Sunday 11 February 2018

بت أنظمة التداول الأبراج


أنظمة التداول بت الأبراج
دعم نظام التداول هي أكبر مزود مستقل العالمية والصيانة من ديلر فوايس سولوتيون. نحن الحفاظ على، ترقية، وتثبيت أنظمة المستخدمة من جميع الشركات المصنعة صوت تاجر الرائدة، بما في ذلك إترالي، إيبك، بت سينتيغرا و سبيكربوس، إب التجارة و إنيباث.
خدماتنا تشمل.
الصيانة والدعم لجميع نهاية الحياة تاجر الأجهزة الصوتية.
تسس هي الشركة العالمية الوحيدة للصيانة مما يمكنها تقديم الدعم المستمر لكل حلول ديلر فوايس سولوتيون الحالية. يمكننا توفير التوسع المستمر ورفع مستوى الحل جلب الأجهزة القديمة الخاصة بك إلى القرن الثاني والعشرين.
تسس تعمل واحدة من أكبر أنظمة الصوت تاجر استضافت على الصعيد العالمي. لدينا أكثر من 100 الأبراج من أكثر من 20 عميلا عالميا ربط منصة لندن. يوفر حلنا اتصال سريعة وفعالة من حيث التكلفة سريعة لشبكة صوت تاجر من أي موقع عالمي عن طريق خدمة الإنترنت الأساسية. كاملة مع تسجيل صوتي والاتصال الهاتفي المحلي عبر سيب الجذع التجار يمكن ان تكون مرتبطة في غضون 24hrs.
توريد وتركيب موزع حلول الصوت من جميع البائعين المعروفة.
تسس يمكن توفير حلول كاملة لتلبية أي متطلبات العملاء. نحمل حاليا أكثر من 250k £ من الأسهم من إيبك، إترالي و سبيكربوس. يمكن تسليم قطع الغيار في نفس اليوم إلى أي موقع مركزي. لدينا المهندسين المدربين يمكن أن توفر خدمة التركيب والاستشارات سريعة والمهنية.
تسس يمكن أن توفر حلا فعالا من حيث التكلفة للحفاظ على نهاية الحالية تسجيل الأجهزة من نيس، سيبرتيش، و فيرينت.
تسس هو شريك تجاري معتمد إب، وتوفير أحدث التقنيات سيسكو إلى سطح المكتب التاجر.
إنيباث هو أحدث قرص مقرها برج تي الافراج عنهم في السوق. بدعم من واحدة من أكبر شركات الاتصالات العالمية، فإنه من المقرر أن تغيير الطريقة نظم صوت موزع على غرار في العالم المالي في المستقبل.
تسس خدماتها الداخلية خدمات بروتوكول الإنترنت سيب لتوفير اتصال عالمي مع تخفيضات في التكاليف تصل إلى 70٪ على خطوط وسيط الدولي. من خلال أن تصبح عضوا في خدمات الشبكة الأساسية تسس "نس" ونحن نقدم للعملاء امتدادا لشبكتها الحالية إلى أي مدينة عالمية. من هناك يمكنهم طلب وإدارة متطلبات صوت تاجرهم بمعدل محلي.
تسس تستكمل حاليا تناسب خارج و أول موقع استمرارية الأعمال. مقرها في إسكس، يوفر هذا الحل منشأة تجارية كاملة إما موقع در أو بيئة العمل.
خدمة الصيانة لدينا تتيح للعملاء حرية الاحتفاظ منصاتها الحالية بعد فترة طويلة من سياسة نهاية الحياة التي فرضتها الشركات المصنعة، وتوفير التكاليف في الوقت الذي يهم، مما يسمح للعميل أن يقرر عندما ينعش تكنولوجيا له.
نحن نقدم لعملائنا مشورة مستقلة حول استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، حلول التاجر الصوتية والهاتفية، حلول تسجيل الصوت، وخدمات إعادة التوطين الداخلية / الخارجية. نحن استشارة وتصميم وتنفيذ أحدث المنتجات والتكنولوجيا بشكل مستقل عن البائعين الرائدة في العالم. نحن ندعم ونحافظ على العديد من منصات التداول الرائدة والمتطورة.
في كل مرحلة نضيف قيمة لعملائنا من خلال خفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات، وتحسين كفاءة الأعمال والإنتاجية في حين تقديم الدعم المستمر وعائد على الاستثمار من خلال محفظة ممتازة من الخدمات.
كل عميل هو عميل قيمة ونحن نعمل لضمان أن نحافظ على أعلى المعايير في كل مشروع.
خدمات دعم التداول هي المزود المفضل لمنتجات البنية التحتية لقطاع الخدمات المالية العالمية. استنادا إلى سنوات عديدة من الخبرة في العمل داخل قطاع الخدمات المالية يمكننا أن نقدم لعملائنا حل السوق مركزة لأي شرط. عملائنا تشمل صناديق التحوط الرائدة، وصناديق الأموال، وشركات التداول الملكية، وصناع السوق، وسيط / المتعاملين، ومنازل الأسهم الخاصة، والتبادلات والمصارف الاستثمارية العالمية.
الاتصال sales@tradingsupport. co. uk لأية نصيحة أو متطلبات.
شركاؤنا.
إترالي الدعم في باريس.
وتواصل خدمات الدعم التقني توسيع نطاق خدمات الدعم التي تقدمها إترالي في باريس وأوروبا.
مع أكثر من 12 عملاء نشطين في باريس تلتزم تسس لتوسيع خدمات الدعم من خلال الشركاء والمهندسين المحليين.

توحيد اتصالات التجار.
ولا يزال الاتصال الصوتي عنصرا حاسما في سير العمل التجاري، حتى وإن أصبح التنفيذ الفعلي للحوسبة محوسبا على نحو متزايد. في استطلاع أجري مؤخرا بت بتكليف غرينيتش أسوسياتس لإجراء، 88٪ من المستطلعين يقولون الاتصالات الصوتية هي غاية جدا أو حاسمة لسير أعمالهم التجارية. الاتصالات الصوتية تساعد التجار على نقل الفروق الدقيقة، وبناء الثقة وتطوير علاقات أقوى مع عملائها.
ولكن كيف يتواصل الناس والتكنولوجيا التي تدعمهم آخذة في التغير. الاتصالات الموحدة وحلول البرمجيات تكتسب شعبية وأهمية على مكتب التداول. أصبح التجار أكثر مرونة في كيفية عملهم، والسعي إلى استخدام مجموعة متنوعة من أدوات الاتصال لإجراء الأعمال التجارية والحصول على تجربة أكثر سلاسة التبديل بينهما. ولكن يتعين على الشركات أيضا موازنة هذه الطرق الإخبارية للتواصل مع التزامات الامتثال التنظيمي المتزايد على نحو متزايد، وتتطلع إلى استخدام حلول مراقبة استباقية لتحسين الرؤية والضوابط. ومثل جميع الصناعات، تحتاج الشركات إلى خفض التكاليف والتعقيد؛ التكنولوجيا والعمليات مجموعات تبحث عن التكلفة الأمثل للملكية، وخيارات النشر القائمة على سحابة مرنة وخفة الحركة التشغيلية، فإنها تريد أن تكون قادرة على دمج نظم المشاريع الخاصة بهم مع الطابق التجاري تكنولوجيا المعلومات والجمع بين سحابة مع الحلول على فرضية في الطريقة التي تناسبهم.
استراتيجية بت لمساعدة العملاء على تلبية هذا المشهد المتغير هو توحيد الاتصالات التجارية، مما يمكن عملائنا من التعاون عبر المجتمعات التجارية العالمية المعقدة بشكل أكثر فعالية؛ وتلبية تلك الالتزامات التي تتطلب الامتثال التنظيمي وتقليل التكاليف والتعقيد. وتستند استراتيجيتنا من قبل سحابة & غ؛ استراتيجية سحابة الغيمة بت ويؤكد استمرار الاستثمار في التداول الصوتي وحلول البرج.
وتركز محفظتنا على أربعة مجالات رئيسية، تكملها الخدمات المدارة الشاملة، وضمان العمليات اليومية الخاصة بك متوافقة مع السياسات التشغيلية والأمن وحماية البيانات:
التعاون & نداش؛ مما يتيح فرق التداول للتواصل مع العملاء والأطراف المقابلة والزملاء باستخدام مزيج من الكلام والفيديو والرسائل من أوسع مجموعة من الأجهزة الثابتة والمتنقلة والتطبيقات كلاود & نداش؛ خيارات النشر المرنة التي تمكن الشركات من دمج أنظمة المشاريع الخاصة بهم مع الطابق التجاري تكنولوجيا المعلومات والجمع بين سحابة مع الحلول على فرضية في الطريقة التي تناسبهم أفضل المجتمع - سنضيف التعاون المجتمع عبر سحابة راديانز لدينا، ودعم نهاية إلى نهاية التعاون من أي من نقاطنا النهائية مع ضمان الأمن وجودة الخدمة والوصول إلى أكبر الخدمات المالية على شبكة الإنترنت المجتمع الامتثال - مساعدتك على الرد على الحجوزات القانونية والتحقيقات التنظيمية على نحو أكثر فعالية، مع مراقبة استباقية للمساعدة في منع السلوك غير المقبول في المركز الأول.
وتوفر هذه القدرات فوائد كبيرة لفرق التداول وفرق تقنية المعلومات وفرق العمليات والخدمات وفرق الامتثال.
بالنسبة للموظفين التجاريين.
نحن تمكين فرق التداول للتواصل مع العملاء والأطراف المقابلة والزملاء باستخدام مزيج من الكلام والفيديو والرسائل من أوسع مجموعة من الأجهزة الثابتة والمتنقلة والتطبيقات وتشمل محفظتنا أزرار المادية والأبراج التجارية التي تعمل باللمس، الأبراج القائمة على الكمبيوتر، المادية والكمبيوتر ، ودعم سيسكو ومايكروسوفت سكايب للهواتف التجارية والهواتف الناعمة نحن ندعم التكامل الضيق مع الشركات منصة الاتصالات الموحدة بما في ذلك تبادل المعلومات الوجود ودمج الدلائل هذه القدرات يعني فرق التداول يمكن أن فريق العمل، بما في ذلك العديد من المشاركين قادرة على الانضمام إلى المكالمات و والمحادثات السلكية الخاصة، والاستماع إلى هوتس والاتصال الداخلي بعضها البعض، من خلال الجهاز الأنسب لاحتياجاتهم والميزانية ويمكن للشركات الاستفادة من الاستثمارات القائمة التي سبق أن قدمت. وقدرات بت، نهج التكامل المفتوح وسحابة من الغيوم استراتيجية، تمكن العملاء من الجمع بين الاتصالات الصوتية والرسائل والتكامل مع تطبيقات التداول المبيعات. يمكن أن تكون فرق مبيعات المبيعات أكثر مرونة بكثير في كيفية وأين تعمل، والتحول من المحمول إلى الاتصالات الثابتة ومن الإلكترونية، إلى صوت، إلى الفيديو والظهر. فإنها يمكن التعامل مع المزيد من العملاء في وقت واحد، مع المعلومات السياقية الهامة التي يتم التقاطها في كرم التداول مبيعاتها، والقيادة حتى الإنتاجية والإيرادات.
لفرق تقنية المعلومات.
ومثل جميع الصناعات، تحتاج الشركات إلى خفض التكاليف والتعقيد مع حلول التكنولوجيا والتكنولوجيا ومجموعات العمليات تستفيد من التكلفة المثلى للملكية، وخيارات النشر المرتكزة على السحابة المرنة وخفة الحركة التشغيلية؛ فهي قادرة على دمج أنظمة المشاريع الخاصة بهم مع الطابق التجاري تكنولوجيا المعلومات والجمع بين سحابة مع الحلول على فرضية في الطريقة التي تناسبهم على أفضل وجه.
لفرق الامتثال.
ويتناول اقتراح التداول الموحد عناوين الشركات التي تحتاج إلى إعادة تعريف نهجها تجاه الحوكمة والمخاطر والامتثال. الامتثال هو موضوع واسع. ويتناول اقتراح التداول الموحد بالتحديد التحديات التي تواجهها الشركات مع متطلبات حفظ السجلات الشفوية للوائح مثل لوائح فكا في المملكة المتحدة، ولوائح دود-فرانك الأمريكية والأنظمة الأوروبية القادمة ميفيد إي. ويتناول اقتراح التجارة الموحد أيضا طلبا متزايدا - سواء كان تنظيميا أو من قبل الشركات الراغبة في تطبيق أفضل الممارسات في مجال إدارتها الداخلية - من أجل المراقبة الاستباقية للاتصالات من شخص إلى شخص، وأن تكون قادرة على الاستجابة للحالات القانونية والتحقيقات بأكثر الطرق فعالية.
بت يتضمن اقتراح التداول الموحد:
تسجيل ثابت وندش]؛ تغطي المكالمات من الأجهزة الثابتة مثل الأبراج التجارية والهواتف المكتبية تسجيل الجوال وندش]؛ تغطي المكالمات والاتصالات الإلكترونية مثل الرسائل النصية / الرسائل القصيرة من الأجهزة النقالة ضمان الامتثال & نداش؛ مما يساعد الشركات على ضمان أن المحادثات ذات الصلة يتم تسجيلها في الواقع وأرشفة للمستخدمين الخاضعة للتنظيم، وأنها مسموعة وغير تالفة وأن يتم الاحتفاظ بها وحذفها تمشيا مع سياسة الاستباقية مراقبة وندش]؛ مما يمكن الشركات من منع إساءة استخدام السوق مع مراقبة وتحليل الاتصالات من شخص إلى شخص تحليلات واكتشاف & نداش؛ مما يساعد الشركات على الاستجابة بسرعة وبشكل فعال من حيث التكلفة والدقة لعمليات التحفظ والتحقيق القانونية.
لأفرقة العمليات والخدمات.
وينبغي أن تكون المخاطر في طبيعة الوظيفة، وليس نظم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك.
يعتمد التجار اليوم على الاتصالات العالمية الفورية. لقد أصبحت التكنولوجيا جزءا حاسما من الأنظمة والعمليات يوما بعد يوم. الوقت هو المال، وهو ما يعني التوقف هو مجرد خيار. كل التهم الثانية الواحدة. لذا، في حين قد تتعرض لمخاطر محسوبة على صفقة، لا يمكنك تحمل مقامرة على البنية الأساسية للاتصالات. إن اقتراح التداول الموحد يتيح للناس في الأسواق التفاعل والتعاون والتفاعل بفعالية وآمنة ومتوافقة وعالمية. ولكن لدينا المعرفة والخبرات المشتركة عالميا تمكننا من تقديم حلول كاملة في أي نوع من بيئة الطابق التجاري. لذلك أيا كانت التكنولوجيا، والمنصات والموردين لديك في مكان، ونحن سوف تكون قادرة على خطوة في ورعاية كل شيء & نداش؛ مما يتيح لك شيء واحد أقل أهمية للقلق. مع بت خدمة التداول الموحدة والدعم تحصل على مستوى من الضمان تحتاج إلى الحفاظ على العمليات الخاصة بك تعمل بشكل آمن، كومبليانتلي وموثوق بها. ونحن سوف حماية النظم المهمة مهمتك على الطابق التجاري وخارجها. نحن هنا للتأكد من أن المعدات والأنظمة التي تعتمد عليها موثوقة حقا ويمكننا تغطية التصميم والتنفيذ والدعم في الحياة. بالطبع، يمكنك القفز في أي نقطة وندش]؛ نحن أكثر من سعداء أن نأخذ على إدارة النظام الذي تم تصميمه وإعداده بالفعل، واتساع وعمق الخبرة يعني أننا يمكن أن ننظر بعد ما يقرب من أي أجهزة الطرف الثالث والأجهزة الطرفية.
مع بت، يمكنني الحصول على فريق كامل من الخبراء، كل مدعومة من قبل إدارة المشاريع الكبيرة. وقد تم تنفيذ المشروع بشكل جيد حقا. الحق من بداية كل شيء كان مخططا وصولا الى آخر التفاصيل. & رديقو؛
- هاري ويبر، العضو المنتدب لخدمات التداول والاتصالات في بورصة نيويورك يورونكست.
العلاقة بين بت ومجموعة توتان يعود الكثير، سنوات عديدة. بت يفهم أن نظام الهاتف التعامل أمر بالغ الأهمية لأعمالنا ويذهب إلى ميل إضافي لضمان عملياتنا على حد سواء على نحو سلس وفعال. نحن نقلنا شبكة صوت الأسلاك الخاصة إلى بت هذا الصيف والانتهاء من الانتقال دون أي مشكلة. ليس فقط لنا ولكن عملائنا راضون عن تعزيز الخدمة التي تقدمها بت ونثق بت مواصلة تقديم هذه نوعية ممتازة من الخدمة. & رديقو؛
- كيومي سايتو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توتان.
التزامنا بالخدمة.
راحة البال مع نهج الخدمة الشاملة لدينا.
نحن هنا للتأكد من أن المعدات والأنظمة التي تعتمد عليها موثوقة حقا ويمكننا تغطية التصميم والتنفيذ والدعم في الحياة. بالطبع، يمكنك القفز في أي نقطة وندش]؛ نحن أكثر من سعداء أن نأخذ على إدارة النظام الذي تم تصميمه وإعداده بالفعل، واتساع وعمق الخبرة يعني أننا يمكن أن ننظر بعد ما يقرب من أي أجهزة الطرف الثالث والأجهزة الطرفية.
كما أنه لا يهم ما إذا كان مشروع تحويل رئيسي أو تحديثا عالميا للتكنولوجيا أو تحديثا مستقلا & نداش؛ فإنه يحتاج إلى أن تدار بشكل صحيح. ولدينا نهج مكتب راسخ للمشاريع، يتضمن منهجية تفصيلية للمشروع وإدارة المخاطر. قبل بدء المشروع، سنجري مقابلات مع المستخدمين وننتج تخطيطا تفصيليا. إن نهجنا المتسق لإدارة المشاريع يقلل من المخاطر التكنولوجية والمالية.
لا يغير الأشخاص بشكل عام التغيير، لذا من المهم أن تكون أي تحديثات أو مبادرات تحديث أو دمج سلسة وخالية من العيوب. الإعداد هو المفتاح، ونحن سوف نتأكد من أن كل حالة قد تم النظر فيها وتدرج في خطة التنفيذ وندش]؛ بما في ذلك التدريب والدعم لجميع المعنيين. سوف يكون لدينا أيضا الناس في الطابق التجاري لخطوة في ومساعدة في يوم النظم الجديدة تذهب على الهواء مباشرة.
عندما يبدأ النظام الجديد الخاص بك أن يبدأ العمل الشاق حقا. أنظمة الاتصالات الحديثة هي معقدة للغاية، مع مجموعة كبيرة من الأجهزة والبرمجيات والموردين وأنظمة للحفاظ عليها. وسنساعدك في إزالة هذا التعقيد & نداش؛ والقيام بالقلق نيابة عنك. سنقوم بتيسير الأمور نيابة عنك، مع نقطة اتصال واحدة للحصول على الدعم. وإذا كان أي شيء على ما يرام، فإن رصدنا الاستباقي على مدار الساعة سوف يعالجه قبل أن يؤثر على الأعمال التجارية.
لمعرفة المزيد، يرجى الاتصال بمدير حسابك.
ورق ابيض.
تقرير بيض: المؤسسات المالية والسحابة:
الانتقال من جامعة الملك عبدالعزيز لتحويل الأعمال.
المحتوى المتصل.
كسر البنوك.
المشهد التهديدات السيبرانية في القطاع المالي & # x2018؛ ورق ابيض.
بت راديانز الخدمات.
دعم العالم & # x2019؛ أكبر مجتمع مالي آمن شبكي.
بت تجارة موحدة.
بت التجارة الموحدة - تمكين الاتصالات المهمة المهمة والتعاون والامتثال.
التاجر صوت - منصة إيتس.
دعم توزيع الصوت، وعقد المؤتمرات بين الشبكة، بكس، الأبراج وأنظمة الصوت الأخرى.
الرسائل الآمنة - بت راديانز المراسلة.
خدمة تبادل الرسائل آمنة وغير مدروسة تماما.
الاتصالات الأمثل للأسواق المالية أماكن - بت راديانز الاتصال.
وتوفر منصة الحوسبة السحابية بت زمن استجابة منخفض للوصول إلى أماكن تنفيذ مراكز الاستضافة على الصعيد الدولي.
الأسواق الخارجية إكسترانيت - بت راديانز مزود.
جعل الخدمات الخاصة بك في متناول أكبر مجتمع مالي آمن شبكي في العالم.
الأسواق الخارجية إكسترانيت - بت راديانز عضو.
خدمات الوصول بسرعة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة من مئات من مقدمي الخدمات في جميع قطاعات الخدمات المالية على الصعيد الدولي.
مراكز البيانات للخدمات المالية - بت راديانز هوستنغ.
خدمات الاستضافة المدارة للمجتمع المالي دوليا.
بت نقطة نظر.
الامتثال: فتح البيانات التي تهم.
الامتثال الفعال والرقابة الاستباقية في الأسواق المالية.
بت تكمل اكتساب التجارة إب.
اكتساب لتحسين عملاء بت & # x2019؛ القدرة على توحيد الاتصالات التجارية وغرفة التحكم.
بت & # x2019؛ ق عملاء الخدمات المالية الآن قادرة على الوصول إلى الجيل القادم من الداخل منصة إدارة المخاطر من ريدوول.
منصة تحليلات ريدول متاحة الآن عن طريق بت، مما يساعد العملاء الخدمات المالية الكشف عن التهديدات الداخلية وكذلك تلبية متطلبات الامتثال للمراقبة التنظيمية.
معرفة لماذا تم التصويت بت أفضل مزود الشبكة في الخدمات المالية.
بت راديانز الغيمة يأخذ فتحة رقم واحد في تصنيفات 2018 وترز التكنولوجيا.
بت & # x2019؛ s مايكل كوبر في المرتبة بين كبار رؤى التكنولوجيا في العالم!
وقد أصدر "إنستيتيوتال إنفستور"، الرائد في مجال نشر الأسواق المالية العالمية، لقب "بي تي آند كوبر" في تصنيفات "تيك 50".
بت يساعد أدس الأوراق المالية توسيع عمليات التداول المؤسسي في أمريكا الشمالية.
الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البورصة والاستثمارات الأجنبية تستخدم شركة بت راديانز سيرفيسز لتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية في نيويورك.
بت تساعد الصناعة المالية العالمية الحفاظ على البيانات آمنة مع خدمة القرصنة الأخلاقية الجديدة.
بت يجلب اختبار الأمان ستار ستار المعتمدة لحماية المنظمات المالية من التهديدات السيبرانية.
بت تفوز بالجوائز من ووترز سيل-تيشنولوغي فور إيت & # x2019؛ s الخدمات المالية السحابية.
معرفة لماذا تم الحكم بت مؤخرا كأفضل مزود سحابة وأفضل مزود شبكة التداول للخدمات المالية بيع الجانب.

أنظمة التداول بت الأبراج
وغالبا ما يعتمد العاملون في مجال التجارة المالية في المصارف والسمسرة والسلع والتبادلات وإدارة الاستثمار على أنظمة البرج والاتصالات المستقلة للاتصالات والمعلومات الحاسمة. ولكن الأنظمة المستقلة تعزل التجار عن الأصول التي يحتاجونها للتداول بنجاح في سوق عالمية متقلبة.
في الواقع، تبين البحوث أن التجار يضطرون إلى توفق شبكة معقدة من تكنولوجيا المعلومات، تدفق وسائل الإعلام، والاتصالات لإنجاز هذه المهمة. لمزيد من المعلومات عن حالة السوق ولماذا لم تعد أنظمة البرج تلبي احتياجات التجار.
البنوك السماسرة تداول السلع إدارة صناديق الاستثمار صناديق التحوط الأسواق الإلكترونية تجارة الملكية.
يواجه التجار الذين يستخدمون أنظمة برج معزولة العديد من التحديات المستمرة بما في ذلك:
أنظمة البرج من تلقاء نفسها لا يمكن أن تنزلق إلى بيانات التداول، تحليل أو الأخبار العاجلة. ويضطر التجار إلى استخدام مجموعة من التكنولوجيات الأخرى.
التعاون.
ويمكن أن يكون المحللون وموظفو المكاتب الخلفية خارج المكتب أو على الجانب الآخر من العالم. يجب أن تكون الموارد الذكية متاحة على الفور، داخل أو إيقاف أي برج، للمساهمة في صنع القرار.
الإنتاجية، ميزة تنافسية والأرباح.
تفتقر أنظمة البرج إلى خفة الحركة لتلبية ظروف السوق العالمية المتغيرة باستمرار. يتم توجيه التجار للبحث عن حلول جديدة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والميزة التنافسية والأرباح.
إب التجارة: ونيفينغ ترادينغ وركفلوز.
إب التجارة مركزية المعلومات الحيوية من خلال توحيد الصوت والبيانات والاتصالات الفيديو في منصة واحدة ومرنة. واستنادا إلى أحدث تكنولوجيات بروتوكول بدء الجلسة (سيب)، وتقنية بروتوكول الإنترنت عبر بروتوكول الإنترنت (إب)، وتقنيات الملكية الفكرية، تمكن تجارة الملكية الفكرية التجار من الوصول فورا إلى الزملاء العالميين الموجودين في أي مكان، والبيانات والتحليلات المتعلقة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات، ووسائل الإعلام المتدفقة في الوقت الفعلي، معلومات.
تسمح تجارة إب للمتداولين بزيادة الإنتاجية والكفاءة والتداول المتفوق من خلال تحسين الأداء من خلال الاتصالات الموحدة. ولأننا نفهم أن الطابق التجاري ليس "حجم واحد يناسب الجميع" البيئة، سلسلة من التطبيقات التجارية وعوامل شكل برج متاحة لتناسب كل نوع من المستخدمين.
الوصول إلى العديد من أنظمة الاتصالات والبيانات بما في ذلك شبكات الهاتف المؤسسة، وتكنولوجيا المعلومات، في الوقت الحقيقي تدفق وسائل الإعلام مع حل واحد موحد.
زيادة خفة الحركة فعالة من حيث التكلفة.
إن المرونة المتأصلة وانخفاض تكلفة الملكية يمكن المنظمات من مواجهة التحديات الجديدة مع زيادة الكفاءة.
تعظيم ميزة تنافسية.
مع تكنولوجيا الاتصالات الموحدة التي توفر مستويات خدمة العملاء الراقية والأداء التجاري.

بت تجارة موحدة.
توحيد اتصالات التجار.
بت وقد تم تصميم وانتاج وتركيب المنتجات الصوتية تاجر لأكثر من 35 عاما. ولا يزال الاتصال الصوتي عنصرا حاسما في سير العمل التجاري، حتى وإن أصبح التنفيذ الفعلي للحوسبة محوسبا على نحو متزايد.
ولكن كيف يتواصل الناس والتكنولوجيا التي تدعمهم آخذة في التغير. الاتصالات الموحدة وحلول البرمجيات تكتسب شعبية وأهمية على مكتب التداول. أصبح التجار أكثر مرونة في كيفية عملهم، والسعي إلى استخدام مجموعة متنوعة من أدوات الاتصال لإجراء الأعمال التجارية والحصول على تجربة أكثر سلاسة التبديل بينهما. ولكن يتعين على الشركات أيضا موازنة هذه الطرق الإخبارية للتواصل مع التزامات الامتثال التنظيمي المتزايد على نحو متزايد، وتتطلع إلى استخدام حلول مراقبة استباقية لتحسين الرؤية والضوابط. ومثل جميع الصناعات، تحتاج الشركات إلى خفض التكاليف والتعقيد؛ التكنولوجيا والعمليات مجموعات تبحث عن التكلفة الأمثل للملكية، وخيارات النشر القائمة على سحابة مرنة وخفة الحركة التشغيلية، فإنها تريد أن تكون قادرة على دمج نظم المشاريع الخاصة بهم مع الطابق التجاري تكنولوجيا المعلومات والجمع بين سحابة مع الحلول على فرضية في الطريقة التي تناسبهم.
تساعد محفظة التداول الموحدة العملاء على تلبية هذا المشهد المتغير ويتكون من اثنين من قدرات المنتج الأساسية:
بت اكتسبت مؤخرا المنتج إب التجارة أمر أساسي لتمكين عملائنا من التعاون عبر المجتمعات التجارية العالمية المعقدة على نحو أكثر فعالية. وتلبية التزامات الامتثال التنظيمية المتزايدة على نحو متزايد وخفض التكاليف والتعقيد.
وتسلم بت أيضا أن بعض قطاعات محددة من السوق برج تفضل اختيار القدرة المحددة لمنصات تم مخصصة مقابل النهج أكثر مرونة ومفتوحة من منصات القائم على سيب و بت ملتزمة الاستمرار في إعطاء العملاء هذا الاختيار ضمن محفظة إيتس لدينا.
استفسر الان.
المحتوى المتصل.
كراسة.
التنظيم والتسجيل المحمول.
كيف تساعد بت المنظمات مع & # x201C؛ حفظ السجلات عن طريق الفم و # x201D؛ شرط قانون دود - فرانك.
بت الامتثال التجاري.
المحتوى المتصل.
دراسات الحالة.
مما يساعد على الحفاظ على بورصة نيويورك في طليعة تكنولوجيا التداول.
بت يجعل الرقمية ممكن لبورصة نيويورك.
توتان إيت: الاتصالات من الدرجة الأولى يجعل للوسطاء ثقة.
تعتمد توتان على بت نيتريكس والبنية التحتية الداعمة التي توفرها بت ونيفيد ترادينغ في مقر طوكيو الحديث.
بت تكمل اكتساب التجارة إب.
اكتساب لتحسين عملاء بت & # x2019؛ القدرة على توحيد الاتصالات التجارية وغرفة التحكم.
بت & # x2019؛ ق عملاء الخدمات المالية الآن قادرة على الوصول إلى الجيل القادم من الداخل منصة إدارة المخاطر من ريدوول.
منصة تحليلات ريدول متاحة الآن عن طريق بت، مما يساعد العملاء الخدمات المالية الكشف عن التهديدات الداخلية وكذلك تلبية متطلبات الامتثال للمراقبة التنظيمية.
معرفة لماذا تم التصويت بت أفضل مزود الشبكة في الخدمات المالية.
بت راديانز الغيمة يأخذ فتحة رقم واحد في تصنيفات 2018 وترز التكنولوجيا.
بت & # x2019؛ s مايكل كوبر في المرتبة بين كبار رؤى التكنولوجيا في العالم!
وقد أصدر "إنستيتيوتال إنفستور"، الرائد في مجال نشر الأسواق المالية العالمية، لقب "بي تي آند كوبر" في تصنيفات "تيك 50".
بت يساعد أدس الأوراق المالية توسيع عمليات التداول المؤسسي في أمريكا الشمالية.
الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البورصة والاستثمارات الأجنبية تستخدم شركة بت راديانز سيرفيسز لتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية في نيويورك.
بت تساعد الصناعة المالية العالمية الحفاظ على البيانات آمنة مع خدمة القرصنة الأخلاقية الجديدة.
بت يجلب اختبار الأمان ستار ستار المعتمدة لحماية المنظمات المالية من التهديدات السيبرانية.
بت تفوز بالجوائز من ووترز سيل-تيشنولوغي فور إيت & # x2019؛ s الخدمات المالية السحابية.
معرفة لماذا تم الحكم بت مؤخرا كأفضل مزود سحابة وأفضل مزود شبكة التداول للخدمات المالية بيع الجانب.
بت نقطة نظر.
الامتثال: فتح البيانات التي تهم.
الامتثال الفعال والرقابة الاستباقية في الأسواق المالية.
التاجر صوت - منصة إيتس.
دعم توزيع الصوت، وعقد المؤتمرات بين الشبكة، بكس، الأبراج وأنظمة الصوت الأخرى.
الأسواق المالية.
دعم جميع مراحل عملية التداول في جميع فئات الأصول، من بيانات سوق ما قبل التجارة إلى المقاصة بعد التسوية والتسوية.

الأمور المالية.
اكتشاف الأبراج التداول الذكية.
في المال. في هذه اللحظة.
من صفقات السندات في لندن، إلى صفقات الماشية في شيكاغو، إلى مقايضة المشتقات في سنغافورة، إلى أرصدة الكربون في أبوظبي، التجارة العالمية توقف أبدا. في أكبر البورصات في العالم، ليس من غير المألوف أن نرى أكثر من 25 مليون تداول شهريا. لكسب المال بشكل موثوق في هذه البيئة يتطلب التواصل السلس. تقليل التكلفة الإجمالية للملكية ودفع نتائج الأعمال التجارية مع برج التداول الذكية.
واحدة من أسرع البنوك نموا في البلاد تصبح الأولى في البلاد لاستخدام الصوت والاتصالات الموحدة، وغيرها من التطبيقات من بيئة افتراضية، خدمة 6300 موظف و 368 فرعا.
إدارة 100+ المكالمات في آن واحد؟ ليس هناك أى مشكلة.
مع حل موثوقة وسهلة الاستخدام، يمكن للتجار التعامل مع تدفقات المكالمات الكبيرة، عالية الكثافة في وقت واحد. أنها سوف تصل كل شخص يحتاجون & نداش؛ داخليا وخارج الأرض & نداش؛ لإغلاق الصفقات بسرعة. توحيد استثمرت بشكل فريد في نقل الأبراج التجارية للبرمجيات، ويقدم أول مرنة ومرنة، نهاية إلى نهاية حل برج الصلبة والصلبة للبيئات في فرضية، والسحب الخاصة والسحب العامة.
المالية. الطاقة. السلع. السلع. إذا كان لديك التجارة في ذلك، ونحن سوف تضمن موثوق بها، سير العمل آمنة.
ببساطة متصل.
أوبينسكيب كسبيرت و رسكو؛ ق بسيطة رسومية عرض يساعدك على إدارة المكالمات في وقت واحد غير محدود تقريبا، وتحديد واختيار تلك المكالمات بسهولة، ووضع الآخرين في الانتظار، والتبديل بينهما على الفور. ويتم ضمان المتطلبات التنظيمية، والأمن، والمخاطر، والامتثال، مع تكامل الصوت والبيانات، في شكل يسهل الوصول إليه.

No comments:

Post a Comment