركة فيما يتعلق بالتكاليف الكاملة للأعمال. وهي تستخدم بشكل متكرر بالإشارة إلى بيانات الدخل التجاري الرسمية ويمكن تحديدها فيما يتعلق بتكاليف التشغيل للشركة أو إجمالي الدخل أو صافي الدخل. 1) استرجاع 04 نوفمبر 2018 بوسينيس-كيس-أناليسيس / هامش. html.


هامش التداول.


ويتناول مفهوم هامش التجارة والإبلاغ المالي الأرباح المحققة بعد البيع. ومع ذلك، فإن مفهوم هامش التداول في أسواق رأس المال يتعلق برأس المال الاستثماري المتاح للمتداولين قبل أن يقوموا بتداول الأوراق المالية والأصول الأخرى.


حساب الهامش.


بشكل عام، عندما يدخل التجار أنواع من التداول التي تعرضهم لخسائر أكثر من رأس المال الاستثماري المتاح المعلن، سيطلب وسيطهم فتح حساب الهامش. يحتفظ حساب الهامش بإيداع أموال تعمل كضمانات ويمكن سحبها لتغطية الخسائر المحتملة في حال لم يتم تداول المستثمر كما هو مخطط له ويؤدي إلى رصيد حساب استثمار سلبي.


إذا أدت أنشطة المتداول إلى رصيد سلبي فسيتلقى إشعارا من وسيطه، يعرف باسم & # 8220؛ هامش الاتصال. & # 8221؛ ثم يطلب منهم زيادة الأموال في حساب الهامش لتغطية الأموال التي قد مدينون بها في السوق. 2) استرجاع 04 نوفمبر 2018 فينترا / المستثمرين / فهم الهامش-الحسابات-لماذا-السماسرة تفعل-ماذا يفعلون.


غالبا ما يمنح التجار الذين يمتلكون حسابات الهامش امتيازا خاصا من الوسطاء المعروفين باسم الرافعة المالية. بمعنى أساسي، تحدث الرافعة المالية عندما يقترض التجار المال للاستثمار ويحاولون الحصول على عائد أكبر مما كان ممكنا إذا كانوا يستخدمون رأس المال المتاح فقط. في هذه الحالة، سوف يقوم الوسيط بتمديد أموال التداول الإضافية إلى حساب التاجر بناء على كمية الأصول المحتفظ بها في الحساب.


وعادة ما يتم التعبير عن الرافعة المالية المقدمة من حيث النسب وسوف تختلف على نوع الأصول المتداولة. اعتمادا على وسيط، قد يتم تمديد المتداولين الرافعة المالية في أي مكان من مرتين التداول في حساباتهم (2 إلى 1) إلى عشر مرات (10 إلى 1) أو أكثر من حسابهم. تداول العملات أقصى قدر من الرافعة المالية المسموح به في تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة هو 50 إلى 1، في حين أن بعض التجار خارج الولايات المتحدة قد يقدم رافعة مالية من 400 إلى 1.


المخاطر والمكافآت.


التداول مع الرافعة المالية على حسابات الهامش يمكن أن يساعد المتداولين على كسب أكثر بكثير مما يمكنهم عادة من مواردهم الخاصة. فعلى سبيل المثال، ستضاعف قيمة تجارة تبلغ قيمتها 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بمعدل رافعة من 10 إلى 1، 10 مرات تبلغ قيمتها 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة، كما ستضاعف الأرباح المقابلة من التجارة بعامل قدره 10. فرصة للأرباح، فإنه يمكن أيضا مضاعفة المخاطر بمقدار مماثل.


على سبيل المثال: إذا كانت الخسائر التي يتكبدها المتداول على صفقة معينة غير مدرجة قيمتها 200 دولار أمريكي، عند الرافعة المالية من 10 إلى 1، يمكن ضربها لتكلفة التاجر 2،000 دولار أمريكي. وبالتالي، يتم تشجيع التجار عادة على استخدام النفوذ متحفظ والنظر في الخسائر المحتملة جنبا إلى جنب مع الأرباح الممكنة على تجارة عالية الاستدانة.


الفائدة على الهامش.


على نحو فعال، والاستفادة من حساب الهامش هو قرض للأموال من وسيط للتاجر. كقرض، يمكن للوساطة التي تتعامل مع أنواع معينة من الأصول فرض فائدة على الأموال التي تتجاوز رصيد الهامش الأساسي للتاجر. وعادة ما يتم احتساب الفائدة على حساب التاجر على أساس شهري. عادة، لا يقوم تجار الفوركس بفرض فوائد على الصفقات المفتوحة والمغلقة خلال جلسة واحدة، ولكن قد يتقاضون فائدة متغيرة على المراكز التي تعقد بين عشية وضحاها.


دعوة الهامش.


إذا تجاوزت خسائر المتداول المبلغ المطلوب في حساب الهامش، فسيتم إخطارهم بإيداع المزيد من المال في الحساب ليصل إلى رصيد الصيانة المطلوب. وفي حالة عدم إيداع الأموال، يحق للوسيط تصفية أي أوراق مالية أو أصول أخرى محتفظ بها في حساب عملائه لتغطية الخسائر. يمكن للوسيط أيضا رفع متطلبات الهامش المستقبلية في حساب التاجر. 3) استرجاع 04 نوفمبر 2018 إيي / جورنال / أرتيكل / مارجين-أكونتس-a-دوبل-إدجد-سيف يجب على التجار أن يدركوا أن خسائرهم يمكن أن تتجاوز مبلغ الأموال التي أودعوها. هذه ليست مجرد القيمة الأولية الكاملة للتجارة ولكن يمكن أن تشمل الخسائر المحتملة وراء هذا المبلغ إذا تعارض تجارتها. ولتجنب الخسائر الشديدة، غالبا ما يستخدم المتداولون استراتيجيات التداول التي تشمل وقف الخسائر وأوامر الحد في تخطيط الخروج التجاري.


لأغراض التداول في الأسواق المالیة، فإن الھامش ھو شکل من أشکال الضمانات مقابل الصفقات التي تتعرض لمخاطر خسائر تتجاوز رأس المال المتداول. عندما تضاعف الهامش، يمكن أن يكون الهامش أداة فعالة للتجار لتعزيز كمية الأرباح التي يمكنهم تحقيقها مع رأس المال لديهم في متناول اليد. ومع ذلك، قد يؤدي الهامش المسترد إلى مضاعفة التجار & # 8217؛ المسؤولية عن الخسائر إذا كانت صفقاتهم تتعارض معها، ويمكن أن يكلف التجار & # 8217؛ أموال إضافية في شكل رسوم الفائدة.


وعلى الرغم من أن استخدام الهامش المدعوم بدرجة عالية قد يزيد من إمكانية تحقيق مكاسب، يجب على التجار النظر بعناية في مخاطر وتكاليف استخدامه قبل الدخول في صفقاتهم.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.


-Cause من المكالمات الهامش.


إجراء "طلب الهامش".


- كيفية تجنب المكالمات الهامش.


& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛


للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.


لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب المملكة المتحدة تاركا $ 9،200 في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.


أسباب نداء الهامش.


لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت من الهامش القابل للاستخدام.


تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.


الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):


التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.


في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار على فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.


ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟


عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.


كيفية تجنب المكالمات الهامش.


وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.


تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.


والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تفاصيل تداول الفوركس.


هناك العديد من التفاصيل التي تريد النظر فيها قبل تداول العملات الأجنبية. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على تفاصيل محدثة أو راجع الفوركس دليل المنتج.


مع نموذج تنفيذ مكتب التعامل التقليدي (د)، فإنك تتداول مباشرة مع فكسم بصفتك صانع السوق، ومحطتنا التجارية الحائزة على جوائز، ومنصات MT4 القياسية. كما يقدم فكسم التنفيذ غير مدفوع السوق والسوق التنفيذي (ند) التنفيذ. مع أنواع الحسابات المتعددة، يمكنك اختيار التنفيذ الذي يعمل بشكل أفضل للتداول الخاص بك.


ساعات التداول.


واحدة من الفوائد الرئيسية من الفوركس هو تداول ثابت تقريبا يمكنك القيام به. يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، كما الأسواق العالمية مفتوحة وإغلاق.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم تطبيق الرصيد أو الخصم لكل موقف مفتوح في نهاية اليوم مباشرة على رصيد حسابك. منصة التداول الخاصة بك تلقائيا بحساب كميات التمديد الخاص بك.


متطلبات الهامش.


الهامش هو جزء من مجموعة حقوق الملكية الخاصة بك حساب جانبا كإيداع للتجارة الخاصة بك. تستند متطلبات الهامش على نوع حسابك ويتم تحديثها مرة واحدة في الشهر على الأقل لحساب تقلبات الأسعار. يمكنك تتبع الهامش المستخدم والقابل للاستعمال على منصات التداول الخاصة بك.


كيرنسي بيرس.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. حسابات مصغرة تتميز أزواج الأكثر تقلبا في السوق، في حين حساب قياسي والتداول النشط ميزة موقعنا كامل من أزواج.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هو نداء الهامش؟


تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال لم يكن لديك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.


لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟


لحظة التأمل.


قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.


النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.


لا يمكن أن تسدد مدفوعات الرهن العقاري إلا ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من أرباح الأسرة السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.


على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.


على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.


واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.


ماذا يقترح هذا؟


إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو إبطال التاجر العادي أو كليهما عند إغلاق الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.


ما الذي يسبب مكالمات الهامش.


في مقال عام 2017 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج دعوات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛


تجنب مكالمات الهامش.


هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.

No comments:

Post a Comment