Wednesday 28 February 2018

بناء استراتيجية التداول الفجوة


بناء إستراتيجية تداول الفجوات
وقد أثارت الثغرات المحللين الفنيين منذ الأيام الأولى من الرسم البياني. فهم المنطق وراءهم يحدد ما إذا كانت جعل استراتيجيات التداول مربحة. ويوضح ستيفن بيغالو كيف تساعد إشارات الشموع على عزل الثغرات التي توفر أفضل فرص كسب المال والتنبؤ بالثغرات التي ينبغي تجنبها.
تعلم المنطق البسيط دمجها في فجوة بقعة أنماط الفجوة على استعداد لجعل تحركات الأسعار الكبيرة كيفية بقعة بصريا عندما حان الوقت لأخذ الأرباح.
إشارات شمعدان والثغرات لا تكشف فقط انعكاسات الاتجاه الاحتمالية العالية، أنها تحدد اتجاهات الأسعار سوف تسفر عن صفقات عالية الربح. وتفسيرات الحس السليم تسمح للمستثمر بإجراء تحليل أكثر دقة للفجوات.
العقود الآجلة والأسهم والسندات والعملات وخيارات التداول ينطوي على مخاطر عالية مع احتمال حدوث خسائر كبيرة.

استراتيجيات التداول الفجوة.
الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي.
وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات وتشير إلى أن حدوث انعكاس كبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي.
وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار.
يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي.
"الفراغ ممتلئ" هو تعبير هام قابل للتطبيق عندما يتطور السعر مرة أخرى إلى القيمة التي كان عليها قبل توليد الفجوة. تحدث مثل هذه الأحداث بشكل متكرر نسبيا نتيجة للتداول المفرط المتحمس للتغيرات في الأسعار التي تحتاج بعد ذلك إلى التصحيح. وقد طور التجار الناجحون عددا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمساعدتهم على الربح من الثغرات، مثل ما يلي.
تتبع الأخبار العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يكون مشروعا مربحا إذا كان يمكنك أولا تحديد أي انقطاع التداول الرئيسية المرتبطة بهذا النشاط. إذا نجحت، ثم حاول استنتاج أسباب هذه الإجراءات. إذا كان الفوركس ثم يبدأ أسبوع التداول الجديد الكشف عن وجود فجوة، سوف تكون ثم في وضع جيد لبدء موقف جديد لتداول هذا الحدث. مرة واحدة يبدأ السعر لملء الفراغ، وهذه العملية نادرا ما يتوقف بسبب عدم وجود أي مقاومة التدخلات والدعم قادرة على وقف ذلك.
وقد تم تطوير استراتيجية تجارة الفجوة التالية للتنبؤ بتعديلات الأسعار وتتكون من القواعد التالية. ويجب أن يكون الموقف الجديد مفتوحا فقط في الاتجاه الحالي للاتجاه السائد. يجب على السعر ثم القفز في القيمة تشكيل فجوة فوق المقاومة أو دون الدعم قبل العودة إلى مستوى المقاومة الأولي. ومن شأن هذه العملية سد الفجوة. يظهر الرسم البياني التالي مثل هذا الإعداد التداول.
يجب عليك التوقف بعد ذلك حتى تتمكن من الكشف عن شمعة بصريا للتحقق من أن السعر يتقدم الآن في اتجاه الفجوة الأولي. هذه التقنية تضمن أن المقاومة الأصلية، التي هي الآن الدعم الجديد، قد عقدت. كما تقدم هذه االستراتيجية نقاط دخول ممتازة للمناصب الجديدة التي تمتلك نسبا مثلى للمكافأة إلى المخاطر. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك نحو 50 نقطة تحت خط الدعم الجديد كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه.
متى يتم تداول الثغرات.
تداول الثغرات ليس جديدا، وقد تم استخدامه للتداول في سوق الأسهم والسلع لفترة طويلة. لا يستخدم تجار الفوركس هذه الإستراتيجية في كثير من الأحيان. ويرجع ذلك إلى أن الفجوات تعتمد أساسا على إغلاق أسواق الأسهم لفترة من الوقت، مثل بين عشية وضحاها. ومع ذلك، كما الفوركس لا تغلق إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتشكيل الثغرات هو أحداث نادر بكثير. في الواقع، هناك مرة واحدة فقط عندما استراتيجية التداول الفجوة ممكنة، وهو عندما فوركس إعادة فتح في وقت متأخر من بعد ظهر الاحد.
على الرغم من أن هذا يوفر الحد الأدنى من الفرص لسد الفجوات التجارية، فإن استراتيجيات فجوة الفوركس تمتلك معدلات نجاح عالية في المنطقة من 85٪. فما هي أفضل طريقة لتداول فجوات الفوركس؟ النقطة الأولى المهمة التي يجب فهمها هي أن هناك ثلاث طرق فقط يمكن أن يتغير فيها السعر خلال عطلة نهاية الأسبوع.
1. يمكن أن يفتح السعر فوق يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ أوب & # 8221 ؛.
2. يمكن أن يفتح السعر أسفل يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ دون & # 8221 ؛.
3. يمكن أن يفتح السعر بنفس السعر بالضبط كما يعني إغلاق يوم الجمعة أنه لم يتم توليد فجوة.
والقاعدة الأساسية إلى الفجوات التجارية أساسية. وأيا كان الاتجاه الذي تتوسع فيه الفجوة، فإنك تحرض على التداول في الاتجاه المعاكس. سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة تنجح هذه الاستراتيجية واضحة وأنها يمكن أن توفر لكم مع الأساس الذي يمكنك بناء بنجاح حياتك المهنية الفوركس.
عن المؤلف.
ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.

استراتيجيات التداول الفجوة.
جدول المحتويات.
استراتيجيات التداول الفجوة.
تداول الفجوة هو نهج بسيط ومنضبط لشراء وتقصير الأسهم. أساسا يجد المرء أن الأسهم التي لديها فجوة السعر من الإغلاق السابق وساعات الساعة الأولى من التداول لتحديد نطاق التداول. ارتفاع فوق هذا النطاق يشير إلى شراء، وهبوطا أدناه إشارات قصيرة.
ما هي الفجوة؟
والفجوة هي التغير في مستويات الأسعار بين الإغلاق والانفتاح لمدة يومين متتاليين. على الرغم من أن معظم كتيبات التحليل الفني تحدد الأنواع الأربعة من أنماط الفجوة مثل الشائعة، الانفصال، والاستمرار، واستنفاد، يتم تطبيق هذه التسميات بعد أن يتم إنشاء نمط المخطط. أي أن الفرق بين أي نوع من الفجوة من آخر لا يمكن تمييزه إلا بعد أن يستمر السهم صعودا أو هبوطا بطريقة ما. وعلى الرغم من أن هذه التصنيفات مفيدة لفهم أطول أجلا لكيفية تفاعل مخزون معين أو قطاع بعينه، فإنها لا تقدم سوى القليل من التوجيه للتداول.
لأغراض التداول، نحدد أربعة أنواع أساسية من الثغرات على النحو التالي:
يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أكبر من سعر يوم أمس.
في الرسم البياني أدناه لسيسكو (كسكو)، فإن السعر المفتوح لشهر يونيو 2، الذي تشير إليه علامة القراد الصغيرة إلى يسار الشريط الثاني في يونيو (السهم الأخضر)، أعلى من اليوم السابق، بواسطة علامة علامة الجانب الأيمن في شريط 1 يونيو.
يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أقل من يوم أمس. يظهر الرسم البياني لأمازون (أمزن) أدناه كل من الفجوة الكاملة حتى يوم 18 أغسطس (السهم الأخضر) وفجوة كاملة في اليوم التالي (السهم الأحمر).
يحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح اليوم أعلى من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أعلى من يوم أمس.
الرسم البياني التالي ل إيرثلينك (إلنك) يصور الفجوة الجزئية تصل في 1 يونيو (السهم الأحمر)، والفجوة الكاملة حتى يوم 2 يونيو (السهم الأخضر).
تحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح أدنى من يوم أمس، ولكن ليس أدنى من يوم أمس.
يظهر السهم الأحمر على الرسم البياني ل أوفشور لوجيستيكش (أولغ)، أدناه، حيث افتتح السهم تحت الإغلاق السابق، ولكن ليس أقل من المستوى السابق.
لماذا تستخدم قواعد التداول؟
ومن أجل النجاح في تداول المخزونات، ينبغي للمرء أن يستخدم مجموعة من قواعد الانضباط والخروج منضبطة للإشارة إلى الصفقات وتقليل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق استراتيجيات التداول الفجوة على الفجوات الأسبوعية، في نهاية اليوم، أو خلال اليوم. من المهم بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل أن يفهموا آليات الثغرات، مثل & # 039؛ شورت & # 039؛ إشارات يمكن استخدامها كإشارة خروج لبيع حيازات.
استراتيجيات تجارة الفجوة.
كل من أنواع الثغرات الأربعة لديها إشارة تجارية طويلة وقصيرة، تحدد الثماني استراتيجيات التداول الفجوة. والعقدة الأساسية لتداول الثغرات هي السماح لساعة واحدة بعد أن يفتح السوق لسعر السهم لتأسيس نطاقه. طريقة التداول المعدلة، التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق، يمكن استخدامها مع أي من الاستراتيجيات الثمانية الرئيسية لتحريك الصفقات قبل الساعة الأولى، على الرغم من أنها تنطوي على المزيد من المخاطر. مرة واحدة يتم إدخال موقف، يمكنك حساب وتعيين وقف زائدة 8٪ للخروج من موقف طويل، ووقف زائدة 4٪ للخروج من موقف قصير. إن الوقف المتحرك هو مجرد عتبة خروج تتبع ارتفاع السعر أو انخفاض السعر في حالة المراكز القصيرة.
مثال طويل: يمكنك شراء سهم بسعر 100 دولار. يمكنك تعيين الخروج في ما لا يزيد عن 8٪ أقل من ذلك، أو 92 $. إذا ارتفع السعر إلى 120 $، يمكنك رفع وقف إلى 110.375 $، وهو ما يقرب من 8٪ أقل من 120 $. ويواصل الارتفاع ارتفاعه طالما ارتفع سعر السهم. وبهذه الطريقة، يمكنك متابعة ارتفاع سعر السهم إما مع توقف حقيقي أو عقلي يتم تنفيذه عندما ينعكس اتجاه السعر أخيرا.
مثال قصير: يمكنك اختصار السهم بسعر 100 دولار. قمت بتعيين شراء إلى غطاء في 104 $ بحيث انعكاس الاتجاه من 4٪ سوف يجبرك للخروج من الموقف. إذا انخفض السعر إلى 90 دولارا، فأنت تعيد حساب المحطة عند 4٪ فوق هذا الرقم، أو 93 دولارا للشراء إلى التغطية.
وفيما يلي الاستراتيجيات الثماني الرئيسية:
كامل الفجوة: طويل.
إذا كان سعر الإفتتاح أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء (شراء) طويلين فوق القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول . (ملاحظة: يتم تعريف علامة & # 039؛ القراد & # 039؛ على أنه عرض التسعير / الطلب، وعادة 1/8 إلى 1/4 نقطة، اعتمادا على المخزون.)
كامل الفجوة: قصيرة.
إذا كانت فجوات الأسهم تصل، ولكن هناك ضغط شراء غير كاف للحفاظ على الارتفاع، فإن سعر السهم سوف مستوى أو انخفاض أقل من سعر الفجوة الافتتاح. يمكن للمتداولين وضع إشارات دخول مماثلة للمراكز القصيرة كما يلي:
إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف قصيرة تساوي القراد دون القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة كاملة أسفل: طويل.
قد يؤدي انخفاض الأرباح والأخبار السيئة والتغيرات التنظيمية والتأثيرات السوقية إلى انخفاض سعر السهم بشكل غير معهود. هناك فجوة كاملة أسفل عندما يكون السعر أقل ليس فقط في اليوم السابق & # 39؛ ق إغلاق، ولكن أدنى من اليوم السابق أيضا. الأسهم التي يفتح سعرها في فجوة كاملة أسفل، ثم يبدأ في الصعود على الفور، ويعرف باسم "القط الميت ترتد".
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أكثر من قاع أمس.
فجوة كاملة أسفل: قصيرة.
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أدنى من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
الفجوات الجزئية.
والفرق بين الفجوة الكاملة والجزئية هو الخطر والربح المحتمل. بشكل عام، فإن مخزونات الأسهم أعلى بكثير من اليوم السابق قد شهدت تغييرا كبيرا في رغبة السوق في امتلاكها أو بيعها. الطلب كبير بما فيه الكفاية لإجبار صانع السوق أو الكلمة متخصص لإجراء تغيير كبير في الأسعار لاستيعاب الطلبات التي لم تملأ. وتتجه مخزونات الفوائض بشكل عام إلى اتجاه أبعد من المخزونات التي لا توجد إلا فجوة جزئية. ومع ذلك، فإن الطلب الأصغر قد يتطلب فقط من الطابق التجاري لتحريك السعر فقط فوق أو أسفل الإغلاق السابق من أجل تحريك شراء أو بيع لملء أوامر مباشرة. هناك عموما فرصة أكبر لكسب أكثر من عدة أيام في مخزونات الفجوة الكاملة.
إذا لم يكن هناك ما يكفي من الاهتمام في بيع أو شراء الأسهم بعد ملء الأوامر الأولية، فإن السهم يعود إلى نطاق التداول بسرعة. ويدخل الدخول في صفقة لمخزونات جزئية بشكل عام إما إلى مزيد من الاهتمام أو توقف أكثر قربا من 5-6٪.
فجوة جزئية: طويل.
إذا كان سعر السهم هو أكبر من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أكبر من يوم أمس، فإن الشرط يعتبر فجوة جزئية. عملية الدخول طويلة هي نفسها بالنسبة للفجوات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني 1 دقيقة بعد 10:30 صباحا ووضع طويل (شراء) وقف اثنين من القراد فوق ارتفاع تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية: قصيرة.
العملية التجارية القصيرة لفجوة جزئية تصل هي نفسها بالنسبة الثغرات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد أدنى من الانخفاض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية أسفل: طويل.
إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء اثنين فوق القدر الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.
فجوة جزئية أسفل: قصير.
العملية التجارية القصيرة للفجوة الجزئية أسفل هي نفسها ل فول غاب دون في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد دون أدنى مستوى تحقق في الساعة الأولى من التداول.
إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، فحدد نقطة توقف قصيرة تساوي قرادتين أقل من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول اليوم.
إذا لم يتم الوفاء بمتطلبات الحجم، فإن الطريقة الأكثر أمانا لتشغيل فجوة جزئية هي الانتظار حتى يكسر السعر السعر السابق (على تداول طويل) أو منخفض (على تجارة قصيرة).
نهاية اليوم فجوة التداول.
ويمكن أيضا تطبيق كل ثمانية من استراتيجيات تجارة الفجوة إلى التداول في نهاية اليوم. وباستخدام المسح الضوئي لفحص المخزون، يمكن للمتداولين في نهاية اليوم مراجعة تلك الأسهم بأفضل إمكانات. وتشكل الزيادات في حجم المخزونات صعودا أو هبوطا مؤشرا قويا على استمرار الحركة في نفس اتجاه الفجوة. إن مخزونات الفجوة التي تتجاوز مستويات المقاومة توفر إشارات دخول موثوقة. وبالمثل، فإن وضعية قصيرة سيتم الإشارة إليها من خلال الأسهم التي تفشل فجوة في مستويات الدعم.
ما هي طريقة التداول المعدلة؟
تنطبق طريقة التداول المعدلة على جميع الثغرات الثمانية الكاملة والجزئية. الفرق الوحيد بدلا من الانتظار حتى كسر السعر فوق أعلى (أو أقل من انخفاض لفترة قصيرة). يمكنك إدخال التجارة في منتصف انتعاش. والشرط الآخر لهذه الطريقة هو أنه ينبغي تداول السهم على الأقل مرتين في متوسط ​​حجم الأيام الخمسة الماضية. ينصح هذا الأسلوب فقط لهؤلاء الأفراد الذين يتقنون مع الاستراتيجيات الثماني أعلاه ولها أنظمة تنفيذ التجارة السريعة. منذ التداول حجم الثقيلة يمكن أن تواجه الانتكاسات السريعة، وعادة ما تستخدم توقف العقلية بدلا من توقف الثابت.
طريقة التداول المعدلة: طويل.
إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المرتفع الذي تحقق في ساعة التداول الأولى. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.
طريقة التداول المعدلة: قصيرة.
إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المنخفض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.
أين يمكنني العثور على مخزونات الفجوة؟
أعضاء ستوكشارتس & # 039؛ يمكن للخدمة الإضافية تشغيل عمليات المسح مقابل البيانات اليومية التي يتم تحديثها على أساس يومي. هذا هو الكمال للعثور على مخزونات الأسهم. ببساطة تشغيل الفجوة المحددة مسبقا بمسح باستخدام إعداد البيانات خلال اليوم حوالي 10:00 صباحا الشرقية. كما تقوم ستوكشارتس بنشر قوائم الأسهم التي انفجرت بشكل كامل أو تراجعت بالكامل كل يوم استنادا إلى بيانات نهاية اليوم. هذا هو مصدر ممتاز للأفكار للمستثمرين على المدى الطويل.
على الرغم من أن هذه هي قوائم مفيدة من الأسهم الفجوة، فمن المهم أن ننظر إلى المخططات على المدى الطويل من الأسهم لمعرفة أين الدعم والمقاومة قد تكون، وتلعب فقط تلك التي يبلغ متوسط ​​حجمها أكثر من 500،000 سهم يوميا حتى تقنية التداول الفجوة يتقن. غالبا ما يتم تشغيل أكثر الثغرات في الأرباح على الأسهم التي اتبعتها في الماضي، وهي على دراية.
ما مدى نجاح هذا؟
بعبارات بسيطة، استراتيجيات تجارة الفجوة هي نظام تجاري محدد بدقة يستخدم معايير محددة للدخول والخروج. يتم تحديد توقفات زائدة للحد من الخسارة وحماية الأرباح. أبسط طريقة لتحديد قدرتك على النجاح في تجارة الثغرات هي تجارة الورق. تداول الورق لا ينطوي على أي معاملة حقيقية. بدلا من ذلك، واحد يكتب أو يسجل إشارة دخول ثم يفعل الشيء نفسه لإشارة الخروج. ثم طرح العمولات والانزلاق لتحديد الربح أو الخسارة المحتملة.
تداول الفجوة هو أبسط بكثير من طول هذا البرنامج التعليمي قد يوحي. لن تجد إما قمم أو قيعان من النطاق السعري للسهم، ولكن سوف تكون قادرة على الربح بطريقة منظمة وتقليل الخسائر باستخدام توقف. فمن بعد كل شيء، أكثر أهمية لتكون مربحة باستمرار من لمطاردة باستمرار المحركين أو الدخول بعد الحشد.

تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
لنحاول تحسين إستراتيجية الفجوة التي قدمتها مقالة بن ليتل & # 8217؛ بعنوان & # 8220؛ اختبار إستراتيجية الفجوة البسيطة. & # 8221؛ في هذه المقالة بين بن نموذج التداول بسيط، ودعا الفجوة فاد 31، استنادا إلى الفجوة الافتتاحية في S & أمبير؛ P الآجلة السوق. وكانت هذه أول فجوة على أساس المادة على نجاح نظام التاجر واستقطب قدرا كبيرا من الاهتمام. شخصيا، أنا & # 8217؛ لم ينظر في استراتيجيات الفجوة منذ عام 2008. أنا لم تجد استراتيجية الفجوة التي أحببت. ومع ذلك، اعتقدت أن هذا سيكون وقتا طيبا لمراجعة بعض المفاهيم I & # 8217؛ لم تراجع في سنوات عديدة.
غاب فاد # 1 نموذج التداول.
فتح هذا النموذج التجاري مواقف في الاتجاه المعاكس للفجوة. وهكذا، فقد تلاشت الفجوات المتراكمة من خلال تحقيق فجوات قصيرة وهبوطية هي الفرص التي يجب أن تستمر طويلا. ووضعت قيمة ثابتة وقيمة هدف الربح بعد فتح موقف جديد. للحصول على وصف أكثر اكتمالا يرجى الاطلاع على المادة الأصلية.
استخدم نموذج التداول مرشحين مهمين.
مرشح نظام السوق الذي قسم السوق إلى الثور أو الدب. وقد تحقق ذلك بمتوسط ​​متحرك مدته 100 فترة مطبق على البيانات اليومية. مرشح المدى الذي يقتصر على اتخاذ الصفقات فقط إذا كان اليوم & # 8217؛ s سعر الافتتاح واردة في اليوم السابق & # 8217؛ s مجموعة. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الافتتاح اليوم أعلى من يوم أمس أو أعلى خلال اليوم، لم يتم التداول.
اختبر بن صحة مرشح النظام في المقالة الأصلية. حسب المصطلح & # 8220؛ الصلاحية & # 8221؛ I & # 8217؛ م تشير إلى مرشح النظام لتوفير القيمة. ومن الواضح أن مرشح النظام قدم قيمة عن طريق الحد من الصفقات غير المنتجة وتحسين النتائج بشكل كبير كما رأينا في المادة الأصلية. مرشح النظام يجبر نموذج التداول على اتخاذ الصفقات الطويلة التي اتخذت فقط خلال نظام الثور والتجارب قصيرة اتخذت فقط خلال أنظمة الدب. وهذا يجعل المعنى المنطقي ويساعد على إعطاء المصداقية للنموذج. كما اختبر بن متانة مرشح النظام الذي كان جيدا.
بيئة الاختبار.
لأنني أخطط لتشغيل بعض الاختبارات أنا & # 8217؛ م الذهاب لكسر البيانات التاريخية إلى جزأين. جزء داخل العينة وجزء من العينة. وهكذا، عندما أنا & # 8217؛ م الانتهاء مع بلدي اختبار الظهر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها جزء من البيانات لاختبار نموذج التداول المعدلة على.
قبل الدخول في تفاصيل النتائج، اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات داخل هذه المادة سوف تستخدم الافتراضات التالية:
حجم الحساب ابتداء من 100000 $ تواريخ العينة في الفترة من 1998 حتى 31 ديسمبر 2018 تم تداول عقد واحد لكل إشارة لم يتم تراكم P & L تم خصم 20 $ في ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات.
نتائج خط الأساس.
استنادا إلى افتراضاتنا أعلاه، هنا هو الأداء الأساسي لنموذج التداول. I & # 8217؛ كما أرفق تقرير أداء ترادستاتيون: Gap_Strategy_Baselin. xls.
اختبار أهمية تصفية النطاق.
أود اختبار صلاحية مرشح النطاق. لذلك، في الاختبار أدناه أنا ببساطة إزالة مرشح مجموعة السماح لنموذج التداول لاتخاذ الصفقات التي كانت خارج نطاق اليوم السابق & # 8217؛ s.
هنا نرى بوضوح أن تجنب الصفقات التي تقع خارج نطاق اليوم السابق يحسن النتائج. التحقق من النطاق صالح.
اختبار داي-أوف-ذي-ويك فيلتر.
مرة أخرى في عام 2008 عندما كنت أتطلع إلى نماذج التداول القائم على الفجوة، واختبار يوم-من-فلاتر الأسبوع كان ممارسة شائعة. وأتذكر أنه كثيرا ما تبين أنه ينبغي تجنب أيام معينة من الأسبوع لأنها تنتج باستمرار نتائج سلبية. دعنا نرى كيف يبدو هذا اليوم مع هذا النموذج.
في هذا الرسم البياني شريط يمثل المحور س يوم من أيام الأسبوع والمحور ص هو صافي الربح المتراكم لأخذ جميع الصفقات خلال ذلك اليوم المحدد من الأسبوع. الشريط الأول هو يوم الاثنين (1)، وآخر شريط (5) هو يوم الجمعة. يمكننا أن نرى أن الاثنين والجمعة لم تنتج نتائج جيدة جدا بشكل عام. قد لا يكون أخذ فجوة التجارة في هذه الأيام فكرة جيدة.
رمز هذه الاستراتيجية في الجزء السفلي من هذه المقالة.
اختبار الفجوة الفجوة مقابل الربحية.
وأنا أتذكر بوضوح أن حجم الفجوة لعب أيضا لفة في تحديد ما إذا كان سيتم تجاهل تجارة معينة أم لا. لا أذكر تماما، ولكن أعتقد أنه تم تجنب الكثير من الثغرات أو صغيرة جدا من الثغرات. دعنا نرى ما لدينا اليوم.
أنا & # 8217؛ عدلت الرمز لاتخاذ مدخلين:
غاب إنكريمنتس يخبر البرنامج حجم مجموعة من الثغرات التي سوف يتم التداول. على سبيل المثال، زيادة فجوة من 5 حالات نحن اختبار الثغرات التي تقع ضمن نطاق 5 نقاط.
التكرارات تخبر البرنامج بعدد السيناريوهات المختلفة التي نختبرها. وهي قيمة المدخلات حيث نستخدم ميزة ترادستاتيون & # 8217 للتحسين لإجراء عمليات التكرار عبر نموذج التداول أثناء اختبار أحجام الثغرات المختلفة. استنادا إلى كيفية عمل البرنامج، فإنه من المهم أن تبدأ قيمة الإدخال هذه من الصفر. على سبيل المثال، إذا أردنا إجراء 6 تكرارات سندخل صفر هنا ثم نستخدم محسن لاختبار من 0-5. وهذا يعني أننا سنقوم بإجراء 6 اختبارات مع زيادة الفجوة من خمسة. وهذا من شأنه أن يولد الاختبارات التالية:
لذلك في المثال أعلاه سيكون لدينا 6 اختبارات مختلفة. فالاختبار الأول سيؤدي فقط إلى زيادة الفجوات التجارية عن 0 وأقل من أو يساوي 5 نقاط. أما الاختبار الثاني فتبلغ فجوات التجارة أكثر من 5 وأقل من 10 نقاط أو تساويها. وهكذا على & # 8230؛
وفيما يلي النتائج عندما اختبرت نموذج التداول مع زيادة الفجوة من 1 مع 25 التكرارات.
وبالنظر إلى هذا الرسم البياني شريط يمكننا أن نرى الثغرات الأحجام في شريط رقم 8 هو الشريط الأخير لإنتاج الأرباح. البارات على يمين # 8 تنتج أي أرباح. شريط رقم 8 يمثل ثغرات أقل من أو يساوي 9 نقاط وأكبر من 8 نقاط. في النهاية يبدو أننا يمكن تحسين النظام من خلال اتخاذ فقط الثغرات التي تساوي أو أقل من 9 نقاط.
رمز هذه الاستراتيجية في الجزء السفلي من هذه المقالة.
غاب فاد # 1 موديل مع فلتر يوم من الأسبوع.
دعونا الآن نأخذ ما تعلمنا وتطبيقه على نظام خط الأساس لدينا. أولا، نطبق مرشح اليوم من الأسبوع (داو) إلى نظام خط الأساس لدينا.
الفجوة تتلاشى # 1 نموذج مع الفجوة حجم تصفية.
نحن هنا تطبيق مرشح حجم الفجوة إلى نظام خط الأساس لدينا.
غاب فاد # 1 نموذج الجمع بين كلا المرشحين.
في هذا الاختبار أنا الجمع بين مرشح اليوم من الأسبوع مع مرشح حجم الفجوة.
استنتاج.
عند هذه النقطة أحب مرشح يوم من الأسبوع أفضل من مرشح حجم الفجوة. أنا أحب حقيقة أن صافي الربح لكل التجارة وعامل الربح أكبر من مرشح حجم الفجوة. وعلاوة على ذلك، لدينا بالفعل مرشح حجم الفجوة في مكان مع الاختيار لدينا مجموعة. وبالتالي، أنا حقا لا & # 8217؛ ر يشعرون مريحة جدا إضافة فحص إضافي على حجم الفجوة.
بعد الخروج من هذين المرشحين واختبارهما على بياناتنا في العينة، يمكننا الآن تطبيقها على بياناتنا خارج العينة. في الوقت الحالي، أنا & # 8221؛ ليرة لبنانية القيام بذلك في مقال آخر كما هذه المادة هو الحصول على بعض الشيء. وبمجرد أن نختبر فكرتنا على البيانات خارج العينة، سنرى ما إذا كانت جهودنا قد دفعت أم لا، إذا كان ذلك يعود إلى نظام الأساس لتجربة أفكار جديدة.
اختبار إضافي:
وفيما يلي بعض تقارير أداء ترادستاتيون استنادا إلى التعليقات أدناه.
الأداء الأساسي [زلس] الدخول في الصفقات في 08:29 [زلس] دخول الصفقات في 08:25 [زلس] دخول الصفقات في 08:31 [زلس] دخول الصفقات في 08:35 [زلس]
مقالة أخرى في هذه السلسلة.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
في انتظار اختبار خارج العينة. ماذا عن توفير قيم شارب؟
يا أليكس. ليست مروحة كبيرة من القيم شارب.
نسبة شارب مهمة جدا للإهمال. ربما كنت مثل سورتينو نسبة بدلا من ذلك؟
النتائج مهمة جدا للإهمال. كيف اخترت لتقييمها هو ذاتي. شارب، سورتينو، كار / مد، رار / مد الخ. اختيار الخاص بك، ونحن جميعا حر في اختيار. أعتقد أن هذا ينطبق أيضا على جيف & # 8230؛.
أتذكر قصة الرجل الذي عمل لحساب صندوق، وقال يوم واحد لرئيسه انه لا يحب نسبة شارب. جاء الأمن وركل من المبنى جنبا إلى جنب مع اشياءه وزلة وردي.
هل تفهم أن نسبة شارب تشبه نسبة الإشارة إلى الضوضاء؟ هل تفهم أن الدلالة الإحصائية للالغو هي ضيقة مباشرة إلى نسبة شارب؟ هل تفهم أن أولئك الذين لا يبلغون قيم نسبة شارب لديهم في بعض الأحيان شيئا لإخفاء؟
إذا كنت يمكن أن تقفز إلى هذا & # 8230؛ نسبة شارب هو متاح. ببساطة تحميل التعليمات البرمجية وتنفيذها على النظام الأساسي الخاص بك. هذا النموذج التجاري مفتوح المصدر لذا لا يوجد شيء يخفيه. بالنسبة لي، لا حاجة إلى نسبة شارب في هذه المرحلة من عملية التنمية. بشكل خاص، عندما لا يتم اختبار نموذج التداول حتى على بيانات أوس حتى الآن. ولكن هذا & # 8217؛ مجرد رأيي.
هل يمكنك توفير تنزيل إصدار تكست من الشفرة؟ لقد كنت مهتما في اختبار الاختلافات على استراتيجية ملء الفراغ لبعض الوقت، وللأسف لا أستطيع أبدا فتح ملفات. eld والحاجة. txt منذ أستخدم مولتيشارتس بدلا من تراديستاتيون.
أنا حقا نقدر مقالاتكم وكرمكم تقاسم عملكم مع الآخرين.
مرحبا بول. سعيد كنت تروق المواد. هناك نوعان من الملفات النصية المتوفرة في قسم التنزيل من المقالة. وهي رمز استراتيجية الفجوة مع اثنين من المرشحات المختلفة. يمكنك تجريد من المرشحات لديها مجرد نظام خط الأساس. هل هذا يساعد؟
أتذكر لاري ويليامز لاستخدام مرشح الزخم الذهب وتصفية زخم السندات إلى واحدة من استراتيجياته تقلب اللحظي. ربما هذا يمكن أن يساعد في إضافة مرشحات أخرى.
هل حاول أي شخص عزل النتائج الطويلة والقصيرة؟
فكره جيده. أنا & # 8217؛ لم تفعل ذلك حتى الآن.
أنا & # 8217؛ لقد تم العمل على تلك الفكرة بالضبط إنريكو، ولكن النتائج لم تكن واعدة حتى الآن. أنا عزل الشقوق والسراويل واختبار الهدف والتوقف، ولكن 400 هو أفضل هدف والتوقف عن كل من الشوق والسراويل.
شكرا بن. وهناك فكرة أخرى لاختبارها وهي تفكيك كل فجوة على أساسها & # 8217؛ s كما هو محدد هنا & # 8230؛
شكرا لعملك بن،
فكرتي في اختبار الصفقات الطويلة والقصيرة أشير أساسا إلى & # 8220؛ التحيز الطويل & # 8221؛ أن سوق الأسهم لديها، وخاصة في بعض أيام الأسبوع. لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف (يمكنني & # 8217؛ ر القيام بذلك لأنني لا تملك التجارة المتاحة) كيف نسبة الفوز من كل من الصفقات الطويلة والقصيرة العمل بها خلال أيام الأسبوع. ربما يمكننا أن نجد بعض الأفكار المثيرة للاهتمام.
I & # 8217؛ د حذرا مع استخلاص الكثير من الاستنتاجات من مرشح يوم من الأسبوع. عندما تقوم بفصل الصفقات حسب يوم من أيام الأسبوع، ينتهي بك الأمر إلى حجم عينة صغير نسبيا لكل يوم، لذلك قد لا تكون نتائجك اليومية موثوقة تماما.
لما قيمته، اختبرت استراتيجيتك على مولتيشارتس. لدي فقط الوصول إلى بيانات دقيقة من سبتمبر 2006 حتى الوقت الحاضر. ومع ذلك، ضمن هذه العينة، انتهى بي الأمر بنتائج مختلفة تماما & # 8212؛ كان يوم الاثنين موافق (عامل الربح 1.42)، وكان الأربعاء نتن (يف من 1.11). لم يكن أي من الأيام غير مربحة، على الرغم من.
أيضا، كاقتراح الترميز، قد يكون من الأسهل ترميز المدخلات دايتوتيست كمتغير رقمي. أي، الاثنين = 1، الثلاثاء = 2، وما إلى ذلك ثم، يمكنك تبسيط التعليمات البرمجية الخاصة بك من خلال شيء مثل:
فاليدغابداي = (دايوفويك (ديت) = دايتوتيست)؛
وبهذه الطريقة، سيكون الرمز الخاص بك أقصر، ويمكنك أيضا تشغيل التحسين على الإدخال من 1 إلى 5 للحصول على جميع النتائج في تمريرة واحدة.
فكر آخر & # 8212؛ كما لاحظتم وبن، فإن الاستراتيجية لم تنجح بشكل جيد في أواخر عام 1990 & # 8217؛ s وأوائل 2000 & # 8217؛ ق. هل من الممكن أن يعزى ذلك إلى التحول من التداول حفرة إلى التداول الإلكتروني؟ ولعل هذه الاستراتيجية لم تعمل أيضا في أيام الحفرة.
(أنا & # 8217؛ لست متأكدا عندما تحولت غالبية المجلد من حفرة إلى الإلكترونية & # 8212؛ إذا كان شخص ما لديه تلك المعلومات، التي من المفيد أن تعرف.)
ويمكن أن يكون ذلك جزءا من السبب المؤكد. وفي عام 2000 أو بعده مباشرة، يبدو أن هناك تحولا كبيرا في الأسواق. البعض يقول منذ عام 2008، تحول جديد أخذت تعقد كما انخفض حجم العقود الآجلة بشكل كبير في عالم من الفائدة صفر وتجارة عالية التردد.
أنا أتفق. والسبب الرئيسي في ذلك هو أنني لا أستطيع التفكير في سبب معقول لماذا يجب أن يوم معين أو لا ينبغي أن تعمل. أشعر بأنني أفضل بكثير عندما أطبق مرشحا محددا كسبب منطقي لماذا يجب أن يعمل. ولكن هذا واحد، أستطيع & # 8217؛ ر التفكير في واحد. ومع ذلك، أدرجت هذا كما أتذكر يوم من الأسبوع كان مرشح غالبا ما ناقش. شكرا على اقتراح الرمز.
أنا متحمس جدا لمعرفة ما إذا كان أداء الصفقات قصيرة مماثلة لتلك الطويلة.
هذا هو التحيز الصعودي التاريخي لسوق الأسهم مما يجعلني أفكر.
لقد حملت نسخة من تقرير أداء ترادستنت لنظام الأساس. سوف تجد الصفقات قصيرة أداء أفضل قليلا! هذا فاجأني كما كنت أعتقد أن نفس الشيء كما فعلت إنريكو فيما يتعلق التحيز التاريخي حتى.
شكرا لهذا جيف. هل استخدمت الإعدادات 200/500 لقيم الربح / وقف الخسارة؟
نعم، هذه هي الأرقام الأساسية.
هل هناك أي تغييرات في الأداء العام حول فتح الصفقة بالضبط عند الافتتاح عند 8.30 أو عند 8.31 دقيقة واحدة في وقت لاحق؟
هذه فكرة مثيرة للاهتمام. سيكون من الصعب اختبار 8:30 مفتوحة بدقة باستخدام أشرطة دقيقة. ولكن يمكنك تغيير قوالب الجلسة بحيث تفتح الجلسة قبل دقيقة واحدة (في 8:29)، ثم قم بتشغيل الاختبار في نهاية شريط 8:29 دقيقة.
تحقق في الجزء السفلي من هذه المادة، أنا فقط إضافة بعض تقارير أداء ترادستاتيون جديدة.
ما مدى الاهتمام هو & # 8216؛ غير المتوازن & # 8217؛ النتائج في & # 8217؛ 25 و & # 8217؛ 29 الاختبارات المتعلقة طويلة وقصيرة النتائج. غذاء الفكر.
أنا لا أعرف إذا كنت تحصل على آخر مشاركة، ولكن من المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ كيف يتغير أداء الصفقات طويلة ونحن تغيير وقت فتح الموقف.
سعيد للعثور على موقع الويب الخاص بك.
1. افتح مساحة العمل تيسي ولكن يظهر:
& # 8220؛ غير قادر على تخصيص الذاكرة لطلب بيانات كبيرة، تقليل.
نطاق دات المطلوب. & # 8221؛
2. لا توجد نتيجة تجارية في:
استراتيجية مع تصفية يوم من الأسبوع.
استراتيجية مع الفجوة حجم مرشح.
أنا & # 8217؛ ر أعرف ما هو الخطأ؟
هناك الكثير من بيانات السوق التاريخية المستخدمة. قد يحدث الخطأ الخاص بك بسبب مشكلة تتعلق موارد الكمبيوتر المتوفرة (الذاكرة). إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة إعادته مرة أخرى. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تقييد البيانات السابقة إلى 5 سنوات فقط.
شكرا جزيلا لتقاسم عملك. أنا أستمتع حقا قراءة كل ما تبذلونه من المواد.
وفيما يتعلق بمرشح يوم من الأسبوع، وجدت 2 مراجع مماثلة تظهر أيضا الاثنين والجمعة أقل ملاءمة لتلاشي الفجوة.
غاب فادينغ بروب - a) وين ريت - b)
الثلاثاء 70.0٪ 74.0٪
الأربعاء 71.2٪ 76.5٪
الخميس 73.4٪ 73.9٪
(b - فوز معدل يوم من أيام الأسبوع 1998 - 2006 ... سكوت اندروز، فهم الثغرات.
وأشار مارك أوستن في تدريبه على الفجوة فتس فتس هذه المسألة. وذكر مارك ان يوم الاثنين هو اضعف يوم لسد الفجوة. بعض الأحداث الهامة يمكن أن تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكثير من الناس الحصول على فرصة لقراءة وتحليل الوضع خلال هذا الوقت. وبحلول صباح يوم الاثنين، قرروا ما إذا كانوا سيشترون أو يبيعون، ومن ثم فإن احتمال اختتام الثغرات يوم الاثنين أقل احتمالا. ولكن يوم الجمعة هو يوم جيد لتقصير الفجوة حتى لأن العديد من التجار حصة ترغب في تحقيق الربح وإغلاق موقفهم المتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع.
عالية خمسة للمشاركة. ماذا عن ساعات الجلسة؟ ما الذي تستخدمه في إس لهذه الاستراتيجية؟
إنها ساعات الجلسات القياسية. 8:30 آم مفتوح مركزي و 3:15 بيإم إغلاق مركزي.
على نظام خط الأساس، إذا قمت بتحسين وقف الخسارة والهدف الربح في وقت واحد ومن ثم رسم النتائج على الرسم البياني 3-D، وسوف تعطي نقطة مرجعية مختلفة لنظام قوي.
باستخدام هذه العملية، وجدت أن ستبلس = 500 و برفتغ = 400، كان حل أكثر قليلا قوية على الرغم من أن إجمالي الربح عانت إلى حد ما.
شكرا مرة أخرى على هذه السلسلة.
الأغنياء، تلك هي أرقام مماثلة جاء المؤلف الأصلي للنظام مع كذلك. وأعتقد أن الاختبار القادم سيكون للنظر في توقف أكثر ديناميكية والأهداف على أساس حجم الفجوة.
مرحبا جيف، شكرا لعملك. سأكون مهتما حقا بتطبيق هذا الفلتر:
لقد تم استخدام هذه المادة لبعض الوقت يتداول الآن راسل، SP500، داو، ناسداك الآجلة. عادة ما تكون هناك تجارة كل يوم بين الكبيرة 4. سيكون المرشح إذا كان أي مما يلي صحيحا:
1. كانت شمعة أمس شمعة صاعدة (C & غ؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس & # 8217 s فتح وإغلاق. ذهاب لفتره طويلة.
2. كانت شمعة أمس شمعة صعودية (C & غ؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس & # 8217 الصورة قريبة وعالية. الذهاب قصيرة.
3. كانت شمعة أمس شمعة هبوطية (C & لوت؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس فتح وإغلاق. الذهاب قصيرة.
4. كانت شمعة أمس شمعة هبوطية (C & لوت؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس و قريب. ذهاب لفتره طويلة.
هذه هي أعلى المناطق احتمال ملء الفجوة. الرابط هنا هو شيء تم تحميله للتو. هذه هي بيانات سبي منذ كانون الثاني / يناير 1993 تبين 10 مناطق تجارية محتملة للفجوة ومتوسط ​​نجاحها المستمر لسد الفجوة إلى يومنا هذا. معدلات النجاح تعني أن الفجوة قد تم شغلها في نفس اليوم. يظهر خط الدهون السوداء حوالي 70٪ من جميع الفجوات بغض النظر عن المنطقة ملء في نفس اليوم. جمعت الصفقات بناء على:
U-: كان يوم أمس & # 039؛ أعلى & # 039؛ يوم (شمعة صاعدة)
D-: يوم أمس كان & # 039؛ إلى أسفل & # 039؛ يوم (شمعة هبوطية)
U-هك: كان يوم أمس & # 039؛ أعلى & # 039؛ يوم، وفتح اليوم كان بين أمس & # 039؛ s و إغلاق (هك)
D-كل: كان يوم أمس & # 039؛ إلى أسفل & # 039؛ يوم، وفتح اليوم كان بين أمس & # 039؛ s إغلاق وانخفاض (كل)
أنا جمعت فئات مماثلة جنبا إلى جنب مع خطوط متقطعة ومتينة بحيث يكون من الأسهل أن نفهم ما يحدث. وهناك تحيز واضح لتداول الفجوات القائمة على المناطق.
ربما جزء التداول الفجوة 3 المادة؟
أشكرك مجددا لأجل عملك.
شكرا على نشرك. I & # 8217؛ م التخطيط على دمج هذا المرشح جدا في مقال في المستقبل. إنه & # 8217؛ s مرشح أنا & # 8217؛ م علم من واختبارها، منذ سنوات عديدة. ومع ذلك، لم يتحقق شيء حقا في نظام تجاري قابلة للحياة. ومع ذلك، أعتقد أنه يستحق إعادة النظر.
آسف، فإن الرابط الذي ذكرته والذي لم يتجلى هنا هو: ibb. co/mpks0b.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

الفجوة والانتقال! يوم استراتيجية الفجوة الفجوة.
الفجوة والانتقال! اليوم قائمة مرجعية استراتيجية الفجوة.
تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! إستراتيجية. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية التداول يوم سريع لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00.
السؤال الكبير الذي يطرحه التجار الجدد هو كيف يمكنني العثور على الأسهم التي هي مرشحين جيدين للفجوة والذهاب؟
1) مسح لجميع غابرس أكثر 4٪ باستخدام التجارة الأفكار الماسحات الضوئية.
2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)
3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وارتفاع أي أعلام ما قبل السوق، وجود فجوة جيدة سيعقد الجزء العلوي من الفجوة، سيتم سد فجوة سيئة قبالة ما قبل السوق.
4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.
5) في الساعة 9:30 صباحا في أقرب وقت حقوق الجرس شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند انخفاض تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.
هنا سؤال آخر يطلبه العديد من التجار. لماذا هذه الضغوط في العراء عندما تكون بالفعل تفجر كثيرا؟
تجار التجزئة نرى فجوة كبيرة٪، لاحظ حافزا، وتريد أن تقفز في على تأكيد الاختراق. في كثير من الأحيان هذه الأسهم قد ذكرت للتو أخبارا كبيرة، وحتى يعتقد أنه 's مطاردة لشراء الأسهم بنسبة 10٪ يمكنهم الاستمرار في تشغيل آخر 10٪ أو أكثر في أول 30 دقيقة. أي شخص قصير سوف تغطي موقفهم في حين يميل التجار التجزئة منحازة طويلة في للضغط. شهدنا الأسهم مفتوحة في $ 8.00 وتغلق عند 20.00 $. فقط لأننا فجوة تصل 50٪ لا يعني & # 8217؛ t يمكننا أن & # 8217؛ ر تشغيل 100٪. علينا أن نركز على تداول الرسم البياني. إذا كان الرسم البياني يقول عقد على نحن & # 8217؛ عقد على. عندما يقول المخطط بيع، سنقوم ببيع.
الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.
عندما يكون لدينا مخزون الذي يكسر ذلك & # 8217؛ s دائما تقريبا بسبب حافزا أساسيا. الأخبار، والأرباح، الخ ونحن نطبق هذا العامل الحفاز الأساسي لتفسيرنا لكيفية الأسهم يمكن أن تؤدي اليوم. يجب علينا مراجعة التقنية من الرسم البياني اليومي. هل هناك مناطق قريبة من المقاومة؟ هل هناك آريس مع مشغلات كبيرة؟ يجب علينا الجمع بين التحليل الفني والأساسي في العراء للتأكد من كل من الاجهزة لدينا لديها امكانات كبيرة.
أهمية تعويم.
ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها حصة 10mil تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتاجر التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.
ومن المهم جدا أن نتذكر أنه في حين أن استراتيجية الفجوة والانتقال تعمل 75-80٪ من الوقت عندما أنا & # 8217؛ م التداول عليه، وأنا & # 8217؛ م حذرا جدا لاتخاذ فقط غابرس أفضل يبحث. في بعض الأيام فزنا & # 8217؛ ر يكون أي الأسهم التي يتم فجوة بسبب حافزا. في تلك الحالات، أفضل شيء يجب القيام به هو الجلوس على أيدينا والانتظار لإعداد أفضل غدا.
تحقق من قوائم المراقبة لدينا لنرى كيف يمكنني تحليل غابيرز.
فجوة ونظام تقييم الذهاب لدينا قائمة المراقبة.
خصائص الجودة.
تعويم أقل 20mil سهم.
الفائدة القصيرة أكبر من 10٪
محفز جيد (الأخبار والأرباح وما إلى ذلك)
الأسهم الساخنة مع الكثير من الفائدة التجزئة.
حجم ما قبل السوق فوق 150 ألف سهم.
ب خصائص الجودة.
تعويم بين 50-100mil سهم.
فائدة قصيرة بين 5-10٪
لا محفز وراء الاختراق التقني.
أقل من القطاع المثالي (التصنيع، النفط، السلع الاستهلاكية)
ليس مخزون ساخن أو عداء السابق.
السعر أكبر من 20.00 $.
حجم ما قبل السوق أقل من 100K.
C إعداد الجودة.
تعويم أكبر من 100 مليون سهم.
فوائد قصيرة أقل من 5٪
مضخة السابق وتفريغ الأسهم.
فجوة صغيرة جدا أقل من 4٪
أقل من 50K حجم ما قبل السوق.
$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.
$ كون الفجوة والذهاب.
$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم ما قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.
$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!
$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!
$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.
$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.
كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.
$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.
أحدث الأخبار.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/3/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 1/2/2018.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 12/27/2017.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 12/26/2017.
الأسهم الساخنة لمشاهدة 12/22/2017.
الأعمال: نير آخر الأخبار المالية - ننموني الأعمال والتمويل رويترز: المال.
قبل ليلة رأس السنة الجديدة، قامت شركة نشر الموسيقى بدعوى تسعى للحصول على 1.6 مليار دولار من الأضرار من الشركة. وكان مشروع قانون جديد السبب في المدعين قدما.
وقد ارتفعت أسعار النفط على مدى السنوات القليلة الماضية والآن الحفر المحلية تزدهر. ومن المتوقع ان تقوم الولايات المتحدة بكسر سجلات انتاج النفط التى حددت فى السبعينيات.
الآلاف من الناس يحتجون في شوارع إيران. جزء من السبب: سعر البيض ذهبت فقط من خلال السقف.
ويأتي الرفض على الرغم من محاولات الملياردير الصيني جاك ما لتشكيل علاقات مع إدارة ترامب، زار برج ترامب في يناير من العام الماضي.
وتقول إدارة سلامة وصحة الألغام أن 15 حالة وفاة في مكان العمل حدثت في عام 2017 بعد تسعة فقط من العام السابق. وقعت معظم الوفيات في ولاية فرجينيا الغربية.
وذكرت شبكة // سي بى اس // الاخبارية اليوم الاربعاء انها اطلقت مخرجها السياسى ستيف شاجاريس وسط ادعاءات بانه "سلوك غير لائق" فى الماضى.
وقد تفاخر الرئيس ترامب الأسبوع الماضي بأن الملايين من الناس ينضمون إلى الخطط الصحية للجمعيات، وهو بديل آخر لأوباماكار الذي يخطط للتوسع فيه.
ويمتد عدم المساواة في الأجور بين الجنسين المزعوم من غوغل ليشمل معلمي مرحلة ما قبل المدرسة، وتدعي دعوى قضائية جديدة.
قال باحثون اليوم الاربعاء ان اثنين من العيوب الرئيسية فى رقائق الكمبيوتر قد يتركان عددا كبيرا من اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية عرضة للقلق الامنى.
تسلا لا تزال الطريق وراء على أهدافها إنتاج نموذج 3 - ولكن الشركة يقسم انها تتحسن.
وفقا لجيني روميتي، مدرب عب، الثورة الرقمية لديها مرحلتين. في البداية، تعمل شركات وادي السليكون على تشغيلها لأنها تخلق أسواقا جديدة وتزيل الشركات الضعيفة في الصناعات النائمة. هذه هي القصة حتى الآن. وقد استحوذت شركات التكنولوجيا على 42٪ من ارتفاع قيمة أسهم أمريكا منذ عام 2017 حيث توقع المستثمرون أن يفوزوا بحصة أكبر من أرباح الشركات. وهناك عبارة جديدة مرعبة دخلت معجم المصطلحات التجارية: كونها "أمازونيد".
والمرحلة الثانية تفضل شاغلي الوظائف، وتعتقد السيدة روميتي، وبدأت من الآن. أنها تستدعي الإرادة للتكيف والابتكار لخلق جديدة، والرقمية، والمنتجات وزيادة الكفاءة. المخطط هو خدمة ذاتية بوضوح. آي بي إم هي نفسها تقاتل من أجل البقاء ضد منافسي التكنولوجيا القائمة على السحابة ومعظم عملائها هم الشركات التقليدية. ومع ذلك، فهي على يقين من أن شاغلي الوظائف في العديد من الصناعات في آخر المطاف يحصلون على أعمالهم معا على التكنولوجيا.
لقد انقضى الوقت الكافي حتى. أكمل القراءة.
المنافسة أشد قادم.
بدأت المكالمات بعد فترة وجيزة من وفاة جدتي يوليا. قدم المتعهد مساعدة ترتيب الجنازة، ل 47،000 روبل (800 $) نقدا. ثم سافرت إلى مقبرة خوفانسكو في موسكو، حيث عرضت عليها خصم على القبر - 150،000 روبل في حال تمكنت من جلب النقود في غضون ثلاث ساعات وتوقيع إيصال تقول أنها دفعت نصف هذا المبلغ. يوليا (التي تم تغيير اسمها) وأعطتها عائلتها. "كنا نعرف أننا ندفع رشوة، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟"
لدفن أحد أفراد أسرته في روسيا غالبا ما يعني دخول عالم الجريمة من الفساد والروتين. فالسلع والخدمات التي لا تعد ولا تحصى اللازمة، بدءا من إعداد الجثة للدفن إلى ترتيبات الجنازة لنحت القبر، تمثل جميعها فرص للابتزاز في سوق غير رسمية إلى حد كبير. يقول سيرجي موخوف، محرر "علم الآثار": "بدلا من الجنازة كخدمة تجارية، يقدم للمستهلك نوعا غريبا من السعي". أكمل القراءة.
هل هناك أي وقت آخر من السنة عندما تتلاقى النوايا الحسنة والمادية بحزم؟ الرعاية، والفنية والدؤوب قضاء أيامهم قبل هدايا عيد الميلاد التفاف. أيا كان يكمن في الداخل، كما سيتم التعبير عن حبهم للمتلقين من خلال الورق والشريط والأقواس والشريط.
ثم كل شيء يذهب خطأ فظيعة. بحث جديد * في أونرابينغ من الهدايا من قبل اثنين من أساتذة في مدرسة ييل للإدارة واحدة في جامعة ميامي بشجاعة ينطبق صارمة حيث حكمت المشاعر طويلة. وتستند ورقتهم إلى نصف قرن من الدراسات من قبل عشرات من الاقتصاديين وعلماء النفس وكذلك تجارب ميدانية جديدة باستخدام مئات من الناس من ثلاث جامعات.
والنتيجة هي، بالنسبة للأغلفة، اكتشافا مؤلما. ينفق الأمريكيون 3.2 مليار دولار سنويا على ورق التغليف. ومع ذلك فإن عملهم لا يفشل فقط في تعزيز الفرح، بل يخلق توقعات غير واقعية تؤدي إلى السخط. مغلفات الهدايا قد يعتقدون أنهم يحولون الدنيوية إلى الرائع؛ يبدو المستلمين. أكمل القراءة.
تحلق بعيدا عن بوينج.
قبل عام، كان دينيس مويلنبورغ، الرئيس التنفيذي لشركة بوينغ، العملاق الجوي الأمريكي، لديه مشكلة. وكانت التغريدات التي كتبها دونالد ترامب، الرئيس المنتخب الأمريكي الجديد، تضرب سعر سهم بوينغ. في البداية، وبدعم من تعهد السيد ترامب بالإنفاق الإضافي على الدفاع، انخفض سعر سهم الشركة في ديسمبر 2018 عندما اقترح في سقسقة إلغاء أمر لشراء طائرات رئاسية جديدة بقيمة 4 مليار دولار. وبعد أن اختار الرئيس المنتخب معركة مع لوكهيد مارتن، وهو صانع منافس، ترك المديرون التنفيذيون لبوينغ خوفا من أن يكون الهدف القادم.
وهكذا، على ما يبدو، جاء السيد مويلنبورغ مع خطة. سوف بوينغ تتكثف حتى السيد ترامب "أمريكا أولا" جدول الأعمال لتجنب الفراء. بدأت بوينغ التأكيد في تصريحاتها الصحفية على عدد الوظائف الأمريكية التي كانت تنشئها؛ وطلبت من الرئيس الكشف عن أول طائرة من طراز 787-10 تنتج في فبراير. وفي نيسان / أبريل رفعت قضية تجارية ضد بومباردييه، زاعمة أن الكندية لها. أكمل القراءة.
بعد البقاء في المنزل بعد ظهر يوم واحد لتسليم مطهر المرحاض مخفضة التي لم تأتي، فالنتين رومانوف، مدير تكنولوجيا المعلومات ستوكهولم، تثبيت قفل خاص على مدخل شقته. عندما لا أحد في، والتسليم فتح الباب وتنزلق حزم في الداخل. بعد أربعة أشهر، تضاعف السيد رومانوف إنفاقه على الإنترنت، ويقول إنه لا يستطيع أن يتخيل الحياة بدون الولادات المنزلية. هذه هي كلمات حلوة لشركات التوصيل وتجار التجزئة على الانترنت، وشملت الأمازون، التي تقيم شراكات مع الشركات المصنعة قفل للتغلب على عقبة كبيرة للتجارة الإلكترونية.
وتقول كينيث فيرلاج، مديرة تطوير الأعمال في بوستنورد، وهي شركة عملاقة لوجستية تعمل في الدانمرك وفنلندا والنرويج والسويد، إن عمليات التسليم التقليدية تفشل في كثير من الأحيان بحيث يتم دفع الطرد إلى منزل بمعدل 1.5 مرة في المتوسط ​​في منطقة الشمال الأوروبي. وقال إن عدم الكفاءة أكثر سوءا جعلت أسوأ، من قبل حقيقة أن المتلقين لا يزالون في كثير من الأحيان إلى الانتظار لتسليم فاشلة. بعض سعاة ترك حزم على عتبات، ولكن هذا يدعو السرقة. أكمل القراءة.
نيويورك (رويترز) - فكر في سوق الأسهم الآن كمقهى المدرسة الثانوية. الأطفال الأكثر شعبية في المدرسة هم المستثمرين النمو، عالية فيفين وركوب تشغيل الثور متعددة السنوات.
نيويورك تايمز (رويترز) - حظر بنك أوف أميركا ميريل لينش العملاء من الاستثمار في أحد صناديق بيتكوين الرئيسية باري سيلبرت الشهر الماضي، وفقا لمذكرة رأتها رويترز.
بوستون (رويترز) - سمح لشركة أبل بتجاهل اقتراح أحد المساهمين النشطين بشأن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، لكنه قال أن إجراء تصويت على آخر يتعلق بقضايا حقوق الإنسان، عن كثب.
نيويورك - رويترز - اتهم الادعاء الامريكى مايكل كوهين، الرئيس السابق للاستثمار الاوروبى فى صندوق التحوط اوتش - زيف كابيتال مانجمنت جروب، باحتيال وعرقلة العدالة.
تشيكاغو (رويترز) - حلم منزل الشاطئ؟ قد ترغب في التفكير مرتين حول ذلك، نظرا للتغييرات الضريبية التي ركلت فقط في جعل امتلاك منزل عطلة أكثر تكلفة وقد تبيع إعادة البيع.

No comments:

Post a Comment