Saturday 17 March 2018

تطبيقات الفوركس لنظام التشغيل ماك


ز كيرنسي أبس.


تحتاج إلى حساب العملات على الحركة والتنقل؟ مع ز العملة التطبيق، يمكنك الوصول إلى أسعار الصرف الحية، وعرض الرسوم البيانية التاريخية، وحساب الأسعار على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات في جميع أنحاء العالم، وهذا التطبيق المجاني متاح لفون، آي باد، الروبوت، وبلاك بيري، ويندوز، وأجهزة فايرفوكس أوس.


كويك جومب مينو إفون ز العملة التطبيق باد ز العملة التطبيق الروبوت ز العملات التطبيق ز العملات التطبيق لبلاك بيري 10 بلاك بيري ز العملات التطبيق ويندوز فون ز العملات التطبيق ويندوز 8 ز العملات التطبيق فايرفوكس أوس ز العملات التطبيق.


اي فون ز العملة التطبيق.


اي فون التطبيق.


و ز العملات التطبيق لفون يتيح لك تتبع معدلات الحية لكل عملة العالم - أو حساب الأسعار مع آلة حاسبة العملة المحمول مجانا! فون العملة التطبيق & # X25B6.


باد ز العملة التطبيق.


تتبع أسعار حية لكل عملة العالم مع ز العملات التطبيق لباد - هذا كل 180+ العملات العالمية التي يمكنك تحويل على الذهاب مجانا! إيباد كيرنسي أب & # X25B6؛


الروبوت ز العملة التطبيق.


الروبوت التطبيق.


إذا كان لديك هاتف أندرويد، يمكنك الحصول على ز العملات التطبيق مجانا. ويقدم أسعار حية لكل عملة العالم ولها آلة حاسبة العملة المحمول! أندرويد كيرنسي أب & # X25B6؛


ز العملة التطبيق لبلاك بيري 10.


بلاك بيري 10 التطبيق.


الوصول إلى أسعار حية لكل عملة مع تطبيق ز كيرنسي ل BB10. مع دقيقة ما يصل إلى لحظة أسعار، وهذا مجانا وبسيطة تحويل آلة حاسبة حتى يعمل حاليا. بلاكبيري 10 كيرنسي أب & # X25B6؛


بلاك بيري ز العملة التطبيق.


بلاك بيري التطبيق.


التطبيق ز العملات لبلاك بيري يتيح لك الوصول إلى معدلات الحية لكل عملة العالم أو معدلات مخزن لحساب الأسعار في المناطق النائية مجانا. بلاكبيري كيرنسي أب & # X25B6؛


ويندوز فون ز العملة التطبيق.


ويندوز فون التطبيق.


مع ز العملة التطبيق ل ويندوز فون، يمكنك الوصول إلى أسعار حية لكل عملة العالم، عرض الرسوم البيانية، أو استخدام محول العملات على الحركة والتنقل. جميع مجانا. ويندوز فون كيرنسي أب & # X25B6؛


ويندوز 8 ز العملات التطبيق.


ويندوز 8 التطبيق.


سواء كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو السفر مع اللوحي، يمكنك بسهولة تحويل كل عملة العالم مع ز العملة التطبيق لنظام التشغيل ويندوز 8. ويندوز 8 العملة التطبيق & # X25B6.


فايرفوكس أوس ز العملة التطبيق.


فايرفوكس أوس التطبيق.


و ز العملات التطبيق ل فايرفوكس نظام التشغيل يتيح لك الوصول إلى معدلات الحية لكل عملة العالم أو معدلات مخزن لحساب الأسعار في المناطق النائية مجانا. فايرفوكس أوس العملة التطبيق & # X25B6.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول الفوركس على نظام التشغيل ماك أوس.


لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في العالم الحاجة يمكن أن تتداول في الفوركس في الوقت الحاضر. وكل ما هو / هي يحتاج هو الحق بيسي منصة تداول العملات الأجنبية وعلى ما يبدو اتصال بالإنترنت العمل. هناك ما يقدر ب 60 مليون مستخدم ماك في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من هذا لا يعني أن هناك 60 مليون الفوركس على ماك التجار، وهذا هو، ومع ذلك، القول أن مستخدمي ماك الذين يتاجرون في النقد الأجنبي.


الحقيقة يقال - ليس هناك الكثير بين تاجر الفوركس أو وسيط أو حتى مبتدئ باستخدام ماك أوس أو ويندوز واحد. والسبب في ذلك هو أن معظم تطبيقات البرمجيات الرائدة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية يمكن تشغيلها على كل من أنظمة التشغيل. ولكن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار قبل القيام الفوركس على ماك.


قراءة على لرؤساء متابعة في استخدام منصة تداول العملات الأجنبية على نظام التشغيل ماك أوس!


ماك القائم على منصات تداول العملات الأجنبية.


التوافق هي واحدة من القضايا الأولى التي تأتي إلى أي شخص العقل عندما يتعلق الأمر تثبيت تطبيق البرمجيات التي يمكن استخدامها بالتبادل بين أنظمة التشغيل المختلفة. وقد طور مطوري البرمجيات نفس التطبيقات البرمجية التي يمكن استخدامها على أي منصة.


من بين تطبيقات البرمجيات الأكثر شعبية لتداول العملات الأجنبية على ماك هي أفاترادر، ميتاتريدر 4، وما إلى ذلك. يتم برمجة هذه التطبيقات البرمجية المخصصة ل أجهزة الكمبيوتر ماك وتستخدم على نطاق واسع حتى من قبل المهنيين. هناك بعض الذين حتى حصلت على مدى التعليق على أن تطبيقات ماك هي أسهل للاستخدام من نظرائهم ويندوز، ولكن هذا قد يكون ببساطة انحياز نظام التشغيل الشاملة.


الفوركس على ماك مع محاكاة:


في كثير من الأحيان، الأفراد مع ماك بيسي اللجوء إلى محاكاة البرمجيات لاستخدام التطبيقات المستندة إلى ويندوز على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهذا هو ما التجار أو السماسرة مع نظام التشغيل ماك أوس أو أجهزة الكمبيوتر تفعل على أساس منتظم.


برنامج محاكاة يسمح تطبيق من نظام التشغيل واحد للعمل في آخر. هذا هو مجرد نسخ برنامج مكتوب بلغة واحدة الكمبيوتر وترجمته إلى آخر. كما هو واضح، سيكون هناك بعض العيوب لتطبيق البرمجيات المحاكاة. وتداول العملات الأجنبية على ماك، وهذا شيء يحتاج إلى أن تكون مقبولة أولا.


الآن، تداول العملات الأجنبية ليس فقط حول التداول كما أن هناك الكثير الذي يأتي قبل ذلك. تحليل السوق في العمق، سواء الأساسية والتقنية تتطلب تطبيقات التحليل الفني البرمجيات المعروفة باسم الأدوات الفنية والمؤشرات. وتستخدم معظم هذه التطبيقات الثانوية عن طريق إزالتها على منصة البرامج الأساسية. وغالبية هذه التطبيقات هي ويندوز متوافق فقط.


استخدام المحاكاة مثل كروس، النبيذ، وما إلى ذلك إلزامي فوركس على ماك. العديد من المستخدمين ماك المشاركة في تداول العملات الأجنبية وتقوم بذلك لبعض الوقت الآن.


لذلك الشيء الأساسي هو - الفرد الذي يريد المشاركة بنشاط في تداول العملات الأجنبية لا تحتاج لشراء جهاز كمبيوتر ويندوز العلامة التجارية الجديدة. باختصار، نظام التشغيل ليس عاملا حاسما في التداول أو بالأحرى إلى التداول الناجح. أي شخص يريد أن يستفيد من الفوركس على ماك أو ويندوز يحتاج إلى معرفة ذلك أولا.


تعلم. استثمار. الازدهار.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


جان 12، 2017 8:03:01 بيإم.


تحول تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة من المكالمات الهاتفية إلى الطلبات عبر الإنترنت. معظم الوسطاء على شبكة الإنترنت الآن، وأنها توفر لك مع برامج التداول لمواصلة مع الخاص بك في.


12 يناير، 2017 7:49:10 بيإم.


هل تبحث عن البدء في تداول العملات الأجنبية؟ قلق إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك القيام بهذه المهمة؟ أو ما إذا كان لديك في نهاية المطاف شراء جهاز كمبيوتر ويندوز الجديد؟ حسنا، أنت لا تفعل ذلك. ميتاترادر ​​M.


31 يناير 2017 10:54:37 ص.


هذا هو أكبر سوق مالي حول التعامل مع متوسط ​​5.5 تريليون دولار يوميا. هذا أكثر من 10 مليون دولار بالإضافة إلى كل ثانية. وعلى الرغم من أكثر ر.


يدعي مستخدمي ماك أنه لا يوجد العديد من برامج التداول التي تم تصميمها على وجه التحديد.


أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ميتاترادر ​​4 لالروبوت.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تستخدم لتداول وتحليل الأسواق المالية. توفر ميتاترادر ​​4 للمتداولين إمكانية الوصول إلى عمليات التداول المتقدمة في بيئة سريعة وآمنة وموثوق بها.


الفوائد & أمب؛ الميزات.


سهل الاستعمال مرنة مرنة سريعة واستجابة.


دعم متعدد اللغات قدرات الرسم المتقدمة التداول الآلي تخصيص تماما.


ميتاترادر ​​4 على الأجهزة الأخرى.


تحميل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية والتجارة مباشرة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. هذا التطبيق واحد يعمل على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية ويتميز مجموعة كاملة من أوامر التداول، بما في ذلك أوامر المعلقة.


تحميل MT4 لنظام التشغيل ماك.


هل تعمل على جهاز ماك؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الحصول على برنامج التداول ميتاتريدر 4 ل أوس X أيضا كل ما عليك القيام به هو تحميل MT4 لتطبيق ماك الخاص بنا، تثبيت وضرب الطابق التجاري اليوم!


تحميل MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


استخدام ويندوز؟ لدينا التطبيق لذلك! تحميل ميتاتريدر 4Forex & أمب؛ منصة التداول كفد لنظام التشغيل ويندوز. جعله بنفسك مع شركائنا MT4 الطبعة العليا المساعد.


ترقية ميتاتريدر 4.


تعزيز تجربة التداول الخاص بك أبعد من ذلك مع الإصدار العلوي ميتاتريدر 4-تقدم ميزات متقدمة، مؤشرات، وجهات النظر التجارية الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.


الاشتراك & أمب؛ تحميل.


ميتاترادر ​​4 متاحة فقط لعملاء أدميرال ماركيتس.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تأكيد الحساب.


يرجى إدخال البريد الالكتروني أدناه.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


حاشية سيتم إنشاء حساب تجريبي، تحتوي على الأموال الافتراضية، بالنسبة لك لممارسة مع. (إذا كان لديك حساب مباشر، فلن نعد حساب تجريبي لك.)


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أدوات الفوركس.


بواسطة فكسرو للخدمات المالية المحدودة


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


ما هو الجديد في الإصدار 2.6.


شكرا لتحديث! نحن نتطلع دائما إلى تحسين التطبيق لدينا فكسرو أدوات من حيث السرعة، وظائف والموثوقية، لتوفر لك تجربة أفضل أثناء التداول في الأسواق.


اي فون لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


المزيد من تطبيقات إفون بواسطة فكسرو فينانسيال سيرفيسز Ltd.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


تحميل الفوركس لنظام التشغيل ويندوز - أفضل البرامج & أمب؛ التطبيقات.


التنبؤ الفوركس ماستر 1.


حلول التداول لفوركس.


كشارتيست 1.


كشارتيست هو الرسم البياني مجانا البرمجيات لإجراء التحليل الفني على أي بيانات مثل الفوركس والأسهم.


اختبار الفوركس 2.9.6.


اختبار الفوركس 2 - هو برنامج باكتستينغ الذي يحاكي التداول في سوق الفوركس.


أخبار الفوركس تغلب على الأخبار 1.141.


الكمون المنخفض أخبار الفوركس والأدوات للاستفادة من ذلك. حر!


كونترولور 3.1.2.14.


كونترولر هو محطة تجارية قائمة بذاتها التي تقوم بتداول الفوركس الآلي وتعمل جنبا إلى جنب مع ميتا تريدر 4.


إمت الآلي نظام تداول العملات الأجنبية 3.0.


نظام التداول الآلي والآلي يسمح لك.


فريسكال 1.5.


فريسكال هو مجموعة أدوات الفوركس & أمب؛ آلة حاسبة لتجار العملات.


الفوركس إشارة مصباح برو 2.0.


هذا هو برنامج إشارة الفوركس، فإنه يطالبك لشراء أو بيع.


أربتريجور 1.1.0.


أربتريجور - نظام تداول العملات الأجنبية.


الفوركس عبر المعدل الصغير.


يظهر يعيش فكس عبر سعر يقتبس على شبكة الجدول.


فكسلوجر 1.21.


تداول اليومية القيام به في الفوركس والأسهم والسلع، وتحسين استراتيجيات التداول والخبرة العامة.


فليهورس التجارة إشارة مزامنة برو V20091108.


فليهورس تريد سيغنال سينك هو برنامج ميتاتريدر 4 الموجه نحو الفوركس.


فليهورس التجارة إشارة مزامنة لايت V20091108.


الفوركس البرمجيات للتجارة.


شريك الفوركس اليومي 1.


أداة سريعة للتداول اللحظي على سبيل المثال، المنطق غامض على أساس.


الأسهم اقتباس تنزيل: هسوت.


التنزيلات مجانا أسعار الأسهم التاريخية والحظية، الفوركس.


نيوسوتوترادر ​​2.61.


الفوركس أخبار ارتفاع التداول أوتوكليك البرمجيات.


سير منصة التداول 1.45.1413.


باكتستينغ، تحسين وتلقائية التداول للأسهم والعقود الآجلة ونظم تداول العملات الأجنبية.


بروس: بيئة البرمجة استنادا إلى لغة البرمجة الفعلية، الحدث القائم على نتائج الإطار في باكتستينغ واقعية والنقرة الواحدة تجارة السيارات كونس: يمكن أن يكون منحنى التعلم حاد إذا كان جديدا على التداول و باكتستينغ.


فوركس أربتريج كالكولاتور (نظام التشغيل ويندوز) 1.3.


الفوركس المراجحة حاسبة يسمح لتحديد المراجحة خالية من المخاطر.


مواضيع ذات صلة حول الفوركس.


يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.


كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال S. 1997 © 1997 - جميع الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. ويشمل ذلك تخصيص الإعلانات، وتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment