Friday 23 March 2018

رافعة فوركس للمبتدئين


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


الرافعة المالية في الفوركس: أساسيات.


أود أن أعرف عن النفوذ.


المزيد عن النفوذ والكثير، الثابتة والمتنقلة لا نتحدث عن هذا.


عند اختيار الرافعة المالية، تأكد من معرفة متطلبات الهامش المحددة لذلك. قد يكون وسطاء الفوركس مختلفة متطلبات الهامش المختلفة لنفس الرافعة المالية 1: 100.


من المهم فهم معنى المصطلحين قبل التداول مباشرة.


الرافعة المالية - نسبة الاستثمار إلى القيمة الفعلية. رافعة مالية بنسبة 1: 100 تعني أن المتداول يمكنه شراء عقد فوركس بقيمة 1000 دولار عن طريق دفع 10 دولارات.


قبل السماح بتجارة جديدة، يتحقق النظام من أن المتداول لديه الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح عقد جديد. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الأموال (الأموال الحقيقية بما في ذلك الخسائر العائمة الحالية والأرباح) لفتح عقد جديد، فإن منصة لا تسمح أي تداولات جديدة، باستثناء إغلاق القائمة منها.


عندما يتم فتح صفقة جديدة فإنه يعكس في العمود الهامش المستخدم.


الهامش المستخدم - يتم سحب الإيداع مؤقتا من / حظره على حساب العميل كضمان لتغطية أية خسائر قد تحدث نتيجة للتداول. عندما يتم إغلاق الصفقة، يتم إرجاعها مرة أخرى.


والباقي هو الهامش متاح.


الهامش المتاح - يحد من حجم المواقف التي يمكن للمتداول فتحها وسيؤثر عند تلقي المتداول مكالمة هامش.


عندما يصبح رصيد حسابك العائم (الرصيد النهائي بعد إضافة جميع الأرباح العائمة وخصم جميع الخسائر العائمة كما في الدقيقة الحالية) مساويا للهامش المستخدم نتيجة للخسائر الأخيرة، يتم استالم نداء الهامش - تبدأ منصة تداول الوسطاء بتصفية جميع (أو قليل) ) تشغيل مراكز التداول لضمان أنك لا تنفق أكثر مما كنت قد استثمرت.


كما نلاحظ أن غالبية وسطاء الفوركس يوفرون للتجار حسابات تجريبية ضخمة بقيمة 50 ألف دولار، حيث يلاحظ أي تأثير كبير لتأثير "الرافعة المالية" هو أمر صعب ما لم تحدد هدفا للقيام بذلك. حساب تجريبي كبير يوفر الكثير من الأموال، والتي سوف تبقي كل المخاوف بعيدا لفترة طويلة. نأمل طويلا بما فيه الكفاية للتاجر للاعتقاد في نجاحه / لها التداول والنظر في تداول الفوركس الحية. نصيحتنا هي، إن أمكن، ابحث عن حساب تجريبي من 1000-5000 $ أو نحو ذلك، حيث عليك أن تكون قادرا على الشعور وتتبع آلية عمل الرافعة المالية والهامش.


هل ترغب في إضافة تعليقك أو طرح سؤال آخر؟


المناقشات تسريع التعلم. دعنا نتحدث ..


كيفية حساب مارجين كال؟


تحدث نداء الهامش عندما يكون رصيد حسابك (الرصيد الحالي + - جميع الأرباح / الخسائر العائمة التي تحتفظ بها في الصفقات المفتوحة) مساويا أو أقل من الهامش المستخدم.


هل هناك نظام درب أو وقف في الفوركس كما هو الحال في الأسهم؟


غالبية منصات تداول الفوركس تقدم التداول مع توقفات زائدة.


مرحبا، الثابتة والمتنقلة. أحتاج إلى المشورة أبدأ التداول فيت 200 أوسد تصل إلى 3 مرات ولكن كل ثلاثة خسرت. إيفني التوازن الأولي أنا فقدان ذلك، أنا خسارة أكثر من 600 دولار بلز ما هو نصيحتي لي.


ماذا يعني أن التمسك بخسارة في التجارة لفترة طويلة جدا؟


دعونا نقول أن "التاجر" يستثمر 200 دولار في الحساب، مع الرافعة المالية من 1: 100 .. ومنح 20،000 $ للتداول مع، دون الاستخدام السليم "وقف الخسارة" يمكن "التاجر" تفقد من أي وقت مضى أكثر من استثماره من 200 $.


أيضا، جعلت بروفيت باستخدام $ 20،000 عندما يتعلق الأمر بسحب الوقت بعد أموال تصل إلى 20،600 $، ما سوف يكون التجار سحب المبلغ؟ هل هو بروفيت 600 $ أو الأصلي 200 $ بالإضافة إلى 400 اضافية ولكن انحرفت إلى أسفل إلى 4 $ كما تم إجراء بروفيت باستخدام الرافعة المالية ؟؟


الفوركس: كيفية تحديد الرافعة المالية المناسبة.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


سؤال مشترك يتساءل التجار في دوراتنا هو مدى الرافعة المالية التي يجب استخدامها؟ في دورات التداول لدينا، w كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


للبدء، دعونا نلقي نظرة على ما هو الرافعة المالية، ولماذا من المهم عموما استخدام نفوذ أقل بدلا من زيادة النفوذ. في وقت لاحق، سنشرح الحسابات البسيطة اللازمة لتحديد النفوذ الفعال على حساب التداول الخاص بك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية تشير إلى استخدام كمية صغيرة من شيء واحد للسيطرة على كمية أكبر من شيء آخر. كأفراد، ونحن نستخدم النفوذ إلى حد ما في جزء من حياتنا اليومية.


على سبيل المثال، عند شراء منزل على الائتمان، كنت في الواقع الاستفادة من ميزانيتك الشخصية. لنفترض أنك ترغب في شراء منزل بقيمة 200 ألف دولار ولكنك لا تملك الكثير من الأموال في متناول اليد. لذلك يمكنك وضع 20٪ دفعة أولى من 40،000 $ على المنزل وجعل المدفوعات العادية للبنك. في هذه الحالة، كنت تستخدم مبلغ صغير من النقد ($ 40،000) للسيطرة على الأصول أكبر (200،000 $ منزل).


في سوق الأسهم، العديد من حسابات الهامش تسمح لك لرفع مشترياتك بعامل 2. حتى إذا كان لديك إيداع 50،000 $ في حساب الهامش، ويسمح لك للسيطرة على 100،000 $ من الأصول.


كيف يتم حساب الرافعة المالية الفعالة؟


لتحديد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، ببساطة تقسيم الأصول أكبر من قبل صك أصغر. حتى في مثالنا السكني، ونحن تقسيم قيمة المنزل من قبل الأسهم في المنزل مما يعني أن المنزل كان يرفع 5 مرات.


(000 200 دولار / 000 40 دولار = 5 مرات)


في سوق الأسهم سبيل المثال، نفوذنا هو 2 مرات. (100،000 دولار / 50،000 دولار = مرتين)


هناك صيغة بسيطة لتحديد النفوذ الفعال لحسابك. تتم طباعة هذه الصيغة أدناه:


إجمالي حجم الموضع / حقوق الملكية = الرافعة المالية الفعالة.


الآن، دعونا نأخذ التاجر الافتراضي وحساب نفوذها الفعال في حساب الفوركس الخاص بهم. لنفترض أن المتداول الذي لديه 10000 $ حقوق ملكية لديه 3 وظائف مفتوحة المذكورة أدناه:


20000 دولار أمريكي (أوسد).


حجم موقف التجار الإجمالي هو 70،000. (20 ك + 40 ك + 10 ك)


باستخدام الصيغة المذكورة أعلاه، الرافعة المالية الفعالة للتداول هي 7 مرات.


(70،000 حجم الموقف / $ 10،000 حساب الأسهم = 7 مرات)


كيف يمكنني معرفة مقدار الرافعة المالية المستخدمة؟


هناك علاقة بين الرافعة المالية وتأثيرها على حساب تداول الفوركس الخاص بك. وكلما زاد مقدار الرافعة الفعالة المستخدمة، كلما زاد التأرجح (صعودا وهبوطا) في حقوق ملكية حسابك. كلما كان مقدار الرافعة المالية المستخدمة أصغر، كلما كان التأرجح (صعودا أو هبوطا) أقل في حقوق ملكية حسابك. في دورات التداول لدينا، ونحن كثيرا ما نتحدث عن استخدام أقل من 10 مرات النفوذ الفعال.


فقط لأن لديك حق الوصول إلى مبلغ أعلى من الرافعة المالية في حسابك لا يعني بالضرورة أنك تريد استخدام كل أو أي جزء منه. أعتقد أنه مثل السيارات أو دراجة نارية. فقط لأن الجهاز يمكن تشغيل بسرعة 200 ميل في الساعة، وهذا لا يعني أنك بحاجة بالضرورة لدفع ذلك بسرعة. ترى، وأسرع كنت تقودها، والأرجح كنت للوصول الى حادث. لذلك، كنت في خطر أكبر للإصابة الجسدية القيادة بسرعات أعلى والرافعة المالية مماثلة لهذا القياس. المزيد من النفوذ يضع حساب التداول الخاص بك في خطر.


لماذا نشجع انخفاض الرافعة المالية؟


عند استخدام النفوذ المفرط، يمكن لعدد قليل من الصفقات الخاسرة تعويض بسرعة العديد من الصفقات الفوز. لنرى بوضوح كيف يمكن أن يحدث هذا، والنظر في المثال التالي.


السيناريو: يقوم المتداول (أ) بشراء 50 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) بينما يشتري المتداول B 5 الكثير من الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد).


أسئلة: ماذا يحدث لتداول السهم A و ترادر ​​B عندما ينخفض ​​سعر أود / أوسد 100 نقطة مقابلها؟


الإجابة: يفقد المتداول A 50.0٪ ويخسر التاجر B نسبة 5.0٪ من حقوق الملكية.


حجم التجارة الافتراضية.


500،000 دولار (يشتري 50، 10 كيلو دولار)


50000 دولار (يشتري 5، 10 كيلو دولار)


100 خسارة الأنابيب بالدولار.


٪ من حقوق الملكية المتبقية.


وباستخدام الرافعة المالية المنخفضة، يخفض التاجر B بشكل كبير من تراجع الدولار بمقدار 100 نقطة.


لهذه الأسباب، وهذا هو السبب في بلدي التداول اخترت أن تكون أكثر تحفظا، وفي كثير من الأحيان استخدام أقل من 10 مرات النفوذ. وسوف يستند المبلغ المناسب من النفوذ بالنسبة لك على قدرتك على المخاطرة. يمكن للتاجر العدواني استخدام مبالغ الرافعة المالية الفعالة أقرب إلى 10 إلى 1. التجار أكثر المحافظين بلدي الاستفادة 3 إلى 1 أو أقل.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


هذا يكمل سلسلة 5 جزء من جديد إلى الفوركس.


مزيد من التعليم الخاص بك مع المبتدئين لدينا وأدلة التداول المتقدمة. انقر هنا للمزيد من المعلومات .


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول 100000 $ من العملة، مع هامش 1٪، سوف المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


فيديو الفوركس.


أشرطة فيديو مجانية حول إكسهانج الأجنبية (فكس) التداول.


نفوذ الفوركس وهامش للمبتدئين.


في آخر فيديو لدينا، قلنا أنه مع 500 $، يمكنك التحكم في كمية كبيرة من الأموال في سوق الفوركس. سنشرح لك كيف يمكنك القيام بذلك. عادة شيء يكلف 10،000 يورو وتحتاج إلى دفع 10،000 يورو لذلك. هذا هو الحس السليم. ولكن في الفوركس، لم يكن لديك لديك كامل سعر ما كنت شراء. لديك فقط لإيداع ما يكفي من المال لتغطية الخسائر المحتملة. الإيداع الذي تكتبه يسمى الهامش. وسيتيح لك الوسيط بعد ذلك تداول عدد معين من الهامش الذي يحرر أموالك لوضع المزيد من الصفقات ويسمح لك بإجراء عوائد أكبر مقارنة بالمبلغ الذي استثمرته.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تريد شراء 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من ور / أوسد. هل يمكن بالطبع 10000 $ وتغيير كل شيء إلى اليورو. ولكن مع التداول الهامش، إذا اخترت 1:10 الرافعة المالية، لديك فقط لطرح 1 / 10th من المبلغ الإجمالي كما الهامش. سيكون ذلك 1000 دولار. للرافعة المالية 1: 100، كنت وضعت فقط 1/100 أو 100 $ من الهامش. مع 1: 500 الرافعة المالية، والأكثر المتاحة هو فقط 20 $. لذلك، مع 20 $ الهامش، يمكنك التجارة كما لو كنت قد استثمرت فعلا 10،000 $. ميزة لهذا هو أن تحصل على عائد أعلى بكثير على رأس المال الخاص بك.


لنفترض أنك تشتري الكثير 1 من ور / أوسد مقابل 10،000 دولار، والذي يتداول حاليا عند 1.35. لنفترض أن زوج يورو / دولار ور / أوسد يذهب إلى 1.36، لكل دولار كنت قد استثمرت، سوف تجعل سنت واحد. لذلك، هذا هو 100 دولار. إذا كنت طرح كامل $ 10،000، ثم 100 $ الخاص بك سيكون 100٪. ولكن إذا كنت وضعت فقط $ 20 دولار في الهامش، ثم الربح الخاص بك سيكون 500 $. وهذا أعلى بكثير من المبلغ الذي استثمرته. لهذا السبب، يطلق عليه النفوذ. حركة صغيرة في وضعك يجعل حركة كبيرة في الربح الخاص بك. بطبيعة الحال، الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين. في هذا المثال، إذا انخفض زوج العملات ور / أوسد إلى مستوى 1.3480، سيتم استخدام الهامش حتى يتم إغلاق موضعك تلقائيا. سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال الذي كنت وضعت كما الهامش. ولكن الشيء الجيد هو أنك لا يمكن أن تخسر أي أكثر من الهامش الخاص بك لتبدأ.


الخسائر الخاصة بك محدودة بينما الأرباح المحتملة الخاصة بك غير محدودة. وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك 500 $ في حسابك لتبدأ، بعد فتح هذا الموقف لا يزال لديك 480 $ اليسار للدخول إلى مراكز جديدة. هل يمكن أن تضع على الصفقات في أزواج العملات الأخرى وكذلك زيادة فرصك في النجاح. وبدون الرافعة المالية، سيحتاج المتداول إلى نشر القيمة الكاملة لكل من صفقاته. تسمح الرافعة المالية للتاجر باتخاذ نفس الموقف مع رأس مال أقل بكثير والحصول على نسبة أعلى من العائد على رأس المال.

No comments:

Post a Comment