Saturday 17 February 2018

شيكاغو خيارات التجارة الثيران 2017


شيكاغو بولز: 3 خيارات التجارة ل نيكولا المثير.


فاز شيكاغو بولز الآن بثلاثة مباريات متتالية، معظمها بسبب نيكولا ميروتيك. في موسم من المفترض أن يخسر، هل هو جيد جدا؟ أين يمكن تداوله؟


ليلة أخرى، انتصار آخر. بعد ليلة الاثنين التي تغلب على بوسطن سلتكس، فاز شيكاغو بولز بشكل مفاجئ 3 مباريات متتالية للمرة الأولى في الذي يعرف متى. كان من المفترض أن يفقد هذا الفريق العديد من الألعاب لأنها ربما يمكن أن تتنافس على عدد 1 مشروع اختيار في واحدة من المسودات الأكثر تحميلا في الذاكرة الأخيرة. أي من أعلى 5 في المشروع القادم من شأنه أن يفعل في مدينة عاصف جنبا إلى جنب مع لوري مارككانن وزاك لافين.


المزيد من مدينة دا ويندي.


شيكاغو بولز: بوبي بورتيس عملت طريقه إلى الثيران المستقبل 3D قبل شيكاغو بولز: تراي يونغ الصواريخ على بولز & # 8217؛ مشروع الرادار؟ منذ 3 أيام شيكاغو بيرز: ويك 16 Q & أمب؛ A مع مصنع الحزن 3D منذ شيكاغو الدببة: ديف توب المفضل ليحل محل جون فوكس؟ 4 منذ أشهر نوتردام: كيفن ستيفرسون & # 8217؛ ق القتال الأيرلندية مهنة؟ قبل 5 يوم.


المشكلة الوحيدة مع شيكاغو بولز الآن؟ ويبدو أنها قد نسيت كيف تخسر. بدأت سلسلة ليلة الجمعة ضد هورنتس في العمل الإضافي حيث أصبح كريس دن راسل ويستبروك ليلة واحدة، نسيان من كان في الواقع. ليلة السبت، ربما كنا قد توقعت الفوز ضد نيكس منخفضة، على الرغم من أوائل الموسم السرد أن نيكس يعودون، فهي في الواقع لا.


كل هذا يؤدي إلى ليلة الاثنين، كيري ايرفينغ وماركوس موريس لم تكن متاحة، وليس جوردون هايوارد الذي أصيب بجروح مدمرة في بضع دقائق من الموسم. حتى من دون كل نجومهم، يمكن سلتكس فاز بالتأكيد أسوأ فريق في الدوري الاميركي للمحترفين الحق؟ فكر مرة اخرى. وكان نيكولا المثير و بوبي بورتيس أفضل اللاعبين، والتي، يبدو وكأنه المكان المناسب كنا جميعا يعتقد أنه سيكون قبل شهرين فقط. كان ذلك قبل الحرب التي تسببوا فيها، وكان ذلك نيكولا الميروتيك طلب التجارة.


الآن، ميروتيك لا يمكن تداولها حتى 18 يناير، ولديه كامل شرط التجارة، لذلك تداول شخص لديه كل البطاقات ستكون صعبة إلى حد ما. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر به، يمكن للمرء أن يراهن أن نيكولا المثيرية ترغب في أن يكون على فريق الفوز هذا العام على أمل الحصول على عقد أفضل المقبل في غير موسمها. فقط حيث يمكن تداوله؟


سوف بولز لديها الكثير من الخيارات في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


امتلاك ميزة هومكورت في هذا الاسبوع في الدوري الاميركي للمحترفين مسودة الجمع، الثيران لديها واحدة من أكبر وحدات الدوري للاختبار والألعاب في كويست مولتيسبورت، بما في ذلك خبراء التحليلات ورئيس الكشافة الدولية إيفيكا دوكان.


اختيار في منتصف الجولة الأولى (16 عموما)، يمكنك أن تتوقع بولز للذهاب مع صيغة "أفضل رياضي المتاحة"، مع التركيز الإضافي على العثور على لاعب الجناح الشاب لتطوير خلف جيمي بتلر ودواين واد.


لذلك، على افتراض الثيران البقاء في رقم 16، والتي اللاعبين قد لا تزال على متن الطائرة عندما تكون على مدار الساعة؟ دعونا نبدأ مع زوج من الأجنحة الرياضية 'أوغ أنونوبي (إنديانا) وتيرانسي فيرغسون (يلعب حاليا مهنيا في فرنسا).


كان أنونوبي ربما يكون اختيار اليانصيب إذا لم يعاني من إصابة في الركبة التي أنهت موسمه الثاني مع هوسيرز. في 6-فوت-8، مع 7'2 1/4 "بوصة جناحيها، وينبغي أنونوبي يكون المدافع زائد على الفور مع الثيران، وقال انه يمكن أن توفر راحة قيمة ل بتلر وأيضا تجنيب ثلاث نجوم كل النجوم المسؤولية من حراسة أفضل هداف الفريق المتضارب لمدد طويلة.


وكان أنونوبي قد بلغ 11.1 نقطة فقط خلال السنة الثانية القصيرة في إنديانا، لكنه كان لديه القدرة على إدارة الأرض لسهولة سلالته، وبما أنه لم يتعد العشرين، كان لديه الكثير من الوقت لتطوير اللعبة الهجومية.


قصة مماثلة مع فيرغسون، الذي نشأ في تولسا لكنه قرر أن يلعب في الخارج بدلا من قضاء سنة في الكلية. وهو يبلغ 4.6 نقطة فقط للفريق الفرنسي اديلايد، ولكن الكشافة مفتون بمهاراته البدنية وإمكانياته كحارس اطلاق النار 6 أقدام 7.


بعض اللاعبين الآخرين لمشاهدة في منتصف الجولة الأولى تشمل السلطة إلى الأمام "إيفان راب (كاليفورنيا) وجون كولينز (ويك فوريست). وكان من المتوقع ان يكون راب اختيارا لليانصيب المحتمل في الموسم الماضي، لكنه قرر العودة إلى كال للسنة الثانية له.


في مواجهة فرق مزدوجة معظم الموسم، لم يظهر رب تحسن في أعداده (14 نقطة في المباراة الواحدة، 10.5 مرتدة في المباراة الواحدة) أن الكثير من الكشافة الدوري الاميركي للمحترفين المتوقع. ومع ذلك، لا يزال ال 6-فوت-10 ليفتي يقارن مقارنات مع تورونتو رابتورس ونجم ميامي هيت الطويل كريس بوش، وهو هداف منخفض مصقول.


رب يمكن أن يصاب باستمرار من منتصف المدى، ولكن إذا كانت المقارنات بوش سوف تصمد، وقال انه سوف تحتاج إلى تمتد مهاراته اطلاق النار إلى خط 3 نقاط.


سألت رب عن إمكانية صياغتها من قبل الثيران.


"واحد من أصدقائي، بوبي بورتيس، انه لاعب جيد الحقيقي"، وقال رب. "لقد لعبت بشكل جيد في التصفيات طوال الموسم، وأنا أعلم أنهم يتاجرون تاج جيبسون، لديهم (نيكولا) ميروتيك، لذلك أنا لست متأكدا حقا ما يخططون على القيام به، وأشعر أن هذا هو وجهة كبيرة من لي، أيضا ".


يحتاج الثيران في السلطة إلى الأمام تعتمد بشكل كبير على ما إذا كانت إعادة توقيع ميروتيك، الذي سيكون وكيل الحرة مقيدة في يوليو 1. رب يمكن أن يكون مناسبا كما رياضي، رانجي 4 الذين يمكن أن تحل محل بعض المهارات الثيران فقدت مع تجارة جيبسون إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر.


قصة مماثلة مع كولينز، الذي بلغ متوسطه 19.2 نقطة في ويك فوريست الموسم الماضي. ومن المعروف 6-قدم -10 كولينز لرياضيته والقدرة على الانتهاء في الحافة، لكنه يفهم كم هو مهم لإظهار الكشافة انه يمكن أن يكون تهديدا من خط 3 نقاط.


وقال كولينز "اعتقد اننى استطيع اطلاق النار عليه افضل بكثير مما اظهرته او القدرة على اظهاره". "بالتأكيد سوف تعمل على ذلك، والحفاظ على التوسع في ذلك، حتى عندما يكون الوقت ضروري بالنسبة لي لاطلاق النار عليه، وأنا ذاهب لتبدو جيدة تفعل ذلك".


عندما يتعلق الأمر الثقة بالنفس، وسوف يكون صعبا لأي من الاحتمالات لأعلى مركز كريتون جوستين باتون. بلغ متوسط ​​معدل مباراة باتون 7 أقدام 12.9 نقطة في المباراة في الموسم الماضي، ولعب دوج ماكديرموت أبي جريج ماكديرموت في كريتون. أطلق باتون النار على أكثر من 68 في المئة على محاولات من نقطة 2، وهو النهاية قوية على ممر الزقاق.


وعندما سئل عن قدرته على أن يكون "امتداد 5" في الدوري مثل هورفورد أو كارل-أنتوني البلدات، وقال باتون: "إذا كانوا يبحثون عن تمتد 5، يأتون لي، والعثور على الشخص المناسب. مهاراتي تترجم تماما، أستطيع أن أضع الكرة على الأرض، وأستطيع أن أطلق الكرة مع النطاق، وأنا راغب في ذلك، ومارة كبيرة جدا، ولدي ارتفاع معدل الذكاء. "


حسنا إذا. يقول باتون انه التقى بالفعل مع الثيران وسوف تكون على استعداد للعب على الفور مع أي فريق أن يصوغ له. عند هذه النقطة، يبدو من غير المرجح أن بولز صياغة مركز في رقم 16، ولكن أي شيء ممكن النظر في كريستيانو فيليسيو وجوفري لوفيرغن كلاهما وكلاء الحرة مقيدة.


أسماء أخرى لمشاهدة خلال الجزء الأوسط من الجولة الأولى تشمل السلطة إلى الأمام 'T. J. ورقة (أوكلا) وكايل كوزما، دوق حارس اطلاق النار لوك كينارد، سيراكيوز الصغيرة إلى الأمام تايلر ليدون وحارس نقطة جاون ايفانز.


و، هناك دائما إمكانية الثيران يمكن أن تشارك في التجارة للانتقال إلى أعلى 10. من شأنها أن تجلب مستوى مختلفا تماما من الآفاق في اللعب. ولكن في الوقت الراهن، فإن المكتب الأمامي يبحث عن الرياضيين والرماة لإضافة عمق الجودة إلى قائمة أن تكون مشابهة جدا لتلك التي شاهدنا في الموسم الماضي.


ملاحظات من بولز باكز: أقرب دن، المدافع نوابا، نيكو وهويبال (!)


ملاحظات من بولز باكز: أقرب دن، المدافع نوابا، نيكو وهويبال (!)


دان، وأقرب: كان مشهدا مدهشا ولكن واحد ليس كل الدهشة جدا إذا كنت قد رأيت كريس دن اللعب على مدى الأسابيع القليلة الماضية - مهاجمة المدافع في وقت متأخر من لعبة ل ليوب.


باستثناء المدافع كان واحدا من أطول وربما أكثر لاعب رياضي في اللعبة، جيانيس أنتيتوكونمبو. دان مرارا مهاجمة أنتيتوكونمبو عندما كانت مطابقة في الربع الرابع، بدلا من التنازل عن طول أنتيتوكونمبو.


هز الكرة من اليمين إلى اليسار، وقال انه جمع الزخم نحو الحافة وانتهت مع يده من أجل الانتهاء الإبداعي مع 53.8 ثانية اليسار لإعطاء الثيران الرصاص 111-104.


وقال دن: "أشعر بأنني حصلت على المباراة. "أردت أن أكون عدوانية اللعبة بأكملها. انه طويل و رياضي، لكني اعتقدت انني يمكن ان احصل على قدميه وهذا ما حاولت القيام به ".


المخابرات في ذلك البيان، تحقيق إذا كان هناك مكان لمهاجمة لاعب مثل أنتيتوكونمبو، سيكون أقدامه. وساعد في استكمال ربما واحدة من الألعاب الأكثر اكتمالا دان كما الموالية، مع 20 نقطة، 12 تمريرات، أربعة يسرق وكتلتين.


وكان دان قد ارتقت أربعة مرات، ولكن ثلاثة منها وقعت في الربع الأول، وهي الفترة التي كان لديه ستة تمريرات. مع نسبة المساعدة إلى دوران 3 إلى 1، فإنه من الأسهل بكثير على ابتلاع في الواقع، فإن عمليات التحول يعني إلى جانب لا شيء عندما كنت تأخذ الرعاية من الكرة في وقت متأخر والانتهاء من الطريقة التي يفعل لاغلاق الألعاب.


وقال فريد هويبرغ مدرب بولز "لم يستقر". "اعتقدت انه قام بعمل جيد للهجوم والدخول في الطلاء. كان لديه تشطيبات جيدة حقا الليلة. "


وأهم من مساعدة بولز في الفوز في المباراة الثامنة في 10 محاولات كانت الطريقة التي ارتدت بعد خسارته ليلة السبت إلى سلتكس في بوسطن. أخذ الخسارة على الذقن وبدلا من ذلك تصاعد إلى مكان حيث تكرر العروض السيئة نفسها، وغسلها دن بعيدا.


وقال دن "اننا قادرون على الصمود". "كل لعبة نحاول تحسينها كفريق واحد.


"أنا أحاول أن أكون قائدا، كان لي أن أظهروا أنني يمكن أن تكون إيجابية. لا أستطيع أن يكون رأسي إلى أسفل. ويعتقد هذا الفريق في لي. أنا سأعمل على العدوانية ".


نوابا، سدادة: كان أنتيتوكونمبو اثنين من الأخطاء في منتصف الطريق من خلال الربع الثاني وكان يلعب بالنار، وكسر في ديفيد نوابا على استراحة سريعة، وضرب له مربع في المعدة.


ابتلع المسؤولون صفاراتهم كما تضاعف نوابا فوق اصطياد رياحه بعد أنتيتوكونمبو.


النجم المكالمات هي وسيلة للحياة في الدوري الاميركي للمحترفين و أنتيتوكونمبو حصل هذا العلاج. سوف نوابا لجعل حياته استيعاب المسرحيات من هذا القبيل، مع العلم أن الاستفادة من شك لن يذهب طريقه في معظم الحالات، في حين لا تزال الحاجة إلى الحشد الرجال الجناح نجم من الدوري لجعل الحياة صعبة.


وقال نوابا: "إنه أمر مثير، لذلك أستمتع به". واضاف "انها لا حاجة الى التحضير ل. أنا فقط بحاجة إلى معرفة ما يمكنني أن أحضر إلى طاولة ومعرفة يجب أن أقفل في. "


تحولت قفل نوابا إلى قفل من هداف الدوري الاميركي للمحترفين الثاني في الربع الرابع. أحرز أنتيتوكونمبو أول خمس طلقات له من الميدان وسجل 24 في الأرباع الثلاثة الأولى، ولكن لم يسجل في ورقة النتيجة في المركز الرابع حتى كان هناك 2:11 المتبقي، والثيران بقيادة 9.


وقال دن "ان الناس لا يدركون مدى قوته". "إنه عضلة الرأس. الدعائم له لاتخاذ هذا الدور ومحاولة جعل من الصعب بالنسبة له. "


لم يذهب دون أن يلاحظها أحد مدربي نوابا.


وقال هويبيرج "ان نوابا تقوم بعمل جيد، وانك لن تستكمل وقفها (انتيتوكونمبو)". "جيانيس سيكون في مفب الحديث طوال الموسم الطويل. لكن ديفيد لن يتراجع عن أي شخص ".


نيكو، مرة أخرى؟ نعم، مرة أخرى: كانت الوهمية المضخة تعود، على الرغم من أن نيكولا ميروتيك لم تكن تستخدمها في كل حيازة واحدة. ولكن لا يزال لا هوادة فيها والثقة تفيض من ميروتيك، الذي قاد الثيران مع 24 نقطة.


وجاء ثمانية من هؤلاء في الرابع عندما بولس تفوق باكس 32-23. ضرب المروحي زوجين القفز الخلفي من حركة الكرة، دون أن يزعج أنتيتوكونمبو ينفد في وجهه.


"كل هذا العمل هو من الممارسة. لقد كنا نمارس الكثير كفريق واحد ". "يمكنك أن ترى الكيمياء للفريق مختلفة قليلا. الجميع يعرف دوره، ويعرف ما يحتاج إلى القيام به. دفاعيا نحن في تحسن.


"نتعلم أخيرا كيف نلعب مع بعضنا البعض. هذا له الكثير للقيام به مع فريد. استدعاء الدعوة الصحيحة في كل مرة. الفريق ينفذ بشكل جيد للغاية ".


وبمتوسط ​​أكثر من 18 نقطة وما يقرب من ثمانية متابعات، فإنه يخفف من تراجع الصاعد لوري مارككانن، الذي شاهد اللحظات الحاسمة من الربع الرابع من مقاعد البدلاء.


كان مارككانن، الذي كان في البداية كاتب يمكن الاعتماد عليه الوحيد، الآن البادئ الوحيد لا في شخصيات مزدوجة، والذهاب واحدة من سبعة في 20 دقيقة. ولكن مارككانن انتزع سبعة متابعات وكان أول طعم له أن يدافع عن أنتيتوكونمبو.


لذلك دعونا نرى: كان الثيران ثمانية تحويلات إلى باكز '20-وأربعة من دوران بولز جاء في الربع الأول ....


وسجلت خمسة بولز بأرقام مزدوجة ولم يسم أي منهم لافين أو مارككانين ...


أفضل لاعب ناقص زائد له لم يسجل بأرقام مزدوجة ووفقا للإحصاءات المتقدمة، يجعل الجميع أفضل من حوله (بوبي بورتيس) ...


وكان بورتيس الذي أمسك كريس دن وأبقى عليه من الدخول في الأمر أكثر مع باكس سوينغمان خريس ميدلتون عندما حصلت على حد سواء متشابكة في الدقيقة الأخيرة، والذهاب إلى الأرض ...


"السلام والحب، هذا ما أنا كل شيء"، وقال بورتيس بابتسامة ....


كما كان بورتيس هو الذي سرع في إطلاق النار على المقاعد الباهظة بعد أن تم تفجير صفارة كيفن غارنيت، مما دفع ابتسامة من هويبرغ إلى مقاعد البدلاء ...


هل كان جيريان غرانت يلعب العدوانية في الربع الرابع ضد اريك بليدسو.


وهذا الفريق بولز، كونها غريبة، ولعب ثقة، صعبة وتقاسم الكرة إلى لحن 26 مساعدة - متوسط ​​26.1 يساعد في آخر 10 مباريات؟


ثلاثة أشياء لمشاهدة: بولز معركة كريستابس و نيكس.


ثلاثة أشياء لمشاهدة: بولز معركة كريستابس و نيكس.


البيت السعيد! يعود الثيران إلى المركز المتحد بعد رحلة صعبة على الطريق ثلاث مباريات ويستضيف كريستابس بورزينجيس ونيكس. نبك الرياضة شيكاغو كنت قد غطت طوال الليل، بدءا من بريغام لايف في 6:30!


الثيران تواجه مهمة صعبة مع العودة إلى الوراء ضد باكز ونيكس. لم يلعبوا في المنزل في غضون أسبوع، وهم فقط 1-5 في النصف الثاني من الظهر إلى الخلف هذا الموسم. ومع ذلك، والخبر السار هو أن فوز واحد جاء في الداخل ضد كنيكس مرة أخرى في ديسمبر، والفوز رقم 2 من سبع مباريات متتالية. سيكون العمق مفتاحا ضد فريق نيويورك الذي لعب يوم عيد الميلاد (في الصباح)، وينبغي أن يستريح على الرغم من السفر.


بورزينجيس بدا وكأنه مرشح مفب خلال الشهر الأول من الموسم ولكن قد برد بعض منذ ذلك الحين. هذا لا يعني أنه ليس خطرا، وأنه لا يزال واحدا من اللاعبين الشباب لعبة كبيرة. وإليك السبب. في 7-فوت-3 انه أطول لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين، وانه يبلغ متوسطه 24.6 نقطة، 6.7 متابعات و 2.1 كتل و 1.9 3 نقاط لكل مباراة. الدوري لم يسبق له مثيل تلك الأنواع من الأرقام مجتمعة، وانه لا يزال فقط 22 سنة. كان جيدا - ليس كبيرا - ضد بولز في وقت سابق من هذا الشهر، الذهاب ل 23 نقطة على 10 مقابل 25 اطلاق النار. ولكن لا نتوقع يونيكورن أن يكون اثنين من الألعاب الفقيرة ضد هذا الدفاع بولز. وقال انه يمكن وسوف تنفجر في لحظة واحدة.


من خلال الارتفاعات والهبوط انه سيكون نقطة محورية لإعادة البناء حتى يعود زاك لافين. وكان دان قد بعض الامتدادات مثيرة للإعجاب بشكل خطير، ثم ليال مثل كان ضد سلتكس. وفي الدوري الذي يحرس نقطة انه سيواجه اختبارات متينة في كل مرة انه خطوات على الأرض. هذه المرة انها سوف تأتي في شكل نيكس الصاعد فرانك نتيليكينا. و 6 أقدام -5 حارس نقطة الفرنسية لديه جناحيها 7 أقدام وقد أثبتت حقا له قيمة على نهاية دفاعية. انه لا يبدأ في نيويورك (بطبيعة الحال جاريت جاك يحتاج تلك الدقائق) ولكن نتليكينا يبلغ متوسطه 21.6 دقيقة على آخر خمس مباريات. سوف جيف هورناسك إدراج في بعض الأحيان لإبطاء دن. يوم آخر، اختبار جيد آخر لمعرفة مدى قد حان دن. كان نتيليكينا 10 نقاط وسبعة تمريرات وسرقة فى 21 دقيقة فى 9 ديسمبر.


شيكاغو بولز: للتجارة أم لا للتداول؟ هذا هو السؤال.


شيكاغو بولز حاليا في بقعة صعبة لأنها تتجه نحو الموعد النهائي للتجارة. كما فريق .500 عقد على واحدة من البقع التصفيات الماضية، هل سيكون من الحكمة لجعل الصفقات التي تحسن من مكانة الفريق الحالي، أو تفعل العكس تماما؟


هذا هو السؤال الكبير الذي شيكاغو بولز & # 8217؛ تواجه المنظمة موعدا نهائيا في 23 فبراير. والسبب في ذلك أنه مهما قرر المكتب الأمامي القيام به على مدى الأسبوعين المقبلين من المرجح أن يكون لها آثار خطيرة على توقعات الفريق في المستقبل.


هناك ضغوط هائلة يتم جلبها إلى شيكاغو بولز & # 8217؛ منظمة نظرا لموسم صعودا وهبوطا. تستمر الشائعات في دوامة كل يوم حول الأوراق المالية الوظيفية المستقبلية للأعضاء داخل المكتب الأمامي. الشيء نفسه ينطبق مع الفريق & # 8217؛ ق المدرب. الجميع داخل المنظمة هو التزلج على الجليد الرقيق. أو يبدو ذلك.


أن يقال، ماذا ينبغي أن بولز تفعل؟ لا شك أنها ترغب في الوصول إلى التصفيات مرة أخرى. ولكن هل يستحق حقا جعله في ثمانية أو سبعة البذور؟ هذا الاشتراك في أول جولة خروج ضد كافالييرز.


في هذه الحالة، الثيران لديها ثلاثة خيارات يمكن استكشافها.


شيكاغو بولز: لا خيارات سهلة كما نهج الموعد النهائي التجارة.


24 يناير 2017؛ أورلاندو، فل، الولايات المتحدة الأمريكية؛ مدرب شيكاغو بولز فريد هويبرغ يتحدث مع شيكاغو بولز إلى الأمام جيمي بتلر (21) وحرس دويان واد (3) خلال الربع الثاني في امواى سنتر. الائتمان الإلزامي: كيم كليمنت-أوسا توداي سبورتس.


كما هو الحال مع كل فريق الدوري الاميركي للمحترفين أخرى خلال هذا الوقت من السنة، وقد ذكرت شيكاغو بولز في شائعات التجارة متعددة مع اقتراب الموعد النهائي.


والخبر السار هو ان شيكاغو بولز دخل استراحة كل النجوم على خط الفوز. الأخبار السيئة هي أنها 28-29 وقيادة ديترويت بيستونز من قبل لعبة واحدة فقط في المركز السابع في المؤتمر الشرقي.


مثل معظم الفرق خلال هذا الوقت من السنة، وقد ذكر الثيران في شائعات التجارة متعددة. واحد من أحدث السيناريوهات شملت إرسال جيمي بتلر إلى بوسطن سلتكس ربما لجيلين براون، ماركوس سمارت وآخر واحد غير نيتس نون-روندر (لكل إسبن & # 8217؛ زاك لوي).


كانت هناك شائعة أخرى لم تحصل على قدر كبير من الجاذبية، حيث تمكن الثيران من اختبار سوق التجارة لمعرفة ما يمكن أن يحصلوا عليه مقابل روبن لوبيز (الذي حصل من نيويورك نيكس كجزء من تجارة ديريك روز) دوج ماكديرموت ".


لا يخطئ. الثيران ليست أكثر من نادي الكرة .500 الآن. على الرغم من اللعب المتوسط ​​الذي شهدناه من هذا الفريق خلال النصف الأول من الفريق، إلا أن خطوة واحدة صحيحة يمكن أن تساعدهن على الارتقاء في الترتيب قبل أن يقال كل شيء.


والسؤال هو: هل سيجعلون خطوة أو موقف بات وربما خطر فقدان التصفيات لسنة ثانية على التوالي؟


هنا هو نظرة على بعض الخيارات الثيران قد استكشاف مع الموعد النهائي التجارة تقترب بسرعة.


شيكاغو بولز: 5 خيارات لاختيار رقم 38 في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


28 فبراير 2017؛ غرب لافاييت، إن، الولايات المتحدة الأمريكية؛ بورديو بويليرماكيرس إلى الأمام كالب سوانيغان (50) عالية خمسات المشجعين بعد بوردو يرشد بطولة كبيرة عشرة الدوري بعد هزيمة إنديانا هوسيرز في ماكي الساحة. هزيمة بورديو إنديانا 86-75. الائتمان الإلزامي: بريان سبورلوك-أوسا توداي سبورتس.


شيكاغو بولز ديك 38 العام اختيار في 2017 المقبلة الدوري الاميركي للمحترفين مشروع. هنا هو نظرة على اللاعبين الخمسة التي يمكن أن تكون لعبة مغير إذا هم & # 8217؛ لا يزال على متن الطائرة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة مشجعي شيكاغو بولز مروحة، موسم 2018-17 كان شيئا لكتابة المنزل عن طريق أي تمتد من الخيال. ليس فقط الثيران متسقة باستمرار، كان هناك أيضا الانشقاق بين بعض اللاعبين المخضرم والأصغر سنا كذلك.


ولكن على الرغم من ميلودراما التي عرفت موسمها المتوسط، تمكن الثيران من جعله إلى بوستسيسون، وحتى فاز في أول مباراتين ضد بوسطن سلتكس في الجولة الافتتاحية.


ولكن بعد أن وضعت في الواقع، أصبح من الواضح أن الثيران لم تكن مباراة لنظرائهم، كما ذهبوا لإسقاط أربع مباريات المقبلة في أزياء أقل من مثيرة للإعجاب.


الآن بعد مرور أكثر قليلا على شهر من انتهاء الموسم، كانت التغييرات من أجل فريق انتهى بسجل 41-41. ونظرا لأنهم ليسوا من المرجح أن يجتذبوا أي وكلاء مجانا، فإن بولز يأملون في تحسين قوائمهم في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2017 المقبلة.


أن يقال، وهنا خمسة لاعبين الثيران يجب أن تأخذ نظرة جادة في مع اختيار العام 38.

No comments:

Post a Comment