Friday 19 January 2018

تداول الخيارات الغريبة من قبل فرانس دي ويرت بدف


تداول الخيارات الغريبة (كتاب إلكتروني، بدف)


إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.


تداول الخيارات الغريبة (كتاب إلكتروني، بدف)


التنسيق: بدف.


2. تولينو حدد أبو.


كتبه تاجر من ذوي الخبرة والاستشاري، فرانز ديويرت "خيارات التجارة الغريبة" يقدم المخاطر التي تركز على تسعير الخيارات الغريبة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لفهم الخيارات الغريبة، وهذا الكتاب بمثابة امانوال لتجهيز القارئ مع المهارات اللازمة للسعر والمخاطر إدارة الأكثر شيوعا والخيارات الغريبة الأكثر تعقيدا. ويبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بالخيار التجاري الغريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من الاقتصار على الصيغ الرياضية. حدود الكتاب & هيليب؛ مهر.


تداول الخيارات الغريبة (بدف)


تم نشر هذه المشاركة قبل 3 سنوات، وقد تكون روابط التنزيل غير ذات صلة.


انتقل لأسفل لرؤية الروابط والتحقق من هذه - ربما سوف تكون محظوظا!


تداول الخيارات الغريبة.


الإنجليزية | 2008-04-25 | إيسبن: 0470517905 | 212 صفحة | بدف | 1،4 ميغابايت.


أشارك العديد من المواد الجديدة مثيرة للاهتمام كل يوم.


0 تعليق.


الانضمام إلى المحادثة!


لإضافة تعليق.


1 منذ أسبوع أجنبي 2017 720p نف ويب-دل DD5.1 ​​x264-نتب.


[طلب تعليمي] كورسيرا - الأجهزة / برامج التدريب واجهة الفيديو.


برورسوفت فيديو كونفيرتر ولتيمات v4.9.1.0.


الحس السليم على الصناديق المشتركة.


يجب أن تتضمن المناقشة بين 1 و 1 من العلامات الأساسية.


الكتاب الاليكتروني فب.


مجانا يبوك بدف ودليل النشر إبوب.


تداول الخيارات الغريبة.


كتب فرانسيس دي ويرت "خيارات التجارة الغريبة" كتبه مورد خبير ومستشار تسويق الإعلان، ويوفر تقنية تركز على المخاطر لتسعير القرارات المميزة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لمعرفة القرارات المميزة، هذا الكتاب بمثابة معلومات لتزويد القارئ بالمهارات اللازمة لقيمة والخطر التعامل مع الأكثر شيوعا وربما بلا شك القرارات المميزة الأكثر صعوبة.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول اختيار مميز في وقت أقرب من تشريح هذه المخاطر من خلال استخدام تحليل متعمق للاقتصاد الفعلي واليونانيين إلى حد ما من مجرد ذكر الصيغ الرياضية. حدود الكتاب باستخدام الحساب لتوضيح القرارات المميزة من منظور النقدية والأخطار عن طريق أمثلة الحياة دقيقة مما يؤدي إلى تفسير حكيم للصيغ التسعير الرياضية.


ولكل اختيار مميز، يوضح المؤلف سبب وجود طلب للمستثمر؛ ويوضح المكان المخاطر وتكمن أفضل طريقة هذا يؤثر على التسعير الدقيق. يكشف كيف أكبر للتحوط أي فيغا أو غاما الدعاية جزءا لا يتجزأ من داخل اختيار مميز ويناقش الدعاية الانحراف.


من خلال شرح الآثار الذكية لكل اختيار مميز وأفضل طريقة يؤثر على السعر، جنبا إلى جنب مع الاشتقاقات الرياضية المطلوبة وأدوات التسعير القرارات المميزة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة القرارات المميزة من أجل تقديم القارئ فهم كامل ل كل جانب من كل اختيار مميز، مما يجعل البرمجيات القابلة للاستخدام للتعامل مع القرارات المميزة في الامتثال.


"على الرغم من أن القرارات المميزة فازت & # 8217؛ ر تكون نموذجا جديدا مسألة في التمويل، والحماية التقليدية التي توفرها العديد من النصوص هي كل دبلوم عالية جدا أو الرياضية بشكل مفرط. إن مواد المحتوى النصي المميز دي فايرت تملأ هذه الفجوة بشكل خيالي. بل هو معاملة صارمة من الكثير جدا من المباني المميزة ويتكون إلى حد ما بضعة أمثلة لتوضيح واضح للمبادئ. ما يجعل هذا الكتاب مميز هو أنه تمكن من ضرب استقرار لا يصدق بين الفكر والتداول الدقيق تطبيق. على الرغم من أنه قد يكون أحد العوامل من العبارة المفرطة لتوضيح هذا الكتاب كتعليم إلزامي، أستطيع أن أؤكد أي قارئ أنها لن تكون خيبة الأمل ".


-Neil سكوفيلد، مستشار التدريس ومؤلف المشتقات السلع: الأسواق والوظائف.


"تجارة الخيارات الغريبة تقوم بعمل رائع في تقديم لمحة موجزة وشاملة من القرارات المميزة. الهامش الدقيق لهذا الكتاب هو أنه يفسر القرارات المميزة من منظور الخطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الصيغ الدخل والتسعير الدقيق. باختصار، يجب أن يدرس لكل من يجب أن يحصل على رؤى عميقة في القرارات المميزة والبدء في تداولها بشكل مربح ".


تفاصيل المنتج.


غلاف فني: 212 صفحة الناشر: وايلي؛ 1 إديتيون (أبريل 14، 2008) اللغة: إنجليش إيسبن-10: 0470517905 إيسبن-13: 978-0470517901 أبعاد المنتج: 6.3 x 0.8 x 9.3 إنشس وزن الشحن: 15.5 أوقية.


نصائح العمل لأفضل قراءة الكتاب الاليكتروني.


في كثير من الأحيان، فقد شعر بأن القراء، الذين يستخدمون الكتب للمرة الأولى، يحدث حقا لديك وقت مطلب قبل أن تستخدم لهم. في الغالب، يحدث ذلك عندما استقال القراء العلامة التجارية الجديدة باستخدام الكتب لأنها غير قادرة على الاستفادة منها مع الأزياء المناسبة والفعلية لقراءة هذه الكتب. هناك عدد من الدوافع وراء ذلك القارئ الذي استقال القراء قراءة الكتب في أول جهدهم للاستفادة منها. ومع ذلك، هناك بعض التقنيات التي يمكن أن تساعد القراء أن يكون تجربة القراءة لطيفة وناجحة.


تداول الخيارات الغريبة.


تداول الخيارات الغريبة.


مؤلف: فرانس دي ويرت.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 662.


حجم الملف: 44،7 مب.


الوصف: كتبه تاجر من ذوي الخبرة والاستشاري، فران دي ويرت "خيارات التجارة الغريبة" يقدم نهجا يركز على المخاطر لتسعير الخيارات الغريبة. من خلال إعطاء القراء الأدوات اللازمة لفهم الخيارات الغريبة، وهذا الكتاب بمثابة دليل لتجهيز القارئ مع المهارات اللازمة للسعر والمخاطر إدارة الأكثر شيوعا والخيارات الغريبة الأكثر تعقيدا. يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية. ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها. لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف. من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية. "على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في مجال التمويل، فإن التغطية التي توفرها عادة العديد من النصوص هي إما مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، يمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تكون بخيبة أمل ". - Neil سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف المشتقات السلع: الأسواق والتطبيقات" تجارة الخيارات الغريبة يفعل وظيفة ممتازة في توفير لمحة موجزة وشاملة من الخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها مربحة. "-Arturo بيغناردي.


خيارات الغريبة والهجين.


مؤلف: محمد بوزوباء.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 895.


حجم الملف: 43،5 مب.


دسكريبتيون: أبرزت الأزمة المالية الأخيرة العديد من حالات سوء الفهم وإساءة استخدام المشتقات الغريبة. ومع إدانة المشاركين في السوق على كل من جانب الشراء والبيع لعدم فهم المنتجات التي كانوا يتعاملون معها، لم يحدث من قبل أن كانت هناك حاجة أكبر للتوضيح والشرح. الخيارات الغريبة والهجين هو دليل عملي لهيكلة والتسعير والتحوط الخيارات الغريبة المعقدة والمشتقات الهجينة التي من شأنها أن تخدم القراء من خلال الأزمة الأخيرة، والطريق إلى الانتعاش، وسوق الثور المقبل وما بعده. كتب من قبل الممارسين من ذوي الخبرة، ويركز على الأجزاء الرئيسية الثلاثة من حياة المشتقات: هيكلة المنتج، تسعيرها والتحوط لها. مقسمة إلى أربعة أجزاء، ويغطي الكتاب العديد من الهياكل، التي تضم العديد من أحدث ما يصل إلى تاريخ والمنتجات الواعدة من مشتقات الأسهم الغريبة والملاحظات منظم للمشتقات الهجين واستراتيجيات ديناميكية. استنادا إلى وضع واقعي من قلب العمل، داخل عملية المشتقات، والمناقشات العملية وبديهية من هذه الجوانب تجعل هذه المفاهيم الغريبة يمكن الوصول إليها حقا. يتم فحص التبني من الصفقات الحقيقية بالتفصيل، ويتم اختيار جميع الأمثلة العديدة بعناية وذلك لتسليط الضوء على جوانب مثيرة للاهتمام وكبيرة من الأعمال التجارية. ويرافق إدخال هياكل التعويضات بتحليل السيناريوهات والرسوم البيانية وأوراق المصطلحات النابضة بالحياة. يتعلم القراء كيفية تحديد الأماكن التي تكمن فيها المخاطر لتمهيد الطريق للتقييم السليم والتحوط لهذه المنتجات. وهناك أيضا أسئلة ومناقشات مصاحبة مشتتة في النص، يستغل كل منها لتوضيح مفهوما واحدا أو أكثر من السياق الذي تحدد فيه. وتسلط الضوء على التطبيقات، ونقاط القوة والقيود المفروضة على مختلف النماذج، ذات الصلة بالمنتجات ومخاطرها، بدلا من تطبيقات نموذجية. نماذج دي-ميستيفيد في أقسام مخصصة بشكل منفصل، ولكن يشار إلى آثارها في جميع أنحاء الكتاب بطريقة بديهية وغير رياضية. من خلال مناقشة الخيارات الغريبة والهجينة في الإعداد العملي وغير الرياضي وبديهية للغاية، وهذا الكتاب الانفجار من خلال سوء فهم المشتقات الغريبة، وتمكين الممارسين لفهم كامل وبنية بشكل صحيح، والسعر والتحوط أطروحات المنتجات بشكل فعال، والوقوف قوية مثل فقط الكتاب في فئتها لجعل هذه المفاهيم "الغريبة" يمكن الوصول إليها حقا.


التحوط الديناميكي.


مؤلف: نسيم طالب.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التنزيلات: 360.


حجم الملف: 53،6 مب.


الوصف: التحوط الديناميكي هو المصدر النهائي لمخاطر المشتقات. إتبروفيدس منهجية في العالم الحقيقي لإدارة المحافظ التي تحتوي على أي أمن غير خطية. ويعرض المخاطر من نقطة ثيفانتاد من صانع السوق الخيار والمشغل التحكيم. الكتاب الوحيد عن المخاطر المشتقات كتبه خبير من ذوي الخبرة مع التدريب النظري، فإنه يعيد النظرية الخيار ل فيت بيئة الممارس. كما أن حصة أكبر من ماركيكسوسور لا يمكن التقاطها بشكل صحيح من قبل النماذج الرياضية، نيدوبتيون نيدد تراجب يغطي فريد على حد سواء على نموذج النموذج أندوف نموذج المشتقات المخاطر. يناقش المؤلف، في سهل اللغة الإنجليزية، القضايا الحيوية، بما في ذلك: الخيار المعمم، الذي يشمل جميع الصكوك مع مكافأة عادلة، بما في ذلك مكافأة المتداول المحتملة. تقنيات لتداول الخيارات الغريبة، بما في ذلك الخيارات الثنائية، حاجز، مولتاسيت، والآسيوية، فضلا عن أساليب تاكينتو حساب التجاعيد الفعلية، غير بلشابديستريبوتيونس. وديناميكيات السوق التي ينظر إليها من وجهة نظر الممارس، بما في ذلك ثقوب السيولة، والتأمين على الحافظة، والضغط، وسمات الذبذبات، وسطح التقلب، و غارتش، وتطور المنحنى، والاختبار الثابت، وعدم استقرار الارتباط، و باريتو ليفي، وتحولات النظام، والترابط الذاتي للتغيرات في الأسعار، العيوب الشديدة في طريقة مخاطر القيمة. أدوات جديدة للكشف عن المخاطر، مثل تحليل اللحظة الأعلى، والتعرض الطوبوغرافيا، والتقنيات اللامعرفية. الاعتماد على المسار لجميع الخيارات التحوط ديناميكيا. التحوط الديناميكي مليء بالأدوات المفيدة، والحكايات السوق، وقواعد إدارة المخاطر في لمحة تقطير سنوات من تقاليد السوق، والتعاريف الهامة. الكتاب يحتوي على وحدات في الرياضيات الأساسية من المشتقات، مثل براونينموتيون، ليما إيتو، مفارقة نومير، و جيرسانوف التغيير في القياس، والحل فينمان كاك في اللغة بديهية. التحوط الديناميكي هو لا غنى عنه ونهائي صانعي السوق فورمياركيت والأكاديميين والطلاب المالية ومديري المخاطر، والمنظمين. الكتاب النهائي حول تداول الخيارات وإدارة المخاطر "إذا كان التسعير هو العلم والتحوط هو فن، طالب هو مقدم." - Bruno دوبير، رئيس مبادلة وخيارات البحوث، باريبا أسواق رأس المال "هذا ليس مجرد أفضل كتاب عن كيفية التجارة الخيارات، وهذا هو الكتاب الوحيد." - Stan جوناس، العضو المنتدب، فيمات-سوسيتيغارتش "التحوط الديناميكي جسور الفجوة بين ما يعرف بيستترادرز وما أفضل العلماء يمكن أن تثبت". - WilliamMargrabe، رئيس مجموعة ويليام مارغريب، وشركة "العمل الأكثر شمولا، الثاقبة، بديهية على ثيسوبجيكت، وهو أداة لكلا بداية و إكسيريندرادرس" - "جولة القوة، وهذا نادر العثور، كتاب عملي كبير حيث نجح الطالب في سد الفجوة بين الأكادميية والعالم الحقيقي، وهو مثير للاهتمام ومثير للاستفزاز، وكل فصل يستحق ثروة لأي تاجر حالي أو مستقبلي. "- فيكتور نيدرهوفر، رئيس مجلس الإدارة، نيدرهوفيرينفستمنتس.


مشتقات العملة.


مؤلف: ديفيد ف.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 662.


حجم الملف: 40،8 مب.


الوصف: مشتقات العملات هي خلاصة وافية لأفضل 20 مادة عن مشتقات العملات ونظرية التسعير وتطبيقات التحوط، وهي ببساطة لا بد من قراءتها لأي شخص يتعامل في سوق الصرف الأجنبي. حرره ديفيد ديروسا، وهو تاجر النقد الأجنبي الرائدة والمحلل، ويتضمن الكتاب أفضل البحوث من العقول العليا في الأعمال التجارية.


التسعير التحوط والتجارة خيارات غريبة.


الكاتب: إسرائيل نيلكين.


الناشر: إيروين النشر المهني.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 952.


حجم الملف: 40،8 مب.


دسكريبتيون: بما أن العالم المالي ينمو أكثر تعقيدا وتشابكا، فإن الخيارات الغريبة تكتسب أهمية أكبر كوسيلة لتصميم أداة مالية لتلبية الاحتياجات المحددة. هذا النص يفسر نظرية وتطبيقات تقريبا كل نوع من الخيارات الغريبة.


خيارات غريبة والهجين دليل هيكلة التسعير والتجارة.


الكاتب: كتي التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 311.


حجم الملف: 48،7 مب.


الوصف: حقائق 101 هو دليلك الكامل للخيارات الغريبة والهجين، دليل هيكلة، التسعير والتجارة. في هذا الكتاب، سوف تتعلم مواضيع مثل تلك الموجودة في كتابك بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. مع الميزات الرئيسية مثل المصطلحات الرئيسية، والناس والأماكن، حقائق 101 يعطي لك كل ما تحتاجه من معلومات للتحضير للامتحان الخاص بك المقبل. اختبارات الممارسة لدينا هي محددة للكتب المدرسية ولقد قمنا بتصميم الأدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الدراسة محدودة.


هل تقدم خيارات غريبة أي مزايا محددة في تجارة الفوركس.


الكاتب: راجفير رولين.


الناشر: غرين فيرلاغ.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 837.


حجم الملف: 48،5 مب.


دسكريبتيون: رسالة الماجستير من عام 2005 في موضوع الاقتصاد التجاري - البنوك، البورصات، التأمين، المحاسبة، الدرجة: -، معهد جامعة ويلز، كارديف، اللغة: الإنجليزية، ملخص: سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق في العالم مع حجم التداول اليومي يتجاوز تريليونات. مع فرص التداول دون توقف من الاثنين إلى الجمعة يمكن للمرء أن يستفيد من عدة مجموعات مربحة خلال الأسبوع. ويمكن القيام بذلك إما بتحليل أساسيات أو أزواج العملات الأساسية. خيارات تقدم واحدة مع ميزة إضافية أن خطر واحد يقتصر على المبلغ المستثمر. تبحث هذه الدراسة في مزايا الخيارات الغريبة كأداة في تداول الفوركس. من خلال اتخاذ قرار شراء بيع من المعادلة توفر هذه الخيارات بعض المزايا الرئيسية على نظرائهم العادية.


خيارات غريبة.


الكاتب: بيتر زانج.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 783.


حجم الملف: 45،6 مب.


الوصف: هذا هو أول كتاب منهجي وشامل عن الخيارات الغريبة. ويغطي الكتاب أساسا جميع الخيارات الغريبة شعبية تتداول حاليا في السوق خارج السوق (أوتك)، من الأرقام الرقمية، والكمية، وخيارات الانتشار، خيارات الاستعراض، والخيارات الآسيوية، وخيارات حاجز الفانيليا، وأنواع مختلفة من خيارات الحاجز الغريبة وغيرها من الخيارات . يتم كتابة كل نوع من الخيارات الغريبة إلى حد كبير في فصل منفصل، بدءا من المفاهيم الأساسية للمنتجات ومن ثم الانتقال إلى كيفية تسعيرها في حلول مغلقة الشكل. يتم تضمين العديد من الصيغ والتحليلات التسعير التي لم تظهر سابقا في الأدب ويوضح مع أمثلة مفصلة. وسوف تكون ذات أهمية كبيرة للتجار والمسوقين والمحللين ومديري المخاطر والأساتذة وطلاب الدراسات العليا، وأي شخص مهتم في ما يجري في السوق المالية المتغيرة بسرعة. المحتويات: من خيارات الفانيلا إلى خيارات غريبةأسلوب التسعير خيارات فانيلا خيارات أمريكية خيارات آسيويةتقريب الحساب خيارات آسيوية مع خيارات هندسية آسيوية مرنةالحسابات الفريدة خيارات آسيويةخيارات البدء - خيارات - فريدة من نوعها خيارات الفانيلا حاجز الحاجزالخيارات الاختياريةخيارات التغييرالخيارات دفع أفضل / أسوأ وخيارات كستاندارد الرقمية والارتباطية خيارات أوبتيونسكوتينت الرقمية الخيارات والخيارات المحلية الأجنبية خيارات الأسهم خيارات العملات الأجنبية المرتبطة بخياراتكوانتو خيارات خيارات الشركهسبريد الخيارات خيارات على خيارات رينبوسدوال-سترايك خيارات الأداء - الخيارات البديلةخيارات الإختياراتخيارات الارتباط مع معاملات ارتباط غير مؤكدةخيارات أو خيارات هجينةخيارات الدفعات غير الاختياريةخيارات الخياراتخيارات المنتصف خيارات متميزة متميزة خيارات غريبة أخرىالتحكم خيارات غريبةالتطويرات الأخرى وظائف بايوب لمختلف الخيارات أوبتيونستابل من التراكمي فونكتيو ق قيم التوزيع العادي العادي للقراء: المهنيون في الصناعة المالية، والقراء العامون المهتمون، والأكاديميون. كلمات البحث: ملاحظات: "وقد وضعت معا كتاب شامل عن التسعير خيار الغريبة، وتبين أن هذا ممكن من دون نظرية تدادل تدبير. فإنه يأخذ القارئ من خلال مجموعة كاملة من المنتجات بطريقة منظمة ويوفر معظم الصيغ اللازمة وكذلك الحدس من اشتقاقهم ... لا يوجد مكان آخر حيث يمكن للمرء أن تجد جميع أدوات التسعير تجمعوا معا، والذي يسمح للمرء أن سعر الخيار دون العطس من الغبار من أكوام من مقالات المجلة ... المؤلف يقوم بعمل جيد عندما يحد من دوره في توفير موسوعة التسعير كاملة ... وهذا هو الأكثر اكتمالا كتاب التسعير الخيار التقليدي المتاحة حاليا "استراتيجية نسيم طالب المشتقات.


خيارات الصرف الأجنبي.


الكاتب: آلان هيكس.


الناشر: إلزيفير.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 759.


حجم الملف: 48،5 مب.


دسكريبتيون: منذ الإصدار الأول من خيارات الصرف الأجنبي في عام 1993، شهد التداول في خيارات الصرف الأجنبي توسعا سريعا، وهو الآن يمثل عائدات يومية تبلغ نحو 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. هذه الطبعة الثانية المنقحة والموسعة تأخذ في الاعتبار التغييرات الأخيرة في كل من الممارسة السوقية والمتطلبات التنظيمية ويحتوي على العديد من الرسوم التوضيحية التفسيرية الجديدة والأمثلة العملية. كما هو الحال مع الطبعة الأولى، والتركيز على التطبيق العملي، أخذ القارئ من خلال الأساسيات، وتوضيح المصطلحات متى وحيثما كان ذلك مناسبا. وسيكون هذا الكتاب لا تقدر بثمن للمحاسبين والمدققين والممارسين من ذوي الخبرة وأولئك الذين يدخلون العالم من خيارات العملة لأول مرة. فوائد استخدام الخيارات للتحوط مخاطر الصرف الأجنبي فحص مفصل لكل من السوق أوتك وإدراج القائمة الرئيسية التغطية المحددة للتسعير، ومخاطر التداول وممارسة السوق.


دليل الخيارات الغريبة.


الكاتب: إسرائيل نيلكين.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 502.


حجم الملف: 44،9 مب.


دسكريبتيون: يحررها أحد الخبراء الرئيسيين في مجال الخيارات الغريبة، ويوضح هذا الكتيب الأسس النظرية، والهياكل، وتطبيقات هذه الأدوات الجديدة والمثيرة. ويوفر شرحا متعمقا لأحدث استخدامات الخيارات الغريبة من قبل المستثمرين المؤسساتيين وأمناء الخزانة للشركات، فضلا عن أحدث الأفكار حول الموضوعات المتقدمة.


تداول الخيارات الغريبة.


يبدأ دي ويرت من خلال شرح المخاطر المرتبطة بتداول خيار غريب قبل تشريح هذه المخاطر من خلال تحليل مفصل للاقتصاد الفعلي واليونانيين بدلا من ذكر الصيغ الرياضية فقط. ويحد الكتاب من استخدام الرياضيات لشرح الخيارات الغريبة من منظور اقتصادي ومخاطر عن طريق أمثلة الحياة الحقيقية مما يؤدي إلى تفسير عملي للصيغ التسعير الرياضية.


ويغطي الكتاب الخيارات التقليدية والخيارات الرقمية وخيارات الحاجز والكليكات والخيارات الكمية وخيارات الأداء المتفوق ومقايضات التباين ويشرح المفاهيم الصعبة بعبارات بسيطة مع اتباع نهج عملي يعطي القارئ فهما كاملا لكل جانب من جوانب كل خيار غريب. يناقش الكتاب أيضا الملاحظات المنظمة مع الخيارات الغريبة المضمنة فيها، مثل المكشوفات العكسية، والمكشوفة العكسية القابلة للاستبدال و أوتوكالابلز ويظهر الأساس المنطقي وراء هذه الهياكل والمخاطر المرتبطة بها.


لكل خيار غريبة، المؤلف يوضح لماذا هناك طلب المستثمرين؛ ويوضح أين تكمن المخاطر وكيف يؤثر ذلك على التسعير الفعلي؛ يبين أفضل السبل للتحوط من أي تعرض فيغا أو غاما مضمن في الخيار الغريب ويناقش التعرض للانحراف.


من خلال شرح الآثار العملية على كل خيار غريبة وكيف يؤثر على السعر، بالإضافة إلى الاشتقاقات الرياضية اللازمة وأدوات التسعير الخيارات الغريبة، والغريبة خيارات التجارة يزيل السحر المحيطة بالخيارات الغريبة من أجل إعطاء القارئ فهم كامل لكل جانب من كل خيار غريبة، وخلق أداة قابلة للاستخدام للتعامل مع الخيارات الغريبة في الممارسة العملية.


على الرغم من أن الخيارات الغريبة ليست موضوعا جديدا في مجال التمويل، فإن التغطية التي توفرها العديد من النصوص عادة ما تكون إما مرتفعة جدا أو رياضية مفرطة. نص دي فيرت الاستثنائي يملأ هذه الفجوة بشكل رائع. إنها معالجة صارمة لعدد من الهياكل الغريبة وتشمل أمثلة عديدة لتوضيح المبادئ بوضوح. ما يجعل هذا الكتاب الفريد هو أنه تمكن من ضرب توازن رائع بين النظرية وممارسة التداول الفعلي. على الرغم من أنه قد يكون شيئا من العبارة المفرطة لوصف هذا الكتاب كقراءة إلزامية، ويمكنني أن أؤكد أي قارئ أنها لن تخيب. ”.


†"نيل سكوفيلد، مستشار التدريب ومؤلف السلع المشتقات: الأسواق والتطبيقات.


“Exotic خيارات التداول وظيفة ممتازة في توفير لمحة موجزة وشاملة من الخيارات الغريبة. والحافة الحقيقية لهذا الكتاب هي أنه يفسر الخيارات الغريبة من منظور المخاطر والاقتصاد ويوفر وصلة واضحة إلى الربح الفعلي والتسعير الصيغ. باختصار، يجب أن تقرأ لمن يريد الحصول على رؤى عميقة في الخيارات الغريبة والبدء في تداولها بشكل مربح. ”.

No comments:

Post a Comment