Monday 26 March 2018

سعر البلاتين الفوركس


بلاتينوم فوتشرز - 18 أبريل (PLJ8)
تحليل.
آخر التعليقات بلاتينيوم.
youtu. be/jHGC9aJKvEk. (اقرأ أكثر)
ديك 09، 2017 15:11 غمت & ميدوت؛ الرد.
استراتيجية للمبتدئين أسهل. youtu. be/cWfCWfmFUgI youtu. be/cWfCWfmFUgI. (اقرأ أكثر)
نوف 20، 2017 09:34 غمت & ميدوت؛ الرد.
ما هو الهدف لهذا اليوم؟ . (اقرأ أكثر)
نوف 06، 2017 00:44 غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بلاتينوم فوتشرز - 18 أبريل (PLJ8)
تحليل.
آخر التعليقات بلاتينيوم.
سيتم حظر ديسلكارس من العديد من المدن قريبا. لا خلايا الوقود سيارات في الأفق. لا قيمة له والمجوهرات مقارنة مع الذهب / الفضة. لا قيمة لها كسماء آمنة. لذلك تحتاج منظمة الصحة العالمية بلات ؟؟ . (اقرأ أكثر)
ديك 30، 2017 10:18 بيإم غمت & ميدوت؛ الرد.
لطيفة قليلا الارتفاع، أنا طويلة من 918، أي أفكار لهدف؟ كنت أفكر 940.. (اقرأ أكثر)
أين ذهب الجميع؟ . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بلاتينوم فوتشرز - 18 أبريل (PLJ8)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. الإغلاق: 938.30 مفتوح: 936.20 نطاق اليوم: 934.50 - 943.30.
البلاتين الآجلة الجري الرسم البياني.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر البلاتين العقود الآجلة تعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

تعلم التجارة بالأسواق المالية.
باستخدام أكاديمية التجارة البلاتينية & # 8217؛ s نجاح نموذج ثبت، يمكننا مساعدتك في رحلة تداول الفوركس.
الحصول على أحدث تقارير سوق الفوركس والآراء، وأشرطة الفيديو التجارية والتوقعات من فرص التداول تسليمها مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
كيف نحن مختلفون.
الطريقة المؤسسية.
ويقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. الطريقة البلاتينية تحتضن هذا النمط من التداول وتثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. يميل التجار بالتجزئة إلى استخدام مؤشرات متعددة وأنظمة إشارة للمساعدة في التنبؤ بحركات السوق، والتي هي جيدة وجيدة من الناحية النظرية ولكن الأسواق لا تتحرك على أساس المؤشرات، والأسواق تتحرك كل يوم على أساس تدفق النظام المؤسسي.
تركيزنا وما سوف تكسب.
هدفنا هو مساعدتك على تحقيق أهدافك، سواء كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة. نحن يعلمك أن نفهم كيف تعمل الأسواق، وكيف، لماذا ومتى التجارة المؤسسات. نوضح لك كيفية استخدام استراتيجيات التداول لدينا لتداول باستمرار ومربحة في أسواق الفوركس.
الدعم الشخصي.
سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، وقد صممت دوراتنا من مؤسسة لإدارة التحوط صندوق لدعم لكم مع أهدافك. نريد منك أن تكون ناجحة، وهذا هو السبب في أننا نقدم التوجيه والدعم الفردي مخصص.
الدقة والبساطة.
لا حاجة لتحليل تستغرق وقتا طويلا من المخططات المعقدة والشموع. البلاتين يوفر نظام التداول بسيطة وفعالة ويمكن التحكم فيها، فضلا عن الوصول إلى تحليل السوق وإعدادات التجارة في الطابق التداول التي يمكن أن تساعد أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية مرة تلو الأخرى.
لدينا خبير 1-2-1 التشاور و لماذا يجب أن أعتبر؟
الشخصية البلاتينية للتجارة معلمه.
وجود معلم شخصي سيغير إلى الأبد تجربة التداول الخاصة بك. سوف المتداول المهنية بدوام كامل الذي يتداول الأسواق في كل يوم تعزيز كل جانب من جوانب التعليم الخاص بك وتساعدك على فهم كيفية عمل السوق حتى تتمكن من أن تصبح في نهاية المطاف متسقا متسقا.
جلسة مجانية.
لا رسوم خفية لأن هذا هو استشارة مجانية لمساعدتك على فهم الآليات الأساسية للأسواق التداول.
تأهل الجلسة.
إكمال جلسة يخول لك الوصول إلى الكتاب الإلكتروني للتجارة الحرة والتداول الفيديو التي سوف تزيد من تعزيز ورعاية علم النفس التداول الخاص بك.
جلسة مجانية للتجار ذوي الخبرة عبر الهاتف أو سكايب التشاور.
لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك. هل يمكن أن تستفيد من لدينا سنوات من الخبرة too. We توفير مخصصة واحد الى واحد التوجيه.
جلسة مجانية للتاجر الجديد عبر الهاتف أو سكايب التشاور.
هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.
عرض أحدث تجارة اليوم البلاتين.
مربحة.
هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.
تم تصميم الدورات التي نقدمها لدعم الاحتياجات الفردية الخاصة بك. ونحن نقدم مخصص واحد الى واحد التوجيه. وتستند برامجنا التدريبية على مدى 10-12 شهرا كحد أدنى بهدف تحقيق أهداف التداول الفردية الخاصة بك.
لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك.
تحميل الكتاب الاليكتروني من شأنها أن تجعل استراتيجيات الفوركس أبسط لفهم!
الفرق بين التجارة المؤسسية وتجارة التجزئة.
استخدام استراتيجيات البلاتين وأهميتها.
إدارة المخاطر وإدارة الأموال.
ما هي الأطر الزمنية وسبب عدم وجودها؟
الأسرار التي البنوك لا تريد منك أن تعرف.
فوريكس بلوغ.
لماذا يجب أن يكون بيتكوين جزءا من محفظتك في 2018.
قوة رهيبة من التشفير للتجارة - 50٪ على تجارة واحدة!
تعلم لإنتاج أكثر من 200 نقطة في الأسبوع!
إستراتيجية تداول الفوركس اليومية - 2 الصفقات، 50+ نقطة.
تعلم كيفية التجارة التشفير وتحقيق الربح في 17 يوما.
لدينا تنبيهات التجارة وتحليل التجارة.
ما يقوله عملائنا.
بعد أن أكملت العديد من الدورات الفوركس سابقا، وجدت التوجيه تلقيت مع البلاتين لتكون لا تقدر بثمن. وقد ساعدت استراتيجيات البلاتين والخوارزمية لجعل لي تاجر أفضل بكثير.
وقد أرون معلمه رائع وأعطاني الكثير من الثقة مع بلدي التداول. بعد أن كنت متشككا جدا في الاستثمار مع البلاتين، وكنت أشعر بأنني موضع ترحيب. بعد الانتهاء من 10 جلسات واحد إلى واحد، لقد تضاعفت حسابي التجريبي والآن على استعداد للبدء في العيش. وقد أعطاني البلاتين الثقة للقيام بذلك. أوصت لمختلف الأصدقاء.
أعطاني البلاتين دليل خطوة بخطوة لتنمية المعرفة التداول بلدي والبدء في صنع نقدية خطيرة. كان دعم واحد إلى واحد الذي جعل حقا الفرق، أن يكون معلمه هناك كلما كنت في حاجة إليها.
أود أولا أن أشكر الجميع في تجارة البلاتين للجميع هناك مساعدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، من فريق المبيعات لموجهي الدورة الذين كانوا من المفيد جدا. كانت كايتون معلم رائع وأعطاني الكثير من الثقة إلى الخوض في عالم التجارة، موقفه الإيجابي والتوقعات جعلت من دواعي سروري المطلق أن نتعلم from. i أن أوصي تماما البلاتين التداول إلى أي شخص يتطلع إلى دخول السوق كما يعلمك على مستوى وتيرة التي تناسبها حول قدراتك.
أكبر إنجازاتي في التداول هو الانضمام إلى البلاتين كما كنت قد حاولت كل شيء من قبل، لقد استخدمت كل مؤشر هناك وتجربت مع الأطر الزمنية ولكن لا شيء عملت. مرة واحدة انضممت التداول البلاتين كان واضحا وسهلة الفهم. أفضل قرار في حياتي التجارية. أنصح أي شخص يتطلع إلى التجارة بشكل صحيح في المستقبل والانضمام إلى الأكاديمية البلاتينية للتجارة.
كانت منهجية البلاتين فقط سهلة الفهم والاستفادة، لقد كنت على دورات تدريبية في الماضي ولم يتلق هذا المستوى من الدعم أو التدريس. أنا الآن تحويلها تماما على واحد إلى واحد التدريب. لقد تغيرت حقا التداول بالنسبة لي وجعلها ممتعة. شكرا لك أكاديمية البلاتين للتجارة والفريق.
انضممت إلى بلاتينيوم منذ 3 أشهر، وكان تداولي متسقا منذ ذلك الحين، ليس فقط أنها توفر التعليم من الدرجة الأولى ولكن التحليل الممتاز أيضا. أنا ما يقرب من 5،000 £ في 3 أشهر شكرا لهم. شيء لم أحلم أبدا من صنع دون مساعدتهم.
أريد فقط أن أقول كبيرة حقا شكرا لكم على البلاتين على كل ما تبذلونه من مساعدة، فقدت في مير مع بلدي التداول وكان على وشك التخلي، حتى صديق لي ذكر البلاتين. شكرا البلاتين، قمت بحفظ لي من النسيان التداول.
كنت دائما متشككا في الدورات التدريبية، ولكن بعد أن كان جلسة التداول الحرة بتا توفر يبدو مشروعا. لقد تم مكافأة لي وضع إيماني لهم، ليس فقط أنا تعلم التقنيات الصحيحة ولكن هذا يترجم الآن إلى أرباح التداول. أي متشككين هناك، وإعطاء جلسة التداول مجانية الذهاب وأنت & # 8217 لن ننظر إلى الوراء أبدا.
أكاديمية البلاتين للتجارة هي خدمة تعليمية ممتازة مع الموجهين المحترفين والتجار الذين يهتمون حقا ما إذا كنا ننجح. لقد دعمت لي طوال التدريب بلدي وحتى أعطاني الدعم بعد أن كنت قد أكملت التدريب الخاص بي. دعم واحد إلى واحد هو حقا ما باعت لي هو المفتاح الحقيقي للتعلم بنجاح.
لقد تلقيت الدعم والتدريب الممتاز، فقد وضعت حقا شريط في التعليم النقد الاجنبى.
أنا ممتن لأكاديمية التجارة البلاتينية وفريقهم، لقد تلقيت كل شيء يمكن أن يكون قد طلب. لقد كان حقا تجربة ممتعة وأوصت بالفعل الأصدقاء للانضمام.
اعتدت أن أكون مجرد تاجر تجارة نموذجي ينظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأجل، وذلك باستخدام المؤشرات ومحاولة تخمين حيث الأسواق سوف تتحول، لم يكن لدي الحظ في العمل بهذه الطريقة ولكن ويبينار البلاتين على الانترنت استراتيجيات التداول الصحيحة.
كان علي أن أوقف التداول في وقت سابق بسبب خسائري، ولكن شعرت أنني أردت أن تبدأ وفكر حيث أفضل ثم مع تعليم التجارة المهنية. لقد فتحوا حقا عيني على التداول مهنيا وقدمت لي مع كل القدرة على القيام بذلك.
تثقيف نفسك في السوق أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار وأكاديمية تجارة البلاتين هو الطريق الصحيح للبدء.
أكاديمية تجارة البلاتين هي واحدة من أكاديميات التداول الأكثر مهنية لقد جئت عبر. أصدق لقد رأيت كل شيء في أنظمة التداول 6 سنوات الماضية لدورات الفوركس. هؤلاء هم الصفقه الحقيقيه. أنها تتعامل مع الجودة جنبا إلى جنب مع البلاتين الطابق التجاري الذي يذكرك حقا كل ما تحتاجه من معلومات. منذ الانضمام إلى البلاتين في فبراير 2018 أستطيع أن أكون بصراحة لدي ثابت الدخل من التداول في الأسواق الفوركس الذي كان حلما بعيد من قبل! بفضل فريق البلاتين.
نظام التداول البلاتيني هو واحد من أفضل أنظمة التداول المصممة بشكل جيد لدي كل كوماكروس. مستوى الدقة وفقا للنظام هو هائل. الوقت هو جوهر بالنسبة لي وأنظمة التداول البلاتينية وفريق في الأكاديمية جعلت حقا تغيير إيجابي كبير بلدي التداول والظروف المالية.
اتصل بنا.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
9:00 ص إلى 07:00 م.
روابط سريعة.
مجانا كونسولتيون.
تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.
تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.

سعر البلاتين فوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment