Thursday 11 January 2018

أنظمة التداول بالأسهم محدودة


أنظمة تداول الأسهم محدودة
29 هارلي ستريت.
أسماء النطاقات.
تتوفر أسماء النطاقات التالية.
حسابات الشركة السنوية.
هل تتعامل مع هذه الشركة؟
تلقي بريد إلكتروني تنبيه مجاني إذا كان هناك أي تغييرات على هذه الشركة، مثل تغيير العنوان أو وثائق مالية جديدة تصبح متاحة.
هل هذه شركتك؟
تقديم وصف موجز عن شركتك إضافة اسم التداول & أمب؛ عنوان إضافة أرقام الهاتف الخاص بك إضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك مجانا! تحديث معلومات الشركة.
إضافة معلومات الشركة الخاصة بك إزالة المعلومات المالية العامة إزالة الإعلان تغيير المعلومات على الفور، وغالبا ما تريد قائمة المحسن.
الحسابات الرسمية.
آخر الحسابات السنوية للسنة المنتهية في 30 سبتمبر 10.
الميزانية العمومية حصة رأس المال تسليمها على الفور شراء الآن - & # 163؛ 4.99 ضريبة القيمة المضافة السابقة.
شركة مراقبة.
تلقي بريد إلكتروني في حالة تأهب على التغييرات في الوضع المالي المؤشرات في وقت مبكر من مشاكل السيولة يحذر عندما تقارير الشركة المتأخرة خدمة مجانية، لا رسائل البريد المزعج مراقبة الآن.
الشركات ذات الأسماء المماثلة للمديرين.
الشركات ذات الرمز البريدي نفسه.
هذه الشركة ينظر 1 مرة في السنوات القليلة الماضية.
كوبيرايت & كوبي؛ الشركات في المملكة المتحدة المحدودة 2017 جميع الحقوق محفوظة.

حقوق الملكية أنظمة التداول المحدودة.
76 نيو كافنديش شارع لندن W1G 9TB.
حقوق الملكية أنظمة التداول المحدودة.
تأسست شركة إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد في المملكة المتحدة قبل 11 عاما في يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2006 ولديها رقم تعريف الشركات رقم 05946381 ولها مكتبها المسجل في. لدى شركة إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد أكثر من عضوين في مجلس الإدارة و 2 من سكرتير الشركة وسكرتير واحد للمرشحين وفقا لآخر عائد سنوي قدمته الشركة لدى مسجل الشركات في المملكة المتحدة.
شركة إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد هي شركة محدودة مصنفة في التصنيف الصناعي القياسي للأنشطة الاقتصادية في المملكة المتحدة، ولا توجد حاليا أية رسوم على الشركة.
وقد قدمت الشركة آخر عائد سنوي لها يوم الاثنين 26 سبتمبر 2018 والآن لديها لتقديم عوائدها السنوية القادمة بحلول يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 وحساباتها هي حتى يوم الخميس 30 سبتمبر 2018 إجمالي الإعفاء صغيرة الحسابات القادمة حتى يوم الجمعة 30 سبتمبر 2018 بحلول يوم السبت 30 يونيو 2018.
البيانات الرئيسية لنظم تداول الأسهم.
بيانات المتصل.
الناس - ملخص الدور.
الناس - ملخص الجنسية.
الناس - ملخص سنة التعيين.
المديرين / المالكين.
بلد الإقامة غير معروف (الجنسية غير معروف) & الثور؛ منذ الثلاثاء 19 مايو 2009.
29 هارلي ستريت، لندن، W1G 9QR.
المملكة المتحدة (البرتغالية) & الثور؛ منذ الثلاثاء 22 نوفمبر 2018.
ويليتس فيلد، تيلينغتون، بيتورث،، GU28 أورد.
بلد الإقامة غير معروف (الجنسية غير معروف) & الثور؛ منذ الثلاثاء 19 مايو 2009.
29 هارلي ستريت، لندن، W1G 9QR.
بلد الإقامة غير معروف (الجنسية غير معروف) & الثور؛ منذ يوم الثلاثاء 26 أيلول / سبتمبر 2006.
سويت 3، 95 ويلتون رود، لندن،، SW1V 1BZ.
المملكة المتحدة (بورتوغيز) & الثور؛ منذ يوم الثلاثاء 26 أيلول / سبتمبر 2006.
ويليتس فيلد تيلينغتون،، بيتورث،، GU28 أورد.
الأسهم للتجارة أنظمة المحدودة - آخر الأخبار.
أوستوكتريد هي من بنات أفكار رجل الأعمال التكنولوجي توني ويريسينغ، مع أكثر من 20 عاما من الخبرة أتمتة بعض من أنظمة التداول الأسهم الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، بما في ذلك النظام الذي تستخدمه مجموعة بورصة لندن.
وقبل ذلك، عمل الدكتور أمين في شركة إيكوس، وهي شركة تحوط مقرها لندن. مدير الصندوق، حيث قام بتطوير وإدارة العقود الآجلة ونظم تداول الأسهم. بدأ حياته المهنية في البحوث التي تعمل في جامعة كامبريدج وبيركلي على رواية التوصيل الفائق.
"إنديزاليس تستند العمارة كتب التنبؤ التنبؤية في الوقت الحقيقي نماذج نظم تداول الأسهم، حيث أوقات الاستجابة السريعة والاستقرار المؤسسات هي حيوية"، وأضاف الدماغ. "قرون بلايبوكس موجودة على الصعيد العالمي، مع ممثلين الوصول إلى معظم المحلية و.
تأسست سمعة توني ويريسينغ كمبتكر ناجح ومتعطل في قطاع الخدمات المالية في مشروعه الأول - تكنولوجيا المعلومات للألفية - الذي بنى أنظمة التداول الأسرع الأسرع والأكثر قوة في العالم. انه مزين.
مع بتفس، المستشارين القائم على رسوم وضع أوامر من خلال أنظمة التداول الأسهم كما أنها سوف إتف أو الأسهم، وذلك باستخدام رمز شريط بتف المعمول بها. لا يوجد حد أدنى من متطلبات الاستثمار ويتم تعبئة الطلبات باستخدام صافي قيمة الأصول في نهاية اليوم (صافي قيمة الأصول.
وقال تشانغ شياو جون المتحدث باسم اللجنة ان كل السمسرة مسموح لها حاليا باصدار سندات الشركات قصيرة الاجل عبر البورصات ونظم تداول الاسهم الخاصة بين المؤسسات حيث ان التجربة السابقة بين 20 شركة وساطة حققت نجاحا.
وقال تشانغ شياو جون المتحدث باسم اللجنة ان كل السمسرة مسموح لها حاليا باصدار سندات الشركات قصيرة الاجل عبر البورصات ونظم تداول الاسهم الخاصة بين المؤسسات حيث ان التجربة السابقة بين 20 شركة وساطة حققت نجاحا.
وبلغ إجمالي حجم التداول في أنظمة التداول الإلكتروني للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وأسواق المشتقات الإلكترونية والمشتقات المؤمنة ما مجموعه 74.2 مليون عقد وبلغت قيمة التداول 1.101 مليار يورو. بلغ متوسط ​​التداول اليومي 294،447 عقدا (-6.8٪ في عام 2007.

أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.
نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي إلى العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا النظام في بيئة التداول الحية. في هذا القسم، نبني على تلك المعرفة من خلال دراسة الأسواق التي هي مناسبة بشكل خاص لتداول النظام. ثم سوف نلقي نظرة أكثر تعمقا على أنواع مختلفة من أنظمة التداول.
سوق الأسهم هي على الأرجح السوق الأكثر شيوعا للتجارة، وخاصة بين المبتدئين. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بافيت وميريل لينش تهيمن، والقيم التقليدية واستراتيجيات النمو النمو هي إلى حد بعيد الأكثر شيوعا. ومع ذلك، فإن العديد من المؤسسات قد استثمرت كثيرا في تصميم نظم التجارة وتطويرها وتنفيذها. ينضم المستثمرون الأفراد إلى هذا الاتجاه، على الرغم من ببطء.
إن الكم الكبير من الأسهم المتاحة يسمح للمتداولين باختبار الأنظمة على العديد من أنواع الأسهم المختلفة - كل شيء من الأسهم المتقلبة للغاية دون وصفة طبية إلى رقائق زرقاء غير متطايرة.
فعالية أنظمة التداول يمكن أن تكون محدودة بسبب انخفاض السيولة في بعض الأسهم، وخاصة أوتك والورق ورقة القضايا.
يمكن للجنة أن تأكل في الأرباح الناتجة عن الصفقات الناجحة، ويمكن أن تزيد الخسائر. غالبا ما تتكبد الأسهم المتداولة خارج البورصة والورق الورقي رسوم عمولات إضافية.
والنظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي تبحث عن القيمة - أي النظم التي تستخدم معلمات مختلفة لتحديد ما إذا كان الأمن أقل من قيمتها مقارنة بأدائها السابق أو نظرائها أو السوق بشكل عام.
سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. تتداول حكومات العالم والبنوك والمؤسسات الكبيرة الأخرى تريليونات الدولارات فى سوق الفوركس كل يوم. تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد في الفوركس، ولكن بعض التجارة على أساس التقارير الاقتصادية أو الفوائد الفائدة.
إن السيولة في هذه السوق - بسبب الحجم الهائل - تجعل أنظمة التداول أكثر دقة وفعالية.
لا توجد عمولات في هذا السوق، ينتشر فقط. ولذلك، فإنه من الأسهل بكثير لجعل العديد من المعاملات دون زيادة التكاليف.
وبالمقارنة مع كمية الأسهم أو السلع المتاحة، فإن عدد العملات المتاحة للتجارة محدود. ولكن بسبب توفر "أزواج العملات الغريبة" - أي العملات من البلدان الأصغر - فإن النطاق من حيث التقلب ليس بالضرورة محدودا.
أنظمة التداول الرئيسية المستخدمة في الفوركس هي تلك التي تتبع الاتجاهات (قول مأثور في السوق هو "الاتجاه هو صديقك")، أو الأنظمة التي تشتري أو تبيع على هروب. وذلك لأن المؤشرات الاقتصادية غالبا ما تسبب تحركات أسعار كبيرة في وقت واحد.
أسواق الأسهم، الفوركس، والسلع كلها تقدم التداول الآجلة. هذا هو وسيلة شعبية لتجارة النظام بسبب ارتفاع كمية من الرافعة المالية المتاحة وزيادة السيولة والتقلب. ومع ذلك، يمكن لهذه العوامل خفض كلتا الطريقتين: فإنها يمكن إما تضخيم المكاسب الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. ولهذا السبب، فإن استخدام العقود الآجلة يحتفظ عادة بتجار النظام الفردي والمؤسسي المتقدمين. وذلك لأن أنظمة التداول قادرة على الاستفادة من سوق العقود الآجلة تتطلب التخصيص أكبر بكثير، واستخدام مؤشرات أكثر تقدما وتستغرق وقتا أطول لتطوير.
والامر متروك للمستثمر الفردي لتحديد أي السوق هو الأنسب لتداول النظام - لكل منها مزاياه وعيوبه. معظم الناس أكثر دراية بأسواق الأسهم، وهذا الألفة يجعل تطوير نظام التداول أسهل. ومع ذلك، يعتقد عادة أن الفوركس هو منصة متفوقة لتشغيل أنظمة التداول - وخاصة بين التجار الأكثر خبرة. وعلاوة على ذلك، إذا قرر المتداول الاستفادة من زيادة الرافعة المالية والتقلب، فإن البديل الآجل مفتوح دائما. في نهاية المطاف، فإن الخيار يكمن في أيدي المطور النظام.
الطريقة الأكثر شيوعا من نظام التداول هو نظام الاتجاه التالي. وفي شكله الأساسي، ينتظر هذا النظام ببساطة حركة سعرية كبيرة، ثم يشتري أو يبيع في هذا الاتجاه. هذا النوع من البنوك النظام على أمل أن تحركات الأسعار هذه سوف تحافظ على الاتجاه.
موفينغ أفيراج سيستمز.
وكثيرا ما يستخدم في التحليل الفني، المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يبين ببساطة متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة من الزمن. ويستمد جوهر الاتجاهات من هذا القياس. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد الدخول والخروج هي كروس أوفر. والمنطق وراء ذلك بسيط: حيث يتم تحديد اتجاه جديد عندما ينخفض ​​السعر فوق أو أدنى من متوسط ​​السعر التاريخي (الاتجاه). هنا هو الرسم البياني الذي يرسم كل من السعر (الخط الأزرق) و 20 يوما ما (الخط الأحمر) من عب:
والمفهوم الأساسي وراء هذا النوع من النظام مماثل لمفهوم نظام المتوسط ​​المتحرك. والفكرة هي أنه عندما يتم إنشاء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، فإن حركة السعر من المرجح أن تستمر في اتجاه الاختراق. أحد المؤشرات التي يمكن استخدامها في تحديد الهروب هو بسيط بولينجر باند & ريج. تراكب. بولينجر باندز & ريج؛ تظهر متوسطات الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وتحدث الانفجارات عندما يلتقي السعر بحافة العصابات. هنا هو الرسم البياني الذي يخطط السعر (الخط الأزرق) و بولينجر باندز & ريج؛ (خطوط رمادية) من ميكروسوفت:
عيوب تريند-فولوينغ سيستمز:
اتخاذ القرار التجريبي مطلوب - عند تحديد الاتجاهات، هناك دائما عنصر تجريبي للنظر: مدة الاتجاه التاريخي. على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك خلال ال 20 يوما الماضية أو خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك يجب على المطور تحديد أي واحد هو الأفضل للنظام. ومن العوامل الأخرى التي يتعين تحديدها المتوسطات العالية والمنخفضة في أنظمة الاختراق.
الطبيعة المتخلفة - المتوسطات المتحركة وأنظمة الاختراق سوف تكون دائما متخلفة. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أبدا ضرب أعلى أو أسفل بالضبط الاتجاه. وهذا يؤدي حتما إلى مصادرة الأرباح المحتملة، التي يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.
تأثير السياط - من بين قوى السوق التي تضر نجاح الأنظمة التالية الاتجاه، وهذا هو واحد من أكثر شيوعا. ويحدث التأثير السطحي عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة - أي عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى المدى، ثم ينعكس فجأة الاتجاه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر هائلة ما لم يتم استخدام أساليب فعالة لوقف الخسائر وتقنيات إدارة المخاطر.
الأسواق الجانبية - النظم التي تتبع الاتجاه هي، بطبيعة الحال، قادرة على كسب المال فقط في الأسواق التي في الواقع الاتجاه. ومع ذلك، تتحرك الأسواق أيضا جانبية، والبقاء ضمن نطاق معين لفترة طويلة من الزمن.
قد يحدث تقلب شديد في بعض الأحيان، قد تواجه الأنظمة التي تتبع الاتجاه بعض التقلب الشديد، ولكن يجب على التاجر التمسك بنظامه. إن عدم القدرة على القيام بذلك سيؤدي إلى فشل مؤكد.
في الأساس، والهدف مع نظام كونترترند هو شراء في أدنى مستوى منخفض وبيع على أعلى مستوى عال. والفرق الرئيسي بين هذا والنظام الذي يتبع الاتجاه هو أن نظام الاتجاه المعاكس ليس تصحيحا ذاتيا. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز، وهذا يؤدي إلى احتمال الهبوط غير محدود.
أنواع أنظمة كونترترند.
وتعتبر العديد من األنواع المختلفة من األنظمة أنظمة عكسية. والفكرة هنا هي شراء عندما يبدأ الزخم في اتجاه واحد يتلاشى. وغالبا ما يتم حساب هذا باستخدام مؤشرات التذبذب. على سبيل المثال، يمكن إنشاء إشارة عند مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات القوة النسبية الأخرى تندرج تحت نقاط معينة. هناك أنواع أخرى من أنظمة التداول المعاكس، ولكن كل منهم يشتركون في نفس الهدف الأساسي - لشراء منخفضة وبيع عالية.
يتطلب اتخاذ القرارات الإدارية الإلكترونية - على سبيل المثال، أحد العوامل التي يجب على مطور النظام اتخاذ قرار بشأنها هو النقاط التي تتلاشى فيها مؤشرات القوة النسبية.
قد يحدث تقلب شديد - قد تواجه هذه الأنظمة أيضا بعض التقلب الشديد، وعدم القدرة على التمسك بالنظام على الرغم من هذا التقلب سوف يؤدي إلى فشل مؤكد.
غير محدود الجانب السلبي - كما ذكر سابقا، هناك احتمال الهبوط غير محدود لأن النظام ليس التصحيح الذاتي (ليس هناك وقت محدد للخروج من المواقف).
والأسواق الرئيسية التي تتلاءم فيها أنظمة التداول هي أسواق الأسهم والأسهم الآجلة والعقود الآجلة. كل من هذه الأسواق له مزاياه وعيوبه. النوعان الرئيسيان لنظم التداول هما نظامي الاتجاه والاتجاه المعاكس. وعلى الرغم من خلافاتها، فإن كلا النوعين من الأنظمة، في مراحلها التنموية، يتطلبان اتخاذ قرار تجريبي من جانب المطور. كما أن هذه الأنظمة تخضع لتقلبات شديدة وقد يتطلب ذلك بعض القدرة على التحمل - من الضروري أن يلتزم تاجر النظام بنظامه أثناء هذه الأوقات. في الدفعة التالية، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي يستخدمها تجار النظام لجعل حياتهم أسهل.

إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد.
اعرف المزيد عن إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد. تحقق من تفاصيل الشركة مجانا وعرض المعلومات البيت الشركات، وثائق الشركة وقائمة المديرين.
تفاصيل الشركة.
إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد على الخريطة.
حالة الشركة: التصفية.
تاريخ التأسيس: 2006.09.26.
قائمة الأعضاء الأخيرة: 2018.09.26.
لديها مؤسسة المملكة المتحدة: لا.
لديه التعيينات: نعم.
في التصفية: نعم.
طبيعة العمل:
7487 - أنشطة تجارية أخرى.
أسماء سابقة:
الحسابات:
تاريخ الاستحقاق التالي: 2018.06.30.
آخر تحديث: 2018.09.30.
فئة الحساب: مجموع صغير صغير.
الوثائق المتاحة: 1.
آخر تحديث: 2018.09.26.
الوثائق المتاحة: 1.
قائمة وثائق الشركة:
نوع النموذج: RES15.
وصف الوثيقة: تشانج أوف نيم 30/05/2018.
وصف المستند: إشعار بتغيير الاسم بموجب القرار.
نوع النموذج: أحدث سوك.
وصف الوثيقة: 26/09/11 بيان رأس المال؛ 7700 جنيها استرلينيا.
تعرف عن كل وثيقة الشركة الجديدة التي تضاف!
الاستفادة من ساعة لدينا هذه الميزة الشركة مجانا وإخطارات أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك. كلما ظهرت وثيقة جديدة على هذا الموقع، أو إذا تغيرت تفاصيلها، سيتم إعلامك على الفور عن هذه التغييرات. لمراقبة هذه التغييرات، كل ما عليك القيام به هو النقر على مشاهدة هذه الشركة.
أعضاء مجلس اإلدارة وأعضاء مجلس اإلدارة:
سويت B 29 هارلي ستريت، لندن.
29 هارلي ستريت، لندن.
سكرتير، 2009.05.19 - 2018.01.25.
سويت B 29 هارلي ستريت، لندن.
أمين الترشيح، 2006.09.26 - 2008.11.07.
سويت 3 95 ويلتون رود، لندن.
مدير مدير الشركة، 2006.09.26 - 2018.11.22.
1 ويليتس فيلد تيلينغتون، بيتورث.
GU28 أورد، غرب سوسكس.
المدير، 2018.11.22 - 2018.11.23.
1 ويليتس فيلد تيلينغتون، بيتورث.
شركات قريبة من إكيتي ترادينغ سيستمز لت.
لندن سكين & هير كلينيك (W1) لب - 76 نيو كافنديش ستريت، لندن، لندن، W1G 9TB I. C.C. ورو كلوثينغ كومباني ليميتد - 76 نيو كافينديش ستريت، لندن، W1G 9TB إكسيلسيور بوسينيس سولوتيونس ليميتد - 76 نيو كافنديش ستريت، لندن، W1G 9TB شحن مجاني ليميتد - 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB كريغ جيمس ليسور ليميتد - ، W1G 9TB سك يوروب ليميتد - C / O بيرلي، 76 نيو كافنديش ستريت، لندن، W1G 9TB إندستريال ترانزفورمرز & إليكتريكال مانوفاتوررز ليميتد - 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB فالنتيا ماناجيمنت لب 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB دوناميس لت. - 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB ويتسميث إنجينيرينغ لت - 76 نيو كافنديش ستريت، لندن، W1G 9TB ستريت كافيتش، لندن، W1G 9TB ويتسميث إنجينيرينغ لت - 76 نيو كافنديش ستريت، W1G 9TB ذي هودجيس كونسولتانسي ليميتد - C / O بيرلي، 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB سامبلينغ كومبليمنتاري (أوك) ليميتد - 76 شارع كافنديش الجديد، لندن، W1G 9TB أدفانسد ديجيتال سولوتيونس ليميتد - 76 نيو كافنديش ستريت، لندن، W1G 9TB.
معلومات عن الشركة الخاصة المحدودة تم إعداد شركة إكيتي ترادينغ سيستمز ليميتد لأغراض المعلومات فقط. وليس المقصود منها أن تكون ولا تشكل مشورة قانونية. هذه هي المعلومات العامة المقدمة من سجل الشركة الرسمي.

كيد إكيتي ترادينغ سيستمز ليمتد.
تاريخ آخر تعبئة الحسابات.
المطلوبات المتداولة.
مجموع المطلوبات طويلة الأجل.
إجمالي الأصول.
تاكسسافن هاوس 7 جرانارد.
مركز الأعمال بونز لين.
ميل هيل هيل لندن.
وصف.
اللائحة.
الأسماء المسجلة.
الأسماء المسجلة.
معرفة ما إذا كانت هذه الشركة قد تم تداولها باستخدام اسم مسجل مختلف.
خصائص الشركة.
ساعد في تحديث الملف الشخصي للشركة حتى الآن.
وقد تم اعتماد نظام إدارة أمن المعلومات ديديل (إسمز) لمعيار إسو 27001: 2018.
باستخدام ديديل، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر.
&نسخ؛ 2009-2017، ديديل لت، جميع الحقوق محفوظة.
الحصول على البيانات الغنية على الشركات التي تهمك.
يوفر ديديل معلومات الشركة لمساعدة الشركات على إيجاد الفرص والتخفيف من المخاطر.

No comments:

Post a Comment