Wednesday 14 March 2018

بولينجر باندز ويكي


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلبات متزايدة في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هو أداة تحليل تقني اخترعها جون بولينجر في الثمانينات، ومصطلح يحمل علامة تجارية له في عام 2018. [1] بعد أن تطور من مفهوم العصابات التجارية، يمكن لل بولينجر باند والمؤشرات ذات الصلة & # 160؛٪ b وعرض النطاق الترددي تستخدم لقياس "السمو" أو "لونيس" من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة. بولينجر باندز هو مؤشر تقلب مماثل لقناة كيلتنر.


تتكون بولينجر باندز من:


القيم النموذجية ل N و K هي 20 و 2، على التوالي. والخيار الافتراضي للمتوسط ​​هو متوسط ​​متحرك بسيط، ولكن يمكن استخدام أنواع أخرى من المتوسطات حسب الحاجة. المتوسطات المتحركة الأسية هي الخيار الثاني المشترك. [ملاحظة 1] عادة ما تستخدم نفس الفترة لكل من النطاق الأوسط وحساب الانحراف المعياري. [ملاحظة 2]


تعديل الهدف.


والغرض من بولينجر باند هو توفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. وبحكم التعريف، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفض عند النطاق السفلي. هذا التعريف يمكن أن يساعد في التعرف على نمط صارم ومفيد في مقارنة العمل السعر إلى عمل المؤشرات للوصول إلى قرارات التداول المنهجية. [3]


المؤشرات المستمدة من بولينجر باندز تحرير.


في ربيع عام 2018، قدم جون بولينجر ثلاثة مؤشرات جديدة على أساس بولينجر باندز. وهي ببمبولز، التي تقيس تغير الأسعار كدالة للنطاقات، وعرض النطاق الترددي في المئة (٪ b)، الذي يطبيع عرض النطاقات على مر الزمن، ودوال عرض النطاق الترددي، الذي يحدد العرض المتغير للنطاقات.


٪ b (وضوحا "٪ b") مشتق من صيغة ستوشاستيك ويبين السعر حيث يتعلق بالنطاقات. & # 160؛٪ b يساوي 1 في النطاق العلوي و 0 في النطاق السفلي. الكتابة العلوي بب ل بولينجر باند العلوي، لوربب ل بولينجر باند السفلي، وآخر لآخر (السعر) القيمة:


عرض النطاق الترددي يقول مدى اتساع نطاق بولينجر باند على أساس تطبيع. كتابة نفس الرموز كما كان من قبل، و ميدلبب للمتوسط ​​المتحرك، أو منتصف بولينجر الفرقة:


باندويدث = (أوبيرب & # 8722؛ لورب) / ميدلبب.


وباستخدام المعلمات الافتراضية لظهور فترة 20 ثانية إلى الوراء وزائدا / ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية، يساوي عرض النطاق الترددي أربعة أضعاف معامل الاختلاف لمدة 20.


تتضمن استخدامات & # 160؛٪ b بناء النظام والتعرف على الأنماط. وتشمل استخدامات عرض النطاق تحديد الفرص الناشئة عن التقلبات النسبية النسبية في التقلب وتحديد الاتجاه.


الترجمة التحرير.


يختلف استخدام البولنجر باند بشكل كبير بين التجار. يشتري بعض التجار عندما يلمس السعر أدنى سعر بولينجر باند ويخرج عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك في وسط العصابات. يشتري المتداولون الآخرون عندما يكسر السعر فوق الجزء العلوي من بولينجر باند أو يبيع عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من بولينجر باند. [4] وعلاوة على ذلك، فإن استخدام بولينجر باند لا يقتصر على تجار الأسهم؛ غالبا ما يبيع المتداولون الخيارات، وأبرزهم المتداولين المتقلبين ضمنا، الخيارات عندما تكون بولينجر باندز متباعدة تاريخيا أو تشتري الخيارات عندما تكون بولينجر باند قريبة تاريخيا من بعضها البعض، في كلتا الحالتين، ويتوقع أن يعود التذبذب نحو متوسط ​​مستوى التقلب التاريخي للسهم.


عندما تكمن العصابات قريبة من بعضها البعض، يشار إلى فترة من التقلب المنخفض. [5] على العكس من ذلك، مع توسع النطاقات، يتم الإشارة إلى زيادة في تقلبات حركة السعر / السوق. [5] عندما يكون لدى النطاقات فقط منحدر طفيف وطباعة متوازية تقريبا لفترة طويلة، فإن السعر عموما يمكن أن يتأرجح بين النطاقات كما لو كان في قناة.


غالبا ما يميل التجار إلى استخدام بولينجر باند مع مؤشرات أخرى لتأكيد حركة السعر. على وجه الخصوص، فإن استخدام مذبذب مثل بولينجر باند غالبا ما يقترن مع مؤشر غير مذبذب مثل أنماط الرسم البياني أو خط الاتجاه. إذا كانت هذه المؤشرات تؤكد توصية بولينجر باندز، فإن المتداول سيكون لديه قناعة أكبر بأن الفرق تتوقع العمل الصحيح للأسعار فيما يتعلق بتقلبات السوق.


فعالية التحرير.


وقد أجريت دراسات مختلفة لفعالية استراتيجية بولينجر باند، مع نتائج مختلطة. في عام 2007 نشرت لينتو وآخرون تحليلا باستخدام مجموعة متنوعة من الأشكال (مختلف المتوسطات المتحركة المتوسط ​​ونطاقات الانحراف المعياري) والأسواق (على سبيل المثال داو جونز وفوركس). [6] ولم يظهر تحليل الصفقات، الذي استمر على مدى عقد من عام 1995 فصاعدا، دليلا على أداء الاتساق على نهج "الشراء والاحتفاظ" القياسي. ومع ذلك، وجد الباحثون أن انعكاس بسيط من الاستراتيجية ("مناقضة بولينجر باند") حققت عوائد إيجابية في مجموعة متنوعة من الأسواق.


ووجدت نتائج مماثلة في دراسة أخرى، خلصت إلى أن استراتيجيات التداول بولينجر باند قد تكون فعالة في السوق الصينية، قائلا: "وأخيرا، نجد عوائد إيجابية كبيرة على الصفقات شراء الناتجة عن نسخة مناقضة من قاعدة كروس المتحرك المتوسط، وقاعدة اختراق القناة، وحكم التداول بولينجر باند، بعد احتساب تكاليف المعاملات من 0.50 في المئة. " [7] (بمعنى "النسخة المتضاربة"، فإنها تعني الشراء عندما تختص القاعدة التقليدية بالبيع، والعكس بالعكس).


ورقة من عام 2008 تستخدم البولنجر باند في التنبؤ منحنى العائد. [8]


شركات مثل فوربس تشير إلى أن استخدام بولينجر باندز هو استراتيجية بسيطة وغالبا ما تكون فعالة ولكن أوامر وقف الخسارة ينبغي أن تستخدم لتخفيف الخسائر من ضغوط السوق. [9]


الخصائص الإحصائية تحرير.


عوائد الأسعار الأمن ليس لها توزيع إحصائي معروف، عادي أو غير ذلك؛ ومن المعروف أن لديهم ذيل الدهون، مقارنة مع التوزيع الطبيعي. [10] حجم العينة المستخدمة عادة، 20، صغير جدا بالنسبة للاستنتاجات المستمدة من التقنيات الإحصائية مثل نظرية الحد المركزي لتكون موثوقة. وعادة ما تتطلب هذه التقنيات أن تكون العينة مستقلة وموزعة بشكل متطابق، وهذا ليس هو الحال بالنسبة لسلسلة زمنية مثل أسعار الأمن. العكس تماما هو الصحيح؛ فمن المعترف به جيدا من قبل الممارسين أن مثل هذه السلسلة السعر هي عادة مترابطة بشكل متسلسل & # 160؛ & # 8211؛ & # 32؛ وهذا هو، سوف يكون كل سعر يرتبط ارتباطا وثيقا سلفها "في معظم الوقت". والضبط من أجل الترابط المتسلسل هو الغرض من تحركات الانحرافات المعيارية التي تستخدم الانحرافات عن المتوسط ​​المتحرك، ولكن احتمال استمرار الارتباط الذاتي للأسعار المرتفعة لا يعزى إلى اختلاف بسيط عن المتوسط ​​المتحرك.


ولهذه الأسباب، من غير الصحيح افتراض أن النسبة المئوية طويلة الأجل للبيانات التي ستلاحظ في المستقبل خارج نطاق بولينجر باند ستكون دائما مقيدة بمبلغ معين. وبدلا من العثور على حوالي 95٪ من البيانات داخل النطاقات، كما هو متوقع مع المعلمات الافتراضية إذا كانت البيانات موزعة بشكل طبيعي، وجدت الدراسات أن فقط حوالي 88٪ من أسعار الأمن (85٪ -90٪) تبقى ضمن يربط. [11] بالنسبة للأمن الفردي، يمكن للمرء أن يجد دائما العوامل التي تحتوي على نسب مئوية معينة من البيانات من قبل العصابات المعرفة عامل لفترة معينة من الزمن. ويمكن للممارسين أيضا استخدام التدابير ذات الصلة مثل قنوات كيلتنر أو قنوات النطاق المتوسط ​​ذات الصلة من ستولر التي تستند إلى عرض نطاقهم على مختلف مقاييس تقلبات الأسعار مثل الفرق بين الأسعار اليومية المرتفعة والمنخفضة بدلا من الانحراف المعياري.


البولنجر العصابات خارج المالية تحرير.


في ورقة نشرت في عام 2006 من قبل جمعية مهندسي البصريات الضوئية، "طريقة الرواية لفحص النسيج المزخرف باستخدام أشرطة بولينجر"، هنري يت نغان و غرانثام خ بانغ يقدمان طريقة لاستخدام أشرطة بولينجر للكشف عن العيوب (الشذوذ) في الأقمشة الأنيقة . من الملخص: "في هذه الورقة، تم تطوير النطاق العلوي والنطاق السفلي من البولنجر باند، والتي هي حساسة لأي تغيير دقيق في البيانات المدخلات للاستخدام للإشارة إلى المناطق المعيبة في النسيج منقوشة". [12]


وتستخدم منظمة الطيران المدني الدولي نطاقات بولينجر لقياس معدل الحوادث كمؤشر للسلامة لقياس كفاءة مبادرات السلامة العالمية. [13] & # 160؛٪ b وعرض النطاق الترددي تستخدم أيضا في هذا التحليل.


بولينجر باندز


بولينجر باندز هو أداة التداول الفنية التي تم إنشاؤها من قبل جون بولينجر، على أساس الانحراف المعياري. والغرض من بولينجر باندز هو توفير تعريف نطاقات السعر العالية والمنخفضة، بالنسبة لتقلب الأسعار. إذا كان السعر يرتفع فوق خط بولينجر باند الأعلى، فإن السعر يعتبر مرتفعا، وإذا انخفض السعر إلى أدنى من بولينجر باند، فإن السعر يعتبر منخفضا.


في أوقات تقلبات الأسعار المرتفعة، تزداد المسافة بين العلوي والسفلي بولينجر باندز، وفي أوقات التقلب المنخفض، تنخفض المسافة بين بولينجر باندز. وتحدد المسافة بين النطاقين العلوي والسفلي الانحراف المعياري لنفس البيانات المستخدمة للمتوسط ​​المتحرك. المعلمات الافتراضية هي 20 الفاصل الزمني و 2 الانحرافات القياسية، والتي يمكن تعديلها لتناسب أغراضك.


ويستند البولنجر باندز على مجموعة من حركة السعر بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك. ويستخدم عدد الفترات المرتبطة ببولينجر باند® لحساب المتوسط ​​المتحرك، ويستخدم عدد الانحرافات لحساب النطاق العلوي والسفلي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك. على سبيل المثال إذا تم تعيين الفاصل الزمني إلى ساعتين ويتم تعيين عدد من الفترات المرتبطة بولينجر باند ® إلى 20، ثم بولينجر باند ® ويستند على المتوسط ​​المتحرك للسعر على فترات 2 ساعة، أكثر من 20 فترات الفاصلة أي 40 ساعة.


وتستخدم الأسعار في كل فاصل زمني لعدد محدد من الفترات لتحديد قيم الانحراف. ويمثل الانحراف المعياري 68.2٪ من نطاق حركة السعر بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك؛ فإن انحرافين معياريين يمثلان 95.4٪ من حركة السعر بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك، وبالتالي يستثني فقط أعلى مستوياته وأدنى مستوياته خلال الفترة؛ ثلاثة انحرافات قياسية تمثل 99.6٪ من حركة السعر. ويستند عادة بولينجر باند ® على اثنين من الانحرافات المعيارية.


صيغة بولينجر باندز ®.


يتم حساب المخطط الافتراضي بولينجر باندز كما يلي:


العلوي بولينجر باند = متوسط ​​متحرك بسيط على مدى 20 فترات + 2 الانحرافات القياسية السفلى بولينجر باند = متوسط ​​متحرك بسيط على مدى 20 فترات - 2 الانحرافات القياسية.


التوقع هو أن توزيع السعر حول المتوسط ​​المتحرك البسيط يشكل منحنى جرس وأن الانحرافات المعيارية يمكن استخدامها لتحديد ما إذا كانت حركة السعر ضمن نطاقات تداول عادية. يوفر الرسم البياني التالي تمثيل مرئي لمنحنى جرس كلاسيكي مع الانحرافات المعيارية التي تمثل نطاق حركة السعر التي يتم التقاطها داخل كل انحراف:


1 الانحراف المعياري (1σ) = 68.2٪ 2 الانحراف المعياري (2σ) = 95.4٪ 3 الانحراف المعياري (3σ) = 99.6٪


من خلال زيادة الفترات الافتراضية المستخدمة لحساب البولنجر باند، فإنه يجعل نطاق التداول أقل حساسية لتقلبات الأسعار على المدى القصير.


لحساب بولينجر باندز تبدأ بحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، حيث n هو عادة 20 فترة:


لحساب الفرقة بولينجر العليا إضافة الانحراف المعياري S D إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط حيث يكون الانحراف المعياري S D عادة انحرافين و n عادة 20 فترة:


لحساب الفرقة البولينجر السفلى، طرح الانحراف المعياري S D إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط، حيث كان الانحراف المعياري S D عادة 2 انحرافا و n عادة 20 فترة:


مؤشر بولينجر باند.


يمكن عرض مؤشر بولينجر باند على المخططات تيمتوتريد. لإضافة مؤشر بولينجر باند إلى المخططات تيمتوتريد، انتقل إلى إعدادات المخطط وانقر على زر "إضافة مؤشر". انقر على مربع البحث واكتب اسم المؤشر الذي تبحث عنه، أو على سبيل المثال نوع بولينجر باند والتمرير من خلال النتائج:


بعد إضافة مؤشر بولينجر باند، ضمن إعدادات المخطط، انقر عليه لتعيين المعلمات وتغيير الألوان.


بولينجر باند تنبيهات.


يمكن إعداد تنبيهات لتوفير رسالة بريد إلكتروني أو سمز إخطار رسالة نصية من عندما الخاص بك بولينجر باند مؤشر الرسم البياني الشروط قد تم الوفاء بها، باكتست استراتيجيات التداول أو تنفيذ الصفقات التجريبية. لتعلم المزيد:


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


بولنجر باندز٪ B (٪ B)


فريف.


بولينجر باندز & # 160؛٪ B أو نسبة عرض النطاق الترددي (٪ B) هو مؤشر مستمد من مؤشر بولينجر باند (بب) القياسية. البولينجر باند هو مؤشر تقلب الذي يخلق مجموعة من ثلاثة خطوط التي ترسم فيما يتعلق بسعر الأمن. خط الوسط هو عادة 20 يوم متحرك بسيط المتوسط. وعادة ما يكون النطاقان العلوي والسفلي انحرافين معياريين فوق وتحت سما (الخط الأوسط). ما هو مؤشر & # 160؛٪ B الذي يتم تحديده أو عرضه حيث يكون السعر بالنسبة إلى النطاقات. & # 160؛٪ B يمكن أن يكون مفيدا في تحديد الاتجاهات وإشارات التداول.


قدم خالق بولينجر باندز، جون بولينجر، & # 160؛٪ B في عام 2018 ما يقرب من 3 عقود بعد إدخال له البولنجر باندز.


عملية حسابية.


أساسيات.


هو كل شيء عن العلاقة بين السعر والعصابات العليا والسفلى. هناك ست علاقات أساسية يمكن قياسها كميا.


بترتيب تنازلي من النطاق العلوي:


٪ B فوق 1 = السعر فوق النطاق العلوي٪ B يساوي 1 = السعر في النطاق العلوي٪ B أعلاه .50 = السعر فوق الخط الأوسط٪ B أدناه .50 = السعر أقل من الخط الأوسط٪ B متساوي إلى 0 = السعر في النطاق السفلي٪ B أدناه 0 = السعر أقل من النطاق السفلي.


بشكل عام .80 و .20 هي أيضا مستويات ذات صلة.


٪ B فوق .80 = السعر يقترب من النطاق العلوي٪ B أدناه .20 = السعر يقترب من النطاق السفلي.


٪ B تتجاوز مجرد الفحص البصري للسعر بالنسبة لموقعها داخل بولينجر باند (بب). بل هو وسيلة لتحديد موقعها وتوفير المحلل الفني قيمة دقيقة.


عن ماذا تبحث.


منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.


من الأفضل عادة البحث عن إشارات التداول الناتجة عن & # 160؛٪ B خلال الاتجاهات الصاعدة القوية أو المحددة بوضوح أو الاتجاه الهبوطي. "المشي العصابات" هو الوضع عندما يكون خلال اتجاه صاعد قوي أو هبوطي، السعر يكسر في كثير من الأحيان فوق النطاق العلوي (في الاتجاه الصعودي) أو تحت النطاق السفلي (في الاتجاه الهبوطي). عندما السعر هو "المشي على العصابات" هذه الاختراقات ليست إشارات عكس الفعلية. قد ينعكس السعر بالفعل نوعا ما ولكنه غالبا ما يتحول مرة أخرى ويستأنف الاتجاه العام.


تحديد عندما يكون اختراق يدل على انعكاس الاتجاه الفعلي يمكن أن يكون صعبا الحدث الحدث. ويتم ذلك في الغالب من خلال التحليل التقني والبحوث التاريخية. ومع ذلك، باستخدام & # 160؛٪ B لتحديد إشارات التداول بسبب ظروف ذروة الشراء / الإفراط في البيع مع البقاء ضمن الاتجاه العام هو أكثر وضوحا قليلا.


لاحظ على الرسم البياني التالي:


الاتجاه العام يتحرك صعودا. ٪ B يتحرك فوق 1 عدة مرات. وهذا يشير إلى أن السعر قد كسر من خلال الفرقة العليا. هناك بالفعل انعكاسات طفيفة مع عودة السعر نحو سما (الخط الأوسط) و & # 160؛٪ B تتحرك نحو 0.50 ومع ذلك & # 160؛٪ B أبدا كسر من خلال 0. السعر ثم يرتفع ويستمر الاتجاه الصعودي.


ويمكن أيضا العثور على إشارات التداول باستخدام نفس المبادئ. فرص التداول مع هذا الاتجاه يمكن أن تقدم نفسها عندما تحدث اختراقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأساسي.


لاحظ على الرسم البياني التالي:


الاتجاه العام يتحرك صعودا. ٪ ب ينقسم إلى أقل من 0 عدة مرات. هذه الاختراقات فرص الشراء الحالية.


لاحظ على الرسم البياني التالي:


ويتحرك الاتجاه العام نحو الانخفاض. ٪ ب يكسر فوق 1 عدة مرات. هذه الاختراقات فرص البيع الحالية.


ما يجعل بولينجر باندز & # 160؛٪ B مفيدة، هو أنه يأخذ شعبية جدا، ومؤشر معروف (البولنجر باند (بب)) ويضيق التركيز. وبدلا من الاعتماد على ظهور الأسعار فيما يتعلق بالفرقة، يمكن للمحللين الفنيين استخدام قيم دقيقة للمساعدة في اتخاذ قرارات أكثر استنارة. & # 160؛٪ B هي الأكثر قيمة خلال الاتجاه المحدد جيدا. خلال الاتجاه المحدد جيدا، تصبح الفواصل فوق 1 و أقل 0 أكثر أهمية بكثير. لذلك يجب استخدام٪ B؛ بالاقتران مع مؤشرات إضافية أو طرق التحليل الفني للمساعدة في تأكيد اتجاه الاتجاه.


كيفية الاستخدام في عرض التداول.


انتقل إلى ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" داخل شريط الأدوات في أعلى المخطط اختر "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الطول.


الفترة الزمنية لاستخدامها في حساب سما الذي يخلق قاعدة للنطاقات العليا والسفلى. 20 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


عدد الانحرافات القياسية بعيدا عن سما أن النطاقات العليا والسفلى يجب أن تكون. 2 هو الافتراضي.


بولينجر باندز & # 160؛٪ B.


يمكن تبديل الرؤية من بولينجر باندز & # 160؛٪ B فضلا عن وضوح خط السعر تبين القيمة الحالية الفعلية لل بولينجر باندز & # 160؛٪ B. يمكن أيضا تحديد لون بولينجر باندز & # 160؛٪ B لون الخط، سمك خط ونوع البصرية (الخط هو الافتراضي).


منطقة ذروة الشراء.


يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات التشبع الشرائي. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).


يمكن تبديل رؤية خط يشير إلى مستويات ذروة البيع. يمكن أيضا تحديد قيمة الخط، سمك الخط والقيمة ونوع البصرية (الشرطات هو الافتراضي).


لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.


بولينجر باندز (بب)


فريف.


البولينجر باند (بب) هي أداة التحليل الفني شعبية على نطاق واسع التي أنشأها جون بولينجر في أوائل 1980s. تتكون فرق بولينجر من مجموعة من ثلاثة خطوط تم رسمها فيما يتعلق بأسعار الأمن. الخط في الوسط عادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) محددا لمدة 20 يوما (يمكن تغيير نوع خط الاتجاه والفترة من قبل المتداول، ولكن المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوم هو الأكثر شعبية). ثم سما بمثابة قاعدة للنطاقات العليا والسفلى. يتم استخدام العصابات العليا والسفلى كوسيلة لقياس التقلب من خلال مراقبة العلاقة بين العصابات والسعر. عادة ما يتم تعيين النطاقات العليا والسفلى إلى انحرافين معياريين بعيدا عن سما (الخط الأوسط)؛ ولكن يمكن أيضا تعديل عدد الانحرافات المعيارية من قبل التاجر.


تم إنشاء بولينجر باند (بب) في أوائل 1980 من قبل التاجر المالي والمحلل والمعلم جون بولينجر. وقد شغل المؤشر الحاجة إلى تصور التغيرات في التقلبات التي هي بالطبع ديناميكية، ولكن في وقت إنشاء بولينجر باند، كان ينظر إلى التقلب على أنه ثابت.


عملية حسابية.


هناك ثلاث فرق عند استخدام بولينجر باندز.


أساسيات.


مؤشر بولينجر باند هو مذبذب يعني أنه يعمل بين أو ضمن مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. كما ذكر سابقا، المعلمات القياسية ل بولينجر باند هي فترة 20 يوما مع الانحرافات المعيارية 2 خطوات بعيدا عن السعر فوق وتحت خط سما. أساسا بولينجر باندز هي وسيلة لقياس وتصور التقلبات. ومع زيادة التقلبات، تصبح النطاقات أكبر. وبالمثل، مع تقلص التقلب، والفجوة بين النطاقات ضيقة. ما يتم مع هذه المعلومات هو ما يصل الى التاجر ولكن هناك عدد قليل من أنماط مختلفة أن المرء ينبغي أن ننظر عند استخدام بولينجر باندز.


عن ماذا تبحث.


ارتفاع / انخفاض الأسعار.


شيء واحد يجب أن يكون مفهوما عن بولينجر باند هو أنها توفر تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. الأسعار هي دائما تقريبا داخل الفرقة. لذلك، عندما تتحرك الأسعار بالقرب من النطاق العلوي أو حتى كسر من خلال الفرقة العليا، فإن العديد من التجار يرى أن الأمن يجري ذروة الشراء. وهذا من شأنه أن يحدد مسبقا فرصة بيع محتملة. وبطبيعة الحال العكس سيكون صحيحا أيضا. عندما تتحرك الأسعار لأسفل بالقرب من النطاق السفلي أو حتى كسر من خلال الفرقة السفلية، يمكن أن ينظر إلى أن سكوتيتي ذروة البيع وقد تكون فرصة شراء في متناول اليد.


الدراجات بين التوسع والانكماش.


ويمكن عموما أن ينظر إلى التقلب على أنه دورة. عادة فترات من الزمن مع تقلبات منخفضة وأسعار ثابتة أو جانبية (والمعروفة باسم الانكماش) ​​تليها فترة من التوسع. التوسع هو فترة من الزمن تتميز بتقلبات عالية وأسعار متحركة. وتتبع فترات التوسيع عادة فترات انكماش. إنها دورة يمكن فيها للتجار أن يكونوا مستعدين بشكل أفضل للتنقل باستخدام البولنجر باندز بسبب مؤشرات القدرة على مراقبة التقلبات المتغيرة باستمرار.


تأكيدات الأسعار السعرية.


وبسبب قدرة بولينجر باند على عرض مقياس متغير الأهمية (التغيرات في التقلب)، غالبا ما يستخدم المؤشر بالاقتران مع مؤشرات أخرى من أجل إجراء بعض التحليلات التقنية المتقدمة. مثال جيد على ذلك هو استخدام البولنجر باند (تتأرجح) مع خط تريند (لا تتأرجح). وکما یوضح المثال أدناه، فإن وجود نوعین مختلفین من المؤشرات المتفق علیھا یمکن أن یضيف مستوى من الثقة بأن تحرك الأسعار یتحرك کما ھو متوقع. مثال جيد آخر هو استخدام بولينجر باندز لتأكيد بعض أنماط الرسم البياني الكلاسيكية مثل W - القيعان. بولينجر غالبا ما تستخدم البولنجر باند لتأكيد وجود W - القيعان التي هي نمط المخطط الكلاسيكي المصنفة من قبل آرثر ميريل.


من أجل أن بولينجر باندز لتأكيد وجود W - القاع، يجب أن تحدث الشروط الأربعة التالية.


أشكال رد الفعل المنخفضة التي قد (ولكن ليس دائما) اختراق الفرقة السفلى من الفرقة بولينجر ولكن سيكون على الأقل بالقرب منه. السعر يتحرك مرة أخرى حول سما (الفرقة الوسطى) انخفاض الثاني في السعر يخلق أدنى انخفاض من رد الفعل الأولي منخفض في الشرط 1 ومع ذلك، والثاني، وانخفاض جديد لا كسر من خلال الفرقة السفلى. تحرك قوي يجلب السعر مرة أخرى نحو الفرقة الوسطى. إن اختراق خط المقاومة الذي أنشأته الخطوة في الشرط 2 قد يشير إلى اختراق محتمل.


المشي العصابات.


وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع أي مؤشر، هناك استثناءات لكل قاعدة والكثير من الأمثلة حيث ما من المتوقع أن يحدث، لا يحدث. في السابق، ذكر أن السعر فوق النطاق العلوي أو كسر أسفل النطاق السفلي يمكن أن يدل على فرصة بيع أو شراء على التوالي. ولكن هذا ليس هو الحال دائما. "المشي العصابات" يمكن أن يحدث إما في اتجاه صاعد قوي أو اتجاه هبوطي قوي.


خلال الترند الصعودي القوي، قد تكون هناك حالات متكررة من السعر لمس أو كسر من خلال الفرقة العليا. في كل مرة يحدث هذا، فإنه ليس إشارة بيع، بل هو نتيجة للقوة الشاملة لهذه الخطوة.


وبالمثل خلال الترند الهبوطي القوي قد تكون هناك حالات متكررة من السعر لمس أو كسر من خلال الفرقة السفلى. في كل مرة يحدث هذا، فإنه ليس إشارة شراء، بل هو نتيجة للقوة الشاملة لهذه الخطوة.


نضع في اعتبارنا أن حالات "المشي العصابات" لن تحدث إلا في اتجاهات قوية أو محددة الاتجاه الهبوطي.


ومنذ ذلك الحين، كانت "بولينجر باندز" موجودة منذ ثلاثة عقود ولا تزال واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية في السوق. هذا يقول حقا الكثير عن فائدتها وفعاليتها. عندما تستخدم بشكل صحيح وفي المنظور الصحيح، يمكن البولنجر باند يعطي التاجر نظرة ثاقبة في واحدة من أكبر مجالات الأهمية التي هي التحولات في التقلبات. وينبغي أن يكون التجار بالطبع على بينة من أن بولينجر باند ليست على عكس أي مؤشر آخر بمعنى أنها ليست مثالية. لم يكن التحول في التقلب هو نفس الشيء دائما. معرفة أسباب هذه الأمور تأتي من التجريب والكثير من الخبرة. وينبغي استخدام بولينجر باندز جنبا إلى جنب مع مؤشرات إضافية أو أساليب من أجل الحصول على فهم أفضل للمشهد المتغيرة باستمرار من السوق. في نهاية المطاف أكثر قطعة من اللغز التي يتم وضعها معا، والمزيد من الثقة يجب غرس في التاجر.


كيفية الاستخدام مع ترادينغفيو.


انتقل إلى ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" داخل شريط الأدوات في أعلى المخطط اختر "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق من خلال النقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".


الطول.


الفترة الزمنية لاستخدامها في حساب سما الذي يخلق قاعدة للنطاقات العليا والسفلى. 20 يوما هو الافتراضي.


لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.


عدد الانحرافات القياسية بعيدا عن سما أن النطاقات العليا والسفلى يجب أن تكون. 2 هو الافتراضي.


تغيير هذا الرقم سوف تتحرك البولنجر باند إما إلى الأمام أو الوراء بالنسبة للسوق الحالي. 0 هو الافتراضي.


أساس.


يمكن تبديل الرؤية من الأساس فضلا عن وضوح خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي من الأساس. ويمكن أيضا تحديد لون الأساس، سمك خط وأسلوب الخط.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة العليا وكذلك رؤية خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي للفرقة العليا. ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة العليا، سمك خط وأسلوب الخط.


يمكن تبديل الرؤية من الفرقة السفلى وكذلك الرؤية من خط السعر تبين السعر الحالي الفعلي للفرقة السفلى. ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة السفلى، سمك خط وأسلوب الخط.


خلفية.


لتبسيط رؤية لون الخلفية داخل النطاقات. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.


الخصائص.


القيمة الأخيرة على السعر النطاق.


لتبسيط الرؤية للقاعدة، القيم العليا والسفلى الفرقة على محور السعر.


وسيطات في رأس الصفحة.


لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.


موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.

No comments:

Post a Comment