Friday 9 February 2018

ثنائي تحليل السوق الخيار


تحليل السوق.
تحليل الخيارات الثنائية هو ممارسة تحليل تجارة الخيارات الثنائية قبل التنفيذ. قبل اتخاذ أي تجارة في أي سوق، فمن الضروري إجراء التحليل الفني والأساسي للأصل كنت تنوي التجارة من أجل زيادة فرص النجاح. سوق الخيارات الثنائية لا يختلف. وبدون تحليل الخيارات الثنائية، فإن التجارة ستكون أكثر من التخمين ولا شيء يميزها عن روليتس وغيرها من الاشياء التي تنتمي إلى كازينوهات لاس فيغاس. في الخيارات الثنائية، لا يوجد مكان للمقامرة أو التخمين في الصفقات. ترك ذلك إلى الرجال في لاس.
في بعض الأحيان، يشار إلى تداول الخيارات الثنائية بالرهانات. أنا حقا لا أحب هذه المصطلحات، لأن التداول ليس شيئا كنت تلتقط من الشارع. إذا قرر المرء أن يتداول الخيارات الثنائية، فإنه يجب أن تؤخذ على محمل الجد والتعلم لأداء تحليل الخيارات الثنائية هو جزء لا يتجزأ من عملية التعلم.
تداول الخيارات الثنائية هو كل شيء عن التنبؤ اتجاهات وسلوك الأصول. وبما أن نفس الأصول التي يتم تداولها في أسواق كل منها هي نفسها التي سوف تواجهها في الخيارات الثنائية، فمن الضروري أن نعرف كيفية تحليل هذه الأصول تقنيا وأساسيا. عندما يتقن التاجر هذا، وقال انه سوف تكون قادرة على تنفيذ الصلبة تحليل الخيارات الثنائية.
فلنأخذ مثالا تجاريا فعليا. وكانت هذه التجارة لمسة / لا اللمس التجارة لليورو مقابل الدولار الأميركي التي اتخذت في 25 أكتوبر 2018، مع انتهاء 24 ساعة. وضعنا تداول الخيارات الثنائية نو توش لليورو مقابل الدولار الأميركي، والتنبؤ بأن اليورو مقابل الدولار الأميركي لن تلمس حاجز السعر 1.4031 قبل انتهاء الصلاحية.
وكانت التجارة ناجحة، حيث لم يصل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى حاجز السعر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. وبلغت قيمة الصفقة 55.65 دولار، وبلغت أرباحها 44.35 دولار، مما دفعنا إلى دفع مبلغ إجمالي قدره 100 دولار أمريكي.
الآن كان هذا نتاج التخمين أو حدس التداول؟ هذا كان نتاج التحليل الفني والأساسي الذي أجري على هذا الزوج قبل تنفيذ هذه التجارة.
تحليل الخيارات الثنائية لهذه التجارة.
وكانت الخطوة الأولى في إجراء تحليل الخيارات الثنائية لهذه التجارة لتحديد موقع ل يوروس لتحليل. وبما أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا يقدمون أدوات الرسم البياني، كان علينا تحديد موقع وسيط الفوركس الذي منصة التداول لديها الرسوم البيانية أو لنا للاستخدام. نحن يقع واحد وبدأ التحليل.
في الأسواق المالية، أساسيات الأصول دائما تحل محل التقنية. هذا هو السبب في أننا قمنا بتحليل أساسي أولا. وفي وقت التحليل، كان هناك اجتماع لوزراء المالية في منطقة اليورو لتحديد كيفية وضع حزمة إنقاذ لليونان، التي كانت تعاني من أزمة الديون السيادية. وفي الوقت نفسه، كانت إيطاليا أيضا على الرادار حيث بلغت ديونها 600 مليار يورو مذهلة. وكانت هذه الأوقات سيئة حقا بالنسبة لليورو وقد استجابت الأسواق وفقا لذلك. وكان من المقرر أن ينتهي الاجتماع في وقت لاحق من ذلك الأسبوع بإصدار بلاغ للإعلان عن تدابير لمساعدة هذه البلدان. كنا نعلم أن الأسواق سوف تكون محدودة النطاق حيث ينظر التجار إلى نتيجة ذلك الاجتماع للاتجاه. وبالتالي، لم نشهد تسلق اليورو بعد الحاجز النفسي 1.4000 قبل نهاية الاجتماع.
توجهنا إلى الرسوم البيانية لنرى ما كان تحرك الأسعار يقول، وحصلنا على التأكيد الذي كنا بحاجة إليه. وقد قفزت مقاومة قوية اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.39605 لمدة ثلاثة أيام على التوالي. وهكذا، تمكنا من وضع حاجز السعر المناسب الذي شعرنا بأن اليورو مقابل الدولار الأميركي لن يحقق في 24 ساعة.
ثم تم إعداد التداول على منصة الخيارات الثنائية، مع حاجز السعر 1.4031 وانتهاء الصلاحية على مدار 24 ساعة. عند انتهاء الصفقة في 26 أكتوبر 2018، لم يتم بعد تجاوز سقف المقاومة، مما وضعنا في المال.
تحليل الخيارات الثنائية ليس حول التخمين، أو التداول على حدس. يجب أن تكون قادرا على إجراء التحليل المناسب لأساسيات الأصول التي تريد التجارة، والبحث عن تأكيد على الرسوم البيانية ومن ثم تنفيذ التجارة وفقا لذلك.

تحليل السوق.
تحليل السوق هو عنصر حيوي في كونه تاجر ناجح. بالنسبة لأولئك الذين يتداولون الخيارات الثنائية، وهذا صحيح أيضا. هناك العديد من النهج المختلفة لتحليل المكان الذي تعتقد أن سعر الأصل سوف يذهب، على الرغم من، وهذا يجعل من الصعب بشكل خاص لوصف أي نهج واحد. ويطلق على النهجين الرئيسيين لهذا التحليل الفني والتحليل الأساسي. كلاهما يمكن أن تكون أساليب قوية، ولكن فقط في حالات معينة. معرفة كيفية التعرف على تلك الحالات والاستفادة منها هو إثبات أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك.
دعونا نبدأ بتعريف كل منهما. التحليل الفني هو استخدام الرسوم البيانية السعر والخوارزميات الرياضية المعقدة للتنبؤ الحركة. هذا يبدو من الصعب جدا القيام به، ولكن سوف تجد أن الكثير من كل الرسوم البيانية حزمة هناك يمكن أتمتة هذه العملية بالنسبة لك. التحليل الفني، في الواقع، هو في الواقع بسيط جدا من هذا المنظور. حيث تصبح الأمور صعبة عندما ننظر في كيفية العديد من الخيارات لديك. هناك العشرات من المؤشرات التي يمكنك أن تبحث في ماسد، رسي، البولنجر العصابات، وقنوات الأسعار ليست سوى عدد قليل. إذا حاولت استخدام جميع المؤشرات الفنية لتحديد فرصة التداول، فلن تحصل على أي شيء أنجز. إن العثور على المؤشرات التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة إلى فئات الأصول التي تتداولها والتي تتناسب بشكل أفضل مع الأطر الزمنية التي تبحث عنها ستثبت أنها الأكثر فعالية بالنسبة لك.
التحليل الأساسي ينظر إلى الأصل نفسه ويحاول توضيح صورة للصحة العامة للأصل. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية الأسهم، وكنت ترغب في النظر في الشركة المعنية، أرقام الربح / الخسارة، التوقعات المستقبلية، والتقدم الماضي. وقد لا يبدو ذلك مكثفا أو دقيقا مثل التحليل الفني، ولكن لا يزال هناك الكثير من المعلومات التي يجب اتخاذها، وهذا يمكن أن يكون قويا (أو أكثر اعتمادا على الإطار الزمني) باستخدام أساليب التحليل الفني.
معرفة ما هي الطريقة الأفضل يمكن أن تكون صعبة. والقاعدة العامة التي يجب اتباعها هي أنه كلما قصر الإطار الزمني، كلما زادت الحاجة إلى الاعتماد على التحليل الفني، وكلما زاد الإطار الزمني كلما زادت الحاجة إلى الاعتماد على الجانب الأساسي للأشياء. بالنسبة لغالبية الخيارات الثنائية، سوف تحتاج إلى استخدام المؤشرات الفنية، وخاصة بالنسبة للخيارات الثنائية 60 ثانية. ولكن هذا يتغير لأن المزيد من الوسطاء يقدمون الآن خيارات أطول على مواقعهم. يجب أن يستخدم الخيار الثنائي لمدة شهر المؤشرات الأساسية في الغالب أكثر من المؤشرات الفنية.
ومع ذلك، سيكون افضل خيار لكم لدمج بعض نوع من الخلط بين طريقتين التحليل. وستكون الخيارات الثنائية هي الأكثر ربحية عند التداول مع الاتجاه السائد، وهذا يمكن تحديدها بسهولة أكبر مع الأساليب الأساسية. ولكن الصفقات على المدى القصير سوف نرى صعودا وهبوطا دقيقة جدا، وأفضل طريقة لتحديد هذه هي من خلال المؤشرات الفنية على نطاق صغير. أفضل التجار الخيارات الثنائية سوف تعترف هذه الحقائق واستخدام كلاهما، لكنها سوف تعدل أيضا استراتيجياتها بحيث، اعتمادا على الإطار الزمني، يتم استخدام كل طريقة في النسبة الصحيحة.
هناك طرق أخرى يمكن أن تكون مفيدة، ولكن المؤشرات الفنية والأساسية هي النهجين الأكثر استخداما على نطاق واسع. أشياء مثل تحليل عاطفي، حيث يمكنك أن تنظر إلى المشاعر المستهلك والتاجر، يمكن أن تكون مفيدة للتنبؤ متى سوف يتوقف الاتجاه. ويمكن أن يكون تحليل التقارير الإخبارية - امتدادا لنوع التحليل الأساسي - مفيدا أيضا. في كلتا الحالتين، وأنت لا تريد أن تدخل التجارة عمياء. إن وجود طريقة تثق بها وتعمل لك سوف تحدث ثورة في مهنتك التجارية وتساعد على زيادة الأرباح بشكل كبير.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

تحليل سوق الخيارات الثنائية
لذلك كنت تعتقد الثنائيات كانت كل شيء عن أوفرز وندرس، مع المدى الغريب واللمس القيت في؟ فكر مرة اخرى!
مقدمي ثنائي الموصى بها.
نادي الحصري من الوسطاء أن هذا الموقع يشعر بالثقة في التوصية.
خيارات الخيارات الثنائية.
خوض في المناطق النادرة من الخيارات الثنائية واكتشاف شذرات أكثر قيمة من المعلومات.
إتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال ريفيو إيتكس كابيتال هي شركة في المملكة المتحدة مقرها في برودجات في المركز المالي في لندن. وتقوم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة بتنظيم إتكس كابيتال. هذا الاستعراض إيتكس كابيتال يلقي نظرة على هذا العمل ويحلل التسلسل الهرمي تشغيله، والتنظيم، ومنصة التداول والمكافآت التجارية التي يمكن أن تكون [& هيليب؛]
ثنائي الصناعة مقابلة & # 8211؛ توبي روبنسون.
ثنائي الصناعة مقابلة مع صناعة الخيارات الثنائية في مرحلة رئيسية من تطويرها، ونحن قد سعت آراء بعض المهنيين زميل في القطاع ثنائي - لمعرفة ما يفكرون في الحالة الراهنة لهذه الصناعة، وماذا قد ترغب، ونتوقع، أن نرى في الأشهر المقبلة و [& هيليب؛]
إزترادر ​​يرفض المدققين.
إزترادر ​​يقضي على مدققي الحسابات إزترادر ​​تستمر المشاكل بسبب رفض الشركة زيف هفت، والمحاسبين القانونيين المعتمدين في إسرائيل، وشركة عضو بدو. إزترادر ​​يرفض المدققين هو أحدث إعلان رفعت مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من صفع حيوان جريح يمسح بشكل غير متوقع في خرق موته. فحوى الإصدار [& هيليب؛]
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما.
المجلدات الثنائية اليابانية تأخذ حماما حجم الخيارات الثنائية اليابانية بانخفاض 21٪ على أساس شهري مع تهدئة الفوضى بريكسيت والعطلات الصيفية يحكم الشجاعة. وانخفضت أحجام التداول الثنائية اليابانية من 44.6 تريليون ين ياباني في يوليو إلى 35 تريليون ين ياباني في شهر أغسطس بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بعد أن تبددت الصدمات وأدت العطلة الصيفية إلى التأثير. يظهر المخطط الشريطي التالي الأحجام الشهرية [& هيليب؛]
التركيز على بنك انجلترا ميك زائد مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة اليوم.
التركيز على بنك انجلترا السياسة النقدية استعراض المالية اليومية الثنائية 15 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن الأسواق سوف تتطلع بنك إنجلترا عن كثب اليوم، مع لجنة السياسة النقدية تعيين لإطلاق أحدث التوجيهات بشأن أسعار الفائدة. ومن غير المتوقع حدوث أي تغيير، وبالتالي فإن الاهتمام الحقيقي سيكون على التوقعات الاقتصادية الآجلة. الجنيه [& هيليب؛]
الأسواق العين المملكة المتحدة التوظيف مع كل العيون على عدد المطالبين.
الأسواق إي المملكة المتحدة التوظيف ثنائي المالية الاستعراض المالي سبتمبر 14th 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الجنيه الإسترليني هو أعلى قليلا بعد بيع الثقيلة أمس. وجاء مؤشر أسعار المنتجين البريطانيين و ربي و هبي أقل من التوقعات، مما أدى إلى مخاوف من حدوث انفجار في التضخم بعد تخفيض قيمة الجنيه الاسترليني بفعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. جميع العيون الآن على عدد المطالبين [& هيليب؛]
الدولار الاسترالي يتعثر رغم بيانات الصين.
الدولار الاسترالي يتعثر على الرغم من بيانات الصين الثنائية المالية اليومية مراجعة 13 سبتمبر 2018 تقرير الصباح: 09.00 لندن هذا الصباح، الدولار الاسترالي متخلفة على الرغم من البيانات الاقتصادية الصينية في خط كبير. يقوم زوج العملات أود / جبي بتوسيع المدى الخاسر، في حين أن زوج العملات أود / أوسد قد عكس مكاسب أمس. يتداول زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي في تعاطفة أقل. الدولار على [& هيليب؛]
هل تداول إزترادر ​​معزول؟
هل تداول إزترادر ​​معزول؟ وقد تم تأھیل حسابات إزتد لنھایة العامین 2017 و 2018. وشهدت الأشهر الستة الأولى من العام الحالي خسارة قدرها قبل الضريبة قدرها 8.3 مليون دولار. هل هم تمثال نصفي؟ هل تداول إزترادر ​​معسرا حتى 31 مارس 2018 إزتد's & أمب؛ بلغ النقد المعادل 2.275 مليون دولار حتى الآن بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في [& هيليب؛]
تكفينانسيالز سعر السهم حتى 20٪ على تقرير H1.
تكفينانسيالز سعر السهم يصل 20٪ على تقرير H1 في يوليو 29th تكفينانسيالز & # 8217؛ انخفض سعر السهم إلى 8.5P ولكن الآن على الافراج عن تقرير H1 2018 أسهمها تتداول الآن في وسط 15.5p، بزيادة اقتحام 82٪! وكان الأداء الرئيسي الذي يقود سعر سهم تكفينانسيال هو قسم B2C حيث بدأت دراغونفينانسيالز [& هيليب؛]

أخبار التداول.
تداول الأخبار هو طريقة شعبية للتحليل عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، وهذه التقنية يمكن أن تكون قوية بشكل خاص في عالم تداول الخيارات الثنائية. عند تداول الأخبار، كنت تستخدم طريقة قوية للتنبؤ الأسعار. على سبيل المثال، عندما تعلن شركة مساهمة عامة أن أرباحها أعلى مما كان متوقعا، فإن المزيد من الناس سوف يشترون الأسهم، وهذا يدفع السعر. ويمكن أن يحدث الشيء نفسه مع أي نوع من الأصول. إذا كان هناك تقرير إخباري يشير إلى وجود نقص في النفط على وشك أن يحدث، فإن الطلب على النفط الخام سوف ترتفع، وهذا يدفع السعر على الفور تقريبا.
يرتبط تداول الأخبار بشكل وثيق مع العرض والطلب، كما ترون. وعندما يكون للتقرير الإخباري تأثير يؤدي إلى زيادة الطلب، فإن السعر سيرتفع. وعندما ينخفض ​​الطلب، سينخفض ​​سعر الأصل. تعلم كيفية اكتشاف هذه الرسائل من السهل جدا. لأن القواعد الأساسية لعلم النفس لا تزال قائمة هنا، لم يكن لديك ليكون خبير سوق الأسهم لتكون مربحة. أفضل جزء هو أن الخيارات الثنائية مثالية لهذا النوع من التداول. لم يكن لديك لتكون على حق من قبل الكثير للربح هنا، عليك أن تكون على حق.
لنلقي نظرة على مثال. نفترض أنك تعتقد أن تقرير أرباح أبل يصور ضعف في الشركة. إذا كنت تريد أن تتاجر بهذه الشركة عبر سوق الأوراق المالية، سيكون لديك لبيع قصيرة الأسهم، وهذا يمكن أن يكون مكلفا جدا. لتحقيق ربح لائق، يجب أن تتداول الآلاف من الدولارات "(أو أكثر) قيمتها من الأسهم، وعليك أن يكون لديك احتياطي في حساب الهامش الخاص بك كبيرة بما فيه الكفاية لتجنب مكالمة الهامش. ولكن مع الخيارات الثنائية، يمكنك التجارة كميات صغيرة. حتى أقل من 100 $ سيعطي عائد جيد.
ولكن افترض أنك كنت متحمسا قليلا حول تقرير لم يكن له تأثير كبير. افترض أنك باعت أبل قصيرة، لكنها فقدت فقط 0.50 $ للسهم الواحد بسبب التقرير السلبي. من المحتمل أن يكون بيعك القصير جدير بالاهتمام. المبلغ الذي حصلت عليه، إذا كان يكفي حتى للتغلب على الرسوم والعمولات، سيكون فقط بضعة دولارات على الأكثر، فإن المبلغ الذي المخاطرة بالمقارنة مع المبلغ الذي حصل لن تكون مواتية. ولكن مع خيار ثنائي، عندما كنت التجارة في الأخبار، وسوف يكون المخاطرة أقل بكثير لكسب أكثر من ذلك بقليل.
جعلت وسطاء الخيارات الثنائية بضع محاولات صغيرة لتقليل التأثير الذي تداول الأخبار. على سبيل المثال، لا يسمح لك العديد من الوسطاء بتداول الأسهم خلال الثلاثين دقيقة الأولى التي يفتح فيها سوق الأسهم. هذه هي الفترة الزمنية التي يتم فيها الإفراج عن التقارير في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن هذا يجعل تداول الأخبار أكثر صعوبة قليلا بالنسبة للمتداول العادي. ومع ذلك، هذا له تأثير ضئيل، لذلك إذا كنت مهتما في تداول النشرات الإخبارية التي تحدث بهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك الاستفادة أكثر من مرة، حتى لو كانت أكبر المكاسب قد حدثت بالفعل.
تداول الأخبار هو نهج جيد لنجاح تداول الخيارات الثنائية لأن تحركات الأسعار قليلا يمكن أن يكون لها تأثير كبير. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق المزدوج مع أنواع أخرى من المؤشرات أيضا، مثل التحليل الفني، من أجل إعطاء نفسك أفضل فرص النجاح عند التداول. تداول الأخبار يمكن أن يكون قويا، ولكنه لا يسفر دائما عن النتائج التي تتوقعها. على هذا النحو، مزيد من المعرفة تقنيات التداول يمكن أن تزيد من معدل التجارة الصحيح.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

تحليل السوق للخيارات الثنائية.
تذكر مرة أخرى عندما قمت بالتسجيل نفسك في مدرسة علم النسل، تحدثنا عن "الثلاثة الكبار" أنواع تحليل السوق. في حال نسيت، فهي:
التحليل الأساسي.
تداول الأخبار.
وأحد الطرق للاستفادة من التحليل الأساسي هو اتباع استراتيجية التجارة في الأخبار.
بالنسبة للخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هذا فعالا بشكل خاص عند تداول خيارات بسيطة لأعلى / أسفل.
بعد كل شيء، سوف تحتاج ببساطة للحصول على فكرة كيف السعر قد تتفاعل مع بيانات أفضل / أسوأ مما كان متوقعا ومدى قوة رد الفعل قد يكون. عليك أن تكون واثقا من أن السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب من الخيار الذي قمت بشرائه.
على سبيل المثال، كنت تخطط للتجارة تقرير مبيعات التجزئة الأسترالية. لنفترض أن لديك تحيز صعودي على النتائج.
ومن المحتمل أن تؤدي نتيجة أفضل من المتوقع إلى تحفيز الدولار الأسترالي إلى مستويات قياسية جديدة، لذلك سوف تبحث لشراء خيار "دعوة" على أود / أوسد.
لنفترض الآن، كما توقعت، رأينا نتيجة أفضل من المتوقع. لحسن الحظ، ارتفع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أيضا، مرتفعا فوق سعر الإضراب. الوقت راتب، طفل!
وبطبيعة الحال، هناك بضعة عوامل لتأخذ بعين الاعتبار عند لعب الأخبار.
الأول هو إمكانية التقلب. عند تشغيل تقرير إخباري وشراء خيار ثنائي، عليك أن تكون واثقا إلى حد ما من أن الحدث سوف يثير تقلبات كافية بحيث السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب والبقاء فوق / تحت هذا المستوى.
إذا حاولت تداول تقرير نادرا ما يسبب تموج، عليك أن تكون رمي المال أسفل هجرة.
ثانيا، لديك لعامل في عنصر الوقت من الخيارات الثنائية.
عند تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ إستراتيجية تداول الأخبار، قد تحتاج أيضا إلى التفكير في الانتقال باستخدام خيارات بلمسة واحدة حيث إن السعر سيضطر فقط إلى اللمس وليس بالضرورة إغلاقه على مستوى معين.
يمكنك أيضا تجربة خيارات خارج النطاق إذا كنت تتوقع أن يتحرك السعر بقوة دفع قوية بعيدا عن النطاق السابق.
مع هذا الخيار لم يكن لديك لاختيار الاتجاه، فقط أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تتحرك وقت كبير في اتجاه واحد أو آخر.
التحليل الفني.
الحب باستخدام تلك المؤشرات الهوى شمانسي مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ومؤشر ستوكاستيك؟
لا تخافوا من صفعة هذه المؤشرات على الرسوم البيانية التداول الخاص بك عندما كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية!
وهي تستخدم في جميع أنواع أسواق التداول وليس مجرد تحديد العملات.
فقط تأكد من أن لديك فهم جيد لكيفية عمل كل مؤشر قبل دمجه في التحليل الخاص بك.
دراسة المستويات الفنية ونقاط انعطاف قد تكون مفيدة أيضا عند تداول الخيارات الثنائية.
دعونا نلقي نظرة على هذا المثال على غبب / أوسد.
السعر قد كسر للتو أسفل من أعلى مزدوجة.
مع هذا النمط السلوكي، يستمر السعر عادة في التداول أقل على مسافة تعادل ارتفاع قمة مزدوجة.
طريقة واحدة يمكن أن تلعب هذا هو عن طريق اتخاذ التجارة بلمسة واحدة.
إذا كان سعر الإضراب الذي يقدمه الوسيط هو في مكان ما بين 1.5450-1.5550، والذي يقع ضمن قمة القمة المزدوجة، فإن شراء خيار "وضع" قد يكون إعدادا يستحق النظر فيه.
تحليل المشاعر.
تحليل المشاعر هو مهمة قياس "الشعور" الحالي للسوق فيما يتعلق بتدفقات المخاطر الواسعة.
هل التجار واثقون من شراء أصول محفوفة بالمخاطر أم أنهم بدلا من ذلك يقللون المخاطر عن طريق شراء أصول الملاذ الآمن أو الذهاب إلى النقد؟ هذا النوع من التحليل سوف يكون مفيدا بشكل خاص عند محاولة القفز على الاتجاهات.
هل سيتحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد لارتفاعات جديدة؟ أو هل تعتقد أن هذا الاتجاه مبالغ فيه وليس هناك ما يكفي من الزخم؟ يمكنك استخدام تحليل المشاعر لقياس مدى شعور السوق.
إذا كنت واثقا إلى حد ما من أن معنويات السوق ستحمل بيئة مخاطرة، يمكنك التفكير في شراء خيار "اتصال" بعملة أو أصل خطر (مثل الدولار الأسترالي أو النيوزيلندي، أو الأسهم، أو السلع، وما إلى ذلك)
على الجانب الآخر، إذا كنت تعتقد أن انعكاس في المشاعر هو في اللعب واعتمادا على كيف مبالغة كنت تعتقد أن هذه الخطوة، يمكنك النظر في شراء خيار "وضع" على تلك العملات أو الأصول المخاطر نفسها.
مزيج.
كما هو الحال في الفوركس الفوركس التداول، انها ليست بالضرورة في اختيار أي نوع من التحليل الذي سوف تستخدم لأنهم لا يستبعد بعضها بعضا.
في الواقع، يمكنك الجمع بين كل هذه الأنواع من التحليل لتشكيل أساس أي التجارة التي تأخذها.
يمكن أن يساعدك الأساسيات على منحك تحيزا بشأن الاتجاه الذي تريد أن تأخذه، في حين أن التحليل الفني سيساعد على تحديد فرص وصول السوق، وكسر وإيجاد الدعم / المقاومة بسعر معين.
وفي الوقت نفسه، تحليل المشاعر قد تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق هو في خطر على أو المزاج من خطر المزاج.
في النهاية، والمفتاح هو بالنسبة لك أن تتعلم من كل ما تبذلونه من الأخطاء واكتساب الخبرة. وبمرور الوقت، ستساعدك هذه العملية على تحسين التحليل وتساعدك على تطوير ممارسات تجارية جيدة.
التقدم المحرز الخاص بك.
بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment