Thursday 25 January 2018

فوركس مثلث تصاعدي


المثلث التصاعدي: نمط الرسم البياني للفوركس.


المثلث الصاعد هو نمط استمرار الاتجاه الذي يتكون عادة في اتجاه صعودي يعمل على تأكيد الاتجاه الحالي.


تعلم كيفية إنشاء مثلث تصاعدي في منصة التداول نيترادكس من خلال مشاهدة الفيديو.


لمزيد من المعلومات التفصيلية حول وضع المؤشر في الجهاز، يرجى اتباع الرابط.


أفضل تعليم هو من خلال الممارسة.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


ويمثل هذا النمط من خلال تضييق نطاق السعر بين ارتفاع وانخفاض الأسعار، تشكيل بصريا مثلث. وتتمثل السمة المميزة الرئيسية لهذا النوع من المثلثات في أن لديها عموما خط اتجاه أفقي (مقاومة) يربط بين المستويات المرتفعة عند نفس المستوى تقريبا وخط اتجاه تصاعدي (دعم) يربط أدنى مستوياته المرتفعة والأعلى.


تفسير المثلث تصاعدي.


عندما يكسر السعر فوق خط المقاومة (زائد انحراف معين ممكن)، وعادة ما يكون بين منتصف الطريق وثلاثة أرباع الطريق من خلال النمط، يتم استلام إشارة شراء.


السعر المستهدف.


بعد تشكيل نمط مثلث تصاعدي يعتقد عموما أن السعر يرتفع على الأقل إلى المستوى المستهدف، ويحسب على النحو التالي:


كيفية استخدام مثلث تصاعدي في منصة التداول.


يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


المثلث التصاعدي.


فريف.


المثلث التصاعدي هو إشارة تشكيل حركة السعر استنادا إلى نظرية نمط استمرار.


وتشمل أنماط الاستمرارية أيضا مثلثات متماثلة ومثلث تنازلي] وأوتاد وأعلام ومستطيلات وشعارات وهي أساسا أنماط تقنية يتوقع أن تؤدي إلى استمرار الاتجاه الحالي. تعتبر أنماط الاستمرار أداة تداول قوية لأنها عادة ما تؤدي إلى فرص تداول منخفضة المخاطر للغاية وعوائد مذهلة.


ومن المعترف به مثلث تصاعدي يظهر داخل نمط الرسم البياني على وجود موقف صعودي ويحدث نتيجة لارتفاع الأسعار وانخفاض الأسعار التي بدأت تتلاقى بحيث أنها، في الواقع، تشكل نقطة. إذا تم رسم خط فوق وتحت نمط ستظهر السطر العلوي على التوالي في حين أن الجزء السفلي سوف ينحدر صعودا في زاوية.


وتعتبر المثلثات الصاعدة على أنها الأكثر موثوقية عندما تحدث خلال الاتجاه الصعودي، وينبغي وضع أمر شراء على كسر فوق منطقة المقاومة العليا للمثلث. ومع ذلك، إذا ثبت أن النمط كاذب، أو إذا كان ينبغي أن يفشل نمط مثلث تصاعدي، فمن المستحسن أن تبيع عندما ينهار السوق وتحت المثلث.


البنود ذات الصلة.


المثلث المتماثل هو أسلوب من نمط التداول على أساس نمط استمرار. استمرار.


و بينانت هو عادة طريقة من نمط التداول على أساس نمط استمرار. أنماط الاستمرار.


A المستطيل هو أسلوب من نمط التداول على أساس نمط استمرار. أنماط استمرار أيضا.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


نمط المخطط السفلي الثلاثي مشابه جدا في العرض إلى الرأس والكتفين أسفل في ذلك.


مقالات ذات صلة.


تحديث المخططات اليومية: مثلث على أود / كاد & أمب؛ التراجع على اليورو / كندي.


لتحديث الرسوم البيانية اللحظية الأخيرة لهذا الأسبوع، أخدم حتى نمط المثلث على أود / كاد و فيبوناتشي اللعب التصحيحي على ور / كاد.


تحديث المخططات اللحظية: قناة محتملة على زوج العملات أود / جبي & أمب؛ مثلث على أود / تشف.


سوب، دوج! دعونا نبدأ تحديث المخططات اللحظية لهذا الأسبوع مع قناة محتملة على زوج العملات أود / جبي ومثلث في أود / تشف.


تحديث الرسوم البيانية اليومية: مثلث الإعداد على غبب / نزد و نزد / كاد.


قائمة الرسوم البيانية لحظيا اليوم هي للرسم البياني الاختراق هناك. على وجه التحديد، أنا يخدم ما يصل اثنين من الاجهزة مثلث ل غبب / نزد و نزد / كاد. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة، يو!


تحديث المخططات اللحظية: المزيد من الرسوم البيانية الأنماط مع غبب / تشف & أمب؛ غبب / نزد في التركيز.


آمل أن تكون في مزاج لمزيد من أنماط الرسم البياني "كوز أنا أغلق تحديث الرسم البياني لحظيا هذا الأسبوع مع الرأس والكتفين على غبب / تشف ومثلث على غبب / نزد.


لا أحد يعرف ما يمكن القيام به حتى يحاول. بوبليليوس سيروس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه خطر جيد لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وعلى غرار نمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط فوق قمة القمة مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


المثلث التصاعدي.


ما هو "المثلث التصاعدي"


المثلث الصاعد هو نمط المخطط الصاعد المستخدم في التحليل الفني الذي يمكن التعرف عليه بسهولة بواسطة المثلث الأيمن الذي تم إنشاؤه بواسطة خطين اتجاهيين. في مثلث تصاعدي، يتم رسم خط اتجاه واحد أفقيا عند المستوى الذي منع تاريخيا من السعر من الأعلى، في حين أن خط الاتجاه الثاني يربط سلسلة من الحوض المتزايد. يدخل المتداولون في صفقات شراء طويلة عندما ينفصل السعر عن خط الاتجاه الأفقي.


الرسم البياني أدناه هو مثال على مثلث تصاعدي في سبدر S & أمب؛ P 500 النفط & أمبير؛ معدات الغاز إتف (زيس) التي حدثت بعد اتجاه هبوطي مطول:


كسر أسفل "المثلث التصاعدي"


ويعتبر المثلث الصاعد عموما نموذجا استمراريا، وهذا يعني أنه عادة ما يتم العثور عليه وسط فترة من التوحيد داخل اتجاه صاعد، ولكنه قد يحدث أيضا كنموذج انعكاس بعد اتجاه هبوطي مطول. وبمجرد أن يحدث الاختراق، يميل المتداولون إلى شراء الأمن بشكل قوي وإرسال السعر أعلى على الحجم المرتفع.


تعتمد قوة وموثوقية نمط المثلث الصاعد على النمط الفعلي أكثر من الاتجاه السائد. مطلوب ما لا يقل عن اثنين من ارتفاعات رد فعل واثنين من أدنى مستويات التفاعل لتشكيل خطوط الاتجاه نمط المثلث التصاعدي. ولكن، عدد أكبر من اللمسات خط الاتجاه يميل إلى إنتاج نتائج تجارية أكثر موثوقية. يمكن أن تكون مدة نمط المثلث الصاعد بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلث الصاعد هو النظير الصاعد لمثلث تنازلي.


تداول المثلثات.


يمثل نمط المثلث الصاعد فترة من التوحيد خلال الاتجاه الصعودي، وبالتالي فإن حجم يميل إلى التعاقد مع تطور نمط مع مرور الوقت. عندما يحدث الاختراق، وعادة ما يبحث التجار عن زيادة كبيرة في حجم تأكيدا للاختراق. عدم وجود حجم أثناء الاختراق يمكن أن يؤدي إلى اختراق كاذب - أو فخ الثور.


عادة ما يكون هدف السعر المثلث الصاعد مساويا لسعر الدخول زائد الارتفاع الرأسي للمثلث. بعد حدوث الاختراق، يتحول خط الاتجاه الأفقي إلى مستوى دعم رئيسي يدعم تحرك أعلى. قد يعود السعر إلى هذه المستويات قبل الوصول إلى السعر المستهدف على المدى الطويل لمثلث التصاعدي.


يحدث اختراق كاذب من نمط مثلث تصاعدي عندما يتحرك السعر بشكل كبير تحت خط الاتجاه الأفقي بعد حدوث اختراق ويبقى أقل. بشكل عام، يمكن أن تؤدي هذه الاختراقات الكاذبة إلى انعكاس الاتجاه الصاعد على المدى الطويل، خاصة إذا استمرت الأسعار في التحرك على مستوى منخفض خلال عدة فترات بعد الاختراق.


تنازلي المثلث.


تعريف "المثلث التنازلي"


نمط الرسم البياني الهبوطي المستخدم في التحليل الفني الذي يتم إنشاؤه عن طريق رسم خط اتجاه واحد يربط سلسلة من قمم منخفضة وخط الاتجاه الثاني الذي ثبت تاريخيا أن يكون مستوى قوي من الدعم. يشهد المتداولون تحركا أدنى من الدعم، حيث يوحي بأن الزخم الهبوطي يبني. وبمجرد حدوث الانهيار، يدخل المتداولون في مراكز بيع قصيرة ويضغطون بقوة على سعر الأصل. الرسم البياني أدناه هو مثال لمثلث تنازلي:


كسر أسفل "المثلث التنازلي"


هذا هو أداة شعبية جدا بين التجار لأنه يدل بوضوح على أن الطلب على الأصول يضعف، وعندما ينخفض ​​السعر دون الدعم السفلي، وهو مؤشر واضح على أن الزخم الهبوطي من المرجح أن يستمر أو تصبح أقوى. المثلثات التنازلية تعطي التجار التقنيين الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة على مدى فترة وجيزة من الزمن. وعادة ما يتم تحديد أهداف الأسعار الأكثر شيوعا لتساوي سعر الدخول مطروحا منه الارتفاع الرأسي بين خطي الاتجاه.

No comments:

Post a Comment