Wednesday 7 March 2018

فوركس بيع أمر وقف المثال


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


بيع وقف النظام.


أمر وقف البيع هو أمر لبيع الأسهم بسعر أقل من سعر السوق الحالي. مرة واحدة يتداول سعر السهم في أو أقل من السعر الذي حددته، يصبح أمر السوق للبيع. ويشار إلى أمر وقف البيع أيضا على أنه أمر وقف بيع / خسارة.


يرجى ملاحظة أن تشبه إلى حد كبير بيع أمر وقف قصير، والفرق الوحيد هو بيع أمر وقف بيع قصير يستخدم لإدخال موقف قصير جديد، في حين يتم استخدام أمر وقف بيع لإنهاء موقف طويل القائمة.


على سبيل المثال: لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من متاجر وول مارت (ومت) وكنت قلقا من أنه إذا انخفض السعر بضعة دولارات أخرى أنه سيؤدي إلى بداية انخفاض أكبر بكثير. نفترض تداول ومت حاليا في 50 $ للسهم الواحد.


يمكنك وضع أمر وقف بيع @ $ 48 على ومت. لنفرض ومت ثم ينتقل إلى التجارة وصولا الى 48 $. في ذلك الوقت، طلبك سوف تصبح أمر السوق للبيع وسيتم ملء طلبك في أفضل سعر المتاحة المقبل.


الفائدة الرئيسية من أمر وقف بيع هو أنك سوف تبيع الأسهم الخاصة بك إذا كان السعر يظهر الزخم الهبوطي، وحماية لكم من خسائر أكثر حدة. بيع أوامر وقف كبيرة لحماية المكاسب ومنع الخسائر الكبيرة.


ولكن إذا وصل سعر السهم إلى سعر الإيقاف، فإن السهم قد يغير الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي وقد تكون قد باعت الأسهم في أدنى مستوياتها. أيضا، مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر التوقف الخاص بك ويصبح طلبك أمر السوق للبيع، قد يتم ملؤها بسعر أعلى أو أقل من سعر التوقف الخاص بك.


سياسة الخصوصية: ونحن لن تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص.


شراء وقف النظام.


ما هو "أمر إيقاف الشراء"


إن أمر الشراء هو أمر شراء ضمان يتم إدخاله بسعر أعلى من سعر الطرح الحالي، ويتم تشغيله عندما يلمس سعر السوق أو يمر بسعر الشراء.


ويأمل المتداولون الذين يرغبون في تحقيق مكاسب شراء إذا اكتسبت زخما على سهم معين. إذا تجاوز السعر السعر الذي وضعته، فإنه سيتم تلقائيا تشغيل نظام السوق.


التراجع لأسفل "شراء أمر إيقاف الطلب"


شراء عالية، بيع أعلى.


هناك حالات يمكن فيها للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني كوسيلة لاتخاذ قرارات الشراء أن يختاروا وضع أمر شراء بسعر أعلى من العرض الداخلي الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد مر نطاقا لفترة طويلة من الزمن، ويقترب سعر الحركة من نقطة المقاومة العليا من النطاق للمرة الرابعة أو الخامسة، التاجر الذي لديه توقعات كسر السعر إلى الاتجاه الصعودي ويريد اتخاذ موقف طويل قد تختار لوضع أمر شراء وقف بسعر أعلى قليلا من نقطة المقاومة حيث من المرجح تأكيد الاختراق. والهدف من هذه التجارة هو الحصول على زخم الاختراق لنقطة المقاومة التالية.


مثال آخر هو أن يدخل موقف طويل على أساس نمط المخطط السفلي السفلي. نقطة تأكيد / دخول نمط "W" على شكل عندما يكون سعر الإجراء من انتعاش الثاني في نمط يصل إلى أعلى من انتعاش الأول. ومن شأن التاجر أن يضع أمر وقف الشراء عند أعلى مستوى للارتداد الأول بعد أن يتم تشكيل انتعاش ثاني.


إضافة إلى موضع مربح.


وهناك حالة أخرى تستدعي استخدام أمر الشراء، وهي عندما يريد المتداول إضافة حجم إلى موضع طويل قائم. عادة ما يضيف المتداولون الدهاءون حجم التداول إلى مواقع ذات أرباح كبيرة تراكمت وظروف السوق وتوقعاتهم مواتية. يتم تحديد نقطة السعر لإضافة حجم إلى موقف طويل من المال المناسب / إدارة المخاطر، وتحليل السوق. ثم يتم وضع أمر شراء وقف في ذلك السعر.


سعر الدخول الانزلاق.


يجب على المتداول أن يدرك أن سعر أمر الوقف هو مجرد محفز يضع نظام السوق فورا. إن السعر الذي تتم فيه عملية الشراء ليس بالضرورة نفس سعر أمر الشراء. فالتذبذب، والسيولة، وحجم وحجم التجارة سوف تؤثر جميعها على مقدار انزلاق الأسعار.


كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.


عند وضع أوامر مع وسيط الفوركس، فمن المهم للغاية أن تعرف كيفية وضع أوامر بشكل مناسب. يجب وضع أوامر وفقا لكيفية ذاهب إلى التجارة - وهذا هو، كيف كنت تنوي الدخول والخروج من السوق. يمكن أن يؤدي وضع الترتيب غير اللائق إلى تحريف نقاط الدخول والخروج. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية بعض أنواع أوامر الفوركس الأكثر شيوعا.


هذا هو النوع الأكثر شيوعا من النظام. يتم استخدام نظام السوق عندما تريد تنفيذ أمر على الفور بسعر السوق، وهو إما عرض السعر المعروض أو سعر الطلب على الشاشة. یمکنك استخدام أمر السوق للدخول إلی مکان جدید (شراء أو بیع) أو الخروج من وضع قائم (شراء أو بیع). (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على أساسيات إدخال الطلبات وفهم تنفيذ الأوامر.)


أمر وقف هو أمر الذي يصبح نظام السوق فقط مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر محدد. ويمكن استخدامه للدخول إلى وظيفة جديدة أو للخروج من القائمة. طلب الشراء هو تعليمات لشراء زوج من العملات بسعر السوق بمجرد وصول السوق إلى السعر المحدد أو أعلى؛ أن شراء سعر يحتاج إلى أن يكون أعلى من سعر السوق الحالي. أمر بيع البيع هو تعليمات لبيع زوج العملات بسعر السوق بمجرد وصول السوق إلى السعر المحدد أو أقل؛ أن سعر البيع يجب أن يكون أقل من سعر السوق الحالي.


عادة ما تستخدم أوامر الإيقاف لدخول السوق عندما تتداول.


على سبيل المثال: لنفترض أن الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يتجه نحو مستوى مقاومته، وبناء على تحليلك، تعتقد أنه إذا تجاوز مستوى المقاومة هذا، فسيستمر في التحرك صعوديا. للتداول على هذا الرأي، يمكنك وضع أمر وقف الشراء ببضع نقاط فوق مستوى المقاومة حتى تتمكن من تداول الاختراق المحتمل الصاعد. إذا وصل السعر لاحقا أو تجاوز السعر المحدد، سيؤدي ذلك إلى فتح موضعك الطويل.


ويمكن أيضا استخدام أمر وقف الدخول إذا كنت ترغب في تداول الاختراق السلبي. وضع أمر وقف بيع ببضع نقاط أقل من مستوى الدعم بحيث عندما يصل السعر السعر المحدد الخاص بك أو يذهب أدناه، سيتم فتح موقفك القصير.


كل شخص لديه خسائر من وقت لآخر، ولكن ما يؤثر حقا في الخط السفلي هو حجم الخسائر الخاصة بك وكيفية إدارتها. قبل أن تدخل حتى التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة عن المكان الذي تريد الخروج من الموقف الخاص بك يجب أن يتحول السوق ضدها. واحدة من أكثر الطرق فعالية للحد من الخسائر الخاصة بك هو من خلال أمر وقف محددة مسبقا، والتي يشار إليها عادة باسم وقف الخسارة.


إذا كان لديك موقف طويل على، ويقول الدولار / فرنك سويسري، وسوف تحتاج الزوج إلى الارتفاع في القيمة. من أجل تجنب إمكانية تسوية الخسائر غير المنضبط، يمكنك وضع أمر وقف بيع بسعر معين بحيث يتم إغلاق موقفك تلقائيا عندما يتم التوصل إلى هذا السعر.


سوف يكون هناك موقف قصير أمر وقف شراء بدلا من ذلك.


وبمجرد أن تصبح تجارتك مربحة، يمكنك تحويل أمر وقف الخسارة في الاتجاه المربح لحماية بعض أرباحك. بالنسبة للموقف الطويل الذي أصبح مربحا جدا، يمكنك نقل أمر وقف البيع من الخسارة إلى منطقة الربح للحماية من فرصة تحقيق خسارة في حال لم تصل صفقتك إلى هدف الربح المحدد، وتحول السوق ضد تجارتك. وبالمثل، بالنسبة للوضع القصير الذي أصبح مربحا للغاية، يمكنك نقل أمر وقف الشراء من الخسارة إلى منطقة الربح من أجل حماية مكاسبك.


يتم وضع أمر الحد عندما كنت على استعداد فقط لدخول موقف جديد أو للخروج من الوضع الحالي بسعر معين أو أفضل. لن يتم ملء الطلب إلا إذا كان السوق يتداول بهذا السعر أو أفضل. أمر الحد شراء هو تعليمات لشراء زوج العملات بسعر السوق مرة واحدة في السوق يصل السعر المحدد أو أقل؛ يجب أن يكون السعر أقل من سعر السوق الحالي. أمر الحد بيع هو تعليمات لبيع زوج العملات بسعر السوق مرة واحدة في السوق يصل السعر المحدد أو أعلى؛ يجب أن يكون السعر أعلى من سعر السوق الحالي.


عادة ما تستخدم أوامر الحد لدخول السوق عندما تتلاشى الاختراقات.


تتلاشى الاختراق عندما لا تتوقع أن يكسر سعر العملة بنجاح مستوى المقاومة أو مستوى الدعم. وبعبارة أخرى، تتوقع أن سعر العملة سوف ترتد المقاومة للذهاب أقل، أو ترتد الدعم للذهاب إلى أعلى.


على سبيل المثال: لنفترض أنه استنادا إلى تحليلك للسوق، فإنك تعتقد أن حركة الارتفاع الحالية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) من غير المحتمل أن تكسر المقاومة بنجاح. لذلك، فإنك تعتقد أنه سيكون فرصة جيدة للاختصار عندما يتجمع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بالقرب من تلك المقاومة. للاستفادة من هذه النظرية، يمكنك وضع أمر حد بيع ببضع نقاط أقل من مستوى المقاومة بحيث يتم ملء طلبك القصير عندما يتحرك السوق إلى هذا السعر المحدد أو أعلى.


بالإضافة إلى استخدام أمر الحد للذهاب قصيرة بالقرب من المقاومة، يمكنك أيضا استخدام هذا النظام للذهاب بالقرب من مستوى الدعم. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن هناك احتمال كبير بأن تراجع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) الحالي سوف يتوقف مؤقتا وعكس بالقرب من مستوى دعم معين، قد ترغب في اغتنام الفرصة لتذهب لفترة طويلة عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) إلى مستوى قريب من الدعم. في هذه الحالة، يمكنك وضع أمر حد الشراء ببضع نقاط أعلى من مستوى الدعم بحيث يتم ملء الطلب الخاص بك عندما ينتقل السوق إلى هذا السعر المحدد أو أقل.


قبل وضع التجارة الخاصة بك، يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة عن المكان الذي تريد أن تأخذ الأرباح إذا كانت التجارة تذهب في طريقك. يسمح لك أمر الحد بالخروج من السوق في هدف الربح المحدد مسبقا. إذا كنت طويلة زوج العملات، سوف تستخدم أمر الحد بيع لوضع هدف الربح الخاص بك. إذا قمت باختصار، يجب استخدام أمر الحد-الشراء لوضع هدف الربح. لاحظ أن هذه الطلبات لن تقبل سوى الأسعار في المنطقة المربحة.


تنفيذ الأوامر الصحيحة.


وجود فهم راسخ لأنواع مختلفة من أوامر تمكنك من استخدام الأدوات المناسبة لتحقيق نواياكم - كيف تريد دخول السوق (التجارة أو تتلاشى)، وكيف كنت ذاهب للخروج من السوق (الربح والخسارة) . في حين قد يكون هناك أنواع أخرى من أوامر - السوق، ووقف أوامر الحد هي الأكثر شيوعا. تكون مريحة استخدامها بسبب سوء تنفيذ أوامر يمكن أن يكلفك المال.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


أوامر إيقاف الدخول أوامر الفوركس.


هذه هي أوامر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق.


أمر الشراء عند مستوى أعلى من سعر السوق.


أمر البيع عند مستوى أقل من سعر السوق.


شراء دخول وبيع.


وتستخدم هذه الأوامر من قبل التجار الراغبين في تداول الإعداد مثل التوحيد ولكنهم لا يريدون الانتظار ومشاهدة الأسعار طوال اليوم حتى يكون هناك اختراق السعر. لذلك سوف يقوم التجار بتعيين هذه الأوامر فوق السعر أو دونه وسيؤدي الاختراق في أي من هذه الاتجاهات إلى تنفيذ أحد هذه الطلبات وسيتم فتح صفقة شراء أو تجارة بيع تلقائيا.


شراء وقف النظام.


في الأمثلة أدناه تم وضع أمر وقف الشراء للشراء عند مستوى أعلى من سعر السوق الحالي.


ثم ارتفع السعر لتصل إلى النظام، وبعد ذلك واصل السعر للتحرك صعودا.


إعداد أمر إيقاف الشراء فوق مستوى المقاومة.


إعداد شراء أمر إيقاف في اندلاع الفوركس.


تم إنشاء شراء من الترتيب أعلاه عندما كسر السعر خط المقاومة في المثال الأول وعندما كان هناك اختراق صعودي بعد توحيد السوق.


بيع وقف النظام.


في المثال أدناه تم وضع أمر وقف بيع للبيع عند مستوى أدنى من سعر السوق الحالي.


ثم انخفض السعر لضرب النظام، وبعد ذلك استمر التحرك لأسفل.


تحديد أمر إيقاف بيع أدنى مستوى دعم.


في انتظار بيع أمر تعيين في اندلاع السعر.


تم إنشاء بيع من النظام أعلاه بعد كسر خط الدعم بعد التوحيد.


كيفية التفريق بين أوامر وقف أوامر الحد.


فمن السهل أولا وقبل كل شيء تذكر مفهوم واحد. المفهوم الأسهل هو أن أوامر إيقاف يتم تعيين فوق وأسفل السعر.


في الوقت نفسه تحميل منصة ميتاتريدر 4 والممارسة وضع هذه الأوامر على حساب تجريبي الممارسة.


إعداد أوامر وقف بيع وبيع على منصة Metatrader4.


افتح جدول التداول، انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، حدد أمر جديد، ثم اتبع الخطوات التالية.


الخطوة 1: حدد أمر معلق كما هو موضح أدناه.


STEP2: حدد في انتظار قائمة النظام كما تظهر أدناه.


STEP3: اختر شراء وقف أو بيع وقف.


خطوات إعداد هذه الأوامر على منصة Metatrader4.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.

No comments:

Post a Comment