Tuesday 20 February 2018

مدراء صناديق الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية


مدراء صناديق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
هانا M. تيرهون.
وقد حققت أموال الفوركس (أو "العملة") زيادة هائلة في شعبيتها. من وجهة نظر تاجر الفوركس، فمن الواضح تماما لماذا صناديق النقد الأجنبي هي شعبية جدا: مدير صندوق النقد الاجنبى المهرة يمكن أن تشتعل في دخل كبير والاستمرار في التجارة النقدية الخاصة به. في حين أن بدء وإدارة صندوق النقد الأجنبي ليس للتاجر الفوركس عديمي الخبرة، انها ليست صعبة أو معقدة كما قد يبدو. هذه الأموال جذب المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في أسواق الفوركس ولكن الذين يعرفون أنهم ليس لديهم الوقت أو الخبرة لتجارة حساباتهم الخاصة.
كيف يعمل صندوق النقد الأجنبي؟
على الرغم من أن الاسم لا يزال يبدو غريبا لبعض، وصندوق النقد الاجنبى في الولايات المتحدة هو عادة شراكة استثمارية خاصة أنشئت بحيث تسمح لها أن تظل معفاة من متطلبات التسجيل وفيدرالية وقانون الولاية يفرض على صناديق التداول العام. عند إنشاء خارج الولايات المتحدة، وعادة ما يتم إنشاء صندوق النقد الأجنبي كشركة محدودة معفاة في بلد ضريبة منخفضة أو صفر، مثل جزر كايمان.
وكصندوق خاص، لا يمكن لصندوق النقد الأجنبي أن يعلن قانونيا في الولايات المتحدة أو في الخارج ولا يقبل سوى المستثمرين "المعروفين" لدى مدير الصندوق. ومع ذلك، قد يكون لمدير الصندوق موقع على شبكة الانترنت للإعلان عن أعماله الاستشارية في معظم الحالات، وقد يقدم مدير الصندوق إمكانية الوصول إلى الأداء اليومي لصندوق النقد الأجنبي من خلال موقع إلكتروني محمي بكلمة مرور. فكثير من البلدان لديها قواعد مماثلة لتلك التي تطبقها الولايات المتحدة في هذا الصدد.
كم يمكن أن أكسب تشغيل صندوق النقد الاجنبى؟
معظم صناديق النقد الأجنبي صغيرة جدا. أيا كان حجمه، فإن إحدى المزايا الحقيقية لبدء الصندوق هي أن مدير الصندوق يمكنه أن يقبل تعويضا قانونيا عن خدماته. وقد يوفر هذا التعويض تكملة جيدة لإيرادات المدير الأخرى أو قد يسمح له بإدارة الصندوق على أساس التفرغ.
ويتكون التعويض عن مدير الصندوق عادة من رسم إداري وتوزيع للأداء، وهو نصيب من الأرباح. رسم الإدارة 1٪ وتخصيص الأداء (أو رسوم الأداء) من 20٪ هو في حدود معايير الصناعة العالمية. وبطبيعة الحال، يتلقى مدير الصندوق أيضا الأرباح على المال هو نفسه قد استثمرت في الصندوق.
افترض ما يلي:
• لدى الإدارة مبلغ مليون دولار تحت إدارة صندوق النقد الأجنبي؛
• رسم إدارة بنسبة 1٪.
• تخصيص أداء بنسبة 20٪.
• بدأ الصندوق العمل في الأول من کانون الثاني / ینایر. و.
• عاد الصندوق بنسبة 15٪ منذ بداية العام.
من المتوقع أن يكون لتداول الفوركس (الآن مدير صندوق النقد الأجنبي) إيرادات إجمالية قدرها 40 ألف دولار ناتجة عن رسوم إدارية بقيمة 10 آلاف دولار (1 مليون دولار أمريكي × 1٪ = 10 ألف دولار أمريكي) وتخصيص للأداء بقيمة 30 ألف دولار (1 مليون دولار أمريكي × 15٪ عائد = 150 ألف دولار أمريكي 20 ٪ = 30 ألف دولار أمريكي) باستخدام نفس الافتراضات، سيحصل مدير صندوق بقيمة 3 ملايين دولار تحت الإدارة على مبلغ 120 ألف دولار، وسيحصل مدير الصندوق على 400 ألف دولار أمريكي بقيمة 10 ملايين دولار تحت الإدارة.
المستثمرين المحتملين في الصندوق مثل أن نرى أن مدير الصندوق استثمر رأسماله الخاص في الصندوق. على افتراض أن مدير الصندوق قد استثمر بالفعل جزءا كبيرا من نقده الخاص في الصندوق (وبما أن مدير الصندوق لن يفرض رسوما على استثماره الخاص في الصندوق)، فإنه يحصل على أموال إضافية من عائد 15٪ على استثماره .
من سيكون مستثمري؟
يجب أن يكون المستثمر في صندوق النقد الأجنبي مستثمرا متقدما يفهم المخاطر المرتبطة بالصندوق. وبما أن وسائل الإعلام قد علمت عامة الجمهور بالمزايا المحتملة (فضلا عن المخاطر) لصناديق النقد الأجنبي، وبما أن صناديق النقد الأجنبي لا تستطيع الإعلان، فهناك العديد من المستثمرين الذين يرغبون في أموال النقد الأجنبي إذا أتيحت لهم الفرصة. قد يجد المتداول أنه بالإضافة إلى العائلة والأصدقاء المقربين، قد يكون العديد من الزملاء والمعارف عارضة من المستثمرين المحتملين.
إذا كنت ترغب في الحصول على المستثمرين لصندوقك، يجب أن تكون جهود البيع الخاصة بك موجهة شخصيا نحو المستثمرين الذين يعرفون لك. يحظر الإعلان وأي اتصالات أخرى غير شخصية. بالنسبة لمتاجر الفوركس الذي يريد التجارة لأسرته وأصدقائه، فمن الواضح أن هذا لا يمثل مشكلة على الإطلاق. صندوق النقد الاجنبى هو وسيلة مثالية لتجميع موارد مجموعة صغيرة من المستثمرين.
كيف أقوم بإنشاء صندوق النقد الأجنبي؟
بدء صندوق النقد الأجنبي يعني تعيين محام لديه الخبرة المناسبة لإعداد جميع الوثائق المطلوبة وتقديم المشورة الضريبية والتنظيمية لك. وسيتعين على متداول الفوركس الذي يبدأ الصندوق أن يعمل عن كثب مع محاميه لإعداد بعض الوثائق، ولا سيما مذكرة الإيداع الخاص، وهي وصف الصندوق المقدم للمستثمرين. ويمكن أن تتم العملية برمتها في أقل من 4 أسابيع، بتكلفة حوالي 10،000 $. وفي بعض الحالات، تكون التكلفة أقل.
للتاجر للتمتع بهذا النجاح، وقال انه يجب اقامة البنية التحتية الصحيحة. وقد دفعت الرغبة في تجميع الأصول بطريقة مناسبة، سواء من الناحية التجارية أو من وجهة النظر القانونية، العديد من تجار الفوركس إلى بدء أموالهم من النقد الأجنبي. لنجاح تاجر العملات الأجنبية، وصندوق النقد الاجنبى هو وسيلة فعالة والقانونية والمهنية لتجارة المال الخاص جنبا إلى جنب مع المال من أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الخبرات الخاصة بك.
المؤلف: هانا M. تيرهون هو محام مع مجموعة قانون إدارة رأس المال،
بلك، ومقرها في واشنطن العاصمة. ملكة جمال تيرهون متخصصة في إنشاء صناديق التحوط،
وأموال الحاضنات، والصناديق الرئيسية / صناديق التغذية، وصناديق النقد الأجنبي، ومجمعات السلع الأساسية وغيرها من الأموال.
المنتجات التي تهم المجتمع الاستثماري البديل. ملكة جمال ترهون ولها القانونية.
فريق يمكن الوصول إليها على (202) 498-7533 أو قانوني @ كابيتالماناجيمنتلاو.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - هانا تيرهون.
بعض الروابط للبحث الخاص بك.
إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات على موقعنا، لا تترددوا في الاتصال بنا (التعليقات والأسئلة هي دائما موضع ترحيب): webmaster2 أت reckliesmp. de.
حقوق الطبع والنشر © 2001 ريكليز ماناجيمنت بروجيكت غمب.

مدراء صناديق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
فوريكس أكونت ماناجر إن إنديا: قبول العملاء من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.
نحن مجموعة من ذوي الخبرة مدير النقد الاجنبى ومحللين السوق. يتم تغيير التجار لدينا على أساس أداء التداول من وقت لآخر ونحن نعمل كمدير صندوق النقد الاجنبى، مزود إشارة الفوركس وسيط إدخال. بعد سنوات من التجارة المهنية انضممنا مهاراتنا ومعرفتنا ومواهبنا في محاولة لتحقيق فرصة استثمارية جديدة موثوقة. ونتیجة للتخطیط الدقیق والعمل المشترك، نأتي بفرصة استثمار شفافة في شکل حسابات تدار علی الفوركس، مما یوفر عوائد کبیرة إلی جانب النھج والأمن.
هذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة صناديق النقد الأجنبي:
خدمة إضافية ذات صلة أسئلة وأجوبة:
س. كيف أتحقق من حساب سكريل / نيتيلر وأضف بطاقة الخصم / الائتمان لإزالة القيود / القيود؟
أ. نحن شريكا لهم وسنقوم بتوجيه خطوة بخطوة باستخدام دعم سطح المكتب البعيد.
Q. كيف يمكنني شراء الأسهم الأمريكية مثل الفيسبوك الخ بينما أعيش ليس في الولايات المتحدة الأمريكية؟
نحن نستثمر في مثل هذه الأسهم عبر مختلف القنوات الدولية أو وسطاء و جورب التبادلات. اتصل بنا للحصول على إرشادات محددة تناسب حاجتك.
س. لماذا التحقق في سكريل / نيتيلر وفي وسطاء الفوركس البريطانية معقدة جدا؟
يتم تنظيم الشركات البريطانية من قبل أقوى هيئة تنظيمية فكا المملكة المتحدة وعليهم اتباع القواعد وإلا فكا يمكن غرامة لهم. تقدم فكا المملكة المتحدة تعويضا كبيرا للمستثمر في حالة إعسار شركات الاستثمار / الوساطة، وهذا هو السبب في فكا لديها عملية التحقق الصارم.
تنويه: الفوركس / السلع / العقود مقابل الفروقات / أسهم / المستقبل / خيارات التداول لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والخيارات. لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الفوركس / العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

مدراء صناديق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة
مرحبا بكم في موقع مدير صندوق الفوركس.
صندوق مدارة / تجارة الحساب المدارة أصبحت شعبية متزايدة مع المستثمرين الذين يريدون عوائد عالية ولكن الذين يسعون أيضا لتنويع محفظتهم. هذا النوع من الاستثمار هو الأنسب للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت أو ربما الخبرة لتداول حساباتهم الخاصة. وتشمل العملية فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط منظم، وبعد أن تدار من قبل فريقنا من المحللين والتجار المهنية للغاية. ويتحقق أداءنا الناجح جدا باستخدام مبادئ توجيهية صارمة لإدارة المخاطر مع تعظيم العائد للمستثمرين لدينا شهر بعد شهر. ويتحقق ذلك من خلال فحص منتظم لاستراتيجيات التداول لدينا & أمب؛ التحديث المستمر لتقنيات التداول لدينا.
لقد استلهمنا من البحوث المتقدمة في مجال العمل السعري وهدفنا الأساسي هو التركيز على تطوير النماذج التجارية والاستراتيجيات القائمة على تقلب أسعار السوق. نحن نستخدم أنظمة التداول على أساس نهج التداول حسابي، فضلا عن مجموعة متنوعة من النماذج غير التنبؤية والتقديرية المدرجة في محفظة التداول. حاليا نحن التجارة الأسعار استراتيجيات التقلب على سوق الفوركس، ومع ذلك، يمكن تطبيق هذا النموذج إلى أسواق أخرى.
نحن نقدم الأفراد والشركات الخاصة والصناديق التقاعد الذاتي المدارة المهنية خدمات إدارة الأصول العملة. نحن نوجه ونقدم المشورة لعملائنا إلى أفضل الحلول التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، ومنتجاتنا تقديم أداء متفوق في أسواق اليوم، ونحن باستمرار تطوير حلول جديدة لتلبية احتياجات الاستثمار الخاصة بك في المستقبل.
نحن نقدم للمستثمرين استثمار منخفض المخاطر، والذي يهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية مطلقة بغض النظر عن ظروف السوق. يوفر نموذج إدارة الأصول لدينا الوصول إلى رأس المال العميل، سلامة استثماراتهم وحماية رأس المال (لأن يتم الاحتفاظ أموالهم في حسابات منفصلة). إدارة المخاطر هي أولوية وإدارة حسابات الفوركس تدار بمعايير استثمارية صارمة للغاية.
مخاطر الإستراتيجية هي 1٪ في السوق على أي صفقة واحدة.
لمعرفة نهجنا في التداول انقر هنا.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا.
يرجى النقر أدناه لفتح حساب أو الاتصال بنا.
النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.
تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.

خدمات الحسابات المدارة من فوركس.
تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.
برنامج الاستثمار 1.
اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪
تاريخ البدء: نيسان / أبريل 2018.
استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)
الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 2.
اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
تاريخ التأسيس: يناير 2018.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 3.
اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.35٪
تاريخ التأسيس: ديسمبر 2018.
استراتيجية الاستثمار: الاتجاه.
الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 4.
اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.84٪
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 5.
الاسم استراتيجية الاستثمار: كسورية موقف واحد.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.07٪
تاريخ التأسيس: فبراير 2018.
استراتيجية الاستثمار: دوران كسورية (موقف واحد فقط في وقت واحد)
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.
الوسطاء الموصى بها.
توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.
فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.
يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من المخاطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مدراء الأصول المهنية رعاية التداول.
تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، من الوسيط.
يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.
لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا كل 10 برامج الفوركس الأعلى.
أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.
فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.
موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.
فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.
لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.
عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.
كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.
ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارة للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل فسا مع رقم 20558IBC2018، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، وهي شركة متوافقة مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، وهي في وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

1-888-323-9412.
شركتنا.
باعتبارها واحدة من أفضل الفوركس / الذهب مقدمي إشارة في السوق، ونحن نفخر في تقديم أفضل أداء لعملائنا.
استراتيجيتنا.
لتنويع المخاطر، لدينا مجموعة من مديري الصناديق ذوي الخبرة والتجار كل تداول نسبة متساوية من حساب التداول.
تاريخنا.
تأسس صندوق النقد الأجنبي في عام 2003 عندما كان مفهوم تحقيق الربح في سوق الصرف الأجنبي غير معروف عمليا.
2018 & كوبي؛ فوركس ماناجيد فوند. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment