Monday 12 March 2018

شراء وبيع الفوركس استراتيجية


شراء وبيع الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول.


ويمكن استخدام استراتيجية بيع وشراء الفوركس لفروة الرأس السوق لتحقيق أرباح متسقة. واحدة من نقاط البيع لهذه الاستراتيجية هو في قدرتها على التنبؤ بدقة فرص البيع والبيع في السوق. وتجمع الاستراتيجية بين دراستين فنيتين فعالتين للغاية هما مؤشر فا و إماس.


مؤشرات MetaTrader4: FA. ex4 (الإعداد الافتراضي)، emas. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج من العملات الأجنبية منخفض الانتشار.


شراء مثال التجارة (انقر على الصورة لعرض بالحجم الكامل)


أدخل شراء في السوق إذا كانت الشروط التالية سارية:


إذا كان مؤشر متوسط ​​متوسط ​​أربعة، والمعروف أيضا باسم مؤشر فا يشكل السهم الصاعد الملونة الجير تصاعد التي يتم محاذاة أسفل أشرطة السعر، في حين عرض أيضا الرسم البياني الملونة الجير الانحياز فوق مستوى 0.00، بل هو إشارة شراء. ويشكل مؤشر إماس المخصص من ناحية أخرى أشرطة عمودية خضراء ضمن نافذة المؤشر، وهي علامة على أن السعر يتعرض للضغط صعودا أي إشارة صعودية.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة.


10 - 15 نقطة أقل من سعر الدخول.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


تحدد القواعد أو الشروط التالية إستراتيجية الخروج أو الربح:


احترس من مؤشر متوسط ​​أربعة مخصص، إذا كان يعرض السهم لأسفل الأحمر إلى أسفل جنبا إلى جنب مع الرسم البياني الأحمر الانحياز أسفل مستوى 0.00، ثم حان الوقت للخروج أو أخذ الربح على موقف (ق). إذا شكل مؤشر إماس المخصص أقواس برتقالية أقصر ضمن إطار المؤشر الخاص به، مما يشير إلى سوق مرتبط بمجال مع إمكانية حدوث اختراق - فمن الحكمة الخروج أو أخذ الربح في هذه الحالة.


أدخل بيع في السوق إذا كان المؤشر أو مخطط الرسم البياني التالي على الشاشة:


إذا كان مؤشر متوسط ​​متوسط ​​أربعة يشكل السهم الأحمر لأسفل مشيرا إلى أن يتم وضعها فوق أشرطة السعر، في حين عرض أيضا المدرجات الحمراء التي يتم محاذاة تحت مستوى 0.00، ويقال إشارة بيع لتكون نشطة. ويقال إن مؤشر إماس المخصص يدعم سوق الدببة عندما تتحول القضبان العمودية إلى اللون الأحمر كما هو مبين في الشكل 1.1.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة.


10 - 15 نقطة فوق سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الاستيلاء على الموقف (المواقف) إذا تم استيفاء الشروط أو القواعد:


إذا عرض مؤشر متوسط ​​األربعة األربعة السهم المتجه صعودا ملونا صاعدا وسط إشارة بيع حالية، في حين يتغير الرسم البياني أيضا إلى اللون األخضر المحاذاة فوق مستوى 0.00، فإنه من المقبول الخروج أو أخذ الربح من الموضع) المواضع (. إذا شكل مؤشر إيماس المخصص قضبان ملونة برتقالية ملونة، فإنه يكشف عن تقلب ضعيف في السوق أو وضع محدد النطاق - إن الخروج أو أخذ الربح مناسب.


حول مؤشرات التداول.


يتكون المؤشر المخصص FA. ex4 من أربعة متوسطات متحركة هامة، أي سما 200 و سما 21 و سما 114 و سما 83. وهو يجمع بين السهام (الأحمر والجير)، جنبا إلى جنب مع الرسم البياني (الأحمر والجير) في الإبلاغ عن بيع وشراء إشارات على التوالي.


مؤشر مخصص emas. ex4 من ناحية أخرى يستخدم فترة ما 5، 10 & أمب؛ 20 باعتبارها جوهرها. إن قضبانها الحمراء تشير إلى بيع، في حين أن القضبان الخضراء تدل على إشارة شراء، في حين أن قضبان برتقالية أقصر تحدد الشروط المربوطة في نطاق السوق.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية.


"شراء منخفضة، بيع عالية" مشهورة الاستثمار الإعراب عن الاستفادة من الميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق.


لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال.


صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية.


وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما تبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر.


يجب أن يكون لدى التجار والمستثمرين طريقة موضوعية معينة لتحديد ما إذا كانت األسعار مرتفعة أو منخفضة. البشر مشروط لمتابعة الحشد. هناك صعوبة متأصلة في شراء باستمرار منخفضة وبيع عالية. وعندما تكون الأسعار منخفضة، فإن المشاعر تميل إلى أن تكون سلبية بشكل سلبي تجاه الأسهم. ويضطر العديد من أصحاب الأسهم الصاعدة إلى إلقاء أسهمهم. وبالمثل، عندما يكون السعر مرتفعا، فإنه من الصعب تصور ترك الفائز.


"شراء منخفضة، بيع عالية" مضللة في بعض النواحي، كما أدنى مستوياته والارتفاع فقط تصبح واضحة في وقت لاحق. هناك دائما الثور الذي يعتبر سعر السهم لتكون منخفضة والدب الذي يعتبر أنه مرتفع. في كثير من الأحيان، كلا الجانبين جعل الحجج مقنعة. ويتمثل التحدي الذي يواجه المستثمرين والتجار في تحديد الأسهم التي يقودها المتطرفون إلى أساسيات متطرفة والتي تدفعها المشاعر. ومن المرجح أن تعمل استراتيجيات متوسط ​​العائد على التحرك عندما تكون التحركات السعرية مدفوعة بالعواطف.


المتوسطات المتحركة.


طريقة واحدة بسيطة لتنفيذ شراء منخفضة، وبيع استراتيجية عالية مع استخدام المتوسطات المتحركة. وتستمد المتوسطات المتحركة فقط من السعر، وهي مفيدة في مساعدة التجار والمستثمرين على تحديد اتجاه السهم.


ويمكن أن يساعد استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر والأخرى ذات المدة الأطول في مساعدة التجار على شراء منخفضة وبيع عالية فضلا عن حماية مخاطر الهبوط. على سبيل المثال، طريقة واحدة شائعة هي استخدام المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و 200 يوم. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما عن 200 يوم، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يعبر الطريق الآخر، فإنه يولد إشارة بيع.


وهذا فعال في مساعدة المتداول وقت دخوله إلى النقطة عندما يكون الاتجاه هو التعثر. قضية واحدة لشراء منخفضة، وبيع استراتيجيات عالية هو شراء أو بيع قبل هذا الاتجاه قد استنفدت تماما نفسها. وهذا النهج يلغي هذه المسألة.


دورة الأعمال والمشاعر.


نهج لشراء عالية، وبيع منخفضة، وأكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل هو استخدام دورة الأعمال والمسوح المشاعر وأدوات توقيت السوق. ويتبع السوق نمطا ثابتا نوعا ما من الانتقال من الخوف إلى الجشع على مدى فترات طويلة من الزمن. أوقات الخوف القصوى هي أفضل وقت لشراء الأسهم، في حين الجشع هو الوقت الأمثل لبيع عالية.


هذه الحالات المتطرفة تجري مرتين في كل عقد ولها أوجه تشابه ملحوظة. هذه الدورات العاطفية تتبع دورة الأعمال. عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود، يخشى الخوف مع انخفاض النشاط الاقتصادي. هذا هو الوقت المناسب لشراء منخفضة.


وعندما تكون دورة الأعمال في مرحلة توسعها، يتزايد النشاط الاقتصادي. عادة، يشعر الناس بالتفاؤل بشأن المستقبل. هذا هو الوقت المناسب لبيع عالية. توفر استطلاعات الرأي مثل استطلاع ثقة المستهلكين المزيد من التبصر في دورة الأعمال.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment