Monday 5 March 2018

واجهة برمجة تطبيقات تغذية بيانات الفوركس


فوركس و كفد بيانات السوق.
تقدم فكسم العديد من حلول بيانات السوق ذات الجودة العالية والفعالة من حيث التكلفة. تتيح لك الأسعار السابقة لعرض الأسعار / الطلب وواجهات برمجة التطبيقات (أبيس) تطوير استراتيجيات التداول وإعادة اختبارها وأتمتةها في مجموعة واسعة من بيئات البرمجيات. حجم، مشاعر المتداول، وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق، والتي لن تجد في أي مكان آخر.
جرب حلول البيانات للمبتدئين مجانا أو الوصول إلى البيانات الممتازة مقابل التكلفة.
بيانات الأسعار.
مؤشرات التخطيط.
هل كنت تعلم؟ يمكنك عرض نموذج التعليمات البرمجية ورؤية الوثائق على فكسم في جافا أبي جيثب الصفحة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

خلاصة بيانات الفوركس / تغذية العملة.
منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. أردت استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية للزائر.
للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس.
خلاصات بيانات الفوركس.
هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس.
أوسد فيد & # 8211؛ أسعار صرف العملات من الدولار الأمريكي إلى العملات الأخرى. ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الجنيه الإسترليني إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أهم 10 دولارات فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة.
إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع.
يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و ور و فجد ، غب، هكد، هنل، هرك، هف، إدر، إلس، إنر، إيسك، جمد، جود، جبي، كيس، كرو، كود، كيد، كزت، لبب، لكر، لتل، لفل، ماد، مدل، مكد، مور ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، ناد، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل ، ثب، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على ور إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و غبب هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على غبب إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و ور هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
أعلى 10 ور تغذية.
يحتوي على ور إلى أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 دولار أمريكي.
يحتوي على أوسد إلى ور، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 غبب تغذية.
يحتوي على غبب إلى ور، جبي، أوسد، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
معدل التحويل.
لاحظ أن علامات الاقتباس قد تتأخر حتى 20 دقيقة. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. تنصل.

تغذية بيانات سعر الصرف.
جرب إكسينيغ فوريكس أبي مجانا لمدة 7 أيام.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل.
على مستوى المؤسسات في الوقت الحقيقي وتاريخية حل سعر الصرف تغذية البيانات.
نحن نساعد أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم توطين الأسعار.
نحن دمج في حلول تخطيط موارد المؤسسات والفواتير الرائدة لتحويل العملات لإعداد التقارير المالية.
نحسب أسعار صرف العملات لبعض من أكبر معالجات الدفع في العالم.
دقيقة وموثوق بها.
لا يتم إنشاء كافة بيانات الفوركس على قدم المساواة. إذا كانت الدقة والموثوقية حاسمة بالنسبة لنشاطك التجاري، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام بيانات مفتوحة المصدر أو كشط. هي موثوقة بيانات العملة زيغنيت اليوم في ويوم من قبل الشركات الرائدة.
مقياس مع سحابة.
يتم استضافة بيانات الفوركس لدينا في السحابة ويقدم في الوقت الحقيقي والبيانات المرجعية لك بناء على الطلب. يمكنك الوصول إلى البيانات مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية - لا حاجة لبرامج مكلفة والأجهزة والصيانة - ودمج بسهولة في شبكة الإنترنت، تطبيقات الجوال أو الشركات عبر تخصيص شمل، جسون أو تنسيقات كسف.
قوة التطبيقات الخاصة بك.
تدعم بيانات الفوركس زيغنيت محولات العملات وتطبيقات الجوال وأنظمة المكاتب الخلفية ل 400+ عميل. ربط التطبيق الخاص بك اليوم مع الوقت الحقيقي والتاريخية العملات الأجنبية ونقلت لأكثر من 170 بلدا وأكثر من 29،000 العملات. بسهولة سحب بيانات الفوركس في نيتسويت، أوراكل، جد إدواردز، وركداي وغيرها من منتجات تخطيط موارد المؤسسات.
سهولة التكامل.
ركز على تطبيقاتك، وليس على البيانات. تم تصميم واجهات برمجة التطبيقات لدينا لمطالب تطبيقات اليوم. نحن نؤيد ريست، الصابون ويمكن أن تعطيك مرة أخرى جسون، شمل أو كسف. تحتوي صفحات مطوري البرامج على نماذج اختبار واجهة برمجة التطبيقات (أبي)، والوثائق التقنية، ورمز الشفرة، والمزيد.
نحن قوة بعض من منصات المالية الأكثر نجاحا في العالم.
هنا هو ما بعض منهم أن أقول.
"كانت الاعتبارات الرئيسية في اتخاذ قرار بشأن واجهات برمجة التطبيقات ل زيجنيت هي وظائفها منخفضة التكلفة ووظائف التوصيل والتشغيل. وسمحت الطبيعة خالية من اليدين من تغذية البيانات، جنبا إلى جنب مع دعم زيغنيت، والتكامل السريع وغير المؤلم مع نظام الترقية. "
أليكسي V لوغانشوك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ترقية رأس المال.
"لم يكن أي مزود خدمة آخر قيمناه مقربا من الحل العام لشركة زيغنيت، ودقة البيانات، والتسعير التنافسي".
كيفن سيمرينغ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشترك جيمستيب.
"لقد عثرنا على واجهات برمجة التطبيقات لزيغنيت لتكون سهلة جدا للعمل مع وتنفيذ، وتقديم صيغ بيانات متعددة. لقد اكتشفنا أيضا أنه كما توسع ستوكتويتس دوليا، والتغطية العالمية واسعة زيغنيت يعني أن إضافة بيانات السوق الدولية هو اقتراح بسيط وصريح ".

واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات الفوركس
تأخرت البيانات 15 دقيقة على الأقل. راجع إخلاء المسؤولية.
اتصل بنا لمناقشة احتياجات بيانات السوق الخاصة بك.
120+ أزواج العملات.
في الوقت الحقيقي: في الوقت الحقيقي يغذي المباشر. تأخر: تغذية في الوقت الحقيقي تأخر 15 دقيقة. تاريخية: استكمال البيانات التاريخية على مستوى القراد حتى يوم التداول السابق. الأجزاء التعسفية تسيطر اعادتها واستضافت التحليلات.
شكلي الاختناق واختناق للسيطرة على أنظمة الضغط المصب. كفاءة في نقل البيانات سلك النقل؛ معالج الأعلاف والبنية التحتية للرسائل ذات البصمة المنخفضة للأجهزة؛ 24 & مرات؛ 7 & مرات؛ 365 الرصد والدعم.
إن شركة ديفيكسرتس ومزودي البيانات والمراكز المالية وكل من الشركات التابعة لها (أ) تخلي صراحة عن دقة أو كفاية أو اكتمال أي بيانات و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو أي عيوب أخرى في التأخير أو الانقطاعات في مثل هذه البيانات، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك. ولن تتحمل شركة ديفكسيرتس ولا أي من موفري المعلومات التابع لها أية مسؤولية عن أي أضرار تتعلق باستخدامك للمعلومات الواردة هنا. إما ديفسيرتس أو بيانات طرف ثالث أو مقدمي المحتوى لديها حقوق الملكية الحصرية في البيانات والمعلومات المقدمة. يتم تأجيل عرض بيانات السوق محدودة 15 دقيقة على الأقل. أنت توافق على عدم نسخ أو تعديل أو إعادة صياغة أو تنزيل أو تخزين أو إعادة إنتاج أو إعادة معالجة أو نقل أو إعادة توزيع أية بيانات أو معلومات موجودة هنا أو استخدام أي من هذه البيانات أو المعلومات في مؤسسة تجارية دون الحصول على موافقة خطية مسبقة. يتم توفير جميع البيانات والمعلومات وقوو]؛ كما هو & راكو؛.

العملة & أمب؛ تغذية بيانات الفوركس.
فري & أمب؛ خطط متقدمة لأسعار صرف العملات، تحويل العملات وبيانات الفوركس ل 100+ أزواج.
في الوقت الحقيقي الطلب والمزايدة، اليومية منخفضة و عالية، قيم التغيير اليومي.
تحويل العملة، المصدر تحويل العملات والأسعار التاريخية.
والعديد من الميزات.
خطط مجانية ومتقدمة.
24/7 الدعم.
خلاصة بيانات الوقت الفعلي & أمب؛ أرخص الأسعار.
سهلة الاستخدام ل جسون أبي.
5 اقتباسات عدد 1 طلب.
توفر لك واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة حدود طلب أبي عالية. يمكنك طلب اقتباسات متعددة مع مكالمة واحدة وكل 5 يقتبس عد 1 طلب فقط.
100+ أزواج الفوركس & أمب؛ Curencies.
لدينا أكثر من 100 أزواج الفوركس والعديد من العملات في أبي لدينا. يمكنك الحصول على أزواج مع بيانات السوق في الوقت الحقيقي أو الحصول على بيانات أسعار صرف العملات مع ميزة تحويل العملة المصدر.
أرخص أبي في الوقت الحقيقي.
وتشمل خططنا في الوقت الحقيقي الفوركس والتغذية بيانات العملة التي يتم تحديثها كل ثانية مع السوق وخدم لك العيش. في الوقت الحقيقي خطط تغذية البيانات بأسعار معقولة على عكس مقدمي الخدمات الأخرى.
العملة كوفرزيون أبي.
لدينا أبي لديه نقطة نهاية تحويل العملة سهلة حيث يمكنك تحديد "من" و "إلى" القيم مع "المبلغ" قيمة لتحويل بسهولة بين عملتين.
24/7 الدعم المباشر.
يمكنك الوصول إلينا 24/7 مع نظام التذاكر أو دعم الدردشة الحية. تم تصميم خوادمنا ل 99.9٪ ضمان وقت الضمان.
جميع الميزات التي تحتاج إليها.
لدينا فوريكس & أمب؛ واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة تحتوي كل مستقبل تحتاجه في مكان واحد. انظر خططنا للحصول على معلومات مفصلة.
واجهة برمجة تطبيقات خلاصة بيانات العملة.
100+ العملاء.
أكثر من 100 عميل يستخدمون أسعار الصرف و أبي الفوركس.
500+ تطبيقات الجوال ومواقع الويب.
تستخدم العديد من المواقع المالية وتطبيقات الجوال خدمة خلاصة البيانات المجانية أو المدفوعة لخدمة البيانات.

No comments:

Post a Comment