Saturday 27 January 2018

برامج الفوركس لماك


برنامج الاستثمار الفوركس 4.
برنامج الاستثمار الفوركس 4: هذا ثابت ثابت إنتراداي إنتيتوراداي يتداول في 3 دورات أوروبا / الولايات المتحدة الأمريكية / آسيان.
خلال تداولات أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد الاتجاه قصير المدى ويدخل خلال فترات التقلبات العالية.
خلال جلسة آسيان، يستخدم مدراء الأصول مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع لتحديد أنماط العائد للعثور على فرص التداول.
هذه الاستراتيجية تداول يومي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أودكاد، غبود، أوسكاب، أوسجبي، ورجبي و غبوسد.
والربح السنوي المتوقع لهذه الاستراتيجية المؤسسية الممتازة على المدى الطويل هو 80٪ من الاستثمار.
من خلال دمج هذا النموذج التجاري الفعال بين خدمات إدارة صناديقنا يسمح لمديري الأصول أن تأخذ كهدف رئيسي زيادة متسقة من رأس المال العميل مع الحد الأدنى من مخاطر التداول المحتملة.
ملف العميل الأمثل لهذه الاستراتيجية المؤسسية العظيمة هي: المصارف الخاصة، والصناديق، ومنظمات التأمين، والعديد من الأشخاص العامين والمستثمرين من القطاع الخاص. كما أننا نقبل عملاء التجزئة العادية لهذا الصندوق.
كابيتال غوارد: 20٪ (كابيتال بروتكتد 80٪) وسيط: إيك ماركيتس. عمولة رسوم الأداء: 35٪. هذا البرنامج يمكن أن يكون انخفاض في الجبهة المالية مع الاستثمارات من 100K فصاعدا. ما هو حرس العاصمة؟ عندما يصل الحساب إلى النسبة المئوية للأوامر العائمة السالبة، يتم إغلاق جميع الأوامر المفتوحة تلقائيا ولا يتم إعادة تنشيط الحساب حتى يؤكد العميل أن تريد إعادة تنشيط التداول في حسابه.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

برامج الفوركس لنظام التشغيل ماك
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمب؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.
مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.
أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!
ملامح MT4 ماك.
بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:
ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.
ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.
كيفية تثبيت MT4 على ماك؟
تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.
سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.
وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.
ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.
من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".
التداول الآلي على MT4 في ماك.
كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.
ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.
تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.
لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.
الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.
يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.
انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛
يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.
الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.
التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ماك أوس.
يتم تثبيت ميتاتريدر 4 / ميتاترادر ​​5 على نظام التشغيل ماك أوس في خطوتين:
تثبيت النبيذ، وهو جزء من البرمجيات الحرة التي تسمح برامج مثل ميتاتريدر 4، التي كتبت لنظام التشغيل ويندوز، لتشغيل على ماك. تثبيت ميتاترادر ​​مع مساعدة من النبيذ.
يرجى ملاحظة: النبيذ، مثل الكثير مجانية، لا يوجد لديه ضمان الاستقرار المطلق. قد لا تعمل بعض الوظائف في التطبيقات التي تعمل تحتها بشكل صحيح، أو على الإطلاق.
للحصول على ميتاترادر ​​للعمل على نظام التشغيل ماك، نوصي باستخدام بلايونماك، الذي يقوم على النبيذ.
تثبيت بلايونماك. تعليمات خطوه بخطوه.
1 أولا، توجه لأكثر من موقع المطورين وتحميل أحدث إصدار من بلايونماك من قسم التنزيلات.
2 بعد تحميل الحزمة، وإطلاقه من قسم التنزيلات في النظام الخاص بك:
3 بمجرد تشغيل البرنامج سوف تظهر نافذة. انقر على "التالي" وسيصل المثبت إلى العمل، ويتحقق من النظام الخاص بك لجميع المكونات الضرورية.
4 المكون الأول الذي سوف بلايونماك تثبيت هو شوارتز. هذا هو قطعة من البرمجيات لاستخدام X نافذة النظام على نظام التشغيل ماك أوس. إذا كان لديك شوارتز، ثم انقر فوق "لقد قمت بتحميل الملف بنفسي"، أو إذا كنت ترغب في تثبيته من قبل نفسك في وقت لاحق على "لا تقم بتثبيت شوارتز في الوقت الراهن".
يتم تثبيت 5 شوارتز في عدة خطوات. قبل أي شيء آخر، يجب عليك التحقق من خلال ملف قراءة لي وقبول شروط الترخيص.
6 قبل التثبيت، سوف يطلب منك نظام التشغيل ماك أوس تأكيد التثبيت عن طريق إدخال تفاصيل حسابك:
7 انتظر حتى يكتمل التثبيت ثم أعد تشغيل الكمبيوتر.
8 بعد إعادة تشغيل النظام، تشغيل بلايونماك. ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. سيعرض البرنامج الآن لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز المطلوبة ل ميتاترادر.
9 اقبل اتفاقية الترخيص وانتظر حتى يكتمل التثبيت. بمجرد أن تظهر النافذة الرئيسية بلايونماك، انها جاهزة للاستخدام.
تثبيت ميتاتريدر 4 / ميتاتريدر 5 على نظام التشغيل ماك أوس. تعليمات خطوه بخطوه.
1 لتثبيت ميتاتريدر 4، تحميل. حزمة التوزيع من موقع ألباري. يمكنك القيام بذلك من داخل ميالباري. بعد اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. سيتم استخدام بلايونماك تلقائيا لفتحه.
2 سوف تمر عملية التثبيت بعدد من المراحل:
3 عند اكتمال التثبيت، سوف يعرض بلايونماك إنشاء اختصارات لمحطة التداول ميتاترادر ​​و ميتايديتور:
4 تهانينا! الآن يمكنك استخدام ميتاترادر ​​على جهاز ماك الخاص بك. فقط انقر نقرا مزدوجا على ذلك في نافذة بلايونماك.
دليل بيانات ميتاترادر ​​4.
بلايونماك يخلق محرك أقراص منطقية افتراضية منفصلة لكل برنامج مثبت. المسار الافتراضي لمجلد البيانات الطرفية هو:
تحديث النبيذ. تعليمات خطوه بخطوه.
1 عند تثبيت بلايونماك، يتم تثبيت النبيذ تلقائيا.
2 سيتم فتح نافذة، والتي تظهر الإصدارات المحدثة المتاحة للتحميل. حدد أحدث إصدار وحركه إلى الجانب الأيسر من النافذة، سيبدأ التثبيت الآن.
3 بعد اكتمال التثبيت، سوف يظهر الإصدار الجديد من النبيذ في الجزء الأيسر من نافذة "بلايونماك إصدارات النبيذ مدير". الآن أنت مستعد لتثبيت منصة التداول ميتاتريدر 4 على جهاز ماك الخاص بك.
هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟
المزيد من الأسئلة الشائعة حول منصات التداول:
هل لديك اسئلة ؟
دعوة واحدة من لدينا.
دردشة حية مع مستشار على الانترنت.
انتباه.
ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.

برامج الفوركس لنظام التشغيل ماك
منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تم تصميمها خصيصا لتداول العملات. هو & هيليب؛
الرائدة منصات التداول على شبكة الإنترنت.
التقنيات تدفع التقدم في كل جانب واحد تقريبا من حياتنا. لم نعد نرسل & هيليب؛
ترادسك: إدارة وتحسين استراتيجيات التداول.
ترادسك هو البرنامج الذي تم إطلاقه حديثا والذي يمكن التجار من التخطيط للتجارة ومجموعة & هيليب؛
5 الأسباب لماذا الاجتماعي تداول العملات الأجنبية هو ليس لك.
مثل تويتر و فاسيبوك، شهد التداول الاجتماعي نموا هائلا في السنوات الخمس الماضية.
7-يوم التداول الأسبوعي التي تقدمها الباندا تيسي عن طريق إضافة.
سوف الباندا تيسي الآن تقديم تغذية البيانات في الوقت الحقيقي لتداول عطلة نهاية الأسبوع على الأصول أوتك & هيليب؛
MT4 على ماك.
إذا كنت تاجر الفوركس ومستخدم ماك ثم قد تكون محدودة عندما & هيليب؛
ترميز أول خبير استشاري & # 8211؛ كتابة التعليمات البرمجية.
مرة واحدة لديك استراتيجية التداول الخاصة بك أسفل على الورق وكنت على بينة من & هيليب؛
ترميز مستشار الخبراء الأول - المبادئ.
الخطوة الأولى لإنشاء منطقة العد هي التفكير في الاستراتيجية. الخطوة الثانية & هيليب؛
5 أسباب لاستخدام فس في تجارة الفوركس.
هل تعرف ما هو "فس" لتقف على ولماذا قد تكون ذات صلة لك & هيليب؛
وأخيرا & # 8230؛ أحد التطبيقات التي يمكن أن تقدم سطح المكتب مثل الفوركس الرسم البياني جرا.
هيو كيمورا من تجارة الأبطال استعراض التجارة اعتراضية، حرة اي فون / الروبوت فوركس رسم الخرائط التطبيق & هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment