Saturday 13 January 2018

مؤشرات تداول السندات


إشارات توقيت سوق الأسهم والسندات الحالية.
من أجل الحصول على جميع إشارات التداول الحالية في وقت سابق (الأحد)، يرجى الاشتراك في موقعنا الحر الأسهم والسندات الإخبارية توقيت السوق.
كيفية عمل هذا الجدول.
ولذلك تقوم أنظمة التداول لدينا بتحويل استثماراتنا ذهابا وإيابا بين فئة أصول محددة واستثمار نقدي بنسبة 100٪.
(على سبيل المثال: الأسهم الأمريكية في حالة نظام التداول "سوق الأسهم الأمريكي")
وبالتالي فإن نظام التداول المحدد يشير إلى أن أسعار السوق الأساسية يجب أن ترتفع وبالتالي فإنه يضع أموالنا في فئة الأصول ذات الصلة.
(على سبيل المثال: سندات الخزانة الأمريكية لمدة ثلاثة أشهر أو صندوق سوق المال الأمريكي في حالة نظامنا "سوق الأسهم الأمريكية").
يشير التحول إلى "نقود 100٪" إلى أن السوق الأساسية (على سبيل المثال: الأسهم الأمريكية) يجب ألا يكون لها أي احتمال صعودي كبير.
من أجل الحفاظ على رأسمالنا نظام التداول يتحرك أموالنا إلى وضع نقدي على الهامش.
والقصد من ذلك هو الحد من المخاطر عن طريق إخراجنا من أسواق الدب الشديد وتحطم السوق. هام: هذا الموقع ليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية الشخصية. وقد تم إعداد هذا الموقع فقط لأغراض إعلامية، وليس عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو أداة أو للمشاركة في أي استراتيجية معينة للتداول أو السوق.
وقد تكون االستثمارات وإشارات توقيت السوق التي تمت مناقشتها على موقعنا اإللكتروني غير مناسبة للمستثمرين اعتمادا على أهدافهم االستثمارية المحددة ووضعهم المالي. هناك مستشارين الاستثمار المسجلين توفير خدمات إدارة الاستثمار المهنية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
حقوق الطبع والنشر 2001-2017 سمت / G. Seiberl. كل الحقوق محفوظة.

هل لا تزال تتداول يدويا؟
أتمتة التداول الخاص بك مع إشارة التداول.
التداول الآلي.
التداول من قبل الخبراء - مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات - إدارة المخاطر المتطورة - توفير الوقت والجهد.
الاستثمار السريع والمربح.
يعطي المستثمرين سلاح آخر في ترسانة تداول الأسهم.
لماذا إشارات التداول؟
100٪ موثوقة إشارات تداول الأسهم مدعوم من المشاعر الاجتماعية، والذكاء الاصطناعي، والشبكات العصبية والحوسبة السحابية.
إشارات التداول يتيح لك أتمتة التداول في حساب الوساطة الخاص بك، استنادا إلى إشارات من التجار الملكية، مما يتيح لك الاستفادة من الخبرات التجارية واكتساب فهم رئيسي لتقنياتهم.
مؤشرات تداول الأسهم.
إشارات قوية الأسهم تعطيك أفضل الفرص التجارية.
الشعور الاجتماعي.
انظر الاتجاهات قبل أن تبدأ. رؤية المكاسب حتى عندما يفقد السوق.
الذكاء الاصطناعي.
المتطورة A. I. التكنولوجيا لتحقيق أرباح حقيقية، متسقة والنمو.
الشبكات العصبية.
الإشارات تتكيف مع الاتجاهات التاريخية، حتى تتمكن من التركيز على الخط الخاص بك.
التجارة الذكية.
البيانات العملية من العشرات من المنصات على الانترنت مع سرعة البرق - مما يتيح لك ميزة على المهنيين الأسهم الأكثر محنك.
سماع ما يقوله السوق عن أفضل العلامات التجارية والصناعات وقادة السوق - وهذا سوف تساعدك على جعل الصفقات الأكثر اطلاعا ممكن.
معرفة أي المستهلكين تؤثر على الأسواق - حتى تتمكن من تحويل الطاقة الخاصة بك إلى الربح، وليس الإحباط.
قياس نشاط الشبكة الاجتماعية - مما يتيح لك الوصول إلى تحولات مليارات الدولارات في الأسواق.
محركات الإشارة لدينا تعمل في السحابة لأداء المتطورة.
إشارة التداول.
يسمح لك نظام النسخ التلقائي للتنفيذ بتكرار صفقات تجار الدعامة المفضلة لديك من خلال تنفيذ الطلبات تلقائيا في حساب التداول الخاص بك، استنادا إلى إشاراتهم، دون أي تدخل آخر من قبلك.
الشعور الاجتماعي.
الشعور الاجتماعي من Signals. me هو مثل وجود مائة خبراء الأسهم في جيبك الخلفي. هذه الأداة أمر حيوي. في الواقع، قد يكون الشعور الاجتماعي السبيل الوحيد للتجار المستقلين حقا، فهم عميق اتجاهات السوق. هذا هو المفتاح لأن التداول الذكي هو كل شيء عن فهم حقا اتجاهات السوق الذي اخترته.
الذكاء الاصطناعي.
سوق الأسهم يمكن أن يشعر فوضوية للتاجر المستقل. الاتجاهات تأتي وتذهب والمعلومات مضللة. مفاجآت الانتظار حول كل ركن. يمكن أن تحصل على مجنون. مرة أخرى، المهنيين في وول ستريت لديهم الموظفين وأجهزة الكمبيوتر الكم للتعامل مع كل هذه المتغيرات. التاجر المستقل الناجح لديه لإعطاء معنى للسوق المالية مع ما يقرب من أي موارد.
الشبكات العصبية.
الشبكات العصبية يفعل كل من رفع الثقيلة بالنسبة لك. وهو يترجم مليون أجزاء متحركة مختلفة من السوق إلى بت سهلة الهضم من المعلومات. هذا هو الذهاب الى مساعدتك، التاجر المستقل الطموح اتخاذ قرارات التداول مربحة. حتى أكثر مذهلة، الشبكات العصبية لديها الذاكرة الخاصة جدا. هذه القطعة من التكنولوجيا تتذكر الاتجاهات التاريخية الهامة بالنسبة لك، حتى تتمكن من التركيز على كسب المال.
منصة متعددة.
والاستشارات مع مديري الحسابات لدينا تساعدك على اختيار أفضل وأكثر ربحية منصة لإشارات التداول. مدراء الحسابات لدينا نتطلع إلى مساعدة التجار وتقديم المعلومات المناسبة لهم. لذلك، إما إذا كنت تبحث عن اختيار منصة موثوقة أو لديهم ما يكفي من المعرفة في هذا المجال، لا تترددوا في الاتصال بنا.
الحزم حسب الطلب.
هل تحتاجون إلى المزيد من المعلومات؟ إرسال طلب وسيتم تقديم المزيد من المعلومات لك قريبا.
إدارة حساب التاجر.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** المساعدة في تحليل الإشارات.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** دعم الرسوم البيانية لمزيد من التفسير.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** الموارد التعليمية والتدريبية.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** التدريب والتفاعل الإضافي.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** أرقام الخسارة التقريبية عند الدخول والخروج والتوقف على أزواج العملات.
ВЈ250 - ВЈ5000 ** تاريخ التداول الشهري.
إشارات الليزر المرسلة من سلوغ في LD4 - التداول بسرعة الضوء.
وللحد من المخاطر، يجب علينا أن نتعلم المزيد عن كيفية عمل الأسواق المالية بمعدلات أسرع من أي وقت مضى.
نحن نقدم مراكز بيانات متعددة في لندن توفر سهولة الوصول كولوكاتيون مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك LD4 لندن سلوغ.
حتى يتسنى لنا الحصول على المعلومات في نفس الوقت البنوك والمؤسسات الخاصة تفعل.
الدلالة.
إشارات التداول هي أكثر أهمية لأنه بالنظر إلى الأطر الزمنية أقصر وأقصر تدريجيا تصبح الأسواق عموما أكثر عشوائية وصاخبة.
المرونة.
يجب أن لا تحتاج لمراقبة الأسواق طوال يوم التداول إذا قمت بتصميم النظام الخاص بك بشكل مناسب. إشارات التداول لديك المرونة اللازمة لتصميم نظام التداول الخاص بك لتناسب لك.
وقت التصرف.
إشارات التداول لأنظمة التداول الخاصة بك كما يمنحك المزيد من الوقت للعمل. لديك الوقت للقيام التحليل الخاص بك بين إغلاق السوق وفتح ثم في اليوم التالي.
ربح أعلى في التجارة.
وكلما ارتفع متوسط ​​ربحك في التجارة، كلما كانت آثار العمولات والانكماش أقل أهمية. وهذا يعني أنه سيكون من المرجح أن تظل مربحة مع مرور الوقت.
هل أنت مستعد أن يكون كل عمل من اختيار الفائزين القيام به بالنسبة لك؟
بدء التركيز على التداول المربح، وترك العمل التحليل لنا. كل ما تحتاجه هو حساب التداول عبر الإنترنت. لا يهم أين أنت تعيش، أي بلد كنت في، ما هي اللغة التي تتحدث أو حتى لو كنت لا تستطيع مواكبة الأسواق على أساس يومي. ونحن نفعل كل عمل من العثور على أفضل إشارات التداول لأسواق الأسهم بالنسبة لك. يفترض بعض التجار الطامحين أن إشارات التداول هي خارج نطاق السعر. لا شيء قيمة جدا يمكن أيضا أن تكون بأسعار معقولة، أليس كذلك؟ وهذا هو الفكر المنطقي تماما. جهدنا هو العثور على أفضل منصة التداول إشارة بالنسبة لك.
قوة الخوارزمية التداول في راحة يدك.
هل سبق لك دفع ثمن خدمة إشارة الأسهم، فقط لتحقيق أي ربح؟ انت لست وحدك. منذ وقت ليس ببعيد، قال العديد من عملائنا أننا حاولوا كل أداة تحليل السوق تحت الشمس. استأجروا وسيط الأسهم ولكن لم يكن على نفس الصفحة. أرادوا النمو. وكان يركز على “stability”. ويكفي أن نقول، أنها لا ترى أي أرباح. وحدث الشيء نفسه مع مستشارهم المالي والمدرب الاستثماري وجميع البرامج مبالغ فيها اشتروا على مر السنين.
بغض النظر عن ما فعلوه، فإنها لا يمكن أن يبدو أن تتحول الربح. لقد بدأوا يعتقدون أنه لا توجد وسيلة لنجاح التاجر المستقل. دون الوصول إلى صناديق التحوط والتجار الخوارزمية وأجهزة الكمبيوتر الكم، قد تكون عالقة كسب أرباح هزيلة. يتداول سوق الأسهم 1 تريليون دولار ذهابا وإيابا كل يوم. كانوا بحاجة فقط إلى الخبرة لمعرفة كيفية الوصول الى منتصف كل هذا. وقد حلم معظم الناس أن يصبحوا جزءا من الأسواق ولكن الحقيقة هي أن ما يقرب من لا أحد يعرف ما يفعلونه. ثم حدث غير متوقع، وجدوا بوند كوانتس المحدودة التي أعطتهم بالضبط ما كانوا يبحثون عنه.
استشر مديري الحسابات.
تزويدنا بمعلومات الاتصال الخاصة بك وسوف مديري الحسابات لدينا الاتصال بك قريبا.
ونحن نعمل بجد من أجل مصدر الأكثر موثوقية التجار إشارة في هذه الصناعة. كلهم من المهنيين، والعديد من الحسابات الشخصية التداول من 1 مليون $ وما فوق.
هل تريد تاجر الفوركس ملايين الدولارات تعمل بالنسبة لك مباشرة؟

بوند ترادر: شراء وبيع السندات من أجل العيش.
كما يختفي تاجر حفرة، يرتفع خبير الرياضيات.
منذ سنوات، عندما عملت كمراسل في شيكاغو، كان لي مكتب صغير في بورصة شيكاغو التجارية. كانت هناك عدة أيام عندما كنت بحاجة إلى تحويل، لذلك أنا في الطابق السفلي لمشاهدة العمل في الحفر التجارية.
كنت خارجا نسبيا على الحفر، لذلك كان المشهد مستحيلا إلى حد كبير بالنسبة لي لفك. كان هناك الكثير من الصراخ، قدرا كبيرا من الدفع، وليس كمية صغيرة من الرفع.
في بعض الأحيان قد تندلع فيستفيتس الفعلية. الناس فرط المظهر في سترات غريبة ومتعددة الالوان تستخدم لفتات يدوية تفصيلية تشير إلى إشارات البيع والشراء. كان شيئا مثل السيرك الغريب مع لغة خاصة بها. أحببت مشاهدة المكان، ولكن لم يكن لدي رغبة في العمل هناك.
إن عالم التجارة أكثر هدوءا في هذه الأيام. وعلى الرغم من أنه لا تزال هناك حفر تجارية، فإن معظم العالم الاستثماري قد انتقل إلى أنظمة تجارية أكثر رصدا، قائمة على الحاسوب. فالشخصيات الأكبر من الحياة التي تصرخ وتعيش وتتجول تتلاشى في التاريخ. هناك عالم جديد تماما من التجار السندات هناك.
هل لديك ما يلزم لل واد في ومعالجة شراء وبيع السندات من أجل لقمة العيش؟
تصبح تاجر السندات: السلالة الجديدة.
ويمكن أن تكون الوظائف في تجارة السندات مجزية بشكل كبير من الناحية المالية، لذا فإن المنافسة على هذه الوظائف في بنوك الاستثمار العملاقة والمؤسسات المالية الأخرى شرسة.
ونمط جديد من شخص هو الفوز هذه الوظائف الثمينة في هذه الأيام.
& # 34؛ كان من المفترض أن يكون الشرط الأساسي لتداول السندات على وول ستريت كان لاعب لاكروس، & # 34؛ وفقا لبول كالفيتي، ثم رئيس مكتب السندات الحكومية دويتشه بنك أغ لبلومبرغ نيوز. & # 34؛ والشرط الأساسي الآن هو أن يكون لها خلفية كمية، تحليلية.
وبدون تلك المهارات، يمكن أن يكون التداول مثل محاولة أن يكون نجارا بدون مطرقة. & # 34؛
ما المهارات والتعليم هل تحتاج؟
إذا كان لديك مهارات الرياضيات القوية، شخصية قوية، ودرجة من المدرسة من الدرجة الأولى، والاحتمالات قوية التي يمكنك الحصول على مقابلة مع واحدة من المؤسسات المالية الكبرى التي تستأجر التجار السندات.
إذا كنت لا تزال في المدرسة، وخاصة في مدرسة جيدة تقدم برامج قوية في مجال الأعمال التجارية، والرياضيات، أو الفيزياء، وجعل الخطط الآن للقاء مع وول ستريت المجند. خلاف أن بعض منهم سوف تجنيد في الحرم الجامعي الخاص بك.
إذا كان لديك بالفعل شهادتك، بدء البحث عن وظائف التداول على e - المالية وظائف و فولت.
قد تكون هناك حاجة إلى اتخاذ وتمرير امتحان ممثل الأوراق المالية العامة. يشار إليها أحيانا باسم امتحان الفئة السابعة. إنها إلزامية قبل أن تتمكن من شراء الأوراق المالية وبيعها، وستحتاج إلى رعاية شركة خلفك للتأهل لاتخاذها. تتطلب بعض الدول اختبارات وشهادات إضافية.

إشارات تداول السندات
سوف أسعار الفائدة الآجلة كولابس!
هو متاح للشراء مع.
جب بوندبوستر ترادينغ سيستيم.
هذا شيء واحد بالنسبة لنا للحديث عن ما هو متوقع ولكن من المهم جدا أن تكون مستعدة بشكل جيد في وقت مبكر. ولكن كيف يمكننا أن نستعد؟ الآراء رخيصة. اعتمادا على الذين تتحدثون أو الذين تستمع إلى نحن على وشك أن يغرق في الاكتئاب العميق، ركود طفيف، فترة من التضخم، فترة من التضخم المفرط، الركود، أو الظروف الاقتصادية غير معروفة من قبل.
في 10 أيام سأفرج ما أعتقد هو بلدي أفضل نظام التداول لعقود أسعار الفائدة الآجلة. وفيما يلي شرح لبعض تفاصيل النظام.
الصفقات قصيرة الأجل في 30 عاما تبوند، 10-يار،
5-السنة و 2-توت المستقبل الآجلة.
بلدي الجديد جوند بوند باستر نظام التداول يعمل تحت سفر التكوين الذهب، أو البلاتين البرمجيات. كل يوم بعد إغلاق السوق أنه يولد على المدى القصير، احتمالات عالية، 100٪ موضوعية والقائمة على إشارات عبر طيف واسع من أسعار الفائدة الآجلة. وهذا أمر بالغ الأهمية بسبب الشذوذ في الغلة (منحنى العائد) الذي سيخلق فرصا غير مسبوقة والعلاقات بين مختلف الصكوك. В ومن المتصور أن بلدي جب بوند المغفل سيكون طويلا واحدة من سعر الفائدة السيارة في حين يجري قصيرة أخرى، В وبالتالي الاستفادة من جيراشيونس في منحنى العائد.
بلدي نظام التداول الجديد يتضمن بعض من أكثر موثوقية، متسقة، ودقيقة أنماط الأسعار والوقت لقد اكتشفت من أي وقت مضى! إن عملية التطوير التي استخدمتها في بناء نظامي الجديد كانت حذرة وليست أكثر من اللازم، وتحتوي على أكثر من ثلاث سنوات من بيانات العينة للتحقق من دقتها. باختصار، أنا & [رسقوو]؛ م سعداء جدا ومتحمسون للنظام الجديد وإمكانية الربح. وأعتقد أن جب بوند المغفل يمكن أن تبقي لكم على الجانب الأيمن من السوق في جميع أنحاء تقلب لا مفر منه الذي ينتظرنا فقط على الطريق.
كمية محدودة للغاية من النظم المتاحة.
وسوف أتيح فقط كمية محدودة جدا من نظامي الجديد من أجل تجنب تمييع أدائها. أنا أقدم النظام لعملائي على أساس يأتي أولا يخدم أولا أساس. كعميل، أنت أيضا مؤهلة للحصول على سعر الخصم. ولقد حافظت على سعر منخفض ومؤهلة للحصول على سعر بطاقة 2fer (حفظ 50٪).
ما يتضمن نظام جب بوندبوستر.
جب بوند باستر استراتيجية سلة وسلسلة ل جينيسيس البلاتين والذهب البرمجيات دليل الفيديو تعليمات التثبيت كاملة تحديثات النظام إذا وعندما صدر الدعم الفني التي تقدمها لي شخصيا الكشف الكامل عن قواعد التداول و جب بوند المغفل 60 دقيقة ويبينار 100٪ الصفقات الموضوعية والإشارات إشارات ل 30 سنة سندات T، ملاحظات 10 سنوات T، خمس سنوات ملاحظات T، واثنين من الملاحظات T السنة الكشف الكامل عن القواعد والإجراءات توقف الأولي وتوقف زائدة جميع الصفقات تعقب من البداية الى النهاية.
أنت لا تستخدم سفر التكوين؟ الحصول على إشارات يوميا عن طريق البريد الإلكتروني.
بعض منكم لا تستخدم برامج التداول جينيسيس ولكن كنت ترغب في التداول نظامي الجديد.
كما هو مبين أدناه، مع خصم العمولات هو تاريخ الأداء لكل مستقبل سعر الفائدة. على الرغم من أننا لا يمكن ضمان المستقبل، وأعتقد أن المفاهيم وأنماط اعتدت على تطوير جب بوند المغفل سوف تستمر في أداء جيدا، مما يسمح لنا للاستفادة من التقلبات الضخمة القادمة في هذه الأسواق. ومن الناحية المثالية، سيكون من الأفضل اتخاذ جميع الإشارات في جميع الأسواق الأربعة من أجل تكرار سجل تاريخي. لاحظ أن هذا السجل لا يعرض استراتيجية تعظيم الأرباح. متوسط ​​طول التجارة هو 7 أيام. В.
ملاحظة: نظام التداول بوندبوستر متاح للشراء مع.
أفضل التداول لك،
اختر الرابط المناسب أدناه.
أو الاتصال بالمكتب: ف 831-430-0600، 800-678-5253.

كيفية فهم وتداول سوق السندات.
على الرغم من أن سوق الأسهم هو المكان الأول الذي يعتقد كثير من الناس للاستثمار، وأسواق سندات الخزانة الأمريكية يمكن القول أن لها أكبر الأثر على الاقتصاد ويتم مراقبتها في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ، لمجرد أنها مؤثرة، لا تجعلها أي أسهل للفهم، وأنها يمكن أن تكون محيرة بشكل صريح إلى أونينيتياتد.
على المستوى الأساسي، السند هو قرض. وكما يحصل الناس على قرض من البنك، تقترض الحكومات والشركات المال من المواطنين في شكل سندات. السندات حقا ليست أكثر من قرض صادر عنك، المستثمر، إلى الحكومة أو الشركة، المصدر.
لميزة استخدام أموالك، يدفع المصدر السندات شيئا اضافيا في شكل مدفوعات الفائدة التي تتم في معدل محدد سلفا والجدول الزمني. وغالبا ما يشار إلى سعر الفائدة باسم القسيمة، ويسمى التاريخ الذي يجب على المصدر سداد المبلغ المقترض، أو القيمة الاسمية، ويسمى تاريخ الاستحقاق.
ومع ذلك، فإن أحد التجاعيد في المعادلة هو أنه لا يتم إنشاء كل الديون على قدم المساواة مع بعض المصدرين الذين هم أكثر عرضة للتخلف عن التزامهم. وعلى هذا النحو، تقوم وكاالت التصنيف االئتماني بتقييم الشركات والحكومات لمنحها درجة حول مدى احتمال تسديد الديون) راجع & كوت؛ جيد، أفضل، أفضل & كوت؛ (.
بنجي بيلي ودلمار كينغ، مدراء الاستثمار الثابت الدخل في ايفرنس المالية، ويقول تصنيف عموما يمكن تصنيفها على أنها تصنيف الاستثمار أو غير المرغوب فيه. & كوت؛ أي شيء يعتبر درجة استثمار، سيكون لديك احتمال كبير إلى حد ما بأنك ستعود إلى أموالك عند الاستحقاق، & كوت؛ يقول الملك. & كوت؛ وبطبيعة الحال، فإن انخفاض تذهب إلى أسفل الطيف الائتمان، والمزيد من المخاطر هناك من التقصير واحتمال أنه يمكن أن يكون لديك خسائر. وبالتالي، كلما انخفض مستوى الأمان لديك، كلما كان من المفترض أن تكون تعويضات العائد أكبر من ذلك بالنسبة لأخذ هذا الخطر الافتراضي. & كوت؛
لذلك، إذا قمت بشراء سندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما (حاليا آ + من S & أمب؛ P و آا من موديز و فيتش) مقابل 100،000 دولار مع معدل القسيمة 6٪، ثم هل يمكن أن نتوقع أن تتلقى 6000 $ سنويا لمدة من السندات ومن ثم الحصول على القيمة الاسمية من 100،000 $ مرة أخرى. على الأقل، ما هو السندات التي ستعمل إذا احتفظت بها حتى تاريخ الاستحقاق.
بدلا من الاحتفاظ بسندات حتى النضج، كما يمكن تداولها. ولكن، كما يتم تداول السندات، يمكن أن تتغير أسعار الفائدة، وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للسندات يمكن أن تتغير. & كوت؛ إذا اشتريت السندات التي لديها قسيمة 10٪ وبقية السوق على ما يرام مع امتلاك قسيمة 1٪، ثم شخص ما هو الذهاب إلى الحب أن يكون 10٪ قسيمة حتى النضج، & كوت؛ يقول بيلي. & كوت؛ على العكس من ذلك، إذا كان لديك سندات بنسبة 1٪ ويتوقع الجميع أن السوق بشكل عام سيكون بنسبة 10٪، فإنك ستحتاج إلى دفع شخص ما الكثير من المال لأخذ هذا السند 1٪ بدلا من الشراء سندات جديدة بنسبة 10٪. & كوت؛
ولأن أسعار القسائم ثابتة عموما، لضبط التوقعات المستقبلية، يجب أن يتحرك سعر السند أو الملاحظة إلى أعلى أو لأسفل. إذا كانت الغلة، فإن الفائدة أو توزيعات الأرباح المستلمة على الأمن، ترتفع، فإن السعر يسقط لاستيعاب هذا العائد العالي. إذا انخفضت الغلة، ثم السعر يجب أن ترتفع.

No comments:

Post a Comment