Saturday 10 February 2018

رخصة مدى الحياة الفوركس


الآلي الفوركس التاجر & # 8211؛ رخصة لمدى الحياة.
أفت ليفيتيمي ليسنز & # 8211؛ 1110 €
يرجى ملء نموذج الطلب في هذه الصفحة. وسوف نتصل بك بعد استلام طلبك للحصول على مزيد من الخطوات.
جميع الحقول في هذا النموذج مطلوبة.
خيارات البيمنت.
بعد استلامنا طلبك، سوف تتلقى تعليمات الدفع عن طريق البريد الإلكتروني.
حاليا، يمكنك اختيار الدفع عن طريق سلك مصرفي، باي بال وبطاقة مصرفية.
30 أيام ضمان مونيباك.
محاولة 30 يوما تجريبية مجانية!
وسطاء الفوركس.
نشرة.
الحصول فقط الأخبار الهامة والتحديثات فيما يتعلق الآلي التاجر الفوركس. نحن لا أحب الرسائل الاقتحامية، لذلك سوف تتلقى الحد الأقصى 1-2 رسائل البريد الإلكتروني الشهر الماضي:
من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.
يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.

ترخيص مدى الحياة في الفوركس
إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.
حزمة السعر - € 1490.
حزمة السعر - € 2490.
شراء المعلومات.
30 أيام 100٪ ضمان استعادة الاموال. لا تسأل أسئلة ضريبة القيمة المضافة على العملاء من الاتحاد الأوروبي.
اذا احتجت.
فاتورة تجارية عدد أكبر من التراخيص أو تكوين حزمة مختلفة رخصة إضافية فسب برو أي أسئلة أخرى أجاب يرجى الاتصال بنا على معلومات @ فوريكس.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس محلل برو الترخيص مجانا.
هذا النظام النقد الاجنبى يجعل ما يصل الى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!
بدء الاستفادة من الفوركس محلل للمحترفين في 3 خطوات بسيطة فقط.
الوقت المقدر لإكمال التنشيط الخاص بك هو 2 دقيقة أو أقل.
من المهم للغاية اتباع الخطوات الموضحة أدناه.
وإلا فإنه فاز & # 8217؛ ر العمل!
1. تفعيل الخاص بك مجانا مدى الحياة الترخيص الآن.
محلل الفوركس برو يعمل حصريا مع شم MT4 لأنه & # 8217؛ s أسرع وأفضل.
يؤدي النقر على الرابط أدناه إلى نقلك إلى صفحة الاشتراك في وسيط شم المجانية. سيتم تفعيل الترخيص المجاني الخاص بك تلقائيا!
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

مولتيشارتس الترخيص مدى الحياة.
التكلفة بالنسبة لك: 375 دولارا.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
سكايب: R8 توقع (جون)
وصف المنتج.
مولتيشارتس الترخيص مدى الحياة.
التعليقات & أمب؛ الجوائز.
وقد فاز برنامج التداول لدينا عدد من الجوائز، وقد تم مراجعتها على نطاق واسع في الصحافة، على الرغم من كونها منصة الشباب نسبيا. تحقق من ما يقوله الآخرون عنا.
2018 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي. أفضل برامج التحليل الفني.
2018 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل منصة التداول المهنية. أفضل برامج لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في المملكة المتحدة؛ أفضل البرامج للتجار في المملكة المتحدة خلال اليوم؛ أفضل برامج لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في الولايات المتحدة؛ أفضل البرامج لتجار الولايات المتحدة في اليوم الواحد. أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي.
2009 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل البرامج لتجار الولايات المتحدة في اليوم الواحد.
2008 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل منصة التداول المهنية.
2018 التحليل الفني للأوراق المالية والسلع جائزة اختيار القراء.
نصف النهائي برنامج تحليلي مستقل $ 1،000 وما فوق.
2018 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار الفوركس.
2009 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل منصة التداول المهنية. أفضل سدوفتوار لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في المملكة المتحدة. أفضل برامج لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في الولايات المتحدة؛ أفضل برامج لتجار الفوركس. أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي.
2008 جائزة اختيار الأعضاء.
أفضل برامج لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في المملكة المتحدة؛ أفضل برامج لتجار التخلص من الذخائر المتفجرة في الولايات المتحدة؛ أفضل البرامج لتجار الولايات المتحدة في اليوم الواحد. أفضل برامج لتجار النظام الميكانيكي.
في العصر الحديث للتجارة الإلكترونية، كل شخص يريد أن يصبح تاجر يحتاج الأدوات المناسبة لجمع بيانات السوق، وتحليل تلك البيانات ووضع أوامر. تاجر جديد لديه خيار صعب - هناك حرفيا مئات من المدارس التجارية، ومؤشرات طرف ثالث ومنصات التداول في السوق. سوف تركز هذه المقالة على مولتيشارتس، منصة التداول راسخة، ولكن واحدة التي لا تزال غير معروفة نسبيا لتعميم التجار.
الأسهم & أمب؛ السلع.
في العصر الحديث للتجارة الإلكترونية، كل شخص يريد أن يصبح تاجر يحتاج الأدوات المناسبة لجمع بيانات السوق، وتحليل تلك البيانات ووضع أوامر. تاجر جديد لديه خيار صعب - هناك حرفيا مئات من المدارس التجارية، ومؤشرات طرف ثالث ومنصات التداول في السوق. سوف تركز هذه المقالة على مولتيشارتس، منصة التداول راسخة، ولكن واحدة التي لا تزال غير معروفة نسبيا لتعميم التجار.
كاسبار مارني من شركة مارني كابيتال المحدودة
وقد تم تصميم المؤشرين اللذين سيتم وصفهما هنا - مؤشر مؤشر مارني (مفي) ومؤشر مارني رانج (مري) - لتحديد الحجم الفريد وملامح النطاق الفردي لأسواق العملات الفردية في الوقت الفعلي. وسوف يتضح باستخدام هذه البيانات، المستوردة في منصة تحليل مولتيشارتس.
كاسبار مارني من شركة مارني كابيتال المحدودة
لقد استخدمت مولتيشارتس لتوضيح ورمز الأمثلة وأولسن المالية كمصدر للبيانات، كما أنها واحدة من أطول قواعد البيانات التاريخية المتاحة للعملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع عدد من التحديثات السعر، كبديل للحجم.

نبدأ مجانا.
نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.
هل أنت مستعد للتداول المباشر؟
حدد خيار الشراء أدناه لبدء استخدام منصة تداول رائدة في هذه الصناعة.
شراء رخصة مدى الحياة والحصول على ترقيات مجانية مدى الحياة!
خيارات الدفع المرنة. تغيير في أي وقت إلى ترخيص مدى الحياة.
استخدام الميزات الأساسية نينجاترادر ​​للالتداول المباشر من خلال لدينا رخصة الإصدار المباشر مجانا.
كينيتيك هو خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا.
الجري والبيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس. مجانا لبيانات التخلص من الذخائر المتفجرة مع خطط الوقت الحقيقي بدءا من 60 $ في الشهر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment