Saturday 10 March 2018

معهد النقد الاجنبى الافريقى


فوركس تراينينغ & # 8211؛ أفريقيا رقم 1.


مع تدريب أكثر من 8000 طالب كنا يمكن القول إن أفضل مزود التدريب في أفريقيا، ولكن بعد الفوز بجائزة أكبر في الفوركس التدريب 2017 و 2018 هو رسمي ولا جدال فيه. السبب في أن لدينا مثل هذا معدل نجاح عالية بين الطلاب هو بسيط. نحن الشركة التجارية الوحيدة مع سنوات من تاريخ التداول مربحة. اطلب من أي شركة تدريب أخرى أن ترى نتائجها عن العام الماضي أو 5 سنوات، وجميع لكم & # 8217 سوف تحصل على أعذار. وجود برنامج إرشاد مدى الحياة المدرجة في التدريب يساعد أيضا. خصوصا عندما تحصل على إرشاد شخصيا من قبل الرجال مثل جورج فان دير ريت مع 15 عاما من الخبرة الدولية واحدة من كبار 2 التجار في جنوب أفريقيا. هذه ليست مجرد ادعاء لا طائل منه ولكن مدعومة من نتائجه الحية مباشرة من وسيطه كما يمكن أن ينظر إليه على هذا الموقع أو شخصيا في مكتبه أو أي من الطبقات الحرة التي يفعله في جميع أنحاء أفريقيا. نحن نقدم دورات تداول العملات الأجنبية في ديربان وجوهانسبرغ وكيب تاون والعديد من البلدان الأفريقية الأخرى. كما نقدم دورات تداول الفوركس مجانا.


© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي ربح نقطة 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة للغاية، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه من المرح جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


ImaliYam.


معا الجميع يحقق أكثر.


معهد الفوركس الأفريقي.


على قيد الحياة مع إمكانية.


من ما رأيت، سمعت وقراءة أستطيع أن أشهد أن جنوب أفريقيا هي في الواقع على قيد الحياة مع إمكانية، وهكذا أنت. كما أن مساعي مثل البنك التعاوني للشابات في مجال الأعمال التجارية (أمان) وشركة أمندلاويثو للاستثمار القابضة، فضلا عن معهد الفوركس العالمي الذي يرأسه شباب من جنوب أفريقيا، مشجعة جدا لمستقبل بلدنا.


كما كنت لا تزال تحتفل الأخبار من أصغر مليونير، وقد أرسلت معلومات عن ريف واين نكيل الذي جعل أول مليون له في سن 19 وانه يقدم أيضا وقته ليعلمك كيفية كسب المال من خلال دروس تداول العملات الأجنبية في أفريقيا معهد الفوركس. لقد أدهشني أنه قد يكون هناك عدد قليل من هذه القصص التي لم تتلق الكثير من الدعاية - الأخبار الجيدة. وقد تحدى هؤلاء الشباب قواعد ومعايير المجتمع من: "فواتير مدرستي الوظائف - ويموت". مع المزيد من الحفر ذهبت عبر الشباب مثل الأمير مازيبوكو، وهو رجل الأعمال الذي يتداول أيضا الفوركس، وقال انه جعل أول مليون له في 19 عاما. ريناتا إليزابيث عثمان هو أيضا تاجر الفوركس ملحوظ الذي يعيد أيضا من خلال تقديم دروس تداول العملات الأجنبية من خلال بروبونو الاستثمارات.


جنوب أفريقيا على قيد الحياة مع إمكانية وكنت أيضا على قيد الحياة مع إمكانية، والفرص هنا لاتخاذ. اتخاذ الخطوة الأولى إلى الأمام ويكون التغيير الذي تريد أن ترى في العالم الذي تعيشون فيه.


أفريقيا رقم 1.


الفائزون بالجائزة المرموقة لأفضل مزود للتدريب والتعليم 2017 في معرض الفوركس الأفريقي.


دروس مجانية.


دردش معنا.


انتقل globalforexinstitute. co. za إلى gfi. co. za أقصر الذهاب إلى هناك الآن!


نحن نترك الموقع القديم هنا لفترة من الوقت ولكن لا تحديثه. لا تتردد في الحصول على نظرة ولكن يرجى تذكر بعض المعلومات سوف تكون قديمة. شكرا لكم.


وقد قدم العملاء التالية بكل سرور عناوين بريدهم الإلكتروني. هؤلاء العملاء لا تمانع في الاتصال بهم لتأكيد شهاداتهم:


"جعلت تدريب الفوركس في معهد فوركس العالمي بأسعار معقولة تجربتي التعليمية ممتعة جدا. عقدوا يدي من خلال جميع الصفقات مع التوجيه. منذ أن بدأت مع غفي لقد تضاعف حسابي في 2 أشهر في حين يجري توظيفها بشكل كامل. أنا الآن متداول متقدم وأحصل على التوجيه من قبل جورج فان دير ريت نفسه. "أنجيلا Gina - agina631 @ غميل.


"كنت مهتما دائما بتداول العملات الأجنبية. أنا لم حصلت عليه بعد سماع عن كل الحيل التدريب فوريكس هناك هناك. وبفضل الفضول، حضرت دروس السبت المجانية لمعهد الفوركس الدولي، وكان معجبا جدا ب سانديل شيزي وجورج فان دير رييت ومستوى خبرتهما العالية في تداول العملات الأجنبية. لم أكن مقتنعا تماما حتى رأيت نتائج التداول الشخصية. هؤلاء الرجال يعرفون بالضبط ما يفعلونه. "روان Marais - rowanmarais1 @ غميل.


"أحب أن أسافر. لقد كنت في العديد من البلدان وهذا هو السبب في أنني أحب تداول العملات الأجنبية. لا يهم أين في العالم أنا لا يزال يمكنني كسب المال. الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم حتى تتمكن من التجارة في أي وقت في أي مكان! "جينفييف Erlank - جينيفيفيرلانك @ غميل.


"لقد أنفقت الكثير من المال القيام دورات الفوركس، المحلية والدولية، وأنا لا تزال تكافح للتجارة. وقد أوصى صديق لي معهد الفوركس العالمي وقال لي عن الطبقات الحرة الأساسية. كنت معجبا جدا. كانت بأسعار معقولة جدا وعرضت هذه الخدمات المفيدة، وبمجرد أن انضممت إلى الفريق كنت كسب الربح بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن. استقال من وظيفتي وبدأت التداول بدوام كامل ". ديريك مسومي-dmsomi1 @ غميل.


© 2017-2018، معهد الفوركس العالمي. كل الحقوق محفوظة.


E-تيمس | Женский интернет журнал.


Кармой именуется суммарное значение совершенных человеком.


Карты Таро представляет собой определенную систему символов.


Польскими медиками из Института национального здоровья совместно с графологами и психологами был разработан.


(ЛД) разработана на базе современного русского языка и отражает сформировавшиеся.


В современном мире оградить маленького ребенка от общения с компьютером практически невозможно. Даже если дома ты зыпретишь ему доступ к.


هل أنت غير متصل حاليا، У детей все процессы взаимосвязаны. Сбалансированное питание.


Переезд на новое место жительства сопровождается масштабной работой. Упаковка одежды، демонтаж ценных вещей и покрытий. В этом случае.


это грудное молоко. Так как в нем есть все нужное и необходимое.


Как бы ни старались родители уберечь своих чад، как бы ны взывали к их здравому поведению، без падений и ранений.


С появлением малыша в семье поселяется хаос. Послеродовая эйфория проходит، уступая место обычным будням с кучей.


В современном мире оградить маленького ребенка от общения с компьютером практически невозможно. Даже если дома.


Дорогие родители، если у вас сын - я вас очень хорошо понимаю! Потому что у меня у самой двое чудесных непоседливых сына. И я знаю، что обустроить.


Начиная изучать Фен-Шуй и применять его на практике، перед всеми без исключения встает вопрос о подавлении негативных секторов. Многие.


Пять элементов، восемь направлений، девять зон квадрата Ло Шу - это основополагающие элементы، призванные осуществить.


Наука Фен-шуй тесно связана с нумерологией. Числа играют далеко не последнюю роль в определении благоприятных.


Как угодить с подарком любимому мужчине؟ هل أنت غير متصل؟ Голову придется «поломать». Может быть، это не так уж сложно؟ Какой будет сумка، подскажет.


Свадебное видео - лучший способ сохранить воспоминания и атмосферу знаменательного и трогательного дня бракосочетания. Фотографии хоть и дают представление о том، как всё было، но не воссоздают.


Казалось бы، зима - такое светлое время года! Снег кругом، белым-бело. Иди، катайся на лыжах، лепи снеговика، играй в сеежки، гуляй по заснеженному парку، носи смешные шапки، вари с друзьями глинтвейн.


День Рождения - это личный праздник. В этот день для имениннкака важно، чтобы друзья и близкие разделили с ним радость и провели несколько.


Ценный и незаменимый инструмент для того، чтобы достичь успеха - это мотивация. Всё، что вы делаете в течение дня، требует вдохновения и определённого.

No comments:

Post a Comment