Saturday 10 February 2018

تكهنات الفوركس


تكهنات الفوركس
ويسمى العكس من التحوط "المضاربة"، أو اتخاذ موقف صافي الأصول ("المركز الطويل") أو مركز صافي الالتزامات ("المركز القصير") في بعض فئات الأصول، وهنا العملة الأجنبية. يقال إن المضاربة تعني الالتزام لنفسها بقيمة مستقبلية غير مؤكدة لصافي قيمتها من حيث العملة المنزلية. ومن ثم يمكن افتراض أن أي شخص يتصور أنه يتصرف على أساس شيء يتوقعه بشأن السعر المستقبلي للعملة الأجنبية.
وتحيط الصور الغنية بمصطلح المضارب. وعادة ما يتم تصويرهم كطبقة وبصرف النظر عن بقية البشرية. في صور الصحف المتكررة، ينظر إليها على أنها طماع جدا --- على عكس بقية منا، بطبيعة الحال. كما ينظر إليهم على أنهما غاضبون بشكل استثنائي ويضيفان عنصرا من الفوضى الهدامة إلى النظام الاقتصادي. يخرجون فقط في وسط العواصف: نحن لا نسمع عنهم إلا إذا كان الاقتصاد يخرج عن نطاق السيطرة، ومن ثم هو خطأهم.
وعلى الرغم من أن المضاربة قد لعبت بالفعل دورا شريرا في الماضي، إلا أنها مسألة تجريبية مفتوحة عما إذا كانت تفعل ذلك كثيرا. وأكثر من هذه النقطة، ينبغي أن ندرك أن السبيل الوحيد لتعريف المضاربة هو الطريقة العريضة التي عرضت للتو. أي شخص هو المضارب الذي هو على استعداد لاتخاذ موقف صافي بعملة أجنبية، مهما كانت دوافعه أو توقعاته حول مستقبل سعر الصرف.
يوفر سوق الصرف الأجنبي نفس الجسر بين العملات للمضاربين كما بالنسبة للمحوطين، حيث لا يوجد فحص أوراق الاعتماد التي يمكن فرز المجموعتين في السوق.
وتعتمد ربحية المضاربة على العملة الأجنبية على ما إذا كان المرء يتوقع أن تنخفض قيمة تلك العملة بنسبة مئوية كبيرة، لأن سعر الفائدة يتجاوز سعر الفائدة المحلي. إن وجود سوق صرف أجنبي لا يضمن أن تكون المضاربة مربحة. فهو يجعل التكهنات ممكنة فقط لأولئك الذين يرغبون في اغتنام الفرصة.
وينبغي أن يكون واضحا لأي شخص مع الثروة يمكن أن يكون المضارب. لا ينبغي أن تقتصر المضاربة على مجموعة مالية نخبة، على الرغم من وجود معلومات داخلية ذات قيمة معينة في المتوسط، تماما كما هو الحال في سوق الأوراق المالية. ويمكن للشركات العادية العاملة في التجارة الدولية أن تفعل وتتكهن. ويمكن أن تتوقع شركة تصدير أو مستوردة في سياق أعمالها التجارية الدولية العادية، من خلال ما يعرف بالفوائد والتخلف في المدفوعات التجارية. وعادة ما يكون هناك بعض الفاصل الزمني، في كثير من الأحيان لمدة بضعة أشهر، في واحد يحصل على دفع ثمن الصادرات، أو يدفع للواردات.

دليل الفوركس التاجر لعلم النفس التكهنات.
حركة السعر و ماكرو.
علم النفس التداول هو ضرورة لنجاح التداول على المدى الطويل التجار أولا أن تتعلم لتفقد بشكل صحيح قبل أن يتمكنوا من الفوز على المدى الطويل الحفاظ على توقعات إيجابية تسمح للتجار للبقاء على استراتيجيتها حتى خلال الشرائط الخاسرة.
على مدى المقالات القليلة الماضية، نحن & [رسقوو]؛ التحقيق في مفهوم علم النفس التداول. لأن هذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الخط السفلي للتاجر.
بعد أن كنت قد وضعت استراتيجية، وتعلمت أساسيات السوق وندش]؛ لديك العديد من الأدوات التي تحتاجها لتكون ناجحة. وعندما لا يكون هذا النجاح، العديد من الأسئلة يمكن دوامة حول داخل رأس المتداول.
& لسو؛ هل يمكنني تداول الإستراتيجية الصحيحة؟ & [رسقوو]؛ & لسو؛ هل أنا حقا أعرف ما أنا و [رسقوو]؛ م تفعل؟ & [رسقوو]؛ & لسو؛ إذا كل هذه الايجابيات تجعل من يبدو من السهل جدا، لماذا لا يبدو من الصعب جدا؟ & [رسقوو]؛
إذا كنت قد فكرت في أي من الأسئلة أعلاه & نداش؛ لا تقلق؛ أنت لست وحدك. أنا & [رسقوو]؛ فكر لهم تماما مثل أي تاجر آخر قد فكر لهم. الفرق بين المهنية والهواة هو أن المهنية يعرف كيفية الإجابة بشكل صحيح على هذه الأسئلة والهواة لا.
ما يلي اقتراحات للوصول إلى حيث تريد أن تكون.
أكبر عقبة نفسية للتجار هي الإدراك السليم للخسائر (ومفهوم فقدان). عندما يأتي التجار أولا إلى الأسواق، فإنها غالبا ما يشعرون أن لديهم ل & لسو؛ فاز و [رسقوو]؛ السوق.
هذه فكرة سيئة. إذا حاولت التغلب على السوق، فإنه غالبا ما يعود إلى ضرب لك.
معظم التجار الكبار هم مدراء المخاطر كبيرة أولا وقبل كل شيء. لأنه إذا كنت تخسر أكثر من أنك ستفوز (حتى لو كنت قد كسب أكثر من مرة أكثر من فقدان الخاص بك)، حسنا & نداش؛ ثم أنت لست تاجر مربحة.
في مقالة كيف أن تفقد بشكل صحيح، نظرنا في الطريقة التي التجار يمكن تصور احتمال لا مفر منه من فقدان: لأنك سوف تخسر كتاجر. والسؤال الكبير هو ما إذا كان أو لم يكن السماح لتلك الخسائر أكثر من تعويض المكاسب الخاصة بك.
هذا هو ضخم جدا بشكل لا يصدق لأن هذا هو رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل. مع تحمل هذه الخسائر الكبيرة عندما تكون خاطئة ومكاسب صغيرة عندما تكون على حق. وهذا يعني أنها يمكن أن يكون الفوز 2 من كل 3 الصفقات & نداش؛ و لا تزال تفقد المال!
في هذه المادة، شددنا على أهمية التداول دائما مع وقف. وأهمية زيادة تحديد المخاطر بشكل صحيح في بداية التجارة. بهذه الطريقة، إذا تحركت التجارة ضدك، يمكنك أن تقف واثقا على التحليل الأصلي الخاص بك. وأخيرا، أغلقنا المقال من خلال اقتراح استخدام توقف التعادل في محاولة لمنع تلك الحالات استنزاف نفسيا من مشاهدة الفائز تتحول حولها، والعودة كخاسر.
وقف التعادل يمكن أن توفر الراحة كما لا يتعرض للخطر الأولي.
تعلم أن تفقد بشكل صحيح هو ضرورة للتجار لإيجاد النجاح على المدى الطويل. لأنه حتى تتعلم كيفية الحد من الخسائر الخاصة بك، وكنت دائما عرضة لخطر وجود تجارة واحدة فقط تهب المكاسب من العديد من الآخرين.
ولكن، حتى بعد أن تتعلم أن تخسر، فإنه لا يعني بالضرورة أنك سوف تتمتع أو مثل ذلك أي أكثر & هيليب؛ فقدان لا يزال ينتن مهما كانت جيدة، أو كم من المال يمكنك جعل. وبسبب ذلك، فإنه من المهم للغاية أن تكون قادرة على جلب عقلية إيجابية إلى السوق كل يوم واحد، وكنا ننظر في كيفية القيام بذلك في المقال، كيفية تبني عقلية التداول الإيجابية.
جلب عقلية إيجابية إلى الرسوم البيانية كل يوم و هيليب.
وبما أنك ستتحتم حتما خسائر في هذه الرياضة من التداول، فمن المهم عدم السماح لتلك الخسائر من تخريب وجهات نظرنا أو إطارات العقل.
ما يحدث غالبا هو أن المتداول قد يستغرق بضع محطات فقط للحصول على تثبيط. وبعد أن يتم تثبيطها، فإنها تحصل على سلوبير على تحليلها، أو أنها تشكك نهجها الخاص. النتائج التي يمكن أن تكون ديساستيروس.
تعلم أن يكون تاجر مربح يمكن أن يكون صعبا بما فيه الكفاية. ولكن بمجرد البدء في تعيين اللوم لعدم القدرة على التنبؤ بالمستقبل، كنت قد بدأت للتغلب على نفسك لشيء لم يكن لديك السيطرة على في المقام الأول.
في هذه المادة، ونحن نقدم وسيلة أن التجار يمكن أن ننظر إلى التداول في مجال مماثل جدا؛ ريادة الأعمال. لقد استخدمنا على وجه التحديد مثال صاحب نشاط تجاري صغير لمتجر لبيع الملابس بالتجزئة. إذا كان لدينا صاحب الأعمال الصغيرة يريد لبيع الملابس، لديهم أولا لشرائها وندش]؛ حق؟ لذلك، لدينا منظم يحتاج إلى الحصول على المخزون قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى سن عملية بيع.
ومن المخزون المكتسبة، على الأرجح، والبعض سوف تبيع، وبعض فاز & [رسقوو]؛ ر. ولكن إذا كان مالك النشاط التجاري قادرا على بيع ما يكفي لتعويض تكلفة المخزون الذي لا يتم بيعه & نداش؛ ثم وجدوا الربح.
هذا يختلف أيضا عن التاجر & هيليب؛
نحن نأخذ مواقف على أمل مشاهدتها تصبح مربحة. مثل الكثير من الملابس في مثالنا شراء المخزون. بعض من الصفقات لدينا، مثل بعض المخزون صاحب الأعمال التجارية لدينا، وسوف تعمل بشكل جيد، في حين أن الآخرين فاز & [رسقوو]؛ ر.
مفتاح الحفاظ على عقلية إيجابية في التداول هو النظر في الخسائر بنفس الطريقة التي ينظر بها صاحب العمل إلى المخزون غير المباع؛ ببساطة كتكلفة لممارسة الأعمال التجارية.
لأنه بمجرد أن تتعلم أن تفقد بشكل صحيح، ثم بعد أن كنت قد علمت للحفاظ على تلك الخسائر في نطاق الصورة الأكبر & نداش؛ لقد تناولت أكبر جوانب علم النفس التجاري. الآن، لدينا نهاية أخرى من العملة: ماذا يحدث عندما يكون لديك الكثير من الثقة، وتناولنا هذا في المادة الخوف والجشع، والتاجر و رسكو؛ ق النضال.
ضرب التوازن الدقيق بين الخوف والجشع.
هذان المحركان يمكن أن يكون لهما تأثير كبير في الطريقة التي نعيش بها حياتنا؛ وليس فقط في التجارة ولكن في مناطق أخرى أيضا. وفي مجال التجارة، يمكن أن يكون الخوف والجشع ضارا على نطاق واسع، إذ يمكنهما أن يذكرا حكمنا وأن يصدرا قرارات سيئة.
معظم البشر سوف يكون الجشع عندما يكون لديهم موقف خاسر. على استعداد لعقد إذا كان الثمن فقط يمكن أن يعود إلى مستوى دخولهم. وعندما يكون في موقف الفوز، فإن معظم البشر تبدأ أن تكون خائفة (ماذا لو كان الموقف يعود ضد لي! لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الأرباح، أليس كذلك؟).
هذا هو نوع المنطق الذي يؤدي إلى الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل & هيليب؛ واقترحنا أن التجار يجب أن ننظر إلى عكس تلك محركات الأقراص، وأن تكون الجشع عندما كانت & رسكو؛ لقد ثبت الحق، وعندما عملت صفقاتهم بها. إذا كنت خائفا، يمكنك استخدام وقف التعادل للمساعدة في تخفيف القلق من أن الخطر الأولي الخاص بك لا يزال يتعرض.
وعندما يكون في موقف خاسر، عندما يكون معظم البشر على استعداد للجلوس في التجارة على أمل أن يعود. حسنا هذا هو عندما تريد أن تكون خائفا. لقد ثبت أن تحليلك غير صحيح، وأنت تراجع رأسا على عقب في التجارة & نداش؛ لماذا في العالم تريد أن تتوقف على أي أطول؟
تأخذ المشورة من العديد من التجار المحترفين، وارن بافيت وشملت & هيليب.
بمجرد أن تتقن هذه الموضوعات الثلاثة، لديك ساق قوية جدا حتى على بقية السوق. الشيء الأخير للتجار للتركيز على مشكلة قد لا يعرف الكثيرون حتى الآن عن & هيليب؛ وهذا هو خطر الإفراط في الثقة، وخطر الوقوع في فخ الثقة.
لا تدع الثقة تحصل على أفضل ما لديك.
بعد جمع سلسلة من النجاحات، طبيعتها البشرية الطبيعية لبناء الثقة حول التعاملات الخاصة بك. وهذا يمكن أن يكون شيئا جيدا حقا.
على سبيل المثال، الثقة يمكن أن تساعدك على تعويض الخوف، كما ناقشنا أعلاه & هيليب؛ الثقة يمكن أن تساعدك أيضا على الحفاظ على عقلية إيجابية كل يوم، وهو أمر مهم جدا أيضا.
ولكن مرة واحدة قد ذهب المتداول إلى إقليم يجري & لسكو؛ الإفراط في الثقة، و [رسقوو]؛ أنها إدخال بعض المخاطر كبيرة جدا في نهجها، مفتاح منها هو الرغبة في ثني القواعد الخاصة بك ببساطة لأنك & لسو؛ يشعر و [رسقوو]؛ أنك سوف تكون ناجحة.
في مقال "الثقة فخ"، ونحن تغطي هذا المفهوم في العمق. ونحن نتشاطر أن التجار يجب أن ننظر لضرب هذا التوازن الدقيق بين الخوف أو الخوف، والثقة في الثقة. فعلنا هذا مع & لسو؛ الثقة الثقة. & [رسقوو]؛
ثورة الثقة.
أين أذهب من هنا؟
بعد التاجر قد يتقن الجانب النفسي (التي يمكن أن تأخذ الكثير، سنوات عديدة)، انها الوقت لبدء النظر في طرق لتحسين المعرفة منتجاتنا حول الأصول التي يتم تداولها.
في سوق الفوركس، من المهم للغاية أن نفهم كيف قيمة العملة الهامة للاقتصادات. في نواة سوق الفوركس، وشملنا مثالا رائعا على كيف دمرت أمة اليابان من قبل الين القوي، وكيف أعيد الأمل في المعادلة مع & لسو؛ أبينوميكس. & [رسقوو]؛
في سوق الفوركس، نحن أساسا تتداول اقتصادات كبيرة ضد بعضها البعض، وتحليل الاقتصاد الكلي له أهمية قصوى. لقد غطينا ذلك في مقالة كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.
أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك تعليم التجار ليشمل السعر العمل والتحليل الفني مع أساسيات في محاولة للعثور على أنظف الأفكار التجارية الممكنة. مقالة الجمع بين الأساسيات والأسعار العمل يعلمك أن تفعل ذلك تماما؛ لأنه بعد كل شيء، إذا كان هناك شيء سوف يؤثر على الصفقات الخاصة بك، لا ينبغي أن تبحث أن تأخذ ذلك في الاعتبار من التحليل الخاص بك؟
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
هل ترغب في الحصول على أفضل مع السعر العمل؟ لا تتردد في اتخاذ لدينا دورة 15 دقيقة حول هذا الموضوع. ستتم مطالبتك أولا بتوقيع سجل الزوار، وهو مجاني تماما؛ وبعد ذلك سوف يجتمع مع الدرس القائم على الفيديو عبر برينشارك.
لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

المضاربة.
ما هو "التكهنات"
المضاربة هي فعل المتاجرة في أصل أو إجراء معاملة مالية تنطوي على مخاطر كبيرة بفقدان معظم أو كل النفقات الأولية مع توقع تحقيق مكاسب جوهرية. مع التكهنات، وخسارة الخسارة هو أكثر من يقابله احتمال حدوث مكاسب ضخمة، وإلا سيكون هناك القليل من الدافع للمضاربة. وقد يكون من الصعب أحيانا التمييز بين المضاربة والاستثمار، وما إذا كان النشاط مؤهلا كمضاربة أو استثمار يمكن أن يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة الأصل، والمدة المتوقعة لفترة الاحتفاظ، ومقدار النفوذ.
انهيار "التكهنات"
وكثيرا ما تشارك صناديق الاستثمار وصناديق التحوط في المضاربة في أسواق الصرف الأجنبي والسندات والأوراق المالية.
سوق صرف العملات الأجنبية.
سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع ما يقدر بنحو 5 تريليون دولار في اليوم تغيير اليدين. السوق يتداول في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليوم. ويمكن اتخاذ مواقف وعكس في ثوان، وذلك باستخدام منصات التداول الإلكترونية عالية السرعة. وتتراوح المعاملات من الصفقات الفورية لشراء وبيع أزواج العملات، مثل ور / أوسد، للتسليم في يومي عمل إلى هياكل الخيارات المعقدة مع دفعات طويلة الأجل. ويهيمن على السوق مديرو الأصول وصناديق التحوط بمحافظ تبلغ قيمتها مليارات الدولارات.
قد يكون من الصعب التفريق بين المضاربة في سوق العملات الأجنبية من التحوط، أي عندما تقوم شركة أو مؤسسة مالية بشراء أو بيع عملة لحماية نفسها من تحركات السوق. على سبيل المثال، يمكن اعتبار بيع العملات الأجنبية المتعلقة بشراء السندات إما تحوطا لقيمة السند أو المضاربة؛ يمكن أن يكون ذلك معقدا بشكل خاص لتحديد ما إذا كان يتم شراء وبيع موقف العملة عدة مرات في حين أن الصندوق يملك السندات.
سوق السندات.
ويقدر سوق السندات العالمي بنحو 100 تريليون دولار، منها ما يقرب من 40 تريليون دولار مقرها الولايات المتحدة. وهو يشمل قضايا الديون من قبل الحكومات والشركات متعددة الجنسيات. وقد تكون األسعار متقلبة جدا، وتتأثر بشدة بتحركات أسعار الفائدة وكذلك عدم اليقين السياسي واالقتصادي. أكبر سوق واحد هو لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية، والأسعار في تلك السوق غالبا ما تكون مدفوعة من قبل المضاربين.
سوق الأوراق المالية.
وتقدر قيمة أسواق الأسهم العالمية بنحو 64 تريليون دولار. وفي حين أن كثيرا من المعاشات التقاعدية وحسابات التقاعد الفردية هي من أجل الاستثمارات الطويلة الأجل، فإن تحركات السوق كثيرا ما تدفعها المضاربون.

كومباراتيف الفوركس.
إنفوسس إتورو إست لو ليدر مونديال دو فوريكس: إنكونتورنابل ماركيتس إست إيديال بور ليس ديبوتانتس، بونوس دي 10٪ أوفرت Plus500 فوس أوفر أون بونوس دي 25 € سانس ديبوت كتريد إست réputé بور سون دي ترادينغ تريس إفكيس أفاتريد إكسيست ديبويز بلوس دي 10 أنس، إكسيلنت بلاتيفورم دي ترادينغ.
إيل فوت أفور كيو لا سب & إيكوت؛ كولاتور سور ليس ديفيسس n & رسكو؛ إست باس إيس & إيكوت؛ e كار سيلا ريكيرت بيوكوب d & [رسقوو]؛ يحلل إت د [رسقوو]؛ إكس & إيكوت؛ رينس. سيرتس، ليس بيوفنت بيوفنت & إسيرك؛ تري كولوسوكس، ميس إيل إست أوسي & أغريف؛ نوتر كيو ليس بيرتس بيوفنت l & [رسقوو]؛ & إسيرك؛ تري دافانتيج. & كوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
تعليق سب & إيكوت؛ كولر سور لي مارش & إيكوت؛ ديس التغييرات؟
لي فورين إكسهانج أو فوركس فيغور بارمي ليس بلوس غروس مارش & إيكوت؛ s فينانسيرس. تشاك جور، ديس سومس ألانت جوسكو & رسكو؛ & أغراف؛ ون سينتين دي ميلياردز دي دولس سونت n & إيكوت؛ غوسي & إيكوت؛ s سور سي مارش & إيكوت ؛.
أوتر ليس أشاتس إت فنتيس d & [رسقوو]؛ الإجراءات، على وقحة أوسي ذ & إيكوت؛ مغير ديس ديفيسس كونتر ديس ديفيسس، إن d & [رسقوو]؛ أوتريس تيرمز فير ديس سب & إيكوت؛ كولاتس سور ليس ديفيسس.
بور ليس أوب & إيكوت؛ ريتورس كوي سوهيتنت سي لانسر دانز لا سب & إيكوت؛ كولات دي ديفيسس، إيل إست أفانت توت بريمورديال دي بين سي فاميليسر سور ليس سيمبوليز دي سيس ديفيسس إت سور ليس ديف & إيكوت؛ ريتس ريسولتس دي سب & إيكوت؛ كولاتس بوسيبل سور لي فوريكس.
ليس سيمبوليز ديس ديفيسس.
بلوسيوس ديفيسس سونت مانيبول & إيكوت؛ إس سور لي فوريكس، إلس أبارايسنت توجورس بار بارل. بار إكسيمبل، أون بيوت نوت أفور ليس غبب غبب / أوسد، ور / أوسد أو تشف / أوسد.
دانز سيس بيرس دي ديفيسس تيلرس كيو ريبر & إيكوت؛ سينت & إيكوت؛ إس، لا بريمي & إغراف؛ ري ديسيبت إست أبيل & إيكوت؛ e ديسيس دي بيس إت لا ديوكسي & إغراف؛ مي، ديس دي كوتاتيون. دانز لا بير ور / أوسد، ل & [رسقوو]؛ ورو إست دي لا ديفيس دي بيس إت لي دولار لا ديفيس دي كوتاتيون. إيل إكسيست ون كور & إيكوت؛ لاتيون إنتر ليس ديفيسس كوي كومبوسنت لا بير.
إينسي، لا هوس أو لا تشيوت دي لا فاليور دي l & [رسقوو]؛ اليورو في حالة حدوث انخفاض الدولار والدولار. L & [رسقوو]؛ أوبجكتيف دو ترادر ​​إست d & [رسقوو]؛ توقع سور ليس ديف & إيكوت؛ إيجار تقلبات ديس كورس ديس ديفيسس سور ليسكليس إيل سب & إيكوت؛ كول أفين دي فير ديس بروفيتس. الاتحاد الافريقي الفوركس، على الفوت سب & إيكوت؛ كولر و أغريف؛ لا هوس أو & أغريف؛ لا بيس.
لا سب & إيكوت؛ كولات & أغريف؛ لا هوس.
لا سب & إيكوت؛ كولات & أغريف؛ لا هوس كونسيست & أغريف؛ من المتوقع لا هوس دي لا فاليور د & [رسقوو]؛ ون وضع دون & إيكوت؛ ه & أغراف؛ أون دونت & دون إيكوت؛ وagrave. بارتير د & [رسقوو]؛ ون تحليل فوندامنتال وآخرون تقنية مسيرة و إيكوت؛.
بور سيلا، لي سب & إيكوت؛ كولاتور إفكتس ديس أوب & إيكوت؛ راتيونس d & رسقوو؛ أشاتس دي سيت ديسف بور ليس ريفيندر كواند لا هوس سيرا سيكوريت، c & [رسقوو]؛ إست-أند أغريف؛ - dire لورسك لا ديسيف هورا بريس دي لا فاليور.
أوسي، d & إغراف؛ ق ل & [رسقوو]؛ لحظة o & أوغراف؛ إيل إستيم كيو لا ديناميك دي لا هوس إست إن ترين دي s & رسكو؛ أر & إسيرك؛ تر، إيل فيند أوسيت & أوسيرك؛ t ليس ديفيسس بيأر & إيكوت؛ ألابليمنت أشيت & إيكوت؛ إس.
لا سب & إيكوت؛ كولات & أغريف؛ لا بيس.
لا سب & إيكوت؛ كولات & أغريف؛ لا بيس سي r & إيكوت؛ سوم & أغريف؛ برونوستيكر ون بيس دي لا فاليور أو دو كورس d & رسكو؛ ون ديسيغن دون & إيكوت؛ e. دانز سي كاس، لي ترادر ​​بيوت فير ديس فنتيس & أغريف؛ د & [إكت]؛ كوفيرت.
فيندر & أغريف؛ د & إيكوت؛ كوفيرت سور لي فوريكس سيغنيفي فندر ون ديفيس كو & رسكو؛ أون n & رسكو؛ a & إيسيرك؛ مي باس أوو كو's [رسقوو]؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ يو & إيكوت؛ غارد & أغريف؛ لا فوتليت & إيكوت؛ دو مارش & إيكوت؛ ديس تشانجس إت & أغريف؛ l & [رسقوو]؛ إفيت دي ليفير، ليس التجار الخط g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليمنت دو التداول اليوم.
سيلا كونسيست & أغريف؛ أشيتر ديس ديفيسس إت & أغريف؛ ليس ريفندر أو كورس d & رسكو؛ ون m & إسيرك؛ لي جورن & إيكوت؛ e. سيت براتيك بيأر & إيكوت؛ سينت أون مزدوجة أفانتيج:
ليس المعاملات سونت كورتيس، ليس مكاسب سونت إمبورتانتس.
لا سب & إيكوت؛ كولات سور ليس ديفيسس: ليس بوينتس بوسيتيفس.
لا سب & إيكوت؛ كولاتور سور ليس ديفيسس كلوث دي بلوس إن بلوس d & رسكو؛ أوب & إيكوت؛ رياتورس فينانسيرس. إن إفيت، إيلي بيأر & إيكوت؛ سينت بلوسيوس بوينتس بوسيتيفس تر & إغراف؛ s إنت & إيكوت؛ ريسانتس بور ليس ترادرس سور لي فوريكس.
لي فوريكس: أون مارش & إيكوت؛ continu.
لي فوركس بيأر & إيكوت؛ سينت ل & [رسقوو]؛ أفانتيج د و [رسقوو]؛ & إيسيرك؛ تري أون مسيرة و إيكوت؛ توجورس ديسبونيبل. إن إفيت، لي فوريكس إست أوفيرت 24h / 24 إت 5jours / 7.
على بيوت y تاجر و أغريف. توت مومنت دي لا جورن & إيكوت؛ e. إينسي، ليس ترافايلورس بيوفنت إفكتور ديس أوب & إيكوت؛ راتيونس دي سب & إيكوت؛ كولاتور سور لي فوريكس لي سوير أبر & إغراف؛ s لي ترافيل أفين d & [رسقوو]؛ إساير d & [رسقوو]؛ أوجمينتر ليور ريفينو.
Possibilit و[إكت]؛ دي مكاسب أوسي بين سور لا هوس كيو سور لا بيس.
كونترايمنت أوكس أوتريس مارش & إيكوت؛ s، أو فوريكس، أون بيوت فير دو بروفيت أند أغريف؛ لا هوس كوم & أغريف؛ لا بيس. كوم على ل و [رسقوو]؛ و فو بالإضافة إلى إن سب و إيكوت؛ كولانت سوت و أغريف. لا هوس أو & أغريف؛ لا بيس، أون بيوت فير ديس مكاسب.
L & [رسقوو]؛ إفيت دي ليفير.
L & [رسقوو]؛ إفيت دي ليفير بيرميت أوكس إنفستيسورس أفيك دي بيتيتس فرينتيوكس دي سب & إيكوت؛ كولر سور ليس ديفيسس.
إينسي، أو كاس o & أوغراف؛ إلس فيراينت دي موفيسس سب & إيكوت؛ كولاتس، إيلس ن بيردرونت باس أو-ديل & أغريف؛ دو كابيتال إنفستي. إيل إست دوك مستحيل d & [رسقوو]؛ أبوير ديس سولديس n & إيكوت؛ غاتيفس أفيك l & [رسقوو]؛ إفيت دي ليفير.
ليس كريتيكس كونتر لا سب & إيكوت؛ كولاتيون.
سي على أن يانيمي كو و [رسقوو]؛ ون بون الترقب ديس دو دوش مسيرة و إيكوت؛ إست l & رسكو؛ ون ديس غارانتيز دي سوك & إغراف؛ s أو فوركس، فورس إست دي ريكونايتر كيو l & [رسقوو]؛ الترقب إست تر & إغراف؛ s كومبليكس.
إن إفت، إيل إكسيست بلوس دي 370 000 فورمولز & أغريف؛ ما & إيسيرك؛ تريسر بور ون إكسكتيون إفكتيف ديس كورس دي ديفيسس. إينسي، ليس ريسكس دي بيرت سونت & أغريف؛ ن باس n & إيكوت؛ غليجر.
إن أوتر، ليس d & إيكوت؛ تراكتورس دي لا سب & إيكوت؛ كولاتيون إستيمنت كيو ليس إنفستيسورس بارتيكوليرز، نوتامنت ليس هيدج فوندز، فوسنت ليس دون & إيكوت؛ إس دو مارش & إيكوت؛ إن أجيسانت إمباكتيمنت سور ليس كورس ديس ديفيسس.
دانز توس ليس كاس، أون بيوت ريتينير كيو مالغر & إيكوت؛ سيس ريسكس سوس-جاسنتس، لا سب & إيكوت؛ كولاتور سور ليس ديفيسس ديميور ون أكتيفيت & إيكوت؛ أتاريانت إن تيرمز دي ريس.
باسر بيأر & إيكوت؛ ألابليمنت بار أون كومبت d & إيكوت؛ مو سيريت أون تريمبلين إنديبندابل بور d & إيكوت؛ فيلوبر ليس إكس & إيكوت؛ رينسس.
نوتيز سيت أرتيكل:
بارتاجيز سيت سيت أرتيكل:
أوتور: بلانيت الفوركس.
التعليقات:
مقالات سيميليرس:
ليس برينسيباليس بانك بريسنتيس سور لي فوريكس.
تيستيز-فوس سور لي فوريكس أفيك دي l & رسكو؛ أرجنت فيرتويل، أون كومبت ديمو.
ليس سواب دي ديفيسس سور لي فوريكس.
ليس ديفيسس كيو فوس أليز تروفر سور لي فوريكس.
لي marché ديس ديفيسس بور l & [رسقوو]؛ أشات & # 8211؛ فينت دي مونايز.
ليس كروس دي ديفيسس سور لي فوريكس.
+ دي 130 000 ممبريس.
+ دليل لي أوفرت.
سويفيز بلانيت الفوركس.
كومباراتيف دي 5 لوجيسيلز دي ترادينغ سور لي فوريكس.
L & [رسقوو]؛ إنتيريت ديس لوجيسيلز بور ليس ترادرس.
غرافيك إن فيغور درابيو سور لي فوريكس.
ليس ستراتيجي دي ترادينغ بور ليس ترادرس إكسيريمنتس.
النشرة الإخبارية.
ديفينيز برو الفوركس!
ريسيفيز ليس ميلورس كونسيلز فوريكس ون فويس بار مويس سور فوتر ميل!
كادياو: ريسيفيز لي دليل الفوركس 2018!
ميرسي دي فوتر.
+ دي 130 000 ممبريس.
+ دليل لي أوفرت.
ريجيغنيز نوس سور فاسيبوك.
إنفي دي بارتيسيبر؟
سويفيز بلانيت الفوركس!
CONSEILS.
بلانيت الفوركس.
ن ريتيس زائد رين إن الفوركس!
ريسيفيز ليس ميلورس كونسيلز فوريكس ون فويس بار مويس سور فوتر ميل!

أعلى 6 أسئلة حول تداول العملات.
وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.
1. كيف يختلف سوق الفوركس عن الأسواق الأخرى؟
على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.
للوهلة الأولى، يجب أن يبدو هذا الترتيب المخصص محيرا للمستثمرين الذين يستخدمون للتبادلات المنظمة مثل بورصة نيويورك أو سم. (لمعرفة المزيد، انظر التعرف على البورصات). ومع ذلك، فإن هذا الترتيب يعمل بشكل جيد جدا في الممارسة العملية. لأن المشاركين في العملات الأجنبية يجب أن تتنافس وتتعاون مع بعضها البعض، التنظيم الذاتي يوفر السيطرة الفعالة جدا على السوق. وعلاوة على ذلك، تجار التجزئة فكس ذات السمعة الطيبة في الولايات المتحدة تصبح أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وبذلك فإنها توافق على التحكيم الملزم في حال وجود أي نزاع. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن أي عميل التجزئة الذي يتصور عملات التداول تفعل ذلك فقط من خلال شركة عضو نفا.
سوق الفوركس يختلف عن الأسواق الأخرى في بعض الطرق الرئيسية الأخرى التي من المؤكد أن رفع الحاجبين. هل تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيتحرك نحو الانخفاض؟ لا تتردد في اختصار الزوج في الإرادة. لا توجد قاعدة صاعدة في العملات الأجنبية كما هو موجود في الأسهم. لا توجد أيضا حدود لحجم وضعك (كما هو الحال في العقود الآجلة). لذلك، من الناحية النظرية، هل يمكن أن تبيع 100 مليار $ من العملة إذا كان لديك رأس المال للقيام بذلك. إذا كان عميلك الياباني الأكبر، الذي يحدث أيضا في لعبة غولف مع حاكم بنك اليابان، يخبرك على ملعب الغولف الذي يعتزم البنك المركزي الياباني رفع أسعاره في اجتماعه المقبل، يمكنك الذهاب مباشرة وشراء الين بقدر ما تريد . لا أحد سوف يلاحق لك من أي وقت مضى للتداول من الداخل إذا رهان الخاص بك تسديد. ليس هناك شيء مثل التداول من الداخل في الفوركس. في الواقع، وغالبا ما تسربت البيانات الاقتصادية الأوروبية، مثل أرقام العمالة الألمانية، أيام قبل أن يتم الافراج عنهم رسميا.
قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو السوق الأكثر سيولة والسوائل في العالم. وهو يتداول 24 ساعة في اليوم، من الساعة الخامسة مساء. إست من الأحد إلى 4 مساء إست الجمعة، ونادرا ما يكون هناك أي ثغرات في السعر. حجمها ونطاقها الهائل (من آسيا إلى أوروبا إلى أمريكا الشمالية) يجعل سوق العملات السوق الأكثر سهولة في العالم.
[وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك قدرا كبيرا من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس تحركات الأسعار في المستقبل. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التحليل الفني من أحد المحللين الفنيين الأكثر انتشارا في العالم، راجع دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي. ]
2. أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟
المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.
سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يتحمل المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.
في الفوركس، لا يمكن للمستثمر محاولة شراء على العرض أو البيع في العرض كما هو الحال في الأسواق القائمة على الصرف. من ناحية أخرى، وبمجرد أن سعر يلغي تكلفة انتشار، لا توجد رسوم أو عمولات إضافية. كل قرش واحد المكتسب هو الربح الخالص للمستثمر. ومع ذلك، فإن حقيقة أن التجار يجب دائما التغلب على العطاء / انتشار انتشار يجعل سلخ فروة الرأس أكثر صعوبة في الفوركس. (لمعرفة المزيد، انظر سكالبينغ: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
3. ما هو نقطة؟
وتقف النقطة على "النسبة المئوية في النقطة" وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغيير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي إلى 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).
4. ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
الجواب القصير هو "لا شيء". سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار وتسجيلها على حساب المتداول.
والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.
لأن العملات دائما التجارة في أزواج، عندما تاجر يجعل التجارة هو أو هي دائما طويلة عملة واحدة وقصيرة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبيع كمية قياسية واحدة (ما يعادل 100،000 وحدة) من اليورو / الدولار الأمريكي، فإنها في جوهرها، قد تبادلت اليورو للدولار، وسوف تكون الآن "قصيرة" يورو و "طويلة" دولار. لفهم هذه الديناميكية بشكل أفضل، دعنا نستخدم مثالا ملموسا. إذا ذهبت إلى متجر للالكترونيات واشترت جهاز كمبيوتر مقابل 1000 دولار أمريكي، ماذا ستفعل؟ سوف يتم تبادل الدولارات الخاصة بك لجهاز كمبيوتر. سوف تكون أساسا "قصيرة" 1000 $ و "طويلة" كمبيوتر واحد. المخزن سيكون "طويل" $ 1،000 ولكن الآن "قصيرة" كمبيوتر واحد في مخزونها. وينطبق نفس المبدأ على سوق العملات الأجنبية، إلا أنه لا يوجد تبادل فعلي. في حين أن جميع المعاملات هي مجرد إدخالات الكمبيوتر، والعواقب ليست أقل واقعية.
5. ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي "تخصصات" الأربعة:
ور / أوسد (اليورو / الدولار) أوسد / جبي (الدولار / الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار) أوسد / تشف (الدولار / الفرنك السويسري)
أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار) الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي) الدولار النيوزلندي / الدولار النيوزيلندي /
هذه الأزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مجموعات مختلفة (مثل ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب)، تمثل أكثر من 95٪ من جميع المضاربات في تداول العملات الأجنبية. ونظرا لضآلة عدد الأدوات التجارية، فإن 18 زوجا وعبور فقط يتم تداولها بشكل نشط، حيث أن سوق العملات الأجنبية أكثر تركيزا بكثير من سوق الأسهم. (لقراءة المزيد، راجع العملات الأجنبية الشائعة.)
6 - ما هي التجارة بالدولار؟
تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.
الفكرة وراء حمل واضحة تماما. التاجر يمضي لفترة طويلة العملة مع ارتفاع سعر الفائدة والمالية التي تشتري بعملة مع انخفاض سعر الفائدة. على سبيل المثال، في عام 2005، كان أحد أفضل الزوجين هو نزد / جبي. وقد شهد الاقتصاد النيوزيلندي، مدفوعا بالطلب الضخم على السلع الأساسية من الصين وسوق الإسكان الحار، ارتفاع معدلاته إلى 7.25٪ والبقاء هناك، في حين ظلت المعدلات اليابانية عند 0٪. وكان من الممكن أن يحصد المتداول الذي يمتد لفترة طويلة لزوج النيوزيلندي / الين الياباني 725 نقطة أساس في العائد وحده. على أساس الرافعة المالية 10: 1، كان من الممكن أن تحقق التجارة المحملة في نزد / جبي عائدات سنوية بنسبة 72.5٪ من فروق أسعار الفائدة، دون أي مساهمة من ارتفاع رأس المال. الآن يمكنك فهم لماذا التجارة حمل شعبية جدا!
ولكن قبل أن تسرع وشراء الزوج المقبل ذات العائد المرتفع، يكون على بينة من أنه عندما تكون التجارة حمل غير مستقر، يمكن أن يكون الانخفاض السريع والحاد. وتعرف هذه العملية بتصفية التجارة المحملة، وتحدث عندما تقرر أغلبية المضاربين أن التجارة المحملة قد لا تكون لها إمكانات مستقبلية. مع كل تاجر يسعى للخروج من منصبه في آن واحد، تختفي العطاءات والأرباح من فروق أسعار الفائدة ليست كافية تقريبا لتعويض الخسائر الرأسمالية. التوقع هو مفتاح النجاح: أفضل وقت لوضع في حمل هو في بداية دورة تشديد معدل، مما يسمح للتاجر لركوب هذه الخطوة مع زيادة الفوارق في أسعار الفائدة. (لمعرفة المزيد حول هذا النوع من التجارة، انظر كير كاري كاري 101.)
الخط السفلي.
كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:

No comments:

Post a Comment