Tuesday 30 January 2018

سلطة الخيار الثنائي


سلطة الخيار الثنائي
فكا تحذر من ثنائي محدود وقد حذرت فكا ضد محدود الثنائية، عملية احتيال، وسيط الخيارات الثنائية غير منظم، لذلك هذا التحذير يعني أن فكا سوف تكشف عن أنها ستكون المنزل الجديد لتنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ؟ عندما تحذر فكا من محدودية الثنائية [& هيليب؛]
لائحة المملكة المتحدة للخيارات الثنائية.
المملكة المتحدة تنظيم الخيارات الثنائية: تحديث وقد اقترح مؤخرا لي أنه من غير القانوني لمشغل الخيارات الثنائية للعمل من المملكة المتحدة دون ترخيص. كان الفرد المعني متشددا جدا، لكنه كان يجادل بالدرجة الأولى على المنصة أنه إما القمار أو الاستثمار في [& هيليب؛]
لائحة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
لائحة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي الخيارات الثنائية للمقامرة أو الاستثمار؟ هل هناك أي فرق؟ هذا المنصب يلقي عينه على الموقف المحتمل من فكا وموقفهم من المملكة المتحدة الخيارات الثنائية التنظيم. سوف المملكة المتحدة الخيارات الثنائية التنظيم (العام المقبل؟) تصبح مسؤولية سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). كمركز [& هيليب؛]

الخيارات الثنائية: هذه الخيارات كل شيء أو لا شيء كلها في كثير من الأحيان الاحتيالية.
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون اقتراح خطير للغاية. على عكس الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء اقتراحات. عندما ينتهي خيار ثنائي، فإنه إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال، أو لا شيء على الإطلاق، وفي هذه الحالة المستثمر يفقد له كامل أو استثمارها. وتتعرض خيارات التداول الثنائية لخطر أكبر بسبب المخططات الاحتيالية التي ينشأ الكثير منها خارج الولايات المتحدة.
من خلال خطتها فينرا للأوراق المالية التي أطلقت مؤخرا لكبار السن - هيلبس ®، تلقت فينرا عددا من المكالمات التي تشير إلى أن عمليات الخداع التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم كثيرة. ويذكر المتصلون الحالات التي لا تودع فيها الشركات التي تدعي أنها شركات تداول الخيارات الثنائية أموال المستثمرين في حساب المستثمر أو ترفض طلبات إعادة الأموال أو تتطلب دفع رسوم من أجل الحصول على عائد أصولها الاستثمارية. وفي حالة واحدة على الأقل، اتهم أحد المحتالين بصفته منظمة تنظيمية المستثمر بالمشاركة في تداول الخيارات الثنائية غير المشروعة وطالب بدفع مبالغ مالية جيدة. كما تدرك فينرا الحالات التي يتم فيها الاتصال بمستثمر من قبل شركة تدعي أنها قادرة على الحصول على أموال المستثمر مرة أخرى مقابل رسم مسبق. وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) شكاوى حول مشاكل مماثلة.
تحذر فينرا المستثمرين الذين يفكرون بالخيارات الثنائية أن يكونوا حذرين بشكل خاص من الشركات غير الأمريكية التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه التطبيقات التجارية مع الأسماء التي غالبا ما تنطوي على مسار سهل إلى الثراء، والحسابات التجريبية التي تسمح للمستخدمين لمحاولة يدهم في تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة الأصول الشخصية. ويمكن أن تكون هذه الحسابات بمثابة طعم لجذب المستثمرين إلى إرسال الأموال لتمويل حساب تداول "حقيقي"، أو فتح الباب لسرقة الهوية، من خلال طلب مجموعة من المعلومات الشخصية.
المستثمرون الذين فتحوا حسابا بالفعل يجب أن يكونوا في حالة تأهب لعلامات الاحتيال. وتشمل هذه الضغوط لارسال أموال إضافية، والأعذار لماذا لا يمكن للشركة الائتمان المكاسب لحساب العميل، إغلاق حساب أو إرسال مكاسب مزعومة للمستثمر.
تحذيرات من المجلس الأعلى للتعليم و كفتك.
وقد أصدرت كل من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصات تنبيهات تتعلق بالخيارات الثنائية:
بالإضافة إلى شرح الخيارات الثنائية، بما في ذلك كيفية اختلافها عن الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، تحذر التنبيهات من أن:
يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة أو خاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك "الفائدة الكاملة من ضمانات قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي وضعت في مكان حماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة ".
تحقق، تحقق، تحقق.
قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، اتخاذ الاحتياطات التالية:
تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين - حاليا هناك سوى ثلاثة أسواق من هذا القبيل تقدم الخيارات الثنائية. استخدام نظام إدغر سيك للتحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. ابحث عن منصات تداول مسجلة لتحديد ما إذا كان منتج الخيارات الثنائية الذي قد سمعت عنه مدرجا أم لا. استخدم فينرا بروكيرتشيك ® ومركز معلومات حالة الانتماء التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.
ما لم تتمكن من التحقق من حالة التسجيل من منصة التداول والمنتجات والشركات والمهنيين الماليين، لا تتاجر معهم، لا ترسل أي أموال، ولا تقدم معلوماتك الشخصية.
للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.

الهيئات التنظيمية للخيارات الثنائية.
في البداية تم الإشراف على تنظيم الخيارات الثنائية من قبل لجان المقامرة ولكن الآن الولايات المتحدة واليابانية والمفوضية الأوروبية وأستراليا قد أقرت الخيارات الثنائية كاستثمارات.
وقد أخذت اللوائح على نحو أكثر جدية مع الاحتجاج بسياسات الخدمات المالية الموحدة.
1. لماذا التنظيم ضروري.
ومنذ طرحها في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، اعتبر العديد من التجار أن الخيارات الثنائية هي "الغرب المتوحش" للاستثمارات المالية لأنها صنفت على أنها مجرد نوع آخر من المقامرة بدلا من أداة مالية مناسبة. على سبيل المثال، يقع العديد من السماسرة الخيارات الثنائية رئيس الوزراء في الملاذات الضريبية في الخارج، مثل قبرص. وهذه الميزة مدعاة للقلق تماما لمجرد النظر في الهشاشة الهشة للبنى المالية والمصرفية لتلك الدولة الصغيرة.
حتى وقت قريب، كان سوق الخيارات الثنائية أيضا فقط إلى الامتثال للحد الأدنى من القوانين واللوائح. ونتيجة لذلك، أصبحت شبكة الإنترنت قد تغرقت مع سوء الممارسة وسيط، مثل الأموال المحجوزة والكوابيس السحب، وما إلى ذلك لمعالجة هذه المشاكل على وجه التحديد، وهذه الصناعة تشهد الآن تغييرات سريعة حيث أن معظم البلدان الرئيسية في العالم في الوقت الحاضر إدخال تنظيم أكثر صرامة السيطرة على وسطاء الخيارات الثنائية التي تعمل و / أو تقيم ضمن نطاق ولايتها القانونية.
2. لماذا التسجيل مع وسيط منظم.
بعد حصول وسيط على ترخيص من السلطة التنظيمية المناسبة، يجب عليه أن يمتثل بدقة للشروط التي تفرضها تلك الهيئة من أجل تداول الخيارات الثنائية قانونا. وهذا يعني أساسا أن العملاء سوف يتمتعون بقدر أكبر من الأمن لأموالهم المودعة فضلا عن تحقيق شفافية معززة لجميع أنشطتهم الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام التنظيم كمقياس مهم لتقييم سلامة وصدق الوسيط.
فعلى سبيل المثال، يجبر السمسارون في مجال الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم بموجب القانون على تشغيل حساب مصرفي منفصل لتخزين ودائع عملائه. ويجب أن يكون هذا المرفق منفصلا تماما عن موارده المالية. وينص هذا الشرط على حماية أموال العملاء من التطورات السلبية مثل الإفلاس أو الكوارث المالية الأخرى. يجب على الوسيط عدم استخدام هذا الحساب المنفصل بأي شكل من الأشكال لخدمة احتياجاته المالية الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم الهيئات الرسمية المختصة بالتفتيش على السماسرة المنظمة على أساس منتظم ومحدد لضمان امتثال جميع أنشطتها التنفيذية للمتطلبات القانونية.
3. الهيئات التنظيمية الرئيسية للخيارات الثنائية.
معظم المناطق الرئيسية في العالم تمتلك منظم الخيارات الثنائية الرئيسية. يسرد الجدول التالي بعض أهمها:
4. الوضع التنظيمي حول العالم.
تنظيم سوق الخيارات الثنائية يتطور حاليا بسرعة في جميع أنحاء العالم. وتحدد الأقسام التالية الحالة الراهنة لبعض البلدان والمناطق الرئيسية.
4.1. الحالة التنظيمية للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
تأسست كفتك في عام 1974 كنتيجة مباشرة لقانون لجنة تداول السلع الآجلة التي وافق عليها الكونغرس الأمريكي خلال ذلك العام. المهمة الرئيسية ل كفتك في الوقت الحاضر هي تنظيم سوق العقود الآجلة بما في ذلك الخيارات الثنائية وفوركس، من أجل حماية التجار شكل الاحتيال وسماسرة عديمي الضمير.
لمعالجة هذه الصناعة المتطورة باستمرار، وضعت الولايات المتحدة الأمريكية لوائح وقوانين جديدة لمراقبة تجارة السلع في عام 1974. وبناء على ذلك، تم إنشاء كتك كسلطة مستقلة مع المهمة الرئيسية للإشراف والشرطة هذا القطاع المهم في السوق. وكانت المهمة الرئيسية لهذه الوكالة هي حماية مصالح الأمريكيين من الممارسات الخادعة والحيل التي يمكن أن تنشأ من تجارة السلع الأساسية.
وعلى هذا النحو، سعت كفتك إلى الحفاظ على خيار وخيارات السوق الآجلة التي كانت مستقرة من الناحية المالية، وتنافسية وشفافة تماما مع عدم وجود مفاجآت مكلفة خفية ل أونورياري. وبصفة أساسية، تم تمكين لجنة مكافحة الإرهاب من سلطة حماية عامة الناس من عمليات الاحتيال.
كما كان لتطبيق قانون دود-فرانك مؤخرا آثار كبيرة على صناعة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان قانون دود-فرانك قد صمم أساسا لتوفير المزيد من الأمن والضمانات للمستثمرين الأمريكيين في أعقاب العواقب الوخيمة الناجمة عن الأزمة المالية لعام 2008.
اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في العصر الحديث بسبب سهولة الاستخدام ومستويات منخفضة نسبيا من عدم اليقين والمخاطر. ومع ذلك، فقد تغير هذا المشهد بشكل كبير من قبل قانون دود فرانك. على سبيل المثال، لم يعد باستطاعة المستثمرين تداول أسهم الأسهم والعملات بشكل قانوني باستخدام الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن تنفيذ الخيارات الثنائية باستخدام السلع أو المؤشرات كأصولها الأساسية لا يزال قانونيا تماما. وستكون لهذه الشروط آثار مستقبلية هائلة على هذه الصناعة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ربما يكون أكبر تأثير لعمل دود فرانك هو أنه أدى مباشرة إلى سماسرة الآن تصنف رسميا على أنها صديقة للولايات المتحدة أو لا صديقة للولايات المتحدة. يمكن للمجموعة الأولى قبول مواطني الولايات المتحدة الأمريكية كزبائن جدد في حين أن الأخير لا يمكن.
4.2. الحالة التنظيمية الأوروبية للخيارات الثنائية.
ومنذ مطلع عام 2018، تمت مراقبة سوق الخيارات الثنائية في منطقة اليورو وتنظيمها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). يتم تحديد الأهداف الأساسية لل سيسيك على النحو التالي:
1. تنظيم صناعة الخيارات الثنائية داخل منطقة اليورو.
2. تقييم والإشراف على الأنشطة التشغيلية لجميع الوسطاء الذين يقدمون خدمات الخيارات الثنائية بهدف رئيسي هو الكشف عن غسل الأموال والأنشطة الإجرامية والاحتيال، وما إلى ذلك.
3. التحقق من سلامة وموثوقية جميع المعلومات المقدمة للجمهور من قبل الشركات والسماسرة خدمة سوق الخيارات الثنائية بما في ذلك الإعلانات والتقارير المالية والمواد الترويجية، وما إلى ذلك.
4. التحقق من أن جميع المعاملات النقدية التي يؤديها وسطاء الخيارات الثنائية شفافة وصادقة وانتهت في الوقت المناسب.
5. حماية الأموال المودعة من قبل التجار مع وسطاء الخيارات الثنائية من أجل توفير مستوى من الحماية من الإفلاس أو غيرها من الكوارث المالية الخطيرة، الخ.
منذ 1 يناير 2018، يتم الآن تطبيق شروط قانونية جديدة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على سوق الخيارات الثنائية داخل كتلة العملة. على سبيل المثال، سيتم تصنيف الخيارات الثنائية الآن على أنها أدوات مالية مناسبة وليس مجرد نوع آخر من أنواع المقامرة. وبالتالي، يجب على جميع الوسطاء أن يتداولوا وفقا للميثاق المنصوص عليه في قوانين الأسواق المالية للفترة 2007 -2009.
4.3. المملكة المتحدة حالة الخيارات الثنائية.
يتم مراقبة صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وتنظمها هيئة الخدمات المالية (فسا). ويملك الجيش السوري الحر الولاية القانونية لتحديد المبادئ التوجيهية المناسبة القادرة على السيطرة على قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة، بما في ذلك سوق الخيارات الثنائية.
ويقع مقر الهيئة في لندن مع مكتب إقليمي في أدنبرة. وكانت المملكة المتحدة مسقط رأس الخيارات الثنائية حيث أن معظم الوسطاء الأصليين أنشأوا مواقعهم الأولية هناك. ومع ذلك، فقد غادر العديد منهم الآن لصالح بلدان أخرى تقدم لوائح تشغيلية تفضيلية ومزايا ضريبية أكثر.
ويسمح للمواطنين البريطانيين بتداول الخيارات الثنائية قانونا سواء كانوا يفعلون ذلك باستخدام شركات مقرها المملكة المتحدة أو أجنبية. لا توجد قيود قانونية وضعت عليهم مهما كانت ستحد من أنشطة تداول الخيارات الثنائية. وتعتبر المراكز الثلاثة الأوائل من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يعملون حاليا في المملكة المتحدة هم ببيباري و أونيتوتريد و بيتونماركيت.
4.4. الحالة التنظيمية للخيارات الثنائية الكندية.
إذا قمت بإجراء بحث موسع في القوانين الوطنية والمحلية، يجب أن تكون قادرا على التحقق من أنه لا توجد أي شروط قانونية تمنع المواطنين الكنديين من تداول الخيارات الثنائية. في الواقع، عدد من وسطاء يحظى باحترام يقيمون وتعمل داخل كندا.
وكان هذا البلد يعتبر أسماك في هذه الأعمال حتى تصل إلى منتصف عام 2018. ومع ذلك، زيادة مفاجئة منذ ذلك الحين كما رأينا أعداد الكنديين تداول الخيارات الثنائية تسريع. وأحد الأسباب الرئيسية لهذا التطور هو أن الكنديين لا يحتاجون إلى الخوف من أي نتائج قانونية من أنشطتهم التجارية.
وعلى هذا النحو، يجب على الكنديين الذين يسعون إلى بدء تداول الخيارات الثنائية أن يحددوا، كهدف أساسي، السماسرة الأكثر سمعة المتاحة. وهم بحاجة بالتحديد إلى البحث في شروط وأحكام جميع المرشحين المحتملين من أجل فهم كامل لمدى أمان إيداع الأموال.
ويوصي المحللون الموقرون في صناعة الخيارات الثنائية بالوسطاء التاليين بأنهم اختيار جيد للمواطنين الكنديين؛ تراديروش، 24Option، أنيوبتيون و بانك دي ثنائي. ومع ذلك، قبل التسجيل مع أي منهم، تأكد من إجراء دراسات عبر الإنترنت شاملة من مراجعات العملاء. على وجه الخصوص، تحتاج إلى التركيز على الأدلة التي تؤكد أن أي وسيط الفائدة لا يؤدي سوء الممارسة من أي نوع ولكن، بدلا من ذلك، سوف توفر الحماية المثلى لأموالك.
4.5. الحالة التنظيمية للخيارات الثنائية الأسترالية.
وتنظم صناعة الخيارات الثنائية الأسترالية من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). تقوم الشركة بتتبع وتراخيص الشركات العاملة في القطاع المالي للتأكد من أنها تعمل بنزاهة وأمانة ونزاهة.
من خلال القيام بذلك، يساعد أسيك في تعزيز وتأييد سمعة أستراليا لإجراء العمليات المالية التي تتسم بالشفافية والنزاهة لجميع الأطراف المعنية. وتتحمل الهيئة مسئولية تنظيم هيئات مثل الشركات المالية والبنوك وسماسرة الرهن العقاري واتحادات االئتمان، إلخ. وتتمثل األهداف الرئيسية لشركة أسيك فيما يلي:
1. تطبيق جميع القوانين واللوائح السارية على قطاع الخدمات المالية الأسترالي.
2. جمع والتحقق من صحة وتقديم السجلات المالية للشركات الأعضاء في الوقت المناسب لعامة الناس. ويجب أن تعبر هذه البيانات عن وصف دقيق للأداء المالي لهذه الشركات على مدى فترات زمنية محددة يمكن أن تساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.
من خلال توفير مثل هذه المعلومات الجودة، و أسيك يولد زيادة ثقة المستثمرين في وسطاء الخيارات الثنائية التي يتم تسجيلها مع وتنظيمها. كما قدمت أسيك ضمانات إضافية للأموال المودعة من قبل التجار. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى أسيك لتزويد العملاء بمزيد من الحماية باستخدام الخدمات الإضافية التالية:
.1 تعزیز توفیر أفضل الممارسات التشغیلیة من خلال العمل بالاقتران مع قطاع الخدمات المالیة.
2- يشجع التعليم من خلال دعم الاستراتيجية الوطنية لمحو الأمية المالية.
3. تطوير الثقة المتزايدة من خلال توفير خدمة دعم العملاء المستمرة.
4.6. الحالة التنظيمية للخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.
وقد حظيت شعبية تداول الخيارات الثنائية بالتأكيد دفعة في جنوب أفريقيا خلال السنوات الأخيرة مماثلة لتلك التي شهدتها العديد من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. وبصفة أساسية، يمكن لمواطني جنوب أفريقيا أن يتاجروا قانونا بالخيارات الثنائية ضمن صناعة تخضع للحد الأدنى من اللوائح. وبالإشارة إلى قانون خدمة الأوراق المالية في البلاد لعام 2004، يصنف الخيار الثنائي على أنه "أداة مشتقة" ويقدم تعريفه الخاص كشكل من أشكال "الأمن".
وأقامت بورصة بوند جنوب أفريقيا (بيسا) منصة تجارية جديدة في عام 2007 مع شركائها الرئيسيين لتمكين المستثمرين من تداول الخيارات الثنائية داخل جنوب أفريقيا للمرة الأولى. بعد أن أيد مسجل خدمات الأمن هذا المنبر، بدأ مواطنون من جنوب أفريقيا لاستخدامه للاستثمار في الأسواق المالية في ديسمبر 2007. ومنذ ذلك الحين، شهدت شعبية الخيارات الثنائية زيادة كبيرة. وقد حدد الخبراء الأسباب الرئيسية لهذا التطور، مثل سهولة استخدام هذا الشكل من أشكال التجارة مع انخفاض مستويات عدم اليقين والمخاطر.
ومع ذلك، فقد أكدت الدراسات الحديثة أن صناعة الخيارات الثنائية في شكلها الحالي لا تخضع لأي شكل من أشكال القوانين من قبل أي من الهيئات التنظيمية الرئيسية الموجودة داخل جنوب أفريقيا، مثل مجلس الخدمات المالية أو قوانين خدمات الأوراق المالية، وما إلى ذلك. ، وهذا هو العمل توفير حماية ضئيلة أو صفر للمستثمرين جنوب أفريقيا. في الواقع، يوفر هذا السوق التنظيمية التراخي بيئة مناسبة للاستغلال من قبل وسطاء عديمي الضمير الذين يمكن أن تتخذ الممارسات الخاطئة مع القليل من العودة القانونية.
4.7. الإمارات العربية المتحدة.
الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) اثنين من المجالات التنظيمية المالية منفصلة التي تشرف بشكل مستقل على الشركات الخيارات الثنائية. هذه هي مركز دبي المالي العالمي (ديفك) والجزء المتبقي من دولة الإمارات العربية المتحدة. ويخضع مركز دبي المالي العالمي لمنظم الخدمات المالية الداخلي الذي يدعى هيئة دبي للخدمات المالية. خارج نطاق سلطة دبي، يتم مراقبة بقية دولة اإلمارات العربية المتحدة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الخاصة بها والتي يتم مراقبتها من قبل وزارة التخطيط االقتصادي والبنك المركزي لدولة اإلمارات العربية المتحدة وهيئة اإلمارات لألوراق المالية والسلع.
وقد تم إنشاء مركز دبي المالي العالمي في عام 2004 بهدف إنتاج منشأة مالية من الدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. يتمتع مركز دبي المالي العالمي بسلطات كبيرة تمكنه من مقاضاة الجناة بسبب الجنح، مثل غسل الأموال والاحتيال. وتنظم هذه المنظمة أيضا جميع أنشطة الخيارات الثنائية المضطلع بها داخل منطقة سيطرتها. ويضم مركز دبي المالي العالمي الهيئات الداخلية التالية:
1. تقع على عاتق سلطة دبي للخدمات المالية مسؤولية وضع السياسات الرئيسية التي تهدف إلى التحكم في التوجه المستقبلي واألهداف الرئيسية لمركز دبي المالي العالمي.
2. إن سوق دبي المالي العالمي (ديفكس) له وظيفة رئيسية في تزويد المستثمرين بسوق أصول أكبر وأكثر سيولة يتضمن تداول الخيارات الثنائية.
3. يقوم مسجل مركز دبي المالي العالمي بتسجيل وترخيص جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يعتزمون القيام بأعمالهم داخل مركز دبي المالي العالمي.
تختلف بقية دولة الإمارات العربية المتحدة عن مركز دبي المالي العالمي حيث أنها لا تملك سوى واحد منظم الخدمات المالية مراقبة أعمالها الخيارات الثنائية. ويشرف البنك المركزي على تنظيم الأنشطة الاستثمارية والمصرفية في حين تتبع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لآسيا والمحيط الهادئ قطاعات معينة من الأوراق المالية والاستثمار.
4.8. الحالة التنظيمية للخيارات الثنائية الروسية.
دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) هي الهيئة التنفيذية الاتحادية الروسية التي تنظم الأسواق المالية الروسية بما في ذلك صناعة الخيارات الثنائية في البلاد. وقد أطلق هذا النظام في أوائل عام 2004 امتثالا لدرجة حكومية رئيسية. وقد حلت هذه الهيئة الجديدة محل اللجنة الاتحادية السابقة لسوق الأوراق المالية، فضلا عن قبول مسؤوليات الإدارات الحكومية الرئيسية الأخرى.

"كيفية توفير المال والوقت في حين كسب المال والوقت الحر من خلال التعليم في الخيارات الثنائية إتقان الاستفادة من خبرتنا من خلال نظم الخيارات الثنائية والاستراتيجيات والدورات للمساعدة في تسريع التقدم المحرز الخاص بك بسرعة."
الانضمام إلى الخيارات الثنائية ماستري النشرة!
الحصول على التدريب المجاني الآن وعلى مر الزمن. العثور على أفضل النهج والحلول لوضع نفسك في موقف احتمال كبير للنجاح في صنع وحفظ ومضاعفة ما تبقي في الخيارات الثنائية.
الانضمام إلى الخيارات الثنائية ماستري النشرة!
عروض خاصة! البحث عن مجموعات مواضيعية من المنتجات للخصومات. انقر على رقم المنزلق إلى متقدم وانقر على الصورة للوصول إلى حزمة المعلومات:
أنظمة الخيارات الثنائية.
حان الوقت لتكثيف البطولات الكبرى. إذا كنت تبحث عن حل لاحتمال الحصول على الدخل فعلت ذلك سوف ترغب في اكتشاف نظام الخيارات الثنائية التي يمكن تنفيذها ببساطة ومنهجية في حين يضاعف الأرباح.
بعض أنظمة ستارتر (نادكس. بالنسبة إلى الثنائيات المدرسية القديمة انظر أدناه).
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
الاستراتيجيات الثنائية هي "تاجر المحارب"، للاستراتيجي، للفنان، لأداء. زيادة مهارات التداول الخاصة بك عن طريق إتقان هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية الجديدة وجيدة جدا. تعلم أيضا كيف تصبح مستوى جديد، سلالة جديدة من تاجر يسمى "سوبر استراتيجية التاجر".
دورات الخيارات الثنائية.
50٪ إلى 90٪ من معركة في التداول للانتصار هو في رأسك والقلب. تعلم. تعلم. تعلم! لأن استراتيجيات التداول وأنظمة سوف تحصل على "أسهل كثيرا" عندما يكون لديك المعرفة يقترن الفهم.
أولا الحصول على دورة وفهم كيفية الفوز في التداول.
تصبح نادكس الرئيسية تشغيل تداول الخيارات الثنائية. لا تعبث. ننظر عمدا لتحويل 150 $ إلى 1000 $، أو 1500 $ إلى 10،000 $ أو 15،000 $ إلى 100،000 $ على أساس متكرر. ماذا؟ عن طريق استهداف حركة السعر يتحرك من الرسوم البيانية السعر مع مختلف النظم والاستراتيجيات لدينا. مزيد من المعلومات هنا.
الخيارات الثنائية الرواتب اليومية: يساعد على الحصول على مفهوم مثير للحصول على دوافع لدينا: 1. توقع إيجابي (وهو صفقة كبيرة فعلا في التداول الخاص بك) 2. الدافع للقيام بالعمل لوضع الخطة معا وتطوير نظام c. الدافع لاختبار خطتنا، نظامنا، صقل ذلك ومن ثم الحصول على جيد في ذلك. إن مفهوم الحصول الفعلي على راتب يومي من تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد شيء يجب متابعته. قد يساعد التداول ثنائي الخاص بك في النهاية معا. اطلع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا.
"بدون خطة كنت تخطط لفشل". صنع، ثم حفظ وتزايد أول مليون الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية سوف تأخذ بالتأكيد بعض التخطيط الاستراتيجي. التخطيط الاستراتيجي ليس فقط يحصل لك على طريق يهدف إلى النصر، كما أنه يساعد على إبقاء لكم من المتاعب، مما يساعد على تجنب الخداع العاطفي الفكاهة والفخاخ من السوق. استخدام تجربتنا لمساعدتك على صياغة خطة محددة الخاصة بك لأول مليون الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية. مزيد من المعلومات هنا.
جعل ثروات مع 25٪ نظام الخيارات الثنائية الرابحة ؟؟ نعم فعلا! معرفة كيف (والقيام أفضل قليلا من ذلك.). اكتشاف المكافأة الخاصة إلى نسبة المخاطر سيناريوهات في نادكس التي يمكن أن تتحول لك إلى التاجر السلاحف على المنشطات! إذا كنت يمكن أن تجعل ثروة مع 25٪ الفوز - ماذا يحدث إذا كان لديك 50٪ الفوز؟ ماذا عن 70٪ الفوز؟ لا نقلل من الرياضيات والمنطق جنبا إلى جنب مع الفرصة المخصصة من خلال نادكس الخيارات الثنائية. اكتشاف لدينا دورة X4 و نادكس أنظمة الخيارات الثنائية ذات الصلة. مزيد من المعلومات.
يمكنك الحصول على نفسك في الكثير من المتاعب في نادكس الخيارات الثنائية أو يمكنك الحصول على نفسك في الكثير من الفوز في الخيارات الثنائية. هذا هو الآن اختيارك! اكتشف المزيد.
دورة نادكس 101 العظمى التي تغطي جميع أنواع أغليس لكسب المال على نادكس مع العديد من النهج الاستراتيجية لكسب المال على نادكس كشف معرفة المزيد.
الفوز مع نادكس 5 دقائق الخيارات الثنائية. هذه الخيارات الثنائية نادكس 5 دقيقة صعبة. ولكن إذا كنت تحصل على جيدة في نفوسهم، فإنها يمكن أن تكون مربحة للغاية. تعلم المزيد عن كيفية الحصول على أفضل في هذه ثنائيات نادكس 5 دقيقة.
أنظمة الخيارات الثنائية والاستراتيجيات الملاحة.
تصبح تولد جديد سوبر استراتيجية التاجر مثل بعض من التجار الأكثر نجاحا على هذا الكوكب. اكتشاف كيف! تاجر استراتيجية سوبر؟ نعم فعلا. ماجستير العديد من الاستراتيجيات للتعامل مع فرص العمل سعر رئيس حتى تتمكن من الرد على فرص رئيس والعصير فقط. اكتشف المزيد.
سلخ فروة الرأس نادكس الخيارات الثنائية؟ اكتشاف كيف تصبح نادكس المستغل! نعم بالتأكيد! مجرد قليلا قليلا، مجرد القليل من البوب ​​في السعر يمكن أن يحقق عوائد كبيرة جدا. ومع نادكس يمكنك الخروج من موقف الخيارات الثنائية مع الربح الذي يجعل الأمور مثيرة جدا للاهتمام. تعلم المزيد عن نادكس سلخ فروة الرأس وتحقق من دورة نادكس سكالبينغ لدينا هنا!
ويبينار مجانية: مفتاح مفقود سر مكشوف وراء لماذا بعض الطلاب تفقد وبعض يذهبون إلى جعل ثروات.
ويبينار مجانية: أعلى 3 طرق لجعل متوسط ​​500 دولار في اليوم في الخيارات الثنائية.
سجل في البرنامج التعليمي على الويب.
ويبينار الحرة: أعلى 3 نهج كيفية جعل 400٪ إلى 1000٪ عوائد يوميا في نادكس الخيارات الثنائية.
سجل في البرنامج التعليمي على الويب.
الخيارات الثنائية الدورات والأنظمة والاستراتيجيات.
مبتدئين ابدأ هنا: كاتب ثنائي خيارات النظم، دورات & أمب؛ الاستراتيجيات.
ثنائيات المدرسة القديمة: أنظمة الخيارات الثنائية والاستراتيجيات والدورات الملاحة.
نادكس نظم الخيارات الثنائية والاستراتيجيات والدورات الملاحة:
أحدث التدوينات.
المليونير ثنائي التجار طالب نجاحنا تحقق من هذه القصة من الطبيب. مادا في [. ]
نادكس أنظمة التداول حزم نادكس أنظمة التداول حزمة "آلة التدفق النقدي" حزمة: نيد [. ]
فور سيستمز سيريز باندل عرض خاص لسلسلة $ 1،688 سبيشيال ليميتد تايم O [. ]
انظر لدينا نادكس أنظمة اسكالبينج واستراتيجيات نادكس ريد 20 دقيقة ثنائي خيارات نظام المستغل [. ]
حصلت على بيتكوين؟ يمكنك الآن شراء منتجاتنا مع بيتكوين كريبتوكيرنسيز هي موجة من فوت [. ]
لذلك كنت تريد أن تبدأ سلخ فروة الرأس نادكس. سلخ فروة الرأس نادكس يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتداول. لما ذلك؟ [. ]
ما هي أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية التي تبدأ؟ حسنا أريد أن أؤكد على إمبورتان [. ]
كيف يمكنني بدء سحق على نادكس 5 مع استراتيجية؟ نادكس 5 دقائق الخيارات الثنائية إكسيرات [. ]
"تعلم التجارة القياسية أو نادكس الخيارات الثنائية إكسيلنتلي مع خطة عمل محددة".
تعلم الخيارات الثنائية حسنا - تعلم نادكس - تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية فيرست! يرجى عدم الغوص في الخيارات الثنائية محاولة الجناح. الحصول على النشرة الإخبارية لدينا. انظر لدينا مجانا التدريب الخيارات الثنائية كذلك. تصبح تاجر استراتيجية أو تاجر الأنظمة. تاجر الأنظمة ببساطة و دماغي ينفذ مجموعة من القواعد. يختار تاجر الاستراتيجية ويختار أثناء محاولة الوقت ما يعتقدون هي أفضل الفرص. تجزئة استراتيجية سوبر يجمع بين العديد من الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص الرسم البياني الأمثل السعر كما تظهر بطريقة منهجية. ممارسة وإتقان طريقة الخيارات الثنائية الخاصة بك من التداول. الرجوع إلى دوراتنا الخيارات الثنائية على الفوز لمزيد من التعليم.
هل يمكن أن تصبح لدينا قصة نجاح الخيارات الثنائية القادمة؟
الخيارات الثنائية تجارة خطوات النجاح كاتب:
1. الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا أدناه لمعرفة المزيد واكتشاف منتجاتنا الثنائية.
2. الحصول على لدينا كاتب الخيارات الثنائية كيت أو نادكس 101 ودورات الخيارات الثنائية الأخرى & أمبير؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية.
3. شراء واحدة من أنظمة الخيارات الثنائية أو استراتيجيات الخيارات الثنائية لإعطاء نفسك خطة التداول الدقيق.
5. إذا الخلط أو طغت فقط اتصل بنا!
ربما أنت أيضا يمكن أن تبدأ الخاص بك ثنائي خيارات تجارة الأعمال & أمب؛ العمل من المنزل في وقت الفراغ الخاص بك. البدء!

منتجاتنا: أنظمة الخيارات الثنائية & # 8211؛ إستراتيجيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ دورات الخيارات الثنائية.
أنظمة الخيارات الثنائية:
ملاحظة 2: هذه كلها دورات دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية التجارة حتى يكون لديك المهارة للحياة. ليس برنامجا أو & # 8216؛ روبوتس & # 8217 ؛. (ربما في وقت لاحق على تلك). ولكن أنت & # 8217؛ أفضل بكثير من امتلاك مهارة مقابل اعتمادا على البرمجيات الغموض التي يمكن أن تنهار ومع البرنامج الذي فاز & # 8217؛ ر معرفة النظام. مع دوراتنا سوف تعرف النظام، وقواعد صفة صلصة سرية.
منتجات جديدة: نحن & # 8217؛ إضافة المزيد إلى هذه القائمة (قريبا) ولكن نحن & # 8217؛ سوف فقط قائمة لهم هنا الآن لسهولة الوصول:
استراتيجيات نادكس جديدة!
جديد نادكس أنظمة الخيارات الثنائية.
DZ13 إي نادكس 2 ساعة انتهاء صلاحية نظام الخيارات الثنائية DZ13 إي نادكس 5 دقائق انتهاء صلاحية نظام الخيارات الثنائية نادكس بونكد 20 دقيقة الخيارات الثنائية نظام سلخ فروة الرأس نادكس ريد 20 دقيقة نظام الخيارات الثنائية المستغل نادكس OMNI19 نادكس نظام الخيارات الثنائية K-3 نادكس الصفحة الرئيسية تشغيل نظام المتداول INFILTRATOR5 نادكس 5 دقيقة نظام الخيارات الثنائية نادكس نينجا 2 ساعة نظام الخيارات الثنائية نادكس ساموراي الدقة نادكس 2 ساعة نظام الخيارات الثنائية نادكس تريبر 20 دقيقة نادكس ثنائي خيارات المستغل نادكس فيسيوس نادكس نظام الخيارات الثنائية ARROW4 5 دقيقة نادكس نظام الخيارات الثنائية نادكس دكس نادكس 20 دقيقة نظام الخيارات الثنائية نادكس دكسي نادكس 20 دقيقة الخيار ثنائي نظام المستغل نادكس فوري 20 دقيقة نادكس نظام الخيارات الثنائية نادكس كنيت 2 ساعة نظام الخيارات الثنائية لانتهاء الصلاحية.
الجديد! الجيل 3 الخيارات الثنائية أنظمة أوثوريتي.
QUANTUM2 أولترا 2 مينوت بيناري أوبتيونس إكسيراتيون سيستيم HYENA3 15 دقيقة انتهاء الصلاحية نظام الخيارات الثنائية HYENA415 نظام انتهاء الخيارات الثنائية ثنائي الخيارات نظام الخيارات الثنائية الفائقة البسيط SS5 THUNDER8 نظام الخيارات الثنائية الفوركس سوب 20 إلى 30 دقيقة نظام الخيارات الثنائية MORE8 قصير انتهاء الصلاحية الفوركس نظام الخيارات الثنائية TOR6 30 دقيقة نظام الخيارات الثنائية انتهاء الصلاحية WHIPLASH6 30 دقيقة نظام الخيارات الثنائية BLUR11 نظام الخيارات الثنائية أولترا VELOCYTY5 5 دقائق نظام الخيارات الثنائية أولترا OMNI15 - نظام الخيارات الثنائية الفوركس "ثنائي المنتقم"
دورات الخيارات الثنائية الجديدة.
أنظمة الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.
الخيارات الثنائية نظام الخنق.
دورات الخيارات الثنائية.
نادكس هو قوي ومستقر الولايات المتحدة الأمريكية تبادل الخيارات الثنائية. ولكن الخيارات الثنائية الخاصة بهم مختلفة تماما تقريبا مقابل الخيار الثنائي التقليدي كنت تستخدم في التداول. تعلم مزايا قوية من الربح والاستفادة الكبيرة باستخدام نادكس الخيارات الثنائية للتداول الخاص بك!
جينيراتيون I & أمب؛ إي الأنظمة والاستراتيجيات الثنائية & # 8211؛ الصلبة والوقت اختبار الذهول.
(انقر لمزيد من المعلومات)
وصف.
طلب.
نظام جديد كاتب جديد. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر النتيجة مع هذا ثم ربما يجب أن تحاول فيشين & # 8217؛ & # 8230؛
الجيل الأول والثاني أنظمة الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في صفحة منتجاتنا. ونحن متخصصون في خلق أنظمة التداول الخيارات الثنائية الإبداعية واستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.
نظام الخيارات الثنائية يمنحك قواعد خاصة للدخول. نتيجة مربحة في الماضي لا تعني نتيجة مربحة في المستقبل، بالضرورة، ولكنها بالتأكيد تعطينا فرصة أفضل، واحتمال أكبر في الربحية المحتملة في المستقبل.
أنظمتنا تأتي في شكل فيديو الدراسة المنزلية الدورات. ما لم يشار إلى أنها ليست البرمجيات. منصة ثنائية هي وسيط & # 8211؛ راجع رابط وسيط الخيارات الثنائية أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات.
هل سبق لك أن اشتريت الطوب والامتياز امتياز؟ نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إذا كنت قد تعرفت أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون من عدة مئات من آلاف إلى عدة ملايين من الدولارات وإذا كان موقعك هو في الواقع ناجحة لك جعل بيتانس بالمقارنة مع الاستثمار الخاص بك والقلق دون توقف والمشاحنات من كل شيء . في الوقت نفسه، كنت قد استثمرت جزءا من هذا الاستثمار الامتياز مبلغ إلى نظام تجاري جيد مع عودة تتجاوز بكثير امتياز دون القلق والالتزام من الطوب والهاون الامتياز. ونجاح نمط التجار يمكن & # 8217؛ ر فاز! But unfortunately most treat trading as a gimmick instead of something serious so they continue to fail and deserve to fail.

No comments:

Post a Comment